الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

تعبااانه نفسيتي حييييييييييل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الابتسامة مفتاح السعاده

تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty
مُساهمةموضوع: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-29, 1:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بحكيلكم قصتي من البدايه بسم الله الرحمن الرحيم 
انا يوم من الايام كنت سادحه الصباح ف غرفة النوم لوحدي طبعا ف البيت وكنت افكر لاني الليله اللي قبل الله يسامحها وحده رسلتلي مقطع موحلو اباحي وجلست الصباح افكر ف عقاب ربي والموت والقبر لاني شفت هذاا المقطع وكنت خاااايفه مرررررره فجااااااااه جتني كتمه وتنمل وخفقان قلت بسسسسس الموت جاااااني واقوم بسرعه وانزل تحت عند عمتي عشان اذذا مت في احد يعرف والهي نفسي بس ماافي الخوف مسيطير عليا واتصل بزوجي كان ف الدوام واقوله تعاال بسرعه احسني باموت انجن وجاا بسررعه وسالني اشفيييك طبعا ماقلت له قال اروحبك المستشفى قلت لا وانا خايفه يطلع فيني شي المهم ما ابغى يرووووح ممن عندددي مررره مدري كيف اوصفلكم حالتي بس بحاووول من بعدها خلاااص تعبببت من مستشفى الى مستشفى الى مستفى ما يطلع فيييني ولا شي سووو كل شي لي اخخر شي رحت  عند طبيب نفسي وقال عندك اكتئاب طبعا جتني هالحاله قببل سنه اول ماجتني جلست شهرين وحملت وعانييت زيااااده ف الحمل رحت عند الدكتور النفسي في الشهر الرابع عطاني حبوب ماتضر بالحمل سبارليكس وواصلت عليها وتحسنت عن قبل الحمدلله   وخر الخفقان اللي كان ملازمني بس الكتمه باقي بس احسسن خفت  والخوف وخر الحمدلله صرت انام الليل احسن بس الكتمه تتعبني احيانا المهم قالي قبل الولاده توقفين الحبوب عشان الرضاعه وانا لما حملت كنت خايفه وقت الولاده اموت المهم ولدت بسلام الحمدلله بنتي كانت تعبانه شوي وانا خايفه كنت افقدها ولا يصير فيها شي مع ان مافيها شي يخوف بس كنتو قلقاااانه من القصص اللي اسمعها وبعدها باسبووعين رجعت لي الكتممة مررره من تعب النفاس والقلق  وعصبيتي زااااايده لما اعصب تزيييد وراجعت الطبيب النفسي وعطاني باروكسات وحبوب الخفقان وقال بتوووخر ان شاء الله وولحين لي شهرين استعملها وللاسف ماخفت يمكن 5بالمية تعبت زوجي معايا اهملت بيتي ونفسي وبناتي خااايفه اجلس لوحددي اخاف لما احد يفتح سيرت الموت او احد توفى من مرض او احد مررض اخاف يجيني كذا احيانا لما يجيني الخفقان اقووول بس عندي اكيييد مشكله ف القلب ولا شرايين ولا شي الله يكفانا شرها حتى الحمام اخاف اقفله بالمفتاحح معليش طولللت علييكم لاني ابغى اعرف هل لي علاج ولا لا انا عندي امل بربي     ثم فيكم تكفووووووووووووووون  تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  615600228
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 2:48 am

انصحك بتطبيق علاج هذا بحذافيره مع تقويم والله مافادني بعد الله ودعاء الى هذا برنامج عدل نفسيتي ومزاجي ورجعت اهتم بنفسي وعيالي وزجي وصرت انام بغرفتي لحالي حتى ولله حمد نفس الاعراض الي جتني والله بعدين تدعيلي وتضحكي على سنه الي ضيعتيها من عمرك عشان هذا وسواس حقير
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 2:51 am

أختي اوجهك لقراءة برنامج وسواس الأفكار المزعجة وان فهمتيه جيدا وطبقتيه لن تحتاجي لحضور الدورة
البرنامج العلاجي لوسواس الافكار المزعجة
الخطوة الأول
https://alkhabeer.yoo7.com/t23-topic

الخطوة الثانية
https://alkhabeer.yoo7.com/t73-topic

الخطوة الثالثة
https://alkhabeer.yoo7.com/t108-topic

العقبات والمصاعب التي تواجه المتعالج في تطبيق البرنامج
https://alkhabeer.yoo7.com/t31-topic

اركان العلاج الثلاثه
https://alkhabeer.yoo7.com/t1393-topic

كيف التعامل مع تنقل الوسواس من مكان لآخر(قاعدة بيضة التمساح
https://youtu.be/EBFeQCu83VE

https://alkhabeer.yoo7.com/t219-topic

شرح مفصل لكيفية التجاهل
https://alkhabeer.yoo7.com/t484-topic

وسائل الثبات على الشفاء
https://alkhabeer.yoo7.com/t32-topic
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 2:51 am

تكفين ياختي انصحك تجربينها