الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وساوس قهري +كثرة التفكير

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty
مُساهمةموضوع: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-19, 5:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني تكفون تكفون شوفو لي حل للمشكله الي وقعت فيه وطيحت حالي فيه
مشكلتي كانت كثرة تفكير فقط يعني سرحان وانا اقود السيارة لاكن منتبه وكل شي لكن كثرة تفكير فقط
بعد التوبه زاد التفكير عندي في الدين يعني كنت جاهل في الدين واستيقضت من غفوتي بعد الله وكان عندي فقط كثرة تفكير في الدين كل شي دين دين وكان التفكير طبيعي من ندم على مافوت من حسنات وذنوب ذهبت وكتبت مشكلتي في قوقل ولقيت موضوع عن وساوس قهري في الله سبحانه انا ماكنت اعرف شي اسمه وساوس قهري قرئت قصه صاحب الوساوس القهري وكانت قصته لاتخرج من دماغي وهنا بدئت مشكلتي احدث نفسي وانا لا شعوريا قلت عكست كلمه وبعده تسلسل الى كلمتين الى كلام في الله بعده جاني اكتئاب مع كثرة تفكير عقلي جن جنونه بعده الى كلام في الدين بعده شبهات بعده الى اموار الواحد يتعاضم ان يقوله الى هنا توقفت فكرت في الانتحار عده مرات وفي الكفر عده مرات وفكرت في الجنون عده مرات

مشكلتي اني كل مابحث عن موضوع لتخلص من المشكلة واقراء قصت احدهم وكان عقلي يقول لي هذا انت وحتى حين اقراء الايات وكان عقلي يقول انت تراك المقصود في هاذي الايه
حتى اصير زيه تماما

صار الان التفكير 24 اخاف ان يأتيني كلام في الله وفي الدين اخاف اقراء قران اخاف اتابع مقاطع دينيه
ولاكن الان لا اعلم هل انا مصاب بوساوس قهري اما هذا انا
مع اني كنت زي الحلاوه في الدين لاكن مدري وش قلب حالتي فوق تحت وكل هذا من 4 شهور
بدئت ادور حلول جذريه
وهنا قلت سأقطع التفكير برمته لان التفكير هو بدايه المشكله وهو المولد للافكار في الله وفي الدين وابدا اركز فيما اقوم به الان

ولاكن المشكله
عندما ارفض اي فكره راسي يولمني وايضا لا اعلم ماذا ارفض وماذا اترك لان في اشياء الواحد لازم يفكر فيه زي اوقات الفرح والذكريات ولاكن اعلم لو تركته راح يوصلني الاسترسال الى كلام في الله وهذا الذي لا اريد
ايضا كل مارفض الافكار تزداد اكثر من اول وكأنه يريد ان يرجعني الى كنت عليه

هل طريقتي صحيحه ام اغير الى طريقه اخرا
ahmad98
ahmad98

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
سوريا
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-19, 5:24 pm

اخي لا تخاااف
ابشرك بما بشر به الحبيب - صلى الله عليه وسلم - انه هذا صريح الايمان
لان الشيطان لم يستطع ان يجعلك تعصي الله فبدء يلقي الوساوس
ولاتخف اخي هذا من الشيطان
قم بقراءة البرنامج العلاجي الخاص بوسواس العقيدة مثبت في المنتدى ولا تقرء قصص احد عنده وساوس لكي لا يتطور الامر اكثر ويستفحل

تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-19, 5:28 pm

اخي الكريم اسال الله الشفاء لك هي حاجة وحدة طبقها وخلاص خليك صنم لاترد ولا تجاوب ولا تحس ولا تشعر بالفكرة الوسواسية ولاتظهر الحزن في وجهك ابدا اضحك امشي اخلط وقتك بأي احد احنا مشكلتنا الكلام والصراع طنش لا تعطيه وجه والله كل هذا هم وغم اسال الله الشفاء لنا اجمعين
عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-19, 5:32 pm

