ضيفنا الكريم ..
بادر بالتسجيل في الدورات التدريبية لأنها أسرع طريق نحو الشفاء بإذن الله ..
يجب عليك زيارة منتدى الدورات التدريبية لكي تطلع على الجديد ..

border=0

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر | 

والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
تاجي حجابي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

الشعبية: 0

مُساهمةموضوع: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الخميس أغسطس 23, 2012 5:36 pm

سلام عليكم ورحمة الله انا عمري 22 سنة
والله انا لساااااااتني جديدة مع الوسواس ولو معي يجي 28 يوم بس راح موووووووت تعبني كثير
في البداية بالاول تعبني ولما اجتني الافكار التافهة حول الخالق والدين كنت بختنق وببكي على طول وبعدين اجت فترة ورتحت شوي لما عرفت انو من الشيطان بس لما ارتاح بقول على نفسي اني استسلمت للفكرة واني كفرت وحتى لما اصلي وبحس انو منافقة ولما بقرا قران بتعب مع اني بظل قاوم وابكي والوسواس يشتد ولما اسمع اسم الله على طول يبتدي الوسواس يشتد وافكار تروح وافكار تجي والله فكرت باكثر من مرة انو انتحر وارتاح احسن ما اني اعيش مع افكار تافهة والله انا حاولت لما اطلعت على برنامج العلاج انو ابتدي بس ابتديت حسيت بضيق بنفسي وخنقة والافكار بتكبر اكثر وكثر بلييييييييز والله انو احس اني راح جن عطوني اي حلجزاكم الله خيرا
يارب شفاك
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الخميس أغسطس 23, 2012 6:06 pm

شوفي يآختي انآمريت بكل يلي مريتتتي به
يعني لاااحد ذكر اسم الله ضآق خلقك وتذكرتي كل الافكار صح !!

ذآ من الشيطآن علشآن تبدين شوي شوي تتركين العبااده هذآ غرضه اصلا

يعني انتتي اجلسي مره مع نفسك قولي كله كذب اصلا لو اعطيك ملآييينن الدنيآ وتقولين يلي تحسسينه بدون اهتمآم تقولينه ؟!
اكيد لآ

وخوفك وكل شي سبب ايمآنك بالله والله اعلم

وربي سبحآنه رحيم بعبباااده وهو من بتلائك وقاادر علي شفااك

اي فكـره تجيك طنششي طنششي وابتسمي ولهي نفسك لانه اول شي كذب واهآوم وخيال
وقولي الاله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين
اكثر من النواافل واادعي الله

الله يعلم ماابقلبك ويعلم ماايواسواس لكم وربي ماايظالم العبااد سبحانه

اول يوم بتطنيش صعب شوي والتجاهل بس حاول تتجاهلين ولاتفكرين به ولاتطمنين نفسك انه من الشيطان لان انتي معتقده من قبل انه من الشيطآن

اي فكره وسواااسسيه تحسينه فضيعه هو غرضه منه الكفر بالله والشرك والعييااذ بالله

ولآتخااافين الله اذا حب عبد ابتلاءه الله بيشوف قوة ايمآننآ به

توكلي علي الله وافعلي ب اسبباب العلاج والشفاء بيد رب العبااد

*وخلك دوم علي وضوء
*اكثر من قول لاحول ولاقوة الابالله
*الااله الانت سبحانك اني كنت من الضالمين
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ورب كل شي ومليكه ان يششفيك ويشفيني والمسلمين اجمعين
يجعله علي اجـر وتخفيف لذنوب والمقابل رضى الله وجنه عرضها السماوات والارض
المحيط الازرق
مشرف

الشعبية: 13

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الخميس أغسطس 23, 2012 7:39 pm

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك عاجلا وليس اجلا
اطمئني اختي الكريمة وسواسك هو وسواس العقيدة وشفائه سهل ويسير ولا يحتاج الى اجتهاد لان من وصفه هو سيد الخلق الرسول عليه الصلاة والسلام
وهو موجود في منتدانا الغالي في قسم وسواس العقيدة شرط ان تطبيقيه بحذافيرة وسوف ترين النتيجة خلال ايام قليلة فقط
المهم والاهم تاكدي انك لست اثمة وغير مؤاخذه بتلك الافكار لانها من الشيطان وهذا الامر مهم جدا كي تشفي من تلك الافكار لانك اذا لم تقتنعي بذالك فلن تشفين ابدا وستبقى هذه الافكار مصاحبتك
وعليه التجاهل والتطنيش مطلوب مع التاكد من انك لست اثمة
وفقك المولى لما يحبه ويرضاه
تاجي حجابي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   السبت أغسطس 25, 2012 4:32 pm

