الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty
مُساهمةموضوع: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-11, 1:01 pm

هنا سأضع تقييمي اليومي أتمنى أن تتابعوا تقييمي .
هذا تقييم يوم أمس :
الإستعاذة بالله مرة واحدة 85%
قول آمنت بالله و رسله 80%
القناعة بعدم الإثم 75%
القناعة بأنني مؤمن 95%
عدم مناقشة الفكرة 70%
عدم الرد على الفكرة الوسواسية 70%
عدم الإستغفار من أجل الفكرة الوسواسية 40%
عدم الإقناع و طمأنة النفس 70%
تطبيق المواجهة 80%
تطبيق الصمود 80%
التوقيع

ll زهرة الأمل 
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-11, 1:06 pm

وساوس العقيدة أصبحت شديدة جدا كذلك وسواس العبادات حتى أصبحت أفعالي لا إرادية أحيانا؟؟!
التوقيع

ll زهرة الأمل 
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-12, 5:55 am

هل يوجد من يتابع تقييمي؟؟؟
التوقيع

ll زهرة الأمل 
aatthheeeerr22
aatthheeeerr22

متعافية من الوسواس القهري

متعافية من الوسواس القهري
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله
سبحان الله
استغفر الله
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-12, 5:58 am

كملي كملي براافو ايي انا اتابعك 
 والمفروض يااختي تفهمين امكك انك تحتااجين جوالك علشاان تدخلين للمنتدى خليها تشوف المنتدى علشان تصدق وتسااعدك بالتطبيق 💖
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-12, 6:29 am

أختي يمكن إذا شافت المنتدى ما تعطيني جوالها تصدقون أنا أتخبأ تحت الغطاء و أنا أكتب أحيانا؟؟
مع كل ضغوط الوسواس ضغوط أخرى ؟؟
لا أدري ماذا أفعل ؟؟
التوقيع

ll زهرة الأمل 
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-12, 6:46 am

ربي يعينك وييسر لك
ً ماشاء الله تبارك تقيميك جميل استمري وربي معاك
أشعر بمعاناتك أختي لكن أخبري أمك أو من تثقين به حتى يساعدك على الأقل في رفع المعنويات
الله يشفينا عاجلا غير اجل يارب العالمين
ابو الصمود
ابو الصمود

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-12, 8:59 am

السلام عليكم زهرة الأمل يجب ان تخبري اهلك بأهمية الموضوع والمتابعة وقولي لهم بان كثير من الناس قد تعافوا بفضل الله ومن ثم بسبب متابعتهم للمنتدى وتطبيق برنامج الخبير النفسي
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-12, 2:00 pm

أخي أبو الصمود أشعر بأن أهلي لا يتفهمون الأمر . هم يفكرون أن أنا أستطيع التخلص من الوسواس في أي وقت و لكن أنا لا أريد !!؟هم لم يعيشوا المعاناة التي عشتها !!؟لذلك لا يشعرون بي و يقسون علي كثيرا !!؟حتى أن أمي أخذت مني جوالي ؟؟و عندما أدخل إلى أمنتدى يكون سرا ؟؟حتى أخواتي ما يقدرون شعوري ؟؟
التوقيع

ll زهرة الأمل 
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-12, 8:24 pm

اللي ايده بالنار موب مثل الي ايده بالماي
محد يحس بمعاناة الموسوس وشعوره الا من ذاق المرارة في الوسواس
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-13, 4:27 am

اختي زهرة الأمل اصبري والله يفرجها ان شاء الله ما بعد الضيق الا الفرجهنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( 1039588130
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-21, 6:18 pm

أتمنى أن تتابعوا تقييمي :
هذا تقييم يوم أمس :
الإستعاذة بالله مرة واحدة 85%
قول آمنت بالله و رسله 85%
القناعة بعدم الإثم 85%
القناعة بأنني مؤمن 95%
عدم مناقشة الفكرة 60%
عدم الرد على الفكرة الوسواسية 60%
عدم الإقناع و طمأنة النفس 60%
تطبيق المواجهة 60%
تطبيق الصمود 70%
مشكلتي هذه الأيام أكثر شيء الإستهزاء و الرياء أي شيء أقول رياء أو إستهزاء ؟!
التوقيع

ll زهرة الأمل 
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-21, 11:49 pm

