الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

تكفووووون ساعدوني😢😢😢

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Reem2019
Reem2019

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty
مُساهمةموضوع: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-03-25, 10:34 pm

السلام عليكم 🌸🌸 انا عانيت مع الوسواس قرابت الست سنوات والحمدلله شفيت من منه بنسبة خمسين بالمية والسبب بعد ربي الدعاء والذكر وبعض الاخوات والفضل الكبير بعد الله للمنتدى اللي ساعدني بشي ماتتخيلونه ربي يسعد الخبير النفسي وكل مشرف ومشرفه وكل من ساهم في هالمنتدى ولو بدعوة ...لكن اللي خلاني اسجل هنا باقي وسواس عجزت لا اتخلص منه نهائي مررره تعبانه ..هو وسواس الضمير يعني مثلا اذا حاسبت محل والا جبت فلوس لاحد والا رجعت لاحد او جبت له شي اشك في نفسي اني مارجعت حقه وارجع اتصل ع المحلات اقول خذيتوا حقكم مت وكرهت نفسي حتى اذا مريت من عند فلوس او احد قال جيبي لي اشك اني اخذتها مت وانا حيه حتى الناس بدت تستغرب مني كيف اتخلص من هالبلوى تكفون ..والشي الثاني واعتذر على هالموضوع وعجزت لا اكتبه بس بحلت ومت مالقيت حل هو الاحتلام انا اعرف حكم الاحتلام الحمدلله من الدكتورة رقية اني اذا رايت احتلام ومعه ماء استحم واذا احتلام بدون ماء لا استحم واذا مجرد ماء ولم ارى احتلام لا استحم الحمدلله مافيه مشكله لكن مشكلتي اني ارى مادون الاحتلام يعني ارى عورات والا احد يلمسني واحس اني ارتعد مادري خوف والا منه وارى ناس تبوس ناس وارى احد يضمني والا صور عارية والا رجال والا شعور غريب يعني دايم افزع من النوع وانا خايفة وشاكة واشياء كثير يشيب لها الراس مت والله كرهت نفسي وتكثر بشكل مجنون في رمضان واضطر للاستحمام بشكل مستمر حتى اني اغسل ملابسي حتى لايشكون اهلي واقعد في الشمس حتى تنشف في الحر والله اني اتعذب واكره رمضان بشكل ماتتخيلونه لانها تكثر فيه وبعده تقل ...لاتقولون التجاهل لان في الامر هذا عجزت لاني اخاف يكون مثل حكم الاحتلام ودورت حكم للاشياء هذي عجزت تكفوووون ساعدوني بفتوى بالامر هذا اخاف ماكون طاهره وانا اصلي واصوم ريحوني جعل ربي يبلغكم رمضان ....والامر الثالث هو وقت الاذان وقت الفطور والسحور دايم وقت الافطار اشك بسماع الاذان واحس اني ماسمعت صوته وافطر اخر وحده واشك بعده واذا كان عندي اطفال اعصب عليهم لين يسكتون اخاف يشوشون علي والكل يفطر عند الاذان وعادي ماشاء الله وانا اعجز عن سماعه واتوتر مرررره فوق ماتتخيلون هالموضوع يوترني مت وعند السحر ايضا مت وانا حيه اطلع بالحوش واتاكد انه مااذن واكررر قول انا الان ممسكة مليون مره حتى اصاب بالصداع وامسك قبل الوقت بفتره حتى احيانا ودي اشرب ماء لان الوقت توه باقي واقول لا انتي امسكتي واصبر والناس تبارك الله عادي ياكلون ويشربون قبل الاذان بقليل واذا اذن يمسكون والله اني اتعذب بشكل مجنون اقول لاحد يتكلم لازم نسمع الاذان واشك اخاف فيه مؤذن اذن ماسمعناه للسحر يالله تعبانه بشكل مو طبيعي ...والمطبخ حدث ولا حرج الرائح اشك فيها واتخيلها تدخل الحلق والماء عند غسل المواعين اشك ان الماء المتناثر يدخل في في .حتى الريق تعبت منه اذا لمس الشفايف اخاف دخل افمي واقعد كل اليوم اعيد وازيد من التفكير احيانا اصل لدرجة التعب والبكاء الداخلي مدري كيف اكون طبيعيه من سبع سنوات ماذقت الراحة وودي اصوم رمضان براحة لاني بديت اكره الشهر استغفر الله. واذا دخلت المطبخ اتخيل اني اكلت شي واذا مريت من عند البرادة احس اني شربت ماء واروح للناس اقول انا اخاف اني شربت ماء والله اني تعبانه ... انا قبل ابدا ماكنت كذا كان رمضان افضل شهر وافرح اذا جاء مادري وش اللي صابني انا بنت وشعري اصيب بالشيب بشكل يخرع من الحزن والهم والتعب عجزت لااتخلص من هالمشكلات مع اني ولله الحمد تخلصت من اشياء عمري مااتخيل اني اتركها اذكر اول مااقدر اصلي عند الناس كود لحالي حتى اتاكد اني صليت واذكر ايش هذي الصلاة واعيد وازيد لكن الحمدلله انا مرتاحة الحين واتذكر اللي فات وتخنقني العبره والفضل لكم بعد الله ويارب تكمل فرحتي بالانتهاء منه كله وايضا اذا استنجيت اعيد وازيد وبعد مااقوم اغسل مره ثانية ودايم ابلل البنطلون اقول يمكن عليه بول حتى اصبت بالحساسية اتوقع يمكن من كثر الماء واغسل ارجلي وايدي والسنبورة كثيرررررا مت بشكل ماتتخيلونه عساكم ماتعيشون هالشعور ......تكفوووووون لاتتركوني ساعدوني ولاتبخلون علي برد يمكن يشفيني وانتم السبب ربي يسعدكن ويبلغكم رمضان ويسعدكم سعادة تعجزكم عن شكره الله يحرم وجيهكم عن النار لاتبخلون ولو بدعوة .....انتظررررركم ردودكم على كل سوال مش بس واحد اريد كل هذه الوساوس...😢😢😢😢
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-03-26, 10:34 am