والله شكرا لكم وجزااااااااااااكم الف الف خير عني وانا لازم اتقيد بللي قلتهولي ولازم ادووووووووس على الالم اللي فبني واقاوم الوسواس وارجع انشاء الله مثل ما كنت واحسن
يارب بس ادعولي
طالب ماجستير
عضو نشيط
عضو نشيط

الشعبية: -1

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   السبت أغسطس 25, 2012 6:53 pm

الله يشفيك أخت تاجي حجابي أنا زيك عندي وسواس وألم عظيم بس وش أسوي
لازم أصبر حتى الموت
تاجي حجابي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأحد أغسطس 26, 2012 4:41 pm

الله يشفيك اخي ويشفينا ونتغلب على هالوسواس بقدرة الله يارب
ممكن طلب يا اعضاء منتدايا ممكن تكونو معي خطوة بخطوةوتساعدوني
انا بدي اسال شو السبب للي يخلينا بعد ماكنا اقويا وايمانا قوي يسيطر علينا هاللعين
وليش الاقي صعوبة في تجاهل الافكار احسها بترجع بكل مرة وانا احاول اتجاهلها ومرات اضطر اضرب نفسي كل مارجعت الفكرةواحس ثقتي بنفسي صارت ضعيفة ليش
MEDO_A10
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأحد أغسطس 26, 2012 6:48 pm

اللهم اجعل بكل لحظة يارب العالمين يمر بها الجميع بهذه الأمراض والألام رفعة فى الدرجات ومغفرة للسيئات ودخول الفردوس الأعلى فانه ولى ذلك والقادر عليه
المحيط الازرق
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأحد أغسطس 26, 2012 8:17 pm

تاجي حجابي كتب:
الله يشفيك اخي ويشفينا ونتغلب على هالوسواس بقدرة الله يارب
ممكن طلب يا اعضاء منتدايا ممكن تكونو معي خطوة بخطوةوتساعدوني
انا بدي اسال شو السبب للي يخلينا بعد ماكنا اقويا وايمانا قوي يسيطر علينا هاللعين
وليش الاقي صعوبة في تجاهل الافكار احسها بترجع بكل مرة وانا احاول اتجاهلها ومرات اضطر اضرب نفسي كل مارجعت الفكرةواحس ثقتي بنفسي صارت ضعيفة ليش

السبب الي يخلي الواحد يضعف ويسيطر عليه الشيطان هو تصديق اكاذيبه بان هذه الوسواس منا نحن وهذا هو مربط الفرس وبالتالي عدم قدرة الانسان تجاهل هاته الافكار لانو لو عرفنا من الاول ان هاته الوسواس من الشيطان وليست منا لما وقعنا في الوسواس
وعليه يا اختي تجاهلي ولا تهتمي ببقاء الفكرة بل اهتمي بتطبيق خطوات البرنامج ومع الايام سوف تزول نهائيا
مع تطبيق البرنامج لن تذهب الافكار لانو هناك طاقة مخزنة في العقل تغذي هذه الوسواس وعليه يجب ان تتخلصي من هاته الطاقة كل يوم الى ان تنفذ نهائيا
تاجي حجابي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الإثنين أغسطس 27, 2012 4:13 pm

بركة الله فيك المحيط الازرق وانا فعلا باذن الله ابتديت العلاج والتجاهل وكل الم اشعر فيه او حكي بيضل يون براسي بحاول اتجاهلا مع انو احس انو مرات يحاول يقنعني اني استسلمت لما ما اناقش الافكار بس انشاء الله راح كمل وراح اخبركم بكل اشي صاير معي باذن الله
تاجي حجابي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الإثنين أغسطس 27, 2012 4:16 pm

اللهم امين اخويا ميدو ادعوووووووووولنا بالصلاة وكثرو لانو عنجد للي بنمر فيه مايعلموالا الله سبحانه وتعالى
المحيط الازرق
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الإثنين أغسطس 27, 2012 5:24 pm

وفقك المولى اختي الكريمة ونحن هنا من اجل مساعدتك
فقط اريد ان انبهك ان انشاء تكتب ان شاء
يارب شفاك
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الإثنين أغسطس 27, 2012 10:53 pm

آختي المحيط الازرق

انآ الحمدالله بفضل الله تغلبت عليه كككثير بس باقي الافكآر تجي بعض الاحيآن لي وتجآهلها كان مااحد يهرج علي واتعوذ من الشيطآن بس بعض الاحيآن آنقههههر من الافككار ذي مااقدر ارد عليه وكله ككذب بس الحمدالله خفيت ولي ثلاث اايام بس لازلت الافكار بعض الاحيآن تجي !!!

