الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
لينة رمزي
لينة رمزي

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-19, 1:14 am

اشكرك على تلبية طلبي .معك الحق اختي ان قصة شفاء السيد الخبير النفسي2وقصص المتعافين من الوسواس القهري هي التي تمنحنا الامل في الشفاء بعد الله سبحانه وتعالى لهذا تجدينني حريصة على قراءة جديد هذا المنتدى رغم ضيق وقتي بسبب اشغال البيت
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-24, 11:08 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....
اخي الخبير النفسي سالتك قبل فترة عن البول والقطرات التي تنزل قلت لي انتظري دقيقة طيب انا اشك بقائي يكون اقل من دقيقة فهل اذا كان اقل عاااادي لان مررة مأزمني الموضوع اليوم
الله يجزاك خيـــــــــــــر يارب

واريد ان اسالك ايضاعن الصيام يادكتوور صمتقبل كم يوووم ومررةتعبت من اللعاب كنت مركزة عليه وتعبت لدرجة ماعرفت انام زين كل شويا انزل بالمنديل المهم بعدين قلت هذا وسواس وقلت حتى لو تجمع بطنش وابلع بس عشااان بقهر الشيطان ماابغاه يسيطر عليا هل اللي فعلته صحيح ام لا خااايفة يكون اللي صمته صيامي موصحيح
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-26, 7:10 am

هلا أختي غربة مشاااعر رديت عليك هناا عشان افضفضلك واخذ راااحتي تصدقي نفسي افضفض من زماان حااالي والله ولله الحمد أحسن احسن من قبل بشكل ملاحظ ولله الحمد وصايرة اطنننش والله كثير حتى وسواس المذي موزي اول صرت مطنشتة بس خوووفي منه هوا اللي تاعبني ونفسي انسى اني مريضة وسواس عشان اعيش طبيعي بس اكثر وسواس تااعبني مخوفني من الزواااج

هذا حااالي ياغربة ماتقصري والله سؤالك عني فرحني يالغلااااا الله يسعدك دنيا وآخرة يااااااااااارب
غربة مشاعر

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-26, 7:17 am

بنت المملكة كتب:
هلا أختي غربة مشاااعر رديت عليك هناا عشان افضفضلك واخذ راااحتي تصدقي نفسي افضفض من زماان حااالي والله ولله الحمد أحسن احسن من قبل بشكل ملاحظ ولله الحمد وصايرة اطنننش والله كثير حتى وسواس المذي موزي اول صرت مطنشتة بس خوووفي منه هوا اللي تاعبني ونفسي انسى اني مريضة وسواس عشان اعيش طبيعي بس اكثر وسواس تااعبني مخوفني من الزواااج

هذا حااالي ياغربة ماتقصري والله سؤالك عني فرحني يالغلااااا الله يسعدك دنيا وآخرة يااااااااااارب

خبر رووووووووووووووعه الله يسعدك فرحتيني يلا ماباقي الا القليل ان شاء الله وتتغلبين عليه..
انتي قربتي تشفين يعني تقريبا عديتي المرض ماشاء الله
انتي تسوين تقييم لنفسك بشكل يومي ولا لا؟
التوقيع

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 91801
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-26, 8:20 am

لا والله مااقيم نفسي ماني عارفة طريقة التقييم
غربة مشاعر

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-27, 1:50 am

طريقة التقييم تجدينة من المواضيع المثبته بمنتدى وسواس الافكار
التوقيع

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 91801
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-27, 3:01 am

سويته هذا التقييم وشافه الخبير النفسي وقال لي هذا التقييم خااااص بوسواس الافكار وقال لي اللي تعاني منه وسواس السلوك
ام الولدين