Reem2019 كتب:
السلام عليكم 🌸🌸 انا عانيت مع الوسواس قرابت الست سنوات والحمدلله شفيت من منه بنسبة خمسين بالمية والسبب بعد ربي الدعاء والذكر وبعض الاخوات والفضل الكبير بعد الله للمنتدى اللي ساعدني بشي ماتتخيلونه ربي يسعد الخبير النفسي وكل مشرف ومشرفه وكل من ساهم في هالمنتدى ولو بدعوة ...لكن اللي خلاني اسجل هنا باقي وسواس عجزت لا اتخلص منه نهائي مررره تعبانه ..هو وسواس الضمير يعني مثلا اذا حاسبت محل والا جبت فلوس لاحد والا رجعت لاحد او جبت له شي اشك في نفسي اني مارجعت حقه وارجع اتصل ع المحلات اقول خذيتوا حقكم مت وكرهت نفسي حتى اذا مريت من عند فلوس او احد قال جيبي لي اشك اني اخذتها مت وانا حيه حتى الناس بدت تستغرب مني كيف اتخلص من هالبلوى تكفون

وعليكم اليلام ورحمة الله 

تذكري اختي انت في حرب مع الوسواس
فلما تتغلبينه مش راح يستسلم بسهولة وسيتغير لصورة أخرى وحساسة فيك حتى يغلبك 
فانت من المفروض ان تكوني على حذر وتعاملين كل الأفكار المزعجة والملحة بنفس الطريقة التي تعلمتها من البرنامج 

فأذا عاد عودي عليه كوني الأقوى دائما ولا تستسلمي

..والشي الثاني واعتذر على هالموضوع وعجزت لا اكتبه بس بحلت ومت مالقيت حل هو الاحتلام انا اعرف حكم الاحتلام الحمدلله من الدكتورة رقية اني اذا رايت احتلام ومعه ماء استحم واذا احتلام بدون ماء لا استحم واذا مجرد ماء ولم ارى  احتلام لا استحم الحمدلله مافيه مشكله لكن مشكلتي اني ارى مادون الاحتلام يعني ارى عورات والا احد  يلمسني واحس اني ارتعد مادري خوف والا منه وارى ناس تبوس ناس وارى احد يضمني  والا صور عارية والا رجال والا شعور غريب يعني دايم افزع من النوع وانا خايفة وشاكة واشياء كثير يشيب لها الراس مت والله كرهت نفسي وتكثر بشكل مجنون في رمضان واضطر للاستحمام بشكل مستمر حتى اني اغسل ملابسي حتى لايشكون اهلي واقعد في الشمس حتى تنشف في الحر والله اني اتعذب واكره رمضان بشكل ماتتخيلونه لانها تكثر فيه وبعده تقل ...لاتقولون التجاهل لان في الامر هذا  عجزت لاني اخاف يكون مثل حكم الاحتلام ودورت حكم للاشياء هذي عجزت تكفوووون ساعدوني بفتوى بالامر هذا  اخاف ماكون طاهره وانا اصلي واصوم ريحوني جعل ربي يبلغكم رمضان

