الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
laraaa
laraaa

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين  Empty
مُساهمةموضوع: اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين    اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين  Empty2016-08-21, 12:59 am

السلام عليكم أرجو من المشرفين الرد على سؤالي للضروره للوصول الى الشفاء بإذن الله . تخلصت من جميع الوساوس الحمدلله لكن اجد صعوبه بالغه بتجاهل الاعراض مثلآ عندما أخرج من المنزل أو أبتعد عن السياره تبدأ الأعراض الشعور بالدوخه والتعرق بالله عليكم كيف بدي اتجاهل هذا الشعور والله صعب صعب لانه راح يغمى علي بالله عليكم كيف اتجاهله والله تعبت حاولت اشغل نفسي بس الاعراض اقوى بالرغم من اني قرات الخطوات وبطبقهم ومتاكده انها اعراض كاذبه بس ردت فعل جسمي متعبه بحس جسمي مو حاملني والله تعبت اسفه عالإطاله
laraaa
laraaa

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين    اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين  Empty2016-08-21, 1:20 am

والله عارفه اني بسال هذا السؤال كثير لانه تجاهل الدوخه صعب يعني وسواس الوضوء او الصلاه او الطهاره مافي اعراض جسديه تجاهله مهما كان صعب بينجح الانسان فيه . اما انا وسواسي اقسم بالله عطلي كل امور حياتي حتى زياره مابعرف اروح ولا حتى سوق من الاعراض والتعب اقسم بالله وصلت مرحله اسأل كيف الناس بتطلع صارلي سنين على عالحال وخايفه أضل هيك :'( :'(
زمرد
زمرد

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين    اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين  Empty2016-08-23, 6:07 am

حاولي مثلا ان تغيري تركيزك على شى اخر مثلا عند السواقة شغلى قران بصوت عالي و ركزي في اياته و اذا جائتك[size=41] الدوخة حاولي في التركيز في القران عن تركيزك مع الدوخة او مثلا عندما تبداي بالشعور فيها حاولي ان تتخيلي و تفكري في موضوعات مبهجه حدثت من قبل معك مثلا عن زفاف حضرتيه من قبل او زكريات الطفولة المبهجه او اشياء حلوة تتمنين حدوثها او خطط مستقبليه فكري كيف تخططين لها و ماذا سوف تفعلين حتي اذا فكرتي في اشياء بسيطة مثلا انك سوف تقومين بعمل وصفة اكل عندما ترجعين[/size][size=41] و تفكري ما هي هذه الوصفة و مقاديرها و تتخيلين انك تطبيخينها يعني حاولي مع كل الحالات عندما تاتيك الدوخة في اي حاجة جربي هذه الافكار :: انا لا اعلم عن حالتك لكن احاول مساعدتك و ان شاء الله تزول هذه الاعراض و الوساوس و تصبحين طبيعية و بخير شافاكي الله و عافاكي[/size]
laraaa
laraaa

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين    اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين  Empty2016-08-23, 1:35 pm

الله يجزيكي الخير على المساعده ان شاءالله راح أحاول والله يشفيني ويشفي كل مريض

اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للتصحيح فقط... (ان شاء الله )وليس انشاء الله ( اللهم صلِ على محمد) وليس اللهم صلي على محمد
» اللهم لك الحمد
» يومين فقط شفيت من كابوس سنين
» اللهم شافني
» اللهم اشفِ جوري