يعطيكم العافيه
الذي اود معرفته فقط هل انا مصاب بالوساوس القهري في الله او هاذي مشكلة عقليه

2 ' هل طريقتي في الرفض صح ام خطا
قرئت الموضوع وبدت بتطبيق لاكن قوه تولد الافكار تزاد اكثر واكثر حتى افقد التركيز فيما اقوم به الان عشان اركز على الرفض
ahmad98
ahmad98

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
سوريا
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-19, 8:17 pm

هذا وسواس قهري اخي
وانصحك بقراءة الحوار بين الخبير النفسي والاعضاء في المنتدى مثبت فهو حوار مهم جداً

تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-19, 9:44 pm

هذا برنامج وسواس العقيدة :

http://almohaimeed.org/free-program/program3/
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

وساوس قهري +كثرة التفكير  1211d6148c663ec
عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 12:08 pm

التركيز على ماتقوم به الان 60

تجاهل الافكار 80

معرفة انه من الشيطان 50

القناعه بعدم الاثم 90

القناعه بان صلاتي مقبوله 70

عدم الرد على الافكار 60

الاقتناع بان هاذي الافكار غبيه 90

الثبات 70

الاسترسال 80

الصمود او الصبر 60

عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 12:10 pm

التركيز على ماتقوم به الان 70

تجاهل الافكار 75

معرفة انه من الشيطان 50

القناعه بعدم الاثم 90

القناعه بان صلاتي مقبوله 80

عدم الرد على الافكار 55

الاقتناع بان هاذي الافكار غبيه 90

الثبات 80

الاسترسال 75

الصمود او الصبر 70

عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 12:11 pm

التركيز على ماتقوم به الان 66

تجاهل الافكار 70

معرفة انه من الشيطان 70

القناعه بعدم الاثم 80

القناعه بان صلاتي مقبوله 80

عدم الرد على الافكار 50

الاقتناع بان هاذي الافكار غبيه 95

الثبات 85

الاسترسال 70

الصمود او الصبر 80

عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 12:26 pm

انا والله تعبت تعبت بديت بدايه حلوه جدا وكان التركيز عالي عالي

لاكن مدري وش حصل لي امس واليوم الم براسي ثم افكار كاني عدت من جديد او نسيت التجاهل لا اعلم

المشكله الثانيه
كثرة التفكير بدئت تخف لاكن مدري وش حصل لي اليوم لافكار عادت

عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 12:28 pm

انا اطبق البرنامج بشكل خاطى والسبب انا لدي كثرة تفكير وابغى التخلص من الوساوس القهري وكثرة التفكير لو اني تخلصت من الوساوس القهري وبقى التفكير لارجعت المشكله
ما الحل
عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 12:32 pm

حتى لو العب لعبه او متابعه مقطع فديو اسرح بالكلام حتى افقد التركيز
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 4:47 pm