يجب ان ترقي نفسك أختي وارقي بيتكم ارقي الماء اللي تشربينه ولا تنسي اذكار الصباح والمساء وداومي على قراءة القرآن بشكل يومي يعني اجعلي عندك ورد يومي 

....والامر الثالث هو وقت الاذان وقت الفطور والسحور دايم وقت الافطار اشك بسماع الاذان واحس اني ماسمعت صوته وافطر اخر وحده واشك بعده  واذا كان عندي اطفال اعصب عليهم لين يسكتون اخاف يشوشون علي والكل يفطر عند الاذان وعادي ماشاء الله وانا اعجز عن سماعه واتوتر مرررره فوق ماتتخيلون هالموضوع يوترني مت وعند السحر ايضا مت وانا حيه اطلع بالحوش واتاكد انه مااذن واكررر قول انا الان ممسكة مليون مره حتى اصاب بالصداع وامسك قبل الوقت بفتره حتى احيانا ودي اشرب ماء لان الوقت توه باقي واقول لا انتي امسكتي واصبر والناس تبارك الله  عادي ياكلون ويشربون قبل الاذان بقليل واذا اذن يمسكون والله اني اتعذب بشكل مجنون اقول لاحد يتكلم لازم نسمع الاذان واشك اخاف فيه مؤذن اذن ماسمعناه للسحر يالله تعبانه بشكل مو طبيعي

هناك دخول وقت المغرب أختي فلا حرج من عدم سماعك للآذان وبما ان أهلك يفطرو افطري معهم لماذا تتأخرين فمن السنة تعجيل الفطور
وانت مش احسن منهم يعني هم بطل صومهم ؟؟؟؟؟
ان الشيطان يتلاعب بك كيف شاء حتى انه ابعدك عن سنة التعجيل في الفطور

...والمطبخ حدث ولا حرج الرائح اشك فيها واتخيلها تدخل الحلق والماء عند غسل المواعين اشك ان الماء المتناثر يدخل في في .حتى الريق تعبت منه اذا لمس الشفايف اخاف دخل افمي واقعد كل اليوم اعيد وازيد من التفكير احيانا اصل لدرجة التعب والبكاء الداخلي مدري كيف اكون طبيعيه من سبع سنوات ماذقت الراحة وودي اصوم رمضان براحة لاني بديت اكره الشهر استغفر الله. واذا دخلت المطبخ اتخيل اني اكلت شي واذا مريت من عند البرادة احس اني شربت ماء واروح للناس اقول انا اخاف اني شربت ماء والله اني تعبانه

وهنا الشيطان كذلك يتلاعب بك ويريد ان يفسد عليك خير رمضان وثواب رمضان والعبادات  رمضان الذي فيه الأجر مضاعف وطبعا تتبعين الشيطان وتستمعين له
والدين يسر ما في رائحة اكل تدخل وفيها ما هو معفى اصلا وما فيها دخول ماء من رداذ ماء غسل المواعين وحتى وان دخل فمعفى وصيامك صحيك 
واي ريق تتكلمي عنه اختي تجاهلي تجاهلي تجاهلي لا تشقي على نفسك توقفي عن هذا واستعدي لاستقبال رمضان بكل فرح وبهجة واستعدي لقراءة القرآن وختمه ولو مرة واياك ان تكرري ما ذكرتي 

