الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-02, 12:22 pm

أخي الكريم الطيب لست مضطرا لتحكي كل أفكارك المزعجة يكفي أن تكون شرحت فكرة واحدة وفهمناها من طبيعتها خلاص لا يجب أن تقول كل افكارك المزعجة بل طبق عليها ما طبقته على أول فكرة شرحتها لنا ولن يصيبك شيئ كله من الشيطان 
أثبت ولا تسترسل مع اي فكرة سواء كانت محرجة أم لا يكفي أنها مزعجة وهناك  افكار ليست محرجة بالمرة ولكن هي وسواس بالأصل خلاص نطبق عليها البرنامج وكل فكرة ملحة مزعجة هي وسواس بغض النظر هل هي محرجة أم لا .
فلا تخجل من نفسك ولا تخشى شيئا وامضي قدما
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 1211d6148c663ec
ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-08, 8:35 pm

السلام عليكم اختي الكريمه والعزيزه مناي ربي يحفظك يارب يا اختي اتتني فكره لخبطتني وقلقتني واحبطتني وهي موضوع مادة السيرتونين واصبحت اشك في البرنامج يا اختي يعني وخاصه عندما تاتيني فكرة انه خاف الغده الدرقيه لدي ليس على مايرام لان قرئت ان اضطرابات واعراض الغده تسبب تقلب المزاج وحاله نفسيه وقلق وتوتر بسبب اتصال الغده بمادة السيرتونين هذا ماقرأته في النت فيا اختي زادت وسوستي وشكي في البرنامج بانه هذه الافكار ليست من الشيطان وانما بسبب نقص مادة السيرتونين وبسبب الغده الدرقيه وايضا قالو من اعراض الغده ايضا تسارع في ضربات القلب وانا لدي بعض الشي تسارع في ضربات القلب فزاددت افكاري شك وقلق ان خاف لدي اضطرابات في الغده الله يبعدنه والله يكفينه الشر وخفت اكثر يا اختي فزاد شكي بئن هذه الافكار والقلق والتفكير بسبب نقص مادة السيرتونين وليس من الشيطان واحسست الحاله منذ بداية حالتي قبل لا اعثر على البرنامج كانت الامور ملخبطه عليه فيا اختي العزيزه والغاليه ارجو الرد والاجابه على كل ما قلته ويارب يفرج همي وهم كل امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام
منيف222
منيف222

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-10, 10:05 pm

الاستعاذه مرة واحدة. [ 80 ]
القناعة بأن الأفكار كاذبة [ 95 ]
مواجهه الفكرة الوسواسية . [ 100 ]
عدم الاستجابة للفكرة . [ 100 ]
عدم مناقشه وعدم الإقناع [ 100 ]
عدم التفكير بالفكرة [ 80 ]
الابتسامه عند ورود الفكرة [ 90 ]
الانشغال بالحدث. [ 100 ]
تناسي الوسواس والهدوء [ 80 ]
القناعة بالتقنيه وعدم البحث [ 100 ]
البعد عن الوحده والفراغ [ 100 ]
عدم الشكوى [ 100 ]

المجموع [ ] ÷ 12 = [ ] %
منيف222
منيف222

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-10, 10:06 pm

سلام عليكم مساء الخير هل هي نسبه كويسه وش النقص اللي عندي
منيف222
منيف222

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-10, 10:08 pm

وعندي نقص في فتامين دال نقص 17 من 100 هل هو السبب افيدوني جزاكم الله خير
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-11, 12:20 pm

كل شيء في المخ لا يوجد سبب لنقص فيتامين ما في الجسم لأن الله خلق الانسان في احسن تقويم وإذا وجد خلل ما في جسم أو نقص في فيتامين نجدها حولنا  رحمة من الله نستمدها من الأكل والتغذية السليمة المتزنة 
واحيانا الانسان يتسبب في مرضه من الأكل الغير صحي والتوتر والقلق دون سبب مما يسبب له أمراض نفسية وجسدية  
ولو نعود للطبيعة راح ينتظم كل شيء في الجسم واكثر الأمراض تكون من المخ حتى السرطان يشفى بإذن الله من الأكل الصحي والتفائل بالخير والتوكل على الله ...نعم السرطان مش خطير لهذه الدرجة فهناك حالات شفاء كثيرة من قراءة القرآن الذي هو شفاء من كل داء ومن الأعشاب والخضر والفواكه المناسبة والبعض من تجاهل الأشياء السلبية والمحزنة
والبرنامج يساعدك على ازالة التوتر والقلق وكيف تدير حياتك بإطمئنان والابتعاد عن الحزن وراح يتحسن حالك بإذن الله 
لذلك شكك ليس في محله والشيطان يحاول يبعدك عن البرنامج حتى لا تشفى ولا ترتاح واختر من تتبع
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 F730b4fc6091b61
قمرة
قمرة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-11, 2:21 pm