اخوي عبدالله اولا : أهدا وصلي عالنبي
ثانيا: لا تترك نفسك للعين هذا اقرا البرنامج من مرة موتين ثلاث حتركز صدقني هو طبيعي انك حتعاني شويك في البداية بس اتحمل اوب ماتجيك الفكرة لا تلتفت ايش يعني لا تلتفت يعني لا تعطيها مجال تدخل مخك وتلعب عليك والله هذا وهم وهم واحرص انو يزيد تركيزك على انك كيف تقدر تتجاهل لا تهتم انو الافكار تبقى في راسك كثير خلي تركيزك كيف تقدر تقوي التجاهل عندك اشغل نفسك باي حاجة حتعاني وشوف هذه المقولة
معاناة بسيطة في تجا هل خير من معاناة شديدة في تنازل انتبه لا ترجع اخس من الاول لا تياس والله حتتعب كثير وكمان هدف هذا الشيطان انو بس يبغى يبخليك مهموم ومغموم وحزين هو عدو ربك قبل مايكون عدوك انت لمن تقوي عزيمتك هو مايلاقي مثلا طريق للافكار القديمة يجبلك افكار جديدة لو ماقدرلك يحاول يرجع القديم ممكن الاهبل يحسب انك تقدر ترجع زي اول انتبه انتبه لا تترك نفسك حاول حاول حاول حتقدر ربي حيوفقك ربي معاك ربي بملكوته وجبروته وبقدرته وبرحمته معاك ربي حينصرك مستحيل ربي يتركك فريسة لعدو ه جل جلاله وعدوك خلك قوي هذا كله كذب يكذب عليك ويخرط عليك ويبغى يحزنك انت خلي الابتسامة لا تفارقك حتى لو كذب والله لها مفعول ولا تتناقش مع الفكرة ولا ترد عليها ولا تصححها ولا تفكر فيها خلي همك كله كيف تتجاهب ترى والله الاحتقااار الاحتقققققار قهرك كم شهر ؟ نكد عليك كم يوم كم لحظة حزنت وبكيت فيها فكر في نفسك في الاخير من ايش من اضعف واذل واحقر مخلوق على وجه الارض من واحد مصيره جهنم يبغى يبعدك عن ربك يبغى يقهرك يبغى يحزنك بس انت خلك ذكي احتقرو خلاص اعلن ثورتك حان وقت الانتصار لا ترد عليه انت تعرف لمن ماترد عليه وتتركه ؟
ينهار يتجنن يروح يجبلك افكار ثانية ممكن يرجعك حاول حاول حاول في الاخير هذا وساوس شيطان كيده ضعيف استعين بوبك وتوكل عليه وتعلم البرنامج مضبووط لا تترك نفسك لا تياس ربي مايكلفك فوق طاقتك انت تقدر 👍🏻
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 4:47 pm

الله يكتب لنا الشفاء اجمعين يارب
عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 5:16 pm

اولا الله يجزاك خير على الكلام الحلو والجميل

ما بغى احط معوقات امامي لاكن مشكلتي كبرا ليته بس فقط وساوس قهري وخلاص حاولت خلال 4 شهور اترك التفكير اقطع التفكير يرجع اقطع يرجع وهذا بالثواني

لي 20 سنه ونا بالطريقه التفكير قبل ليكون وساوس قهري كان لدي تفكير زائد سرحان نسيان

لما تبت جاء الوساوس القهري وزاد التفكير ايضا اشياء مؤلمه لنفس 4 شهور عذاب في عذاب والله ما عمري بكيت على مشكله الا هاذي

الوساوس القهري +تفكير = فشل حاول بكل الطرق عجزت
ابغى فقط لتفكير الزائد والوساوس القهري الملعون حله بسيط جدا التجاهل والتركيز

انا مشكلتي هي التفكير وسرحان ثم لا اعلم الا وانا افكر في الله لا رادي
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 5:50 pm

غير روتينك غير طريقتك لا تجلس لحالك طنشه والله انو ضعييييف وحقييير والله لو طبقت البرنامج صح حتقدر تشيله من راسك انا كمان الحين بتجيني افكار تعوف ايش اسوي اضحك اضحك اسوي شي يشغلني مع انو الفكرة ماتروح بعض الاحيان بسرعة بس ماترك لها مجال انصحك انك منجد تتحرر من افكارك لازم يعمي مثلا تكون جالس مع اهلك حلول تركز معاهم لا تفكر بترسم حاول تطلع رسمتك حلوك ركز فيها بتسوي رياضة ركز كيف تسوي تمارين صح ومرة ابعد عن كسل خلك نشيط اشغل نفسك ذاكر سوي شي مرك لا تتركه وللله انتبه حيزداد لا سمح الله لا تفكر اخوي لا تفكر ترى والله مو مستاهل هذا التفكير انت فكر دحين للمن زمان كنت عادي وكانت تجيك وسوسة ايش كنتي تسوي تتعوذ وخلاص ماتفكر صح بعض الاحيان تاتيك الافكار رغما عنك ولكن خلك باحاسسيس ومشاعر ايامك قبل المرض وعيش عليها الحين وحاول انا بعض الاحيان اسوي كذة عشان اتجاهل يعني سوي طريقة ماتخليك تفكر لل تسرح اياك ثم اياك حتضيع اكثر وحتزيز الطين بلا
عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 6:00 pm

