الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdullah alharbi
Abdullah alharbi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty
مُساهمةموضوع: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 2:27 pm

السلام عليكم
انا عندي مشكله الخوف من الحاح الوسواس وازعاجه ف اكون لما افعل اي فعل حرفيا اي فعل ف تجيني فكره انه هذا ممكن اذا ما سويته راح تجي هذي الفكره وتزعجني حتى عندما أفعله تبقى لكن الافكار في أكثر الاحيان تزول سريعا بسبب التهائي بشئ او ان فكره أخرى اخذت محلها لكن بعد الافكار تأخذ وقت طويل وحتى بعد أن افعلها تبقى مزعجه ف ابغى حل لان ما ودي اعيش حياتي كلها كل ما سويت فعل اقول لنفسي اذا تركته ممكن يأتيني الوسواس ويزعجني وعلما ان الكثير منها يكون جديد يحدث لاول مره ف انا اخاف ان استجيب له وسواس جديدا واحيانا استجيب له لكن لا يذهب الا بعد طويله لي الآن فتره زي كذا الموضوع مزعج ف اتمنى للذي عنده الحل يعطيني اياه وشكرا
Ll
Ll

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : يارب اشفيني وارضى عني

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 7:23 pm

الزبده لاتسمع له وخليه يلح ويزعجك لما يقول يابس وانت لاتسمع له لانه كل فكره ملحه ومزعجه هي وسواس لاتسويها ابدا لو فقعت قلبك وتعبتك لاتسويها كل ما سويت الشي اللي طلبه منك الشيطان طمع بالاكثر وزاد اكثر لانك تسمع له فطنشه واقطعه من اولها مهما حزت نفسك وقمت بتسوي اللي طلبه منك الوسواس ارجع مكانك امهله 10 ثواني عشان يهدأ اذا ما هدا امهله ١٠ ثواني ثانيه المهم لاتسوي ولا شي خلك بمكانك وانشغل باي شي غيره اتمنى اكون افدتك
Abdullah alharbi
Abdullah alharbi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 7:29 pm

Ll كتب:
الزبده لاتسمع له وخليه يلح ويزعجك لما يقول يابس وانت لاتسمع له لانه كل فكره ملحه ومزعجه هي وسواس لاتسويها ابدا لو فقعت قلبك وتعبتك لاتسويها كل ما سويت الشي اللي طلبه منك الشيطان طمع بالاكثر وزاد اكثر لانك تسمع له فطنشه واقطعه من اولها مهما حزت نفسك وقمت بتسوي اللي طلبه منك الوسواس ارجع مكانك امهله 10 ثواني عشان يهدأ اذا ما هدا امهله ١٠ ثواني ثانيه المهم لاتسوي ولا شي خلك بمكانك وانشغل باي شي غيره اتمنى اكون افدتك
اخوي انا أحيانا تاتيني فكره تجلس 4 ساعات ثم استسلم وافعل الفعله الذي يلح علي الوسواس لفعله ثم يبقى لساعتان او ثلاث ساعات ثم يختفي وطبعا في كثير من الاحيان اذا تجاهلت الوسواس بعد فتره يختفي الالحاح لكن الفكره تظل موجوده وتكون مزعجه
ف سؤالي هل من الطبيعي أن تأخذ الفكره او الالحاح من 5-8 ساعات لتختفي تماما؟
يا ليت تفيدني اذا عندك معرفه بهذا الموضوع

عدل سابقا من قبل Abdullah alharbi في 2021-02-01, 7:35 pm عدل 1 مرات
Ll
Ll

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 7:32 pm

تجلس لحد ما تطنشها وما تعطيها وجه تروح
Abdullah alharbi
Abdullah alharbi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 7:35 pm

Ll كتب:
تجلس لحد ما تطنشها وما تعطيها وجه تروح
يعني راح تختفي حتى ولو بعد فتره طويله؟ لان هذا الي مخوفني ان الفكره تزعجني وتعطل يومي ولا تذهب
Ll
Ll