كتبت موضوعي باسم "ساعدوني للتخلص من هذه الحالة"
اتمنى الرد الله يعافيكم
ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-13, 12:12 am

لسلام عليكم اختي الكريمه والعزيزه مناي ربي يحفظك يارب يا اختي اتتني فكره لخبطتني وقلقتني واحبطتني وهي موضوع مادة السيرتونين واصبحت اشك في البرنامج يا اختي يعني وخاصه عندما تاتيني فكرة انه خاف الغده الدرقيه لدي ليس على مايرام لان قرئت ان اضطرابات واعراض الغده تسبب تقلب المزاج وحاله نفسيه وقلق وتوتر بسبب اتصال الغده بمادة السيرتونين هذا ماقرأته في النت فيا اختي زادت وسوستي وشكي في البرنامج بانه هذه الافكار ليست من الشيطان وانما بسبب نقص مادة السيرتونين وبسبب الغده الدرقيه وايضا قالو من اعراض الغده ايضا تسارع في ضربات القلب وانا لدي بعض الشي تسارع في ضربات القلب فزاددت افكاري شك وقلق ان خاف لدي اضطرابات في الغده الله يبعدنه والله يكفينه الشر وخفت اكثر يا اختي فزاد شكي بئن هذه الافكار والقلق والتفكير بسبب نقص مادة السيرتونين وليس من الشيطان واحسست الحاله منذ بداية حالتي قبل لا اعثر على البرنامج كانت الامور ملخبطه عليه فيا اختي العزيزه والغاليه ارجو الرد والاجابه على كل ما قلته ويارب يفرج همي وهم كل امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام
ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-13, 12:13 am

ارجو الرد على موضوعي اختي مناي العزيزه ربي يحفظك يارب
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-13, 7:43 am

اخي احمد ماعليك إلا العافية 
تكفيك ابتسامة من القلب وسوف يعتدل مزاجك ومادة السيروتين ايضا والبرنامج يعالج هذا ويعالج الاوهام التي تصاحب الموسوس 
خليك خليك من هذا كله انا عملت تحاليل من اسبوع ماطلع عندي شي لا غدة ولا فقر دم والضغط الذي حصل عندي سوء تشخيص وسبب اضطراب تنفسي من صدمة فاجعة حدث لنا وحدث حادث فضيع في البلدة ذهبت لكل اهل الموتى وشاهدت بعيني كل المصاب الجلل في اليوم الاول مع اني كنت اهرب من اليوم الاول لاي جنازة حقيقة الشخص لازم يتعرض ويواجه مخاوفه ويزيد في ايمانه بربه ويتقرب اليه بالطاعات
امنت بالله ورسوله
القسم الذي به قصص المتعافين يكذب النظرية التي تتكلم عن السيروتين وما سيروتين والخبير نفسه استفاض بالحديث عن الموضوع 
يعني انت تقلق نفسك عالفاضي وتبحث عن القلق وتسكن بجانبه 
جاور السعيد تسعد يعني ابتسم خلال اليوم مئة مرة على الاقل وشوف النتيجة والتفاؤل مطلوب لتلقي بالافكار السلبية
التوقيع

00966554263580
--------------------

تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 1211d6148c663ec
ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-14, 12:44 am

