الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty
مُساهمةموضوع: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-03-02, 2:46 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لي مع الوسواس يمكن حدود خمس سنين وعمري ٣١
الوساوس الي كانت عندي
وسواس مرض القلب
وسواس ضغط الدم
وسواس الوحدة
وسواس الجنون
بعد تطبيقي للبرنامج تحسنت كثيرا وتخلصت من اغلب الوساوس ولله الحمد
لكن بقي وسواس الجنون وققدان العقل ملازما لي وتفاقم كثيرا بحيث اني صرت اوسوس في اي شي اشوفه في التلفزون او اسمعه مثل افلام الكرتون احيانا اتخيلها حقيقة او اشاهد فلم واخد احداثه على محمل الجد واصبحت كثييير السرحان والنسيان ومفتقد التركيز ..
طبعا كل ما اشغلت نفسي يخف الوسواس لكن بمجرد انتهائي يعود سريعا فصرت اشغل نفسي احيانا بامور مالها داعي بس لاتناسى الوسواس..
فقدت ايضا لذة كثير من الأشياء الي استمتع بها واصبحت اشغل نفسي بامور لا استمتع بها وانما لابد ان تكون مفيدة احس اني صاير روبوت.. فكل ما اشغلت نفسي بملهيات او متعه اخاف ايضا ان يحصل لي شي وانا لاهي..
احد مرت عليه نفس حالتي؟؟ هل تعتبر اختلال انية ام ماذا؟؟
والله شعور مزعجج جدا اسوء من الوساوس الاخرى
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني و يشفيكم ويجعله كفارة
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-03-02, 2:53 am

وبصراحه بدأت افقد الثقة البرنامج..
اعلم ان هناك خطأ مني لكن لا أدري ما الحل
هل هناك تقنيات اخرى مساعدة مثل لحل المشكله مثل التأمل مثلا؟
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-03-06, 6:05 am

ياهووو..
واحد يعبرنا بس
osama baraka
osama baraka

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-03-11, 3:18 pm

اخ مكافح ٨٩ الي عم بسير معك سار مع كل مع مرضى الوسواس القهري و سار معي انا شخصيا بحكيك عن تجربة انا مريت فيها هلء أنت بحالة عدم اتزان اضطراب و تشوش بلتفكير و كل شي بتشوفوا أو بتسمعوا راح توسوس في نتيجة كتر التفكير مش اكتر يعني كل ما فكرت الوسواس القهري راح يقول هل من مزيد ما في شي بخوف إنشاء الله لما تبلش الوساويس تختفي و تتلاشى بترجع طبيعي بإذن الله بس خلي عندك إرادة قوية وسواس الجنون سهل اول شي مش رح تنجن و لن تفقد عقلك كلنا النا سنين نفكر متواصل و افكار كاذبة قاعدة تتجمع في روسنا و لله الحمد ما أصبنا بلجنون و فقدان العقل أصلا الي راح ينجن أو يفقد عقلوا لا يفكر كثيرا في هذا الموضوع تلقائي يصاب في و السبب يكون خطير في العقل بس أنت الحمد لله سليم العقل الذهن و الفطرة هاضا مجرد وسواس قهري الحل اقتنع بكلامي و أتجاهل الوساوس عدم الاسترسال و الاستجابة للوسواس نصيحتي ابعد هل فترة عن ايا أشي ممكن يثير التفكير الوسواسي مثل التلفاز أو ايا موضوع ممكن يوسوسك لحديت إنشاء الله لما تتعالج و يخف عندك الاضطراب و القلق الخوف و التوتر ارجع احضر التلفاز و استمر في رحلة العلاج الا ان تصل للشفاء بإذن الله و اتزكر حالات اصعب منك كتير شفيوا بعد تطبيق البرنامج برحمة الله
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-03-31, 10:05 am

اخي اسامة اشكر لك ردك وتشيجيعك..
صار الوسواس مسيطر ع يومي بالكامل لكن باذن الله وعونه مستمرين في التجاهل والصمود..
دعواتكم لي ولكل مبتلى ان يجعله كفارة ويعجل الشفاء
osama baraka
osama baraka

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-04-02, 10:49 am

tl]الله يشفيك و يشفينا و يشفي كل مبتلى اتزكر اخ مكافح ٨٩ لما يسيطر الوسواس على عقلك و يوهملك انو حقيقة علشان اضلك تعبان و تفكر امشي على هاي القاعدة و هاي قاعدة مجربة ناجحة ١٠٠٪؜ في ١٠٠٪؜ انا جربتها فعليا و لسا مستمر فيها مع بعض الوساوس هلء احنا مخنا عقلنا مشوش و استحوذت على أدمغتنا الفكرة الوسواسية الوهم سيطر قول في عقلك راح أتجاهل الفكرة و صدقني حاول قدر الاستطاعة التجاهل في بداية الأمر راح يكون الأمر صعب انا عارف مش سهل كل ما اتجاهلتها راح تضعف و تضعف اكتر و اكتر زي اسد من ثم ذءب الى ان تصبح نملة سهل دعسها في ثواني القاعدة هون علشان تقدر تستمر في التجاهل و هاضا اكبر سر وسواس القهري انو تقول علشان اقدر اعرف الحقيقة انو هاضا مجرد وهم و وسواس لازم استمر في التجاهل و عدم الاستجابة صدقني ازا مشيت على هاي القاعدة راح تكشف الحقيقة و تشوف في عينك انو مجرد وهم مش اكتر بس عليك الصبر و عدم الاستسلام لأنو راح توخد وقت لتروح الفكرة طبقها و شوف و أتمنى كل مرضى الوسواس القهري يمشو  على هاي القاعدة انا اتعلمتها من المدرب الخبير النفسي ٢ عبد الله المحيميد [/rtl]
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-04-02, 11:44 pm