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 7:42 pm

ايوه بس طنشها.طيب اسالك ليش تزعجك؟؟
Ll
Ll

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 7:43 pm

تعرف ليه تبغاك تقوم وتسويها طنشها فهي شي تافه بش تضغط عليك عشان تعمله انت عاند ولاتسويها ابداااا
Abdullah alharbi
Abdullah alharbi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 8:24 pm

Ll كتب:
تعرف ليه تبغاك تقوم وتسويها طنشها فهي شي تافه بش تضغط عليك عشان تعمله انت عاند ولاتسويها ابداااا
جزاك الله خير وأبحاول اني انفّذ كلامك بإذن الله
Ll
Ll

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 8:37 pm

امين ادعي لي
دلال المالكي
دلال المالكي

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : بشرنا يالله بما نتمنى.

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-01, 10:49 pm

اي طبيعي تقعد تلح الفكره عليك وتاخذ وقت اطول،انا كنت مثلك ويجي وسواس يقولي لازم تسوين ه الشي ولا رح يصير كذا وكذا،الحل والله بسييط انت بس تجججاااههلل طنش حتى لو لحت عليك كثير استمر انت في التجاهل ولا تطيع الفكره لانها في الاخير وسواس من الشيطان والعياذ بالله منه،وطبيعي ماراح يصير شي اذا مانفذتها زي مايقول لك الوسواس ويخوفك،تجاهلها واستمر فتره وراح تبدأ تخف وتخف لين انت بنفسك تشوف انه شي تافه وتقول كيف كنت اطيع الوسواس،انا مثلاً كنت احيان اجلس ساعات طويله وهو يقولي لازم تعيدي الذكر هذا اكثر من مرهه واتعب واحيان يطير النوم وانا اعيد واعيد ولا وح يصير شي مدري وشهو الشي ذا😂،الحمدلله على كل حال وبفضل الله ثم البرنامج حق الخبير النفسي2 اللي هو التجاهل قدرت اغلب هذا الشي،والله يقوينا جميعاً ويشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين.
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-02, 4:08 am

وعليكم السلام
اخي الكريم باختصار (( لا تُقدم للوسواس تنازلات على طبق من ذهب بسبب إلحاح الفكره ))
Abdullah alharbi
Abdullah alharbi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-07, 5:25 pm

دلال المالكي كتب:
اي طبيعي تقعد تلح الفكره عليك وتاخذ وقت اطول،انا كنت مثلك ويجي وسواس يقولي لازم تسوين ه الشي ولا رح يصير كذا وكذا،الحل والله بسييط انت بس تجججاااههلل طنش حتى لو لحت عليك كثير استمر انت في التجاهل ولا تطيع الفكره لانها في الاخير وسواس من الشيطان والعياذ بالله منه،وطبيعي ماراح يصير شي اذا مانفذتها زي مايقول لك الوسواس ويخوفك،تجاهلها واستمر فتره وراح تبدأ تخف وتخف لين انت بنفسك تشوف انه شي تافه وتقول كيف كنت اطيع الوسواس،انا مثلاً كنت احيان اجلس ساعات طويله وهو يقولي لازم تعيدي الذكر هذا اكثر من مرهه واتعب واحيان يطير النوم وانا اعيد واعيد ولا وح يصير شي مدري وشهو الشي ذا😂،الحمدلله على كل حال وبفضل الله ثم البرنامج حق الخبير النفسي2 اللي هو التجاهل قدرت اغلب هذا الشي،والله يقوينا جميعاً ويشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين.
جزاكِ الله خير
Abdullah alharbi
Abdullah alharbi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس   وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس Empty2021-02-07, 5:26 pm

حُلم كتب:
وعليكم السلام
اخي الكريم باختصار (( لا تُقدم للوسواس تنازلات على طبق من ذهب بسبب إلحاح الفكره ))
جزاك الله خير

وسواس الخوف من الوقوع في الوسواس
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف يطبق البرنامج علي وسواس الخوف من عدم النوم " الخوف من الارق".
» وسواس الخوف
» وسواس الخوف
» تسبب لي الوسواس في الخوف و كثرة التبول
» اهلكني الوسواس القهري ( الخوف من الموت والمرض )