الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
منه منه
Dana
مرتضى علي
chocho mavie
Ahadd
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الايام والتاريخ مرتضى علي
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
» مهمممم والله Mazin
» اعاده الصلاه شموسه شموسه
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
منه منه
مرتضى علي

شاطر

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-25, 1:58 pm

الله المستعان كتب:
ما شاء الله تقدم رائع
واصلي اخيتي واستمري بالمجاهدة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ويعينك
ااختي الله

مشكوووووووورة يااختي الله يجزاك خيـــــر يارب
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-25, 2:05 pm

مشكوورة ياغدوو فقدتك بعد ماتقفلت الدردشة
ادعيلي وربي يجيني خووف لما تجيني الافكاار وارتبك يعني اي هرجة بخصوص الزواج اشيل همها
وحابة اقولـــكم ايش اللي صارلي اليووم __انقالت هرجة عندي وارتبكت وحسيت وقتها بنزول شي مني(مذي) بس طنننشت وماالتفت وجاتني فككرة بالصلاة وحسيت بنزول شي مني ونفس الشي كملت صلاتي ولله الحمد وحاولت اقنع نفسي وانا بالصلاة بس طنننننشت ومافتشششت هل اذا نزل مذي ام لا بس اللي زعلت منه اني اليوم عندي محاضرة بالجامعة بخصووص الززواج وماحضرتها خفففت انتكس فحسيته هرووووب وهذا بحد ذاتة وسواس بس من جد خفففت ادعوووووولي
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-25, 5:37 pm

حبيبتي .. كل اللي سويتيه صح
لانو مافيه شي في الحقيقه كلها وساوس ..
واصلي والله معكـ
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-26, 10:04 am

بنت المملكة كتب:
مشكوورة ياغدوو فقدتك بعد ماتقفلت الدردشة
ادعيلي وربي يجيني خووف لما تجيني الافكاار وارتبك يعني اي هرجة بخصوص الزواج اشيل همها
وحابة اقولـــكم ايش اللي صارلي اليووم __انقالت هرجة عندي وارتبكت وحسيت وقتها بنزول شي مني(مذي) بس طنننشت وماالتفت وجاتني فككرة بالصلاة وحسيت بنزول شي مني ونفس الشي كملت صلاتي ولله الحمد وحاولت اقنع نفسي وانا بالصلاة بس طنننننشت ومافتشششت هل اذا نزل مذي ام لا بس اللي زعلت منه اني اليوم عندي محاضرة بالجامعة بخصووص الززواج وماحضرتها خفففت انتكس فحسيته هرووووب وهذا بحد ذاتة وسواس بس من جد خفففت ادعوووووولي

أختي الكريمة ..

إذا أقنعتي نفسك بعدم خروج شيء فهذا يضعف الفائدة من التجاهل .
ولهذا لا بد من التجاهل دون الإقناع .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Alejan10

بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-26, 12:09 pm

اخي الخبير النفسي انا اقنع نفسي واحاول على طول اوقف الاقناع انا مو هذي مشكلتي الكبرى انا اللي ابغاك تساعدني قبل ماتضعف عزيمتي يادكتوور انا ممكن اطننش بس لما لما اكون بجلسة ويتكلموا عن مواضيع بخصوص الزواج لازم اقوووم من الجلسة فانا انحرج فلاحظوا عليا كلله بسبب اخاف ان ينزل مني شي مااتحمل اجلس ساااعدني يادكتوور وساعدوني يااخواني واخواتي فاني ولله الحمد لو قلتيلي شي بهذي الايام راح انفذه لان عندي رغبةشديدة هذي الايام بالخلاص من الوسواس باسرع وقت
التوقيع

أخواني واخواتي هذي وصايا اذكرها لكم ..
1_ الإكثار من (الإستغفار)
2_الإكثار من قول (لاحول ولا قوة إلا بالله)
3_ الإكثار من قول (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)7مرات
4_قراءة (سورة الفاتحة) 7مرات
5_قراءة (آيات السكينة) تجدونها بقوقل
6_الإكثار من الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
والله يفرجها على الجميع يااارب
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-26, 10:36 pm

خروجك من الجلسة هو أكبر خطأ تقومين به مادام ان الحديث في الجلسة لم يخرج عن المحظور شرعا وإنما كان من الحديث المباح .
ويجب عليك البقاء ومشاركتهن الحديث بكل هدوء بشرط عدم التفتيش .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-27, 2:14 am