مته تختفي الافكااار نهاائين مااتجي بالي ااابد ؟َ
لان تعبت منهن كل ماقريت قران اوشي ب اسم الله جتن بعض الاحيآن واتجااهلهاا بس آحس بذنب ودي اموت ولااافكر تسذآ وادري ابتلاء من الله والله يجعلنآ من الصااابرين بس ان شاء الله ماعلي ذنب ابد ابد ؟!!

الحمدالله احفظ علي الصلاة والنوافل والاذكار الله يثبتني بس ااخاف ربي ماايرضى عني غصب عني الاحساس ولامن الوسواس ذآ ؟!!

ياارب يشفيني برحمته انا ومرضى المسلمين آجمعين ااجل غير ااجل
المحيط الازرق
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:03 pm

يارب شفاك كتب:
آختي المحيط الازرق

انآ الحمدالله بفضل الله تغلبت عليه كككثير بس باقي الافكآر تجي بعض الاحيآن لي وتجآهلها كان مااحد يهرج علي واتعوذ من الشيطآن بس بعض الاحيآن آنقههههر من الافككار ذي مااقدر ارد عليه وكله ككذب بس الحمدالله خفيت ولي ثلاث اايام بس لازلت الافكار بعض الاحيآن تجي !!!

مته تختفي الافكااار نهاائين مااتجي بالي ااابد ؟َ
لان تعبت منهن كل ماقريت قران اوشي ب اسم الله جتن بعض الاحيآن واتجااهلهاا بس آحس بذنب ودي اموت ولااافكر تسذآ وادري ابتلاء من الله والله يجعلنآ من الصااابرين بس ان شاء الله ماعلي ذنب ابد ابد ؟!!

الحمدالله احفظ علي الصلاة والنوافل والاذكار الله يثبتني بس ااخاف ربي ماايرضى عني غصب عني الاحساس ولامن الوسواس ذآ ؟!!

ياارب يشفيني برحمته انا ومرضى المسلمين آجمعين ااجل غير ااجل

اختي الكريمة اطمئني ولا تخافي ابدا فالشفاء ات مهما طال الزمن لا محالة ان شاء الله
المهم التوكل على الله والتطبيق المستمر للعلاج مدى الحياة فهو سلاحك للوسواس بعد الله تعالى
اقولها لكي اطمئني اطمئني اطمئني ماعليك ذنب ان شاء الله صلاتك صحيحة وكل ما تقومين به من عبادات صحيح
بالله عليكي قولي لي ايهما افضل ان تقرئي القران مع انه تجيك افكار ام تتوقفي عن قرائته وتتسببين بوجود الافكار
الشيطان يريد ان يصرفك عن العبادات ان لم يستطع صرفك عن النوافل وهكذا وعليه يحب دائما مخالفته وقهره وانت ماجورة باذن الله تعالى لانك تطبقين العلاج وتريدين ان تتخلصي من هذه الافكار
مع تطبيقك للعلاج الافكار لن تزول بين ليلة وضحاها لانو العقل الباطن قد خزن طاقة وسواسية وكذالك النفس الموسوسة
وعليه يجب عليك كل يوم ان تزيدي من عزيمتك من اجل تجاهل تلك الافكار والصمود بعدم التفكير بها
التجاهل يتمثل في عدم التفكير بالفكرة الوسواسية وعدم اقناع النفس يعني تقنعي نفسك انو الافكار ليست منك وهي من الشيطان
بل يجب عليك فعل الاتي
عندما تايك الفكرة الوسواسية اول شيء الاستعاذة مرة واحدة فقط ثم قول امنت بالله ورسله مرة واحدة ثم الاقتناع تلقائيا انك غير اثمة هذه النقطة مهمة جدا اذا لم تقتنعي انها من الشيطان وانك غير اثمة الافكار لن تذهب عليك
ثم التجاهل التام يعني عدم الرد عن الفكرة عدم الاقناع عدم المناقشة هذه الخطوات خاصة بالنفس الموسوسة كي تتعود على عدم مناقشة الفكرة الوسواسية كذالك يجب عليك عدم الاستغفار عندما تاتيك الفكرة الوسواسية لانو الاستغفار دليل على انك لم تقتنع ان الافكار من الشيطان الاستغفار مطلوب في كل الاحوال لكن عند ورود الفكرة استعيذي بالله فقط
ثم المواجهة والصمود مثلا اذا خفتي من قراءة القران بسبب الافكار الوسواسية يجب عليك المواجهة والقراءة ثم الصمود في المواجة مهما اتتك الافكار وتاكد ان قرائتك صحيحة وماجورة ان شاء الله
وفي الاخير يجب عليك القيام بعملية التقييم هذه النقطة مهمة جدا كتبت لك الخطوات كل يوم بعد النوم قومي بعملية التقييم وشوفي وين مقصرة وزيدي في النسبة الى ان تصلي الى مائة بالمائة
ارجو ان اكون قد افتدك واي سؤال انا هنا للمساعدة
تاجي حجابي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:47 pm