خلاص انا ببداء التغيير كامل واعلن الحرب حتى الشخصيه بغيره
شخصيه وسواسيه وافكار سلبيه منذ الصغر
الى متى الواحد كذا

ابغى الطريقه الصحيحه
التجاهل الكامل الذي ذكره اخوانا الخبير النفسي مهم مهم وابغى اعرف كيف كيف اطبقه مثلا لو خطرت لي بالي فكره عاديه هل اوقف الاسترسال معها حتى لايتطور الموضوع او استرسل معها حتى العاديه ؟! لاكن لو خليتها راح يتطور الموضوع الى كلام في الله ماذا علي ان افعل
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 6:03 pm

الخوف والقلق هو اساس الفشل احسن الظن بالله قول في نفسك ربي ماخلقني عشان ينسساني استتشعر وجود ربك في قلبك ولا تجلس تقرا قصص عن الناس حتضرك اكثر ماتنفعك لانو انت اصلا موسوس ف حتجلس توسوس زيادة بطل من هذه اللحظة اترك كل العلاجات وطبق علاج البرنامج هذا واترك كل قصص الناس وانسى وحتنسى وارجع سوي من جديد قوي همتك خل عندك عزيمة ترى الشيطان ضعيف والدليل انو لمن تواجهه ف يحتجة يختف يجيك بفكرة ثانية لا تخاف لو مثلا يجيك الخوف فكرة في الشجاعة مثلا دحين انت خايف يجيك افكار بسيطة ترى هذا مو انت الي بتختف هو الي بيوسوس لك انو انت خايف من ذا الشي وانت مو خايف اصلا انت مؤمن وصريح في ايمانك والديل على هذا انو بتزعل على هذا الاشياء انت منت ماثوم لا تخاف انت مؤمن وصريح في ايمانك ومسلم وعاوف الدين كويس ترى الدين يسر والله الدين جا عشان يسهلنا حياتنا مو عشان يصعبها فكر فيها طنشه انت منت خايف هو الي يخوفك وويوسوس لك وانت تحسبه من نفسك اول مايجيك شعور خوف على طول اضحك وابنسط ولا تفكر اطبخ امشي وحط في اذنك قران اجلس مع نفسك وقول خلاص منجد لين متى حجلس كذة مايكفي والله فكر انها وسوسة عايدية طنشها وامشي وحتقدر وخلك قوي بالله لا تستللللللم الامل الامل الامل

اقلك حديث قدسية ممكن تنفعك اول شي ارضى عن ربك وارضى باللي كتبه ربك

الحديث الاول ( انا عند ظن عبدي بس ، فليظن بي ماشاء ) خلك قوي احسن الظن قول حنتصر حصبر حصمد حب نفسك
وتامل هذه الاية ( أليس الله يكاف عبده ) ربي حيكفيك ويوفيك ربي يعلم بحزنك والمك ربي اقرب اليك من حبل الوريد
رب يمايعجزه شي في الارض ولا في السماء
( لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك امرا ) خلك قوي انت لك ربك اكبر من همك وغمك

خلك حريص بانك تصلي بوقته واذاكر الصباح والمساء واسجد سجود طويل العبد يكون اقرب شي من ربه لمن يسجد طلع الي بقلبك اشكي لربك والله حتشوف قوة في قلبك والله حتتعجب
في برنامج اسمه المصلي لونه اخضر في اذكار الصباح والساء وبعد الصلاة وقبل النوم ومرة حلو ادخله شوفو
اقرا قران وماعليك منه خله يوسوس ركز انت في القران لا تترك نفسك له ابدا لا تخلي شيطان ضعيف يتحكم بيك انت اتحكم بيه وسيطر على نفسك وعلى افكارك ربي مايكلفك فوق طاقتك ماعليك ربك معاك لو الناس كلها تركوك باذن للله اني اشوف قصة شفاءك وشفائي قريب
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 6:14 pm