جزاك الله يادكتوور
بس احيانا يكوون الكلام فيه جراءة زيادة على اللزوم فأنا علشان كذا مااقدر اجلس لااازم اقووم بأي طريقة يعني احاول اشغل نفسي عنهم امسك الجوال او اكلم اللي جنبي بس بالاخير مااقدر لااااازم هل بكلا الحالتين مااقوم؟؟

وانا ابشرك يادكتوور ان ولله الحمد صرت ماافتش ابدا مع ان يضغط عليا بالافكار بس احاول قد مااقدر ماالتفتلها وكمان اليوم حسيت بخروج ريح لدرجة حسيت اني متأكدة بس والله ماالتفتله كملت صلاتي وحاول يضغط عليا بالافكار بس طنننشت بس انا اللي اشيل همه اني اخااف من اي هرجة على طول افكر نفسي اخلللص يعني لو اسمع احيانا تكون هرجة عادية مافيها جراءة بس اوسوس واشد على اعصابي واتوتر فنفسي اتخلص من الخوف من اي كلام

الله يجزااااك الجنة يادكتور
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-27, 1:56 pm

دكتوور بسألك انا اليوم رحت لطبيب كنت تعبانة وقبل مااروح جلست اوسوس كيف اكشف له بطني وانه اكيد ينزل مني مذي ووحاولت اطنش المهم بعد مارجعت عاادي غسلت مكان الافرازات وطنشت بس زادت عليا الوساوس وانا بالصلاة وجاتني افكاار وماقدرت اقاومها كثير المهم حسيت بنزول شيء ماقطعت صلاتي لان قلت لو قطعتها راح يبدأ وسواس المذي من جديد فللأن مافتشت ولاشيء وخايفة ادخل الحمام والقى افرازات او مذي علما بأني هذي الايام تنزل عليا الافرازات العادية فما افرق بينها وبين المذي خلاصة كلامي هل اعيد صلاتي بسب نزولهاا ام اطننننننش؟؟؟؟
خايفة لوعدتها تزيد عندي الوساوس هل بكلا الحالتين سواء كان مذي او افرازات عادية اطنننننننش؟ومااعيد؟؟
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-28, 6:20 pm

بنت المملكة كتب:
جزاك الله يادكتوور
بس احيانا يكوون الكلام فيه جراءة زيادة على اللزوم فأنا علشان كذا مااقدر اجلس لااازم اقووم بأي طريقة يعني احاول اشغل نفسي عنهم امسك الجوال او اكلم اللي جنبي بس بالاخير مااقدر لااااازم هل بكلا الحالتين مااقوم؟؟

وانا ابشرك يادكتوور ان ولله الحمد صرت ماافتش ابدا مع ان يضغط عليا بالافكار بس احاول قد مااقدر ماالتفتلها وكمان اليوم حسيت بخروج ريح لدرجة حسيت اني متأكدة بس والله ماالتفتله كملت صلاتي وحاول يضغط عليا بالافكار بس طنننشت بس انا اللي اشيل همه اني اخااف من اي هرجة على طول افكر نفسي اخلللص يعني لو اسمع احيانا تكون هرجة عادية مافيها جراءة بس اوسوس واشد على اعصابي واتوتر فنفسي اتخلص من الخوف من اي كلام

الله يجزااااك الجنة يادكتور

أحسنت على هذه الهمة الكبيرة ..
استمري عليها وتذكري ان فرج الله قريب وأن الوسواس لا يمكن أن يزول إلا ببذل تضحيات كبيرة ..

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-29, 5:07 am

يانااااس انا اليوم تضااااااايقت ضعفت قدام الشيطان شوفوا اللي صارلي اليوم قررت بتوضأ قبل الاذان وقبل ماتوضأ جاتني فكرة وحسيت بنزول مذي لما رحت بقضي حاجتي لقيت افرازات فشكيت قلت يمكن عشان فكرت مع ان هذي الايام تنزل مني الافرازات الطبيعيه طنشت وتوضأت صليت السنة وانا الافكار عذبتني فما قدرت رحت واستنجيت من جديد وحسيت ومتاكدة مكان فيه افرازات وماغسلتة فقمت وطنشت ماغسلته بس بسرعة كذا غسلت وقمت توضيت من جديد وجلس يوسوسلي على المكان اللي ماغسلته بس طنشت قلت اكيد علشان استجيت بالبداية عشان كذا بدات اوسوس فماني عارفة كيف احس مقهووووورة اني استجبت بس والله ماقدرت والحين يوسوسلي على المكان اللي ماغسلته انصحووني تكفوووون مقهورة اني ضعفت
خريج بإمتياز

