الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omarman
omarman

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ليبيا
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه Empty
مُساهمةموضوع: فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه   فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه Empty2016-07-25, 8:03 pm

السلام عليكم
اتمني الرد من المشرفين انا عملت التظبقق وكل ما يجي وسواس جديد احاول اطنش لحد ما وصلت وسواس العباده وتقريبا شفيت منه بس مشكلتي فيه اكرر الاستعاذه. ويادن الله راح اشفي بفضل الله ولكن مشكلتي الكبره اني غندما استيقظ دائما افتش علي المني واحيانا اجد نقطه اول يمكن يكون مني!! هل اقدر ان لا لتفت اليه الي ان اجده علب فرجب ملتصق !وهل لا اغتسل حتي اجد لذه اتناء نومي!!وانا مشكلتي الاكبر ليس هذه ولكن الغسل نفسه انا غندما اغتسل لا اقول البسمله ولكن اقول نويتي ان اغتسل مت جنابه ومشكلتي في الادن لا اعرف كيفية اصال الماء اليها وايضا لحيتي هل يجب اخللها[size=50]ا لاني اتعب كتيرا[/size]
[size=50] والوسواس الاكبر اتناء غسل للفرج هل يجوز رشه بلماء فقط او يجب دلكه وانا دائما اوسوس اقول ما وصل ماء علب فرجي كاملا ارجو ان تساعدوني وكيفية غسل مخرج الريح[/size]
[size=50]ارجو منكم ان تحلو لي مشكلتي ولا تقولو لي ان اعمل متل مافب التطبيق لانا انا بادن الله ماشي صح بس ما عرفت كيفية الغسل لو سمحتم ارجو الرد[/size]
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه Empty
مُساهمةموضوع: رد: فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه   فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه Empty2016-07-26, 2:50 pm

لا تفتش اخي ولا تغتسل من الجنابه الا اذا كان يقين ومتأكد من خروج المني ليس عليك التفتيش الا اذا كان المني واضح اما ان رأيت قطرة فهذا شك وليس يقين فليس عليك شي تحاهل ايضا هذه الفكرة الوسواسية
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

omarman
omarman

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ليبيا
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه   فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه Empty2016-07-26, 9:42 pm

بارك الله فيك اخي طيب ومنطقة الفرج انا سابقا كنت اغسلها كتقرا ولكن اليوم فلت يجب ان انتصر علي وسواس ورشيت المياه عليه المنطقه وحركة شوي بيدي وقلت بادن الله اتنظف والوسواس. يقول يجب تحريكه ودلكه في جميع المناطق ولكني لم التفت واكملت غسلت وهل انا علي جنب الان او ماففعلته صحيح?وماهي طريقه صحيحه لغسل فرج ودير،ومشكور جدااا
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه   فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه Empty2016-07-27, 8:35 am

قم بجميع امورك من تطهر وغسل كما كنت تفعل قبل الوسواس بدون مبالغه
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

فعلت التطبيق ولكن في اخر نقطه اتي الي وسواس المني!!!انقدوني ارجو رد بسرععه
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الوسواس في الصلاه والوضوء والنيه
» ضرووووووووروووووووري وسواس المني