اختي الغاليه مناي الحمدالله على سلامتك وعليك الا العافيه ربي يحميك يارب من كل شر ومكروه                                                               اختي مناي العزيزه انا الفكره التي اشغلتني وجعلتني اشك هي عندما قرئت ان الغده الدرقيه بسبب اضطراباتها لبعض الاشخاص كما قرئت في النت يسبب من اعراضها يسبب تقلب المزاج ووسواس والقلق وحاله نفسيه  بسبب اتصالها تاثيرها بماده السيرتونين فيا اختي ضليت اسئل نفسي هل يعني الذي لديه اضطراب بعمل الغده الدرقيه لديه وسواس وقلق وغيرها فضليت استرسل مع نفسي واقول ان جميع الذين لديهم خلل او اضطراب في عمل الغده الدرقيه يحصل له قلق ووسواس ام هناك اشخاص لديهم اضطراب او خلل في عمل الغده الدرقيه وليس لديهم وسواس وقلق وغيرها فاصبحت اتسائل هكذا يا اختي وهذا اثار بي الشك بالبرنامج كما قلت لكي فقلت هل يعني ان هذه الافكار ليست من الشيطان فثار الشك ياختي فقلت يعني ان سبب الوسواس القلق هو نقص مادة السيرتونين وضلت تدور الافكار في دماغي وانا ياختي قرئت حول ما قاله الخبير ربي يحفظه حول قضية السيرتونين لكن يا اختي هذه الفكره التي اتتني ليس على مادة السيرتونين بل حول الغده الدرقيه وسبب نقص هذه الماده بسبب خلل في عمل الغده فيا اختي العزيزه والغاليه مناي اريد تقرئين كل ماقلته واريد اجابه تريح بالي اكثر حول هذا البموضوع الذي اوقفني بعض الشيئ وانا صراحه اختي العزيزه لا اعرف كيف اشكرك عل كل ما تقدميه لي من نصائح واسناد ربي يحفظك ويجعل الجنه بيتك يارب فارجو الاجابه اختي الغاليه مناي مع فائق الشكر والاحترام
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-17, 7:56 am

اصبحت لدي قناعة الان انك حتى لو اقتنعت ان الغدة الدرقية ليس لها دخل سوف تجد سبب اهر تجده في النت وستسال نفسك وتناقشها وتطووووول المدة وكل هذا لتبتعد عن الاساس وهو البرنامج وانه كل افكارك هذه من الشيطان والا كان كل موسوس راح يفحص الغدة الدرقية تبعه ـ
لذلك رجاء رجااااء لا تبحث مرة ثانية بالنت فهذا استجابة واسترسال وهو ضد العلاج وفق البرنامج
حاول تلتزم بالبرنامج وسوف ترى الشفاء عن قريب اما انك تظل بهذا التردد فلن تصل ابدا للشفاء
الله يشفيك ويقويك على نفسك اولا والوسواس ثانيا 
استغن بالله والوقت الذي تجد فيه فراغ املاه بالطاغة ولا تبحث لا تبحث
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-17, 5:27 pm

اختي الغاليه مناي ربي يحفظك على فهمك لي ورحابة صدرك وطيب اسلوبك ربي يحفظك يارب ويجعل الجنه مسكنك                                            يعني اختي الغاليه تقصدين من خلال حديثك ان الغده الدرقيه ليس هي سبب اصلي ولو كان كذالك ما كان اشخاص لديهم وسواس ولا يوجد خلل في الغده الدرقيه وايضا لاصبح كل موسوس لديه خلل في الغده الدرقيه اليس كذالك يعني اختي مناي ان هذه الفكره وسواسيه وموضوع الغده الدرقيه ليس بدلليل اطلاقا اليس كذالك يعني اختي الغاليه بالنسبه لموضوع الغده الدرقيه عندما اريد ان اتجاهله احس ان ما مقتنع او غير مطمئن لذلك فهل اتجاهل رغم ذلك مهما الفكره احسستني بعدم القناعه او عدم الطمئنينه ارجو الرد ياختي على هذا وايضا اختي عندما اتجاهل رغم عدم القناعه او الطمئنينه تاتيني افكار ياني سوف ذلك يسبب لك امراض الله يبعدنه والله يكفينه الشر وان هذا يضر بصحتك هذا ما ياتيني من افكار اختي الغاليه ورحم الله ولديك على رحابة صدرك وطول نفسك معاي ويارب يخليك ويحميك النا ويديمك شمعه في هذا المنتدى الجميل فارجو الرد يا اختي
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-17, 7:18 pm