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-29, 1:22 pm

ياأخت بنت المملكه
عذبتي نفسك بلا طائل , ضعي قاعدة الأصل الطهارة في بالك دائما فلا تنتقض الا بدليل واضح ولا عليك , فالله لايكلفنا الا بما علمنا أما الشك وخاصة للموسوس فلايلتفت اليه البته كما قرر العلماء ذلك ولا إثم عليك .
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-29, 11:24 pm

عزيزتي ..
مادمتي ترجعين وتسمعين كلامه لن يبعد عنك وكل مره سيوسع دائره الشكـ عندكـ ..
لذلك كوني حازمه بالتطبيق مهما اوهمك بشي من الوساوس تجاهليه ولا تقنعي نفسكـ بصحه تصرفك اوعدمه اي مثلا ان تقولي لم ينزل شي وتذهبي تفتشي ملابسكـ و وو.. كل ذلك يعود بك الي شراكه فانتبهي ولا تجعلي الهمه تنطفئ ....
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-04-30, 10:25 pm

المعادلة المهمة في علاج الوسواس

التنازل أمام الوسواس = ضعف + انهيار + كثرة الوساوس وتسلطها + حزن وكآبة .

مقاومة الوسواس = قوة كبيرة في المقاومة + معنويات مرتفعة + راحة نفسية وسعادة كبيرة

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-01, 3:20 am

االله يجزاكم خيـــــر
بس انا مدري ايش فيا احس عزيمتي مو زي قبل اول كنت والله ماشاءالله تبارك الله كانت عزيمتي قوية الحين مو زي قبل انا همي همي همي وسواس المذي ياناااس وربي تعبت منه تعبت اي شي اي فكرة اي موضوع على طول اخاف واحس بنزوله والله نفسي اخللللص منه يعني الوساوس الثانية احس اخف من قبل بس المذي صح الحمدلله احس احسن من قبل بالمذي بس لاني تعبت ابغى ابغى اخلص منه نهااااااااااااائيا
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-01, 10:57 am

راجعي موضوع تنقل الوسواس من جهة إلى أخرى لتعلمي أن وسواس المذي ليس هو مشكلتك الوحيدة ولو تخلصتي منه بالإقناع فلن تنتهي مشكلتك بل ستعانين من وساوس أكبر منه
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-02, 8:31 am

اختي الكريمه اسال الله ان يشفيك وان يرزقك راحه البال يا اختي بالنسبه للافكار انا كنت مثلك وكنت اهرب لكن اتكشفت ان الهروب هو اكبر مشكله لكن اصبحت اواجه الموضوع وخف واصبح ياتي لي بالصلاه وقت ما اجي اصلي تجي هالافكار واحس بشي لكن والله اني اطنش واتجاهل وخف بنسبه كثيره جدا ورجع لي بالطهاره والان ياربي لك الحمد اقاومه ...وبالنسبه انك تقولي ضعفتي لا ياختي لاتستخدمي هالعباره احنا نبي عبارات ترفع العزيمه ..الشيطان يوم شافك تحاربه بعد عنك والان رجع بيشوف هل انتي قويه ام لا علشان كذا حاربيه ولا تلتفتي لاي شي حتي يري مدي قوتك وانه مهما واجهك راح يهزم ..وراح يدخل لك من اكثر من مدخل لهذا انتبهي واحرصي ياغاليتي ..اسال الرحمن ان لا يجعل للشيطان عليك طريقا وان يصرفه عنك صرف العزيز المقتدر
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-02, 3:09 pm

الخبير النفسي2 كتب:

راجعي موضوع تنقل الوسواس من جهة إلى أخرى لتعلمي أن وسواس المذي ليس هو مشكلتك الوحيدة ولو تخلصتي منه بالإقناع فلن تنتهي مشكلتك بل ستعانين من وساوس أكبر منه