هذا تقييم اليوم :
الإستعاذة بالله مرة واحدة 95%
قول آمنت بالله و رسله 95%
القناعة بعدم الإثم 100%
القناعة بأنني مؤمن 100%
عدم مناقشة الفكرة 80%
عدم الرد على الفكرة الوسواسية 80%
عدم الإقناع و طمأنة النفس 80%
تطبيق المواجهة 70%
تطبيق الصمود 90%
التوقيع

ll زهرة الأمل 
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-22, 1:52 pm

ماشاء الله اختي زهرة اصبحتي قريبه من الشفاء ان شاء الله ، بخصوص الرياء والاستهزاء أطمئنك انا بعد مريت بهالافكار والحل هو تجاهلها ايضا ولاتخلينها تأثر عليك طنشيها ترا وسواس العقيدة ماهو فكرة ولا فكرتين مئة ولا مئتين فكرة بالراس وتظل جميعها وساوس وافكار ولا تؤثر على إيمانك ان شاء الله
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-22, 3:20 pm

شكرا لك جوري
أتمنى أن تتابعي مواضيعي
التوقيع

ll زهرة الأمل 
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-22, 3:45 pm

قرأتها عزيزتي ، عموما انتي لديك وساوس في العقيدة وسواس النظافة والطهارة ، وكلها يطبق عليها برنامج الخبير وطبقي عليها تقييم واحد ، ف بالنهاية تبقى كلها مجرد افكار وسواسيه ، الموسوس قد يعاني من عدة وساوس في وقت واحد ، ف مثلا انا كنت أعاني من وساوس العقيدة ووسواس تخيل اشياء مخيفة ووسواس في الصلاة والصيام والطهارة ايضا ونوبات هلع واختلال الانية وافكار اخرى ما انزل الله بها من سلطان ، وفي الحقيقه علاجها واحد هو التجاهل ثم التجاهل ثم التجاهل والانشغال عنها بأعمال اخرى والتقرب من الله سبحانه والدعاء لله بالثبات والشفاء ، بالنسبة لموضوع الغازات عندك عانيت سابقا منها وكنت أعيد الوضوء والصلاة اكثر من مررررة ولكن تجاهلت الامر واقنعت نفسي بان العبادات صحيحه والوضوء صحيح وهذه مجرد افكار خاليه من الصحه تماما ، استمري في التجاهل وطمئني النفس دائما وتذكري لا يكلف الله نفسا الا وسعها
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-23, 12:56 am

هذا تقييم اليوم :
الإستعاذة بالله مرة واحدة 90%
قول آمنت بالله و رسله 90%
القناعة بعدم الإثم 80%
القناعة بأنني مؤمن 90%
عدم مناقشة الفكرة 60%
تطبيق المواجهة 70%
تطبيق الصمود 70%
اليوم تقييمي منخفض و لكن بإذن الله تعالى سوف أحاول رفع تقييمي !!
أختي جوري كلامك جميل جدا و مشجع حتى أنني أشعر أنني سعيدة عندما أقرأ رسائلك ؟؟
انا وساوسي كثيرة منها وسواس )الطهارة . الصلاة . الوضوء . الإحتلام . الإغتسال . الإستنجاء . النية أيضا وساوس أخرى . وسواس العقيدة . القليل من الأفكار المزعجة (
أنا همتي و عزيمتي عالية !!
أختي جوري إدعيلي و ممكن تحكيلي تجربتك مع وسواس العبادات ؟؟!
التوقيع

ll زهرة الأمل 
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-23, 12:57 am

