الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
منه منه
Dana
Ahadd
مرتضى علي
chocho mavie
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الايام والتاريخ مرتضى علي
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
» مهمممم والله Mazin
» اعاده الصلاه شموسه شموسه
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
منه منه
مرتضى علي

شاطر

انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السكب
السكب

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
سوريا
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير Empty
مُساهمةموضوع: انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير   انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير Empty2015-09-06, 9:36 pm

كنت مصاب بالوسواس القهري وسواس الافكار والعقيدة لفترة 4 سنوات ثم راجعت دكتور نفسي ووصف حالتي بالوسواس فقد وصفلي سيبراليكس 20  ملغرم وابيليفاي 15 ملغرم وعلاج اخر للاكتئاب , ثم اخذت بتناول العلاج وبنفس الفترة تعرفت عالمنتدى الخبير النفسي 2 وصرت اطبق كامل البرنامج المتعلق بحالتي , وبعد فترة لا ادري هل اخذت جرعة زيادة من الدواء ام اني قصرت باخذ الدواء لا اذكر بالضبط يا اخذته بزيادة يا اني لم اخذخ مطلقا في ذلك اليوم ويومها احسست جسمي قد برد كثيرا واطرافي واصبح قلبي يخفق بشدة واحسست نفسي اني سوف اموت وانها ساعة الاحتضار بقيت على هذه الحالة فترة وبعدها بيومين احسست نفسي اني لا اشعر بالوسواس واني قد شفيت منه , ذهبت بعدها الى الدكتور النفسي الذي ذهبت اليه مسبقا واخبرني اني قد اصابني الذهان وانا لا اعلم ما هذا الذهان واوصاني اني على العلاج لاني مريض بالوسواس , وقد ذكرت له تكرارا اني لا احس ولا اعاني من اي وسواس ابدا وهو مصر اني اخذ الدواء .
وبعد فترة انا تركت العلاج دون الرجوع للدكتور النفسي لاني صدقا ماعاد احسست بالوسواس وبقيت على هذا الحال قرابة الشهرين وبعد الشهرين رجعت الافكار الوسواسية تتسسلل الي وانا اطنشها بشدة ولا القي لها بالا ولاكنها زادت علي لاني قد مريت باوقات حزينة جدا , وهنا زاد نشاط الوسواس وانا ما زلت الى هذه اللحظة لا القي لها بالا..
ومن هذه الافكار يقول لي انيعقلي قد تاثر من الادوية واني اصبحت اقل ذكاءا وفكرة اخرى تقول لي اني قد وقعت بالوسواس اني سوف ابقى موسوس الى الابد لا قدر الله ومن هذه الافكار ايضا عندما اشاهد فيلم تدور حول قصة ما اتفاعل مع الفيلم واناقش الفيلم واقول لماذا فعل كذا بدل من كذا لو فعل كذا بدلا من كذا لكانت النتيجة مختلفة وبعد هذا التحليل او النقاش تانيني فكرة تقول لي لماذا فكرت هكذا لماذا توسوست وانا متاكد ان تفكيري كان عاديا هل كان عاديا ام ماذا رايكم ؟
وفكرة اخرى عندما افكر بموضوع معين ليس وسواسيا ايضا تاتيني فكرة تقول لي انا توسوست لماذا فكرت وتوسوست .. وايضا عندما افعل شي ايجابي او اراه جميلا او اقول شيئا جميل او مضحكا لازم اعيد الفعل او الكلام الي قلته استحضره في عقلي لكي استلذ بما فعلت وبعد ما انتهي من هذا الشئ تاتيني فكرة وتقول لماذا فكرت ولماذا توسوست هل استحضار الشي الي فات مثل فعل ماضي هل هذا فعل وسواسي ام ماذا ؟
وانا مازلت للحظة هذه وانا لااهتم بهذه الواسوس ولكنها تلف وتدور وترجعلي وكانني ماعدت اميز بين  كيف افكر بطريقة صحيحة وبين طريقة خاطئة
ارجو منكم تتفاعلو معه حالتي وتنصحوني نصيحة اهل الخبرة ستفيدني كثيرا اتمنى لكم كل الصحة والسعادة .
الطيب الطيب
الطيب الطيب

متعافي من الوسواس القهري

متعافي من الوسواس القهري
معلومات إضافية
السودان
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير   انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير Empty2016-02-12, 10:03 am

واصل عالدواء حى نهاية الفترة العلاجية وبعدها طبق برنامج الخبير النفسي وحتى اثناء علاجك ولاتعد للدواء ابدا فقد تعالجت بالدواء وبعدها تأتيني الوسواس مرة اخرى العلاج السلوكي هو الحل للابد فانا الان معافي وسر الشفاء تطبيق العلاج بحذافيره واي مساعدة تحت امرك شفاك الله
التوقيع

انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير 3257068174 تفائلوا بالخير تجدوه انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير 3257068174

انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا محتاج مساعدتكم لاهل الخبرة الله يجزيكم الخير
» احتاج مساعده الله يجزيكم الخير
» مشكلة من عشر سنوات خوف من قيادة السيارة .. محتاج مساعدتكم ومشورتكم