... انا قبل ابدا ماكنت كذا كان رمضان افضل شهر وافرح اذا جاء مادري وش اللي صابني انا بنت وشعري اصيب بالشيب بشكل يخرع من الحزن والهم والتعب عجزت لااتخلص من هالمشكلات مع اني ولله الحمد تخلصت من اشياء عمري مااتخيل اني اتركها اذكر اول مااقدر اصلي عند الناس كود لحالي حتى اتاكد اني صليت واذكر ايش هذي الصلاة واعيد وازيد لكن الحمدلله انا مرتاحة الحين واتذكر اللي فات وتخنقني العبره والفضل لكم بعد الله ويارب تكمل فرحتي بالانتهاء منه كله وايضا اذا استنجيت اعيد وازيد وبعد مااقوم اغسل مره ثانية ودايم ابلل البنطلون اقول يمكن عليه بول حتى اصبت بالحساسية اتوقع يمكن من كثر الماء واغسل ارجلي وايدي والسنبورة كثيرررررا مت بشكل ماتتخيلونه عساكم ماتعيشون هالشعور ......تكفوووووون لاتتركوني ساعدوني ولاتبخلون علي برد يمكن يشفيني وانتم السبب ربي يسعدكن ويبلغكم رمضان ويسعدكم سعادة تعجزكم عن شكره الله يحرم وجيهكم عن النار لاتبخلون ولو بدعوة .....انتظررررركم   ردودكم على كل سوال مش بس واحد اريد كل هذه الوساوس...😢😢😢😢
الرد فوق بالأحمر

وانصحك أختي ان تعيدي قراءة المواضيع العلاجية وعدة مرات  افهميها جيدا وطبقيها حرفيا
ففهم البرنامج هو نصف العلاج والتطبيق الجيد هو نصفه الآخر

.
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

تكفووووون ساعدوني😢😢😢 F730b4fc6091b61
Reem2019
Reem2019

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-03-26, 11:57 pm

أختي الزهرة الله يجعل ايامك كلها مزهرة كلامك ريحني 🥰
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-03-27, 10:47 am

Reem2019 كتب:
أختي الزهرة الله يجعل ايامك كلها مزهرة كلامك ريحني 🥰
تكفووووون ساعدوني😢😢😢 1951680853
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

تكفووووون ساعدوني😢😢😢 F730b4fc6091b61
Reem2019
Reem2019

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-03-28, 4:14 am

اختي الزهرة ماقصرت ربي يسعدها ريحتني بس بعد تكفوووون ابي حلول وفتوى مابقى عن رمصان شي الامل بعد الله ثم بكم ..تكفوووون ابي اشوف ردود كثيرررره
Reem2019
Reem2019

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-04-14, 1:46 am

تكفووووووون ساعدوني مابقى عن رمضان شي. حتى قبل يومين رايت مادون الاحتلام وقلت بصلي واكمل يومي بدون شك وغسل مادري صح والا غلط تكفوووووووووووووون لاتخلوني وينكم وين الخبيررر
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-04-14, 7:41 am

اختي المنتدى احيانا يخف من التفاعل لا تنقهري بعدم وجود ردود المهم استفيدي من البرنلمج وليس من الفتاوى ..
ايش معنى ماودون الاحتلام يعني مش احتلام تجاهلي اذا لم تتيقني مئة بالمئة فاكيد مفيش عليك شي
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

تكفووووون ساعدوني😢😢😢 1211d6148c663ec
Reem2019
Reem2019

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-04-21, 4:38 am

اختي مناي الله يجزاك خير انقهر لاني اصاب بالرعب اذا جا رمضان واخاف كل يوم  الله يجزاك خير انقهر لاني اصاب بالرعب اذا جا رمضان واخاف كل يوم اتسبح واقصد دون الاحتلام اني لا ارى احتلام اللي معروف ارى دون ذالك كما ذكرت سابقا في موضوعي لمس وضم وغيره اسفه ع كلامي بس غصب عني ودي اكون طبيعيه مثل اول بس عحزت بس كلامك ريحني شوي يعني ماعلي شي مادون الاحتلام وصيامي وصلاتي صحيحة ومااغتسل 😭😭😭م اتسبح واقصد دون الاحتلام اني لا ارى احتلام اللي معروف ارى دون ذالك كما ذكرت سابقا في موضوعي لمس وضم وغيره اسفه ع كلامي بس غصب عني ودي اكون طبيعيه مثل اول بس عحزت بس كلامك ريحني شوي يعني ماعلي شي مادون الاحتلام وصيامي وصلاتي صحيحة ومااغتسل 😭😭😭
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-04-23, 7:35 am

ما عليك شي وبحول الله يمر رمضان بكل خير وبركة .
حافظي على اذكارك والنوم على وضوء واليعد عن المثيرات الجنسية بالتلفاز او النت .
والله المستعان .
التوقيع