هذا تقييم اليوم :
الإستعاذة بالله مرة واحدة 90%
قول آمنت بالله و رسله 90%
القناعة بعدم الإثم 80%
القناعة بأنني مؤمن 90%
عدم مناقشة الفكرة 60%
تطبيق المواجهة 70%
تطبيق الصمود 70%
اليوم تقييمي منخفض و لكن بإذن الله تعالى سوف أحاول رفع تقييمي !!
أختي جوري كلامك جميل جدا و مشجع حتى أنني أشعر أنني سعيدة عندما أقرأ رسائلك ؟؟
انا وساوسي كثيرة منها وسواس )الطهارة . الصلاة . الوضوء . الإحتلام . الإغتسال . الإستنجاء . النية أيضا وساوس أخرى . وسواس العقيدة . القليل من الأفكار المزعجة (
أنا همتي و عزيمتي عالية !!
أختي جوري إدعيلي و ممكن تحكيلي تجربتك مع وسواس العبادات ؟؟!
التوقيع

ll زهرة الأمل 
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-23, 2:45 am

استمري حتى لو انخفضت النسب انخفاض بسيط لايذكر ، واصلي انتي اقتربتي من الشفاء ان شاء الله ، وسواس العبادات نعم عانيت منه في الصلاة والصيام تحديدا ، في الصلاة كنت أعاني من موضوع الغازات وأعيد الوضوء والصلاة عدة مرات ، وكذلك الزياده او النقصان في الركعات واعيدها ايضا والقراءة الغير صحيحة وأعيدها مرة اخرى ، والوضوء اخشى ان وضوئي غير صحيح ونقض بإحدى النجاسات واجلس أفكر وأعيد ، كان العلاج اختي في التجاهل وعدم تضخيم الأمور فكنت اقول هذا شي طبيعي لا بأس به لم اعامله انه وسواس اصلااااا اهم شي مهما جاءت افكار لا تعيدي الصلاة ولا الوضوء ، واكملي ، اما الصيام فقصتي قصه معاه هههههههه قرأت بالماضي عن موضوع الاحتلام ،،،،، الخ والصيام فربطت ذلك بين الافرازات العاديه والصيام وأحاسيس غريبه جدااااااا تراودني فكنت اموت رعبا من ان يفسد صيامي وابكي كثيرا شهر رمضان كنت أعاني من الوسواس معاناة وما اقدر انام بسهولة الا لما تطلع الشمس بعد ما ادوخ وانام لأَنِّي كنت اخاف من الوسواس وان يفسد الصيام وحتى بعد رمضان تخيلي بسببه ماكملت صيام القضاء من الرعب وخشية على صيامي ان يفسد تبهدلت ام البهدلة ابكي ابكي ولكن قرأت موضوع هنا متعلق بهالشيء واطمئن قلبي الحمدلله وطبقت التجاهل وذلك عساه مايرجع ياررررب ومهما جاءت لي افكار وقت الصيام اقول لا صيامي صحيح حتى ولو واذكر نفسي ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها وترا يا اختي اهم شي هو انك تطمئنين نفسك تراه نصف العلاج طمئني نفسك دائما بان عباداتك كلها صح وأنك مكرهه وتحت تأثير وسواس وتذكري مثل ماقلت ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها تجاهلي كل الأفكار ومهما أقنعك ابليس بصحتها تجاهلي ايضا ترا بالاخير تظل اوهام واشبه الوسواس مثل الاحلام تحلمي حلم تصحي من النوم الوسواس كالحلم والواقع انه عباداتك كلها باْذن الله صحيحه ولا تشوبها شائبة وايمانك قوي وان مافيك الا العافيه
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-23, 6:40 am