تقبل الله منك اخي احمد الله يدبم عليك العافية وتمام العافية

المشكلة كلها في قناعاتك غيرها تتغير كل حياتك
وطالما عندك الخوف من الامراض راح ينتقل من مرض لاخر ربما تقول كلسترول او ما شابه
لهذا تجاهل واي مرض تعامل معه كاي شخص طبيعي دون مبالغة في المخاوف 
لا تلفت لاي فكرة وسواسية جديدة اتوقع منك افكار جديدة من خلال تفحصك لاي اعراض تشترك مع حالتك
الوسواس له حسل ومنطق لاقناعك اجعل حاجز يمنع هذه القناعات التي تقول لك انك مادمت عندك اعراض معينة فهذا دليل على الغدة الدرقية والا كل الموسزسين كلن الخبير نصحهم بالكشف عنها مباشرة
الرسائل الخاطئة هي السبب مما يجعلك قلق اقطع التوصيلة بعدم الاستجابة وعدم المناقشة قط 
اقول قظ
وماعليك الا الصحة والعافية
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-19, 1:10 am

شكرا لكي اختي مناي جزيل الشكر يعني اختي مناي الغاليه عندما اريد ان اتجاهل فكرة الغده الدرقيه والسيرتوتين فعندما اتجاهلها واطبق البرنامج تاتيني فكره بانه انت غير مقتنع او غير مطمئن وانت مادام غير مقتنع وغير مطمئن فسوف تصيبك امراض الله يبعدنه والله يكفينه الشر فيجب ان اتجاهلها واضل مطبق للبرنامج رغم انها تقول لي انت غير مقتنع او غير مطمئن ولانك غير مقتنع او غير مطمئن سوف تصيبك امراض الله يبعدنه والله يكفينه الشر اليس كذالك اختي ارجو الرد على هذا السؤال الاول اختي العزيزه مناي                                                                                                                       اختي مناي انا ايضا اتتني فكره بئن الخبير فاته هذا الامر الذي هو امر الغده الدرقيه والسيرتونين هذه فكره وسواسيه فيجب ان اتعامل معها وفق البرنامج واتجاهلها اليس كذالك اختي ارجو الاجابهخ يارب يحميك ويطمئن قلبك وصراحه اختي لا اعرف كيف اعبر عن مدى شكري وامتناي لك على وقفتك معاي ربي يجزيك الجنه وارجو الرد على سؤال الثاني هذا ربي يحفظك يارب
ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-23, 12:42 am

ارجو من اختي الغاليه والعززيزه مناي الرد ربي يحفظك ويحميك يا اختي ويرزقك الجنه يارب ارجو الاجابه عليه
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-26, 6:05 pm

الخبير لو ذكر الوساوس واحد واحد مارح يكفيه هو يعطي امثلة ثم يقول كل فكرة ملحة هي وسواس وليس من عمله عدها وخصرها فهي لا تخصى وكل واحد له وساوس مختلفة لذلك هو صنفها وقسمها واعطاها برنامجا خاصا بها وانت وساوسك محصورة ظمن وساوس المرض طلعت نزلت فهي متشابهة 
لذلك طبق عليها البرنامج والتشكيك في البرنامج وارد جدا وهذا ليبعدك عن التطبيق
لذلك ركز في التطبيق والتجاهل
وعش حياتك عادي
انتظر منك تبشرني فقد طال معك الامد
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-27, 3:29 pm

ربي يحفظكم اختي الغاليه مناي ويجزيكم بكل خير يارب اختي الزهره او اختي مناي ارجو الرد عليه لقد دخل الوسواس لي من باب اخر وانا لا اقدر ان اتكلم ماهوه الموضوع لأن فيه اساءه واخجل من ذلك من جميع اخواني حاولت استخدم البرنامج لكن تاتيني افكار توقفني وايضا فيما سبق ياتيني في شيئ يعني محرج صعب اقوله لانه فيه اساءه وانا لا احب ان يزعل مني احد فماذا افعل يا اخوتي الغالين ارجو الرد اختي الزهره او اختي مناي او احد المشرفين وفقكم الله لكل خير وجزاكم الله الجنه
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-04-29, 11:17 am