شكرا لك اختي المحيط الازرق وان شاء الله انا بديت
العلاج هي ابتديت تجيني شوي طمامينة بس ظلي شوي افكار بتجي غصب واحاول اتجاهلها ترجع وبعدين انا لقيت عندي شي غريب انو بقيت اخاف شوي من الخلطة مع الناس مع اني اجتماعية كثير بس احس انهم صارو احسن مني وانهم يختلفون عني هل هذا من الوسواس كدلك
المحيط الازرق
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 7:59 pm

نعم اختي هذا ايظا من الوسواس اصلا الوسواس بطبعه لا يتوقف اذا وجد الانسان ضعيف وسريع الاستجابة ينتقل من نوع الى اخر
وعليه لا تخافي من المخالطة بل يجب مواجهته في كل حال وانتبهي لاي وسواس ياتيك واقضي عليه من البداية كي لا يكبر
يارب شفاك
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأربعاء أغسطس 29, 2012 5:15 am

اختي المحيط الازرق جزآك الله خـير
والله لي يمكن 4 ايآم مطبقه العلآج بس اني ب الاستعاذه ابتكرروامنت بالله ورسوله يعني الخلآل بعدم الشفاء التآم هنآ ؟

الحمدلله بفضل رب العباااااد صرت طبيعه كككثيره وخف جدآ جدآ بس فكره ملحه عليه ككثيرتآتي بعض الاحيآن ودي آصيح واموت ولاتجي اعلم كله من الشيطآن بس ابي لذة العباااادهه التآمه انااحمدالله عزوجل حمدآكثير بس من خوفي منه سبحاانه
ودي آتآمل الطبيعه احب كذآ واشوف معجزآت الخالق سبحاانه بس قلبي يحزن لمثل الافكار ذي والعياذ بالله منهاا

بس الفرج قريب بذن الله ومااتضيق الاتنفرج بحوله وقوته
الله يجعلنآ من الصاابرين الششاااكرين
اللهم شفاائك لي وللمسلمين برحمتك التى وسعت كل شي
المحيط الازرق
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأربعاء أغسطس 29, 2012 12:49 pm

ان شاء الله الشفاء قريب باذن الله تعالى وكل يوم يمر عليك وانت تتجاهلين هاته الوسواس هذا دليل على قرب شفائك المهم لا تنقصي من عزيمتك وزيدي في نسبة المقاومة
طالب ماجستير
عضو نشيط
عضو نشيط

الشعبية: -1

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأربعاء أغسطس 29, 2012 1:45 pm

المحيط الأزرق ودي أسألك هل الوسواس له علاقة بالفراغ؟
المحيط الازرق
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأربعاء أغسطس 29, 2012 2:38 pm

مو شرط اخي الكريم فالانسان الطبيعي الغير مصاب بالوسواس لن يصاب بالوسواس بمجرد ان لدهيه فراغ ولكن عندما يصاب الانسان بالوسواس يجب عليه ان يتجنب الفراغ قدر الامكان كي لا يتسلط عليه الوسواس
تاجي حجابي
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمةموضوع: رد: والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو   الأربعاء أغسطس 29, 2012 4:48 pm

بس اختي المحيط الازرق فيني اعرف هل لما نشفى باذن الله ترجع افكارنا تلقائيا يعني للي كنا عايشين وياها في الخالق وفي كل للي وسوسنا بيه الوسواس وتجاهلناه او لازم نزرعو نحن من جديد او انو الاحساس للي فينا غلط وكل افكارنا للي كنا كانت فينا بعدها فينا

والله راح اتجنن الوسواس جديد وراح موت منو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» اختراق الفيس في 2 دقيقة والله جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟(2013)
» كلمآت أنشوده طيف الزهرآني لا تسأل هالدنيآ كيف من كتآبتهآ لإنهآ بنت خآلي والله
» جديد قنادر تاع دار من مجلة مروة marwa للخياطة بالصور – جديد فساتين مجلات خياطة جزائرية
» جديد مجلة حورية للخياطة، صور روعة من مجلة الخياطة الجزائرية، جديد مجلات خياطة، قنادر وعبايات جديدة، قنادر كتان بالدونتال جميلة من مجلة حورية
» مجلة سلسبيل 2013، جديد قنادر مجلة سلسبيل 2013, قنادر الدار 2014,قنادر جزائرية للاعراس، جديد أزياء مجلة سلسبيل، مجلة سلسبيل لفساتين البيت 2014