اختي جوري اذا ممكن تقولي كيف تخلصتي من وسواس قراءة الفاتحة اخوي الطيب ما شاء الله عليه تخلص عن طريق القراءة السريعة انا في البداية احس نجحت الى حد ما بحيث اني ما اركز ولا ادقق في نطقي بس بعدين صعب علي بسبب التنفس وسرعة دقات قلبي فصرت احيانا أسرع في نطق بعض الآيات خاصة اللي أخاف أخطئ فيها عشان ما ادقق وأتغلب على هذا الخوف انتي اثناء فترة العلاج كنتي تقرئين بسرعة او بشويش وهل كنت تحسين انك ما تقدري احيانا تتحكمي في نطقك بشكل صحيح وفي تحريك لسانك بشكل صحيح وهل كان لسانك ينمسك في نطق بعض الكلمات بدون اختيارك ولا انا حالة غريبة !!
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-24, 2:52 pm

القراءة نعم كنت الخبط فيها واتلو بسرعة كبيرة حتى لدرجة ما اعرف انا وش قريت أصلا ، التركيز مهم يساعد ع القراءة الصحيحه في صلاة يعني وانتي تقرين الفاتحه ركزي في كل ايه يعني انا كيف قمت اركز وساعدني تخيلي انك تسمعي الفاتحه قدام احد تخيلي كذا وأنهم بيقيمونك قراءتك وعلى فكره لا تعتبري هالشيء وسواس هذا ساعدني قلت شيء طبيعي علشان ما دخل في دوامة ، يعني العلاج باختصار التركيز قليلا وأتخيل اني اسمعها وما اضخم الموضوع هونيها تهون مثل مايقولون
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-24, 2:54 pm

زهرة وين التقييم بانتظار الأخبار الحلوة ان شاء الله ، اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيكم جوري وزهرة ومنتظرة يااااارب تكون دعوة مجابه وقت الاذان
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-24, 9:25 pm

أختي خجوري هذا تقييم اليوم أشعر بتحسن من ناحية وسواس العقيدة . الحمد لله تعالى . تقييمي اليوم :
الإستعاذة بالله مرة واحدة 95%
قول آمنت بالله و رسله 95%
القناعة بعدم الإثم 90%
القناعة بأنني مؤمن 99%
عدم مناقشة الفكرة 80%
عدم الرد على الفكرة الوسواسية 80%
عدم الإقناع و طمأنة النفس 80%
تطبيق المواجهة 60%
تطبيق الصمود 80%
التوقيع

ll زهرة الأمل 
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-24, 9:41 pm

انا مشكلتي اذا خفت جبت العيد انا نفسي الخوف والتوتر والقلق يروحوا عني ما ادري وش صار لي !!!! اختي هل في فترة العلاج كنتي تداومي على قراءة البقرة انا كنت اقرأها بعدين تركتها صابني كسل وملل الحين بس صرت إشغلها مره واحدة باليوم .. وهل الانسان اذا مثلا جته عين هل بتغيير للأسوأ على طول او بعد سنوات من العين اللي جته ؟؟؟ اختي لا تقطعينا من دعائك بظهر الغيب والحمدلله على كل حال
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-25, 3:01 am