اخي احمد الوسواس لا تفهم مداخله لهذا تجاهله برغم كل شيئ 
لن يكون اكبر من وسواس سب ذات الله او سب الرسول او الدين ومع ذلك تجاهله واحد مثل اي وسواس عادي الكهم التطبيق الجيد 
لو تخطى لوسواس العقيدة انتقل لقسم العقيدة فبرنامجها مختلف عن وسواس الافكار
لا تعظم المسالة بل احتقرها وتجهالها فقط دون الاسترسال معها وتفخيمها
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-05-01, 5:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد الصلاة على محمد واله وصحبه الطيبين الطاهرين                                                                         اختي ربي يحفظك اختي مناي اختي الغاليه لدي سؤال وانا في هذه الفتره عم تكثر عليه الوساوس والظغط من اللعين الشيطان فانا يا اختي اصبح ياتيني في امور كثيره ويحاول ان ينغص عليه اي لحظه لكن ان اقول قوي نفسك وتحمل وقل دائما وابد الحمدالله والشكر وان شاء ارلله تفرج الامور وتسيطر اكثر فاكثر الى ان تتشاف باذن الله  
سؤالي يا اختي هو اصبح يوسوس لي في النيه مثل عندما اخرج خارج المنزل ورئيت بنت فان نظرت اليها بشكل عادي مثل الشباب ياتيني الوسواس بفكره انه ويقول لي ان نيتك تجاه البنت كانت سيئه ويربط لي هذا بامر او بفكره مريت عليه خلال اليوم ويربطها بالمرض الله يبعدنه والله يكفينه الشر وكما تعرفون حالتي اغلب الافكار الذي يوسوس لي فيها عن المرض او يربطها بفكره الشعورالذي في حلقي وموضوع الرفض كما قلت لكم فيه سابقا وايضا اختي حتى عندما اكون اتصفح في الفيس وعندما اعلق تعليق على منشور بنت يصور لي ان نيتي سيئه معها يعني يشككني بنيتي وعندما اتذكر ان الله رب العالمين ياخذ على النيات فتاتيني فكره ان انا كانت نيتي سيئه عندما رئيت تلك البنت التي في الشارع او التي علقت لها في الفيسبوك وتاتيني فكره استغفر الله ان الله سيعاقبني على هذا استغفر الله بمرض ما وحته وانا عندما قلت لكم هذا فأن ضميري يأنبني كيف يأتيني هذا ودئما تاتيني الفكره هكذا ف]انبني ضميري ايضا لان تاتيني هكذا فكره فقلت الى والدتي هذا الكلام فقالت لي ان الله لا يعاقبك او يحاسبك لحكم حالتك وكل هذا انت غير محاسب عليه فيا اختي انا اصبحت وكان عندما تتعدى بنت يجب ان لا انظر لها ابدا وكما قلت لكم يربط لي الاشياء بالمرض وايضا عندما اقول شيئ نحو بنت او اي شيئ فاكون شديد الحذر ويحاول يأثر عليه بفكرة المرض وان اي شي اقوله او افعله في حياتي كئن اشاقه مع اصدقائي شقه شباب او اي امر تاتيني فكره بئن الذي فعلته او الذي قلته ككلام هو خطأ او اساءه وتاتيني فكره ان الله سيعاقبك بمرض ما استغفر الله وانا يا اختي يانبني ضميري لان تاتيني فكره انا خاف سئت الى الله وادخل في دوامه فقالت لي والدتي ان انت غير محاسب على ذلك والله عاذر حالتك رحمتك ياربي فيا اختي مناي او اختي الزهره ارجو الرد عليه ومساندتي لما امر به من فتره صعبه ولكن الله معي ان شاء الله الله يعطني القوه والعزيمه والاراده ويمكنني بعونه تعالى من تجاوز هذه الصعوبات فارجو الرد على ما طرحته اختي الزهره او اختي مناي وياربي يحفظكم ويحميكم ويجزيكم حسنات ويجزيكم الجنه يارب
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-05-02, 1:12 am

لازم تقوي حالك حتى لا تتسلط عليك الافكار الجذيدة
يكفي انك تسد الثغرة وهي ان الله عدل لا يظلم احدا انما الشيطلن يزعزغ ثقتك بربك
النظرة الاولى لك والثانية عليك والله امر بغض البصر حفظا لك وليس يضعه ليوقعك في المرض
انت تغض بصرك لان الله امر بهذا ولبس خوفا من المرض الخوف لا يكون في غيى محله 
ثق بنفسك وبافكارك ولا تتهم نفسك وكلما تجاهلت الفكرة الملحة كلما تخطيت العقبة التي تحول بينك وبين شفائك
تجاهل وانت على خير بإذن الله
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-05-03, 12:15 am