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-30, 6:46 pm

عزيزتي بالنسبة لموضوع المزي ليش يقلقك حتي لو اتخطبت وتزوجت وفكرت باشياء مثيرة بطريقة طبيعيه ونزل مزي تغسلي فقط مكانها في الحمام واذا في شئ في ملابسطخذي كف ماء ورشي فقط اذا كان يتكرر معك واذا كان متكرر جدا اعتبري نفسك عندك سلس مزي وتوضئ لكل صلاةوادخلي غسلي مكانهو ورشي علي ملابسك اذا كان يقينا, انا موسوسة منذ المراهقة ورفضت العديد من الازواج بسببهولم اتزوج الي في الثلاثينيات بعد ان كبرت ولم اتزوج الا بعد ان اخبرت زوجي قبل الزواج ان فيني وسواس وقال لي عادي وسوف اساعدك ونزوجت وندمت علي عدم زواجي من زمان فاذا جاءك شخص متدين اخبريه وسوف يساعدك برغم انني لا اخبر زوجي بوسواسي احراجا مني ولم اقاوم الوسواس فذاد ودمر حياتي صحيح كل من حولي يروني طبيعية لاني لم اخبرهم حتي لا اقلل من قيمتي وحتي زوجي يري القليل لانه مشغول طوال اليوم خارج البيت وهذا يسهل علي ضغط وجوده ومشاهدة وسواسي وحتي الانجاب تهربت منه وانجبت ولدالبكر ميتا والان عندي اخر الحمدلله وسخر الله لي الشغالة في مهتمة به كولدهالاني منشغلة بالوسواس يعني تزوجي وانجبي وربنا سيتولاهمولكن انت لست مثلي انت لسه شباب وماشاءالله احس انك قوية وانتصرتي عليه في مواقف كثيرة عكسي تماما انا فتحت له الباب فدخل وسيطر علي ودمر سعادتي اعيش بجسد دون روح او سعادة فلا تدمري نفسك مثلي قاومي وعيشي بسعادة ةفانتي قويةماشاءالله وشفانا الله جميعا
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-07-31, 3:51 am

مشكووورة يااختي على نصايحك ماقصرتي الله يسعدك ياااارب على رفع معنوياتي

ولاتحطي براسك انه دمرك الشيطان ضعي كل حقدك على الايام اللي دمرك فيها رجعيها فيه الان اعتبري نفسك بحرب معاه لاتجعليه يدمرك بعد اليوم دائما فكري هذا التفكير لازم ادمرة زي مادمرني وقاوميييييييه ولاتلتفتي له مها صار وقوي عزيمتك ولاتنسي البرنامج طبقيه يااختي والله كثير عانوا وماشاءالله تبارك الله ربي شافاهم بفضل الله ثم هذا البرنامج لاتضعفي ابدا يااختي وإن مابعد الصبر الا الفرج بإذن الله لمتى بنجلس على هذا الحال نتبع عدونااا

طنشي يااختي وربي يوفقك إن شاءالله
واشكرك للمرة الثانية الله يعطيك العافيه يارب
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-08-07, 2:53 pm

بنت المملكة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....
اخي الخبير النفسي سالتك قبل فترة عن البول والقطرات التي تنزل قلت لي انتظري دقيقة طيب انا اشك بقائي يكون اقل من دقيقة فهل اذا كان اقل عاااادي لان مررة مأزمني الموضوع اليوم
الله يجزاك خيـــــــــــــر يارب

واريد ان اسالك ايضاعن الصيام يادكتوور صمتقبل كم يوووم ومررةتعبت من اللعاب كنت مركزة عليه وتعبت لدرجة ماعرفت انام زين كل شويا انزل بالمنديل المهم بعدين قلت هذا وسواس وقلت حتى لو تجمع بطنش وابلع بس عشااان بقهر الشيطان ماابغاه يسيطر عليا هل اللي فعلته صحيح ام لا خااايفة يكون اللي صمته صيامي موصحيح

1- الدقيقة إنما هي وقت تقريبي ولو زادت او نقصت فلا يضر .