انت دحين مثلا جاتك فكرة عن ربنا هو عند الدين وانت اول ماجاتك انزعجت منها صح اعرف انها وسوسة على طول قوم اشغل نفسك اضحك لا تترك لها مجال شوف الخطوات اول شي دحين خلك قنوع بانك انت مؤمن ومسلم ووصريح في دا الشي كمان وخلك ايمان قوي كل فكرة وسوسة من الشيطان

انت دحين جاتك فكرة عن الله مو كويسة ايش تسوي اول شي استعيذ بالله من الشيطان الرجيم مرة وحدة وقول ءامنت بالله ورسله مرة وحدة بس ركزة على مرة وحدة بس متى مرة وحدة لمن تكون مثلا جالس مع اهلك وجاتك فكرة استعيذ بالله وقول ءامنت بالله ورسل، بس القكرة ماراحت وانت لسع مازلت جالس مع اهلك اذا لا تعيد الاستعاذة لمن تكون نفس الجلسة واستعذت وماراحت الافكار لا تعيد الاستعاذة تمام ؟
وانت بتستعيذ وكذة قوم سوي شي وانت بتقول الاستعاذة وءامنت بالله ورسله اشغل نفسك لا تفكر بالفكرة نهائيا شيلها من رايك لا تلتفت لها نهائا احتقرها هو قهرك كم سنة ؟ هي انبسط وانت تحقره وبقوة كمان

لا تتناقش بينك وبين نفسك عن الفكرة ولا ترد عليه ولا تصحح كلامه مثلا قلك شي غلط عن الدين ماتروح تقول لا هو اصلا الشي الصح كذة غلط هذي وسوسة وهاذا الشي حيزيده
لا تقنع نفسك مثلا قلك شي عن نفسك مو حلو تروح وتقول لا انا اصلا موكذة انت كذة تطمن نفسك وتقنع نفسك وتستجوب معاه طنشه طنشه الكلام الي من جوتك مع نفسك دا بطله لا تسرح ولا تفكر

ولا تسوي حاجة توقف الوسوسة مثلا قلك انت طلع منك شي بعض ماخلصت وضوء ماتروح تتااكد وتشوف وتغير ملابسك عشان تروح الوسوسة سيبها اتجاهلها واصمد وانت تتجاهل بانك ماتفكر نهائيا ارجع لموضوع العلاج الثلاثة عشان تفهم اكثر واتاكد او ل ماتجيك فكرة واذا شكيت انها وسوسة ادعس عليهه وامشي واضحك اربع وعشرين ساعة ابتسم لو كذب هو يخاف لمن تبتسم ولمن تحزن ينسبط ارجع للمواضيع المثبتة وشوف الحوارات

وكمان خل سلاحك عدم الاسترسال والمواجهة والصمود وانت قدها
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 6:15 pm

الاحتققققققققاااااااااار اقهره موته بالضحك والابتسامة اطلع انبسط تحرر من افكارك
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 6:16 pm

طبعا لمن تسترسل معاه هو يعرف انو بياثر عليك يقوم يزيدك وسوسة ف عشان طنشه ولا تعطيه مجال
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 6:17 pm

اي بكرك ازعجتك اعرف انها وسوسة وطنشها وطبق الاركان الثلاث
Memeyj
Memeyj

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-07-23, 6:22 pm

اي فكرة*
عبدالله تبوك
عبدالله تبوك

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-09-22, 4:42 pm

يشباب وين القى نموذج التقييم الصحيح لان اشوف كل واحد زايد فيه شي ماني لاقي التقييم الصحيح

مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: وساوس قهري +كثرة التفكير    وساوس قهري +كثرة التفكير  Empty2018-09-22, 10:05 pm

حاضر اخي الكريم سوف انسخه لك .
حافظ على قوة عزيمتك او زد عليها ان استطعت .
لا تستسلم
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

وساوس قهري +كثرة التفكير  1211d6148c663ec

وساوس قهري +كثرة التفكير
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  أعاني من الوسواس لقد تعبت من كثرة التفكير