زهرة الأمل ماشاء الله التقييم راااائع بارك الله فيك ، بس لا تستغفري من اجل الفكرة ابدا لان أصلا مااذنبتي حطي ببطنك بطيخ صيفي مثل مايقولون وارتاحي ربك الي خلقك يعلم وش علتك وانه هذا وسواس ماراح يآخذك عليه ابدا ان شاء الله استمرررري ،،،، منتظرة حبيبتي ترا الي يضيع علينا هو التوتر والخوف والقلق والإنسان يوم يتوتر طبيعي جدا ماراح يركز ويستصعب الأمور كلها هدي نفسك وطبقي تمارين الاسترخاء وعن نفسي اكتفيت بتمرين التنفس اتنفسي نفس عميق من الأنف واحبسيه ثواني وبعدين طلعيه من الأنف والفم معا كرري خمس مرات تكفي علشان تهدين لا تتوتري ولا تخافي بالمرة لا تخافي مافي شي يخوف أصلا استعيني بالله هو ارحم الراحمين وبالنسبه للسور عموما ما كنت اتقيد بسورة معينه القرآن الكريم كله بركة وشفاء فكنت اقرأ عشوائي اي سورة عادي واحط قرآن قناة الحرم ، اقرئي الي تقدري عليه او البقرة اقرئيها قسميها مثلا ع ايام كل يوم مثلا خمس صفحات بعد كل صلاة صفحة ، او لو حابه بنفس اليوم اقرئي بعد كل صلاة حوالي عشر او 11 صفحه المهم لا تضغطين ع نفسك وكل ما قسمتي اجزاء افضل علشان تقرأي وانتي مطمئنة وبوضوح وعدم استعجال ، بالنسبة للعين لا تدخلي نفسك بهالدوامات انا تعبوني عين وسحر والي يقول مَس اي نعم مؤمنة ان هناك عين وسحر وأذى جان لان ذلك ورد في القرآن وما جاء في القرآن نؤمن به ونصدقه ولكن ضعي لك قاعده كما اضع وأسير عليها دائما والحمدلله مطمئنة جدا الا وهي التوكل على الله سبحانه لن تؤذيك عين ولا سحر ولا جن والله معك يحفظك من شرور الانس والجن فمادمت متوكلة على الله لن يضرك شيء ابدا ف انسي امر العين ،،،،الخ تماما تجنبا للدخول في أمور اخرى ومتاهات وتوكلي على الله وقولي يارب ان كان بي عين نجني من اذاها وانا متوكلة عليك يا الله واستودعتك نفسي فاحفظها ، وتطمني وريحي بالك وترا بقلك شيء مهم جدا جدا ويساعد ع الشفاء بسرعه إياك وتضخيم الامر خذيه على انه طبيعي وبيعدي ولا تعامليه على ان شيء كبير ونهاية الحياة ابداا وحطي ببالك ترا طبيعي الانسان يتعب فترة من الفترات وبعدين يرجع طبيعي وان بغيتي الصدق اشوف الموسوس إنسان طبيعي مثل مثل اي حد بس أزمة بسيطه يمر فيها وشوية اوهام وتزول مع الأيام ف الحمدلله رب العالمين ابتلانا يا جماعه بالوسواس ولا بمرض غيره لان الشفاء مضمون مليون بالمئه من بعد أمر الله سبحانه ، ما أنساكم من دعائي وكذلك لاتنسوني من خير الدعاء الله يرزقنا الجنة يارب ونكون على الأرائك ويدخلنا الجنة بغير حساب على صبرنا على هذا الوسواس وشجاعتنا في التغلب عليه
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل(   هنا سأضع تقييمي اليومي )زهرة الأمل( Empty2016-04-25, 6:53 am

شكرا لك أختي جوري لكن ينقصني التجاهل !؟
أختي منتظرة صراحة إشتقتلك كثيير كثيير . كيف حالك ؟؟أختي عندما تقرأين لا تركزي على نطقك أي على لسانك . إذا عندك ضيق في التنفس مثلي وقفي عندكل آية و تنفسي !! حاولي لا تفكري قبل الصلاة أنني سوف أخطئ و لن أنطق الحروف جيدا ؟قولي أنا لن أخطئ بإذن الله تعالى .
أختي أنا حالتي يمكن أصعب من حالتك لأن أنا أعيد و أكرر ليس فقط لا أنطق الحروف جيدا بل وصلت إلى مرحلة عدم نطق حروف أبدا !؟
سأحاول أن لا أكرر القراءة ؟؟
أختي تشجعي و خلي عزيمتك قوية وحاولي من جديد أيضا عودي )للتقيييم ( ؟؟!
شو رأيك يكون عندك برنامج يومي يعني مثل :
-تطبيق البرنامج
-قراءة أذكار الصباح و المساء
-قراءة من سورة البقرة
-تمارين الإسترخاء
-قراءة في الكتب المفيدة
-الذهاب إلى الزيارات العائلية
-الجلوس مع الأسرة
-الخياطة
-الطبخ
-الإبتسامة دائما
- الرياضة لأنها تنشط الذهن