فعلا مسيطر علي الوسواس الله يفكنا منه..
التجاهل صعب جدا جدا لكن باذن الله منتصرين عليه
الفترة الاخيرة صار يكرهني الشيطان في الصلاة واحس قراءتي ثقيلة شوي لكن مني موقف باذن الله
دعواتكم بالشفاء
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-04-03, 12:40 am

اش الطريقة الصحيحة في التجاهل
لاني اضغط على عقلي بقوة ليتجاهل لدرجة اني انهك عقلي
واحيانا قبل النوم احس زي الانهاك العصبي ونفضة ورعشة تجيني وارق طبعا
osama baraka
osama baraka

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-04-04, 2:11 pm

[rtl]جرب هاي الطريقة جيب ورقة و اكتب عليها مش رح افكر نهاءيا و خليها بجيبتك كل ما تيجي الفكرة قول مش رح افكر و هاي الورقة بجيبتي و في طريقة تانية أزا أعملتها بتنهي الفكرة بس كون قوي و ما تهتم للضغوطات النفسية وللخوف  صدقني راح تنهي و تقضي عليها بس كون قوي اتحدى الفكرة قول اصاب بلجنون طز و الف طز انا بدي اسير مجنون يلا خليني انجن و ازا قويت الفكرة و زاد الخوف زيد تحديك و قول البدو يسير يسير و شوف ازا ما قضيت عليها بس بعد بضعت أيام يعني بدك تعاني و تصبر بس النتيجة فعالة بلتوفيق[/rtl]
كيمو
كيمو

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر
الحمد لله قدر الله وما شاء فعل

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-04-09, 11:35 pm

دى اول مشاركة لى فى المنتدى لكن خلينى اطلب منك قراءة البرنامج أكثر من مرة وان تفرق بين الوسواس فى راسك وبين الشيطان الذى يوسوس لك ثم ينظر الى رد فعلك ودعنى اطلب منك اتخاذ قرار فورى بانك لم تفكر فى اى شىء سلبى يخيفك مهما حدث ومهما كلف الامر وقل عبارة اللى يحصل يحصل هيجيلك الأفكار اضحك واضحك واضحك لو قلبك يعصر دم وكمان تجاهل مع احساسك بالخطا وتجاهل الخوف تماما لأنك خدت قرار ان اللى يحصل يحصل......نفذ الكلام ده ثلاث ايام متواصل وخلى شعارك اللى يحصل يحصل وان شاء الله فى اليوم الثالث صباحا هتعرف الفرق بأمر الله

kamal khames
kamal khames

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-04-10, 3:48 am

اخى اصابنى ما اصابك عليك بالتجاهل التام كل ما تلح عليك فكره تذكر كلمه التجاهل التجاهل ومن ثم شجع نفسك قاوم قاتل اعزم من داخلك على انها وسواس كاذب لا تخاف صدقنى حارب عدوك بكل قوه وصدقنى هو ضعيف جدا . احب ان اعطيك تشجيع انا فى هذا الشى من سنه تقريبا قبل اربعه ايام دخلت الى هنا وقراءت قصص المتعافين وعرفت العلاج واتبعته بالكامل
مع قراءه القراءن الصلاه الاذكار والاستغفار وقيام الليل وبفضل الله افضل بكتير حتى انى بداءت اتحكم بافكارى والحمدلله رب العالمين من فضل الله ومن ثم الخبير النفسى بارك الله فيه
مكافح٨٩
مكافح٨٩

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل   اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل Empty2020-04-27, 2:56 am

اشكركم من القلب على ردودكم..
الله يخلصنا من هذه الوسواس في هذا الشهر المبارك..
الحين صار ياتيني وسواس شديد وقت ما اصلي صلاة جهرية عياذا بالله من الشيطان اقوامه ولله الحمد لكنه لا يخف وايضا قبل النوم احس بالم شديد في الراس وارق طبعن..
لكن احس اني بديت اسيطر على الوسواس واستخف به واستصغره..
يارب يساعدنا وكل مريض

اتعبنس وسواس الجنون والسيطرة على العقل
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال مهم جدا(هل يمكن للوسواس القهري أن يؤدي إلى الجنون وفقدان العقل)
» وسواس الجنون
» وسواس الجنون
» وسواس الجنون ارهقني
» وسواس الجنون والموت هل يطبق عليهم البرنامج