ان شاءالله يادكتور بحاول اطنش والا لا ليش احاول الا لااااازم اطنش لازم لازم لازم خلااااص وربي تعبت خايفة يجي رمضان وانا هذا حالي ليا تقريبا ثلاثة سنوات مااتهنى برمضان بس دكتور انا دايما تراودني افكار اني حتى لو تشافيت من الوسواس هذا الوسواس بالذات ماراح اتخلص منه واحيانا لما اشوف الاخوات اللي ماشاءالله تباارك الله تشافوا من هذا الوسواس (المذي) ارتاح واقول حتى انا ان شاءالله راح اتخلص منه واصير طبيعية انا احس اكبر مشكلة اللي مخليتني مااتخلص منه هوا خووفي من نزول المذي يعني مثلا انا ليا كم يوم ابوية مسافر واروح الدوام مع السواق واكون لوحدي مع ان اللي اروح معاه شخص ثقة ماشاءالله تبارك الله حافظ للقرآن بس قبل مااطلع معاه كنت اخاف واتذكر (لايخلون رجلا بإمراه الا كان الشيطان ثالثهما) هذا معنى الحديث ماني حافظتة بالنص كنت طوال ماني راكبة معاه اخاااف والافكار تضغط عليا ونفس الحكاية احس بنزول شي مني ولازم بعد ماارجع اغسل يعني التفت له بس دكتور انت رديت عليا بخصوص القيام من الجلسة طيب احيانا يكون الكلام جريء ايش اسوي بهذي الحالة؟؟؟؟؟
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-02, 3:29 pm

فنون الحياة كتب:
اختي الكريمه اسال الله ان يشفيك وان يرزقك راحه البال يا اختي بالنسبه للافكار انا كنت مثلك وكنت اهرب لكن اتكشفت ان الهروب هو اكبر مشكله لكن اصبحت اواجه الموضوع وخف واصبح ياتي لي بالصلاه وقت ما اجي اصلي تجي هالافكار واحس بشي لكن والله اني اطنش واتجاهل وخف بنسبه كثيره جدا ورجع لي بالطهاره والان ياربي لك الحمد اقاومه ...وبالنسبه انك تقولي ضعفتي لا ياختي لاتستخدمي هالعباره احنا نبي عبارات ترفع العزيمه ..الشيطان يوم شافك تحاربه بعد عنك والان رجع بيشوف هل انتي قويه ام لا علشان كذا حاربيه ولا تلتفتي لاي شي حتي يري مدي قوتك وانه مهما واجهك راح يهزم ..وراح يدخل لك من اكثر من مدخل لهذا انتبهي واحرصي ياغاليتي ..اسال الرحمن ان لا يجعل للشيطان عليك طريقا وان يصرفه عنك صرف العزيز المقتدر

هلا اختي فنووون الله يجزاك خير ياااارب على نصايحك فعلا والله احس الهروب اكبر مشكلة بس من جد يكووون غصبا عني يعني اتذكر الاسبوع اللي فات عندنا محاضرة عن امور الزواج والله تخيلي داومت وماحضرتها كله عشان الموضوع مع ان كان لازم احضر بس اعتذرت عن المحاضرة وكان من جد هروب وارتحت اني ماحضرت بس لما اتذكر انه هروووب اخاف اجلس كل موضوع كذا اهرب بس ان شاءالله راح تقوى عزيمتي وعساني يارب اتخلص منه اليوم قبل بكرة بس انا بسألك اعطيني طق اللي ساعدتك على التخلص من هذا الموضوع يعني حتى لو تأكدتي بنزولة ماتلتفتيلة مثلا والا ايش لأن احيانا احس بنزوله ولما اروح القى افرازات فيشكل عليا هل مذي ام افرازات طبيعية فساعديني يافنوو لأن من جد احتاج لنصايحك ونصايح الكل واحب اسمع نصايح اللي مر بنفس نوعية الوسواس
يسعدك ربي دنيا واخرة وعسى ربي يقويك وتتخلصي من الوسواس بنسبة 100% ياااااااااااااااااااارب ويخلص كل المرضى ياررب
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-02, 3:57 pm