اختي الغاليه مناي ربي يحفظك يارب ويحميك اختي لدي سؤال هو عندما في بعض الاحيان افعل سلوك كاستجابه يعني فيه استجابه للوسواس لفكره ما كفعل لاجلها استجابه او فعل امر ما نتيجه للاستجابه للفكره الوسواسيه كما تعرفين الحاله مره يهزمك ومره ومرات تهزمينه فتاتيني فكره ان عندما قمت باستجابه للوسواس وفعل شي فيه استجابه للفكره الوسواسيه فيوسوس لي ان الفكره التي تخوف والمزعجه والمو زينه سوف تتحقق لكن هذا غير صحيح اليس كذالك يا اختي وايضا كما قال الخبير ان الاستجابه للوسواس تزيد الافكار والسلوكيات هذا بمعنى لا يحقق الفكره الوسواسيه المزعجه التي لاجلها عملت استجابه وانما يزيد الوساوس والسلوكيات اليس كذالك فزعجتني يا اختي هذه الفكره نتيجة فكره ما ارجو الرد على سؤالسي هذا اختي حفظك ربي وحماك                                                                                                                                                                                                            اختي الغاليه مناي واستفساري الاخر هو بالنسبه يشككني عندما اتحدث او اريد ان انقد شخص او امر ما يعني بحس اني يجب ان لا اسيئ نهائيا وان اسئت بي امر بتحدث عن شخص او فعل امر ما فيظل يوسوس لي بافكار بئن الله سوف يعاقبك استغفر الله حاشا لله وسوف يصيبك بمرض استغفر الله حاشا لله استغفر الله فيا اختي يعني انا اتقطع حين اقول هذا الكلام ويئنبني ضميري بئني هكذا مايصور لي بحق رب العالمين فيا اختي اريد ان اتخلص من هذه الحاله باذن الله ارجو الرد على سؤالي الثاني ربي يحفظك ويحميك يا اختي العزيزه ويجزيك الجنه واسف ان اتعبتك معي يا طيبة
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-05-03, 8:13 pm

نعم الاستجابة هي باب مفتوح على مصراعيه للوسواس والافكار السلبية زيعني انك تعيش تعيس وهذا ما يخفى عنك
وهو انه يلهيك بالخوف من المرض ليوقعك في الوسواس وهو اصعب من المرض وهذا غايته يوقك في شيئ بعيد عن انتباهك بشيئ وهمي يجعله سيتحقق وهذا غير صحيح فهو لا يعلم الغيب والله وحده يسير الاقدار كيفما يشاء يعني في تفكيرك هل الله سبحانه يختار احقر مخلوق على وجه الارض ليطلعه على الغيب مستحيل هو غقط ينغص عليك. عيشتك فقط
التوقيع