00966554263580
--------------------

Reem2019
Reem2019

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-04-24, 6:58 pm

اختي مناي الله يسعدك سعادة الدارين الله يحرم وجهك عن النار الله يحقق كل ماتتمنين الله يبلغك رمضان على أحسن حال ماتتخيلين وش كبر الهم اللي على قلبي ست سنين ماعشت مثل العالم ابشري بدعوه لك ولاختي الزهراء في رمضان ريحتوني الله يسعدكم يعني الحين اقدر انام مرتاحه اذا شفت اي شي من وساوس الاحتلام حتى لو اشوف افراز لان انا عادي بدون حلم مرات ينزل افراز ومرات لا بدون اي مثير '' 'لكن ان شفت المثير مع افراز  والا بدون مالتفت له ولا اغتسل وصيامي وصلاتي صحيحةيعني بس الاحتلام الصريح فقط بعد مع الافراز وبدون افراز لا واذا افراز بدون اي شي ولا احتلام ماعلي اي شي /// ياربي يحقق كل ماتتمنون ماتتخيلون ايش الشعور اللي اعيشه الله يوسع لكم يارب
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-04-25, 5:15 pm

تقبل الله منك ..

اكثري من الدعاء واستغلي كل الشهر ولا تتركي الفرصة للشيطان يسرق منك الروحانيات والنفحات.
متعك الله بالصحةةوالعافية وثبتك ...  اهم شيئ الثبات
التوقيع

00966554263580
--------------------

Reem2019
Reem2019

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-05-01, 12:11 am

الله يسعدك وعن الشر يبعدك اشكرك من أعماق قلبي على كلامك اهم شي شلتي حمل عني اني صيامي وصلاتي صحيحة بدون غسل ولا التفت للشيطان😭😭😭😭😭
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-05-02, 12:56 am

تقبل منا ومنك صالح الاعمال .
التوقيع

00966554263580
--------------------

nabila bila

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2019-06-01, 5:20 am

سلام حبيبتي الله يشفيك يااارب
كثير حلو انك شفيتي بنسبة50%و عقبال 50 الاخرى
انا كمان كنت مصابة باشد الوساوس قهرا والحمدلله شفيت بفيت وساوس بسيطة احيانا لا التفت لها
اول شيء يا حبيبتي لازم تنشغلي يعني تعبي وقتك بعمل او هواية او دراسة او اي شيء تععلم طبخة
وحاولي تجاهل افكار وسواسية على قدر ماتقدري
بالنسبة للاذان انا كمان كنت هيك
شوفي اذا سمعوا اهلك معك الاذان افطري و ربنا عالم ب حالك
فلا تخافي و اذا ع سحور تسحري قبل ب نصف ساعة او ساعة من باب الابتعاد عن الوساوس و اراحة راسك و عقلك
لا داعي للاغتسال كل يوم
الله يعلم انو هذا نرض وسواس ف مو معقول كل يوم احتلام او مني
لا بالعكس ربنا عارف انك بتجتهدي في طاعته و خايفه من معصيته بس كمان ربنا لا يكلفنا الا مالنا طاقة به
ربنا رحيم فليش معذبة نفسك
والله مريت بنفس ظروفك من وساوس مختلفة جدااا
لكن انا رجعت لدراستي اختلطت بناس
اشغلت وقتي وتشافيت حمدلله و ان شاء الله انت كمان تتشافي و هي اول حاجة تتوكلي على الله حتى يساعدك بعدين اشغلي نفسك بعمل او دراسة او قراءة كتاب دعوة اقارب او زيارة اقارب او جيران اخراج اطفالك للاستجمام
...الخ و ربنا يشفيك و اي حاجة يمكنك التواصل معي
Reem2020
Reem2020

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2020-04-21, 10:20 pm

‏وعليكم السلام أختي نبيلة أشكرك من كل قلبي على ردك علي الله يجزاك الجنة كلامك كثير ريحني
Oumsidera2000
Oumsidera2000

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : استغفر الله

مُساهمةموضوع: رد: تكفووووون ساعدوني😢😢😢   تكفووووون ساعدوني😢😢😢 Empty2020-04-25, 7:32 am

اترجاكم بنات الي تغلبت على وسواس الاستنجاء أو الصلاة تقولي كيف و الله تعبت

تكفووووون ساعدوني😢😢😢
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن تساعدوني عندي اسئله اذا تخلصت منها راح اتعافى تكفووووون ساعدوني
» ليش ماحد رد عليا ساعدوني احتاجكم😢
» أرجوووكم لاتهملوا رساالتي أنتظر ردكم ..😢
» انا اموت من الخوف 😢😢
» تكفووووون لا تخلوني التفكير بيجني