2- اللعاب لا ينقض الصوم ولو تجمع .
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Alejan10

بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-08-16, 9:55 am

السلام عليــكم ورحمة الله وبركاتة
أخوي الخبير النفسي عندي سؤال أنا مشــكلتي بالإستنشاق لما اجي استنشق احس يدخل الماء بحلقي واكوون احيانا متأكدة ولما استنشق بشويش احس مايدخل الماء واحس استنشاقي غلط يعني بس يكون بطرف الأنف واقول مايدخل ويكون صح مايدخل فأجلس استنشق كالعادة وانا فاطرة يدخل الاء واكوونمتأكدة احيانا لأن احس بدخولة بنهاية انفي شووور ليا يااخوي لأن والله مفكرة اقضي بعض الايام اللي شكيت ان الماء دخل بحلقي
ردعليا الله يجزاااك خيـر يارب
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-08-26, 2:59 pm

بالنسبة للاستنشاق للصائم يجب ألا يبالغ فيه ويكفي أن يصل إلى أطراف الانف .
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

هديل

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-08-26, 9:07 pm

ما شاء الله عنك بنت المملكة

أنا متلك تمام عندي مشكلة في الأفكار بس أنا مصيبتي أكبرلأنه نزول المذي عندي مو مشكلة بأغسل المكان وبأتوضى لكني دايما أشك إنه اللي نزل مني وعلي الاغتسال أحاول ما أفتش لكني لا أستطيع ولما أفتش أشك بين العرق والماء والمني وحتى أرتاح أغتسل حتى توصل 3 مرات باليوم تصوري ؟

أختي إذا قررتي تطنشي وبديتي فأنا بترجاكي تكملي ولا تستجيبي للشيطان - عشان خاطري وخاطر كل اللي بيتعذبوا متلنا - يا ريت عندي متل عزيمتك لحتى أقهر الشيطان لحتى الآن بأحاول أتجاهل لكن تقييمي لنفسي مش مرضي بتاتا

يا رب يشفينا أنا وإنتي وكل المرضى اللهم آميييييييين
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2011-08-27, 12:16 pm

هلا يااختي هديل عسى ربي يشفيك ويشفيني ويشفي الجميع
يااختي انا وسواسي بكذا شيء واكثرحاجةالمذي واخذت فترة اطنش وماالتفت وتجيني احيانا حالات ضعف بس احس الحين عزيمتي مو مثل قبل بس الله يقدرني واقويها بس بالنسبة لك بما انك زيي اكتشفت ان خوفنا الموضوع نفسه هوا اللي زاد الوساوس علينا فياااارب يفرج همي وهمك وهم الجميع ياااااااارب
وأنت عليك بالاكثار من الإستغفار اكثري من قول لاحول ولا قوة إلا بالله قولي حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبعة مرات واقرأي الفاتحة سبعة مرات على قلبك وكمان معاها ايات السكينة تحصليها بقوقل والله يفرج همك ياااااااااااارب

التوقيع

أخواني واخواتي هذي وصايا اذكرها لكم ..
1_ الإكثار من (الإستغفار)
2_الإكثار من قول (لاحول ولا قوة إلا بالله)
3_ الإكثار من قول (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)7مرات
4_قراءة (سورة الفاتحة) 7مرات
5_قراءة (آيات السكينة) تجدونها بقوقل
6_الإكثار من الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
والله يفرجها على الجميع يااارب
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2012-01-26, 1:07 pm

شفاك الله وعافاك
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

خشوع القلب

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )   الوسواس القهري ( الغازات ، المذي ) - صفحة 5 Empty2015-01-05, 5:53 pm

السلام عليكم هذه اول مشاركة لي

الوسواس القهري ( الغازات ، المذي )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي )
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي ، المني )
» استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )
» الوسواس القهري .. ان استطعت ان تطبق .. طنش تعش تنتعش فقد تغلبت بإذن الله على الوسواس .
» الوسواس القهري