00966554263580
--------------------

ahmed kadum
ahmed kadum

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-05-06, 4:20 pm

السلام عليكم اختي العزيزه مناي اختي الغاليه كما تعرفين وقلت لكي في فرصه سابقه بئن مره في اليوتيوب شاهدت فيديو لطبيب نفسي قال ان اذا شخص رفض شيئ ما رفض شديد فبعد 8 سنوات يصيبه كانسر سرطان الله يبعدنه والله يكفينه الشر فيا اختي وانا من شاهدت ما قاله انعكس الموضوع علىى حاله وشعور يأتيني في حلقي شعور مزعج وهو في بداية حالتي كان خوفي والوساوس تقريبا والاسترسال كان عل هذه الحاله والشعور الذي يأتيني في حلقي فيا اختي العزيزه مناي فازعجتني هذه الفكره وسببتلي التفكير والقلق والخوف وانا سابقا تحدثت لكي عنها لكن اختي انا طبقت البرنامج ومريت بحالات تحسن لكن في هذا الموضوع بقي وانا مثل الي مؤجله لكن لا افكر فيه ولا اخاف منه لاني مثل المؤجله لان كانت عندي بعض الاسئله عليه فيا اختي العزيزه اصبح يئتيني في امور مختلفه غير الشعور الذي في حلقي مثلا عندي يدي اليسرى وانا منذ سنوات قد حدث فيها كسر وعنما جبرتها العظم لم يقعد بشكل 100% لكن عند ذهابي في وقتها الى دكتور اخر قال لي ان الحاله سليمه وان كانت وضعية العظم في الساعد لم يكون بشكل 100% لكن هذا لا يضر بشيئ ولا يؤثر عليها بئي شيء واطمئن ولا تحتاج لعمليه حتى اذكر والدي سئله قال وفي المستقبل لا يضر عليها فقال الدكتور لا يضر عليها بالمستقبل بشئ باذن الله وفعلا ولله الحمد وانا منذ سنوات ويدي طبيعيه ولا فيها اي شيئ حتى عندما العب كمال اجسام اتدرب عليها لا يضر عليه بئي شيئ ولله الحمد والشكر واختي طوال هذا السنين لم تاتي في بالي لكن تعرفين الوسواس والحاله فيا اختي الموضوع هو اتتني الفكره الوسواسيه على يدي بئني رافض هذا الشي وسوف يصيبني سرطان واتذكر كلام الطبيب النفسي الذي شاهدته ذات مره في اليوتيوب فيعكسها الوسواس عليه اعوذ بالله من شر الشيطان الرجيم فيا اختي زعجني في هذا الامر وانا يدي فيها من جهة عظم الساعد بعض العلو القليل جدا يكاد ينعدم وعند ما اضع يدي الكوع تبعها على بطني وايضا اضع كوع يدي الاخرى على بطني وعندما قوم بعمل الدوران ففي يدي المكسوره الدوران غير كامل 100% لكن بفرق قليل جدا عن يدي الاخر فرق جدا قليل واللاحظه فقط عندما قوم بهذه الحركه التي هي وضع كوع اليدين اثنينهن واقوم بعملية الدوران الفر ليدي فاتتني فكره اختي العزيزه بئني رافض هذا امر ان يدي لا تفتر او تدور بشكل 100% كما في يدي تلك وسوف يصيبني سرطان لاني رافض الله يبعدنه والله يكفينه الشر فزعجني واحزنني بعض الشي هذه الفكره يا اختي وتحاول تنغص عليه عيشتي  وانا اصلا منذ سنوات ولم افكر ولا تاتي على بالي يا اختي لكن كما تعلمين الوسواس اللعين يوسوس في كل شيئ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم فماذا افعل يا اختي تكاد تحبطني هذه الفكره كلما انهض وافرح او اطلع فكرة الرفض والموضوع الذي شاهدته للدكتور النفسي في اليوتيوب في وقت سابق فارجو الرد عليه ياختي العزيزه مناي على كل ماقلته ياطيبه ربي يحفظك يارب كلمات الشكر والتقدير قليله بحقك فعلا لانكي اختي العزيزه حماك ربي وحفظك
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين   تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين - صفحة 3 Empty2017-05-06, 6:36 pm

اخرج صدقة شكر للع على العافية ودفع للبلاء
والله اشوف غي اليوتيوب فيه ناس فاقدين اعضاء من اجسادهم وعايشين بتفاؤل وايجابية
ذراعك سليم والحمد لله انا اذكر اني عملت الجبيرة عل. رجلي بقيت سنوات وهي ممددة وانثت بالصلاة
انت ايضا روض جسدة بالطاعات تنسى انه فقدت او ستفقد شيئا بل تركزعلى الحانب النشرق والجزء المليان واكيد انت بنعم كثيرة وظفها بما يلزم وسوف ترث حياتك افضل من مجىد جلب فكرة سيئة ستجعلك سجينا لها
التوقيع

00966554263580
--------------------

تقييم يومي وتطبيق بجديه وان شاء الله الشفاء وارجو المتابعه من المشرفين
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» معي وسواس الموت من خمس شهور وارجوا من المشرفين او اخواني المتعافين الرد علي لاني باذن الله قاربت من الشفاء
» ان شاء الله فى طريق الشفاء
» بإذن الله سأبدأ بالعلاج وأدعو الله الثبات هذا تقييم اليوم
» صفحه تقييم اطلب منك ياربي الشفاء اتمنى الدعم والمتابعه
» حد يساعدني مشان الله