ما شاء الله عليك اختي بنت المملكة استمري في مشوارك الله يوفقك
عهود

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-02, 7:41 pm

اختي بنت المملكه .. لازم تطنشي كل هالافكار لانهاا وسواسيه انا كنت مثلك اغتسل من كل كلمه ومن كل مشهد وماتجرئ اتكلم فهذي الامور واخاف ان ينزل مني شي لاكن الحين طنشت كل الاحاسيس نهائي ماصارت اغتسل ولا اغسل الملابس ولاشي بس مثل ماقال الخبير النفسي انه ينتقل من وسواس الى اخر ..وع فكره كان هو همي الوحيد قلت لو اتشافى منه خلاص للاسف تشافيت منه وانتقل لامر اخر بس انا قاعده اقااوم وباذن الله بننتصر قريبا بس انتي طنشي وتوكلي على الله اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك .
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-03, 7:26 am

اختي الغاليه اسال الله ان يقويك ويعينك علي الشيطان يا اختي انا استخدمت التجاااااااااهل والله مافادني الا التجاهل والتطنيش واذا شفتي هالافرازات كنت اقول طبيعيه ولا افتش ولا ابحث وقاومت والحمد لله راحت ولا تهربي من اي محاضره اعتبريه تحدي وواجهي هذا التحدي واتغلبي عليه واذا جاتك الفكره لا تسترسلي معاها وتفكري اهم شي لاتهربي واجهي ولا عليك وصدقني الموضوع سهل والله سهل بس نبي منك الهمه العاليه والعزيمه ولا تخلي الشيطان يسيطر عليك بافكاره السخيفه ..ياااااااااارب اسمع منك اخبار حلوه ..نصيحه ياغاليتي اهم شي طنشي مو يقولون طنش تعش تنتعش عاد اختك جربتها ومنتعشه حيل ومبسوطه هههههههههه
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-03, 2:37 pm

ههههه الله يسعدك يافنو جعلك دايم منتعشــة ومبسوطة يااااارب وعقبالنا لما ننتعش كلنا ياااااارب
الله يتمم عليك ياااااارب وابغى اشوف 99% تصير 100% تكفين
وبالنسبة لكلامك الحمدلله صايرة اتجاهل ومطنشة عسى ربي يخلصني منه إن شاءالله
والهروب اليوم صارلي موقف كنت بجمعة وجابوا هرجة عن الزواج وجاتني فكرة اني اقوم بس تذكرت كلام الخبير النفسي ان قيامي اكبر مشكلة فصمدت وجلست بس حاولت اشغل نفسي مااركز معاهم يللا يااااارب بداية خير

مشكوورة يافنو على نصايحك الله يكتب اجرك يارب
التوقيع

أخواني واخواتي هذي وصايا اذكرها لكم ..
1_ الإكثار من (الإستغفار)
2_الإكثار من قول (لاحول ولا قوة إلا بالله)
3_ الإكثار من قول (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)7مرات
4_قراءة (سورة الفاتحة) 7مرات
5_قراءة (آيات السكينة) تجدونها بقوقل
6_الإكثار من الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
والله يفرجها على الجميع يااارب
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-03, 9:42 pm

طبقي هذه القواعد وستنتهي مشكلتك إن شاء الله

1- لا تفتشي في ملابسك عند الإحساس بشيء .
2- لا تهربي من المواقف التي يخوفك الوسواس منها بل تعاملي معها بشكل طبيعي .
3- لا تفكري فيه بل كوني هادئة وتعاملي مع الموقف وكأنه شيء طبيعي .

ويجب أن تنسي المذي نهائيا ولا تخافي منه إلا إذا رأيت مايثير الشهوة من أفلام ومسلسلات ( وأعيذك بالله منها ) ولكن من باب الإخبار .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-04, 2:17 am

بإذن الله راح اطبق كلامك وراح اضغط على نفسي إن شاءالله اني انساااه لان احس تفكيري فيه وخوفي منه هوا اللي مصعب المشكلة بس بإذن الله ماراح افكر ولا التفت له

الله يجزاك خير على ماتقوم به من مساعدات عسى ربي يجزاك الجنــة ياااارب

عدل سابقا من قبل بنت المملكة في 2011-05-04, 2:16 pm عدل 1 مرات
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 2 Empty2011-05-04, 1:34 pm

اكيد حبيتي الخوف ماراح يروح بغمضه عين لان مامعك عصا سحريه
لذلك لازم تتحملين التعب بالبدايه وترتاحين ان شاء الله ..
الله يوفقك ويشفيكـ ..
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي )
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي ، المني )
» استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )
» الوسواس القهري .. ان استطعت ان تطبق .. طنش تعش تنتعش فقد تغلبت بإذن الله على الوسواس .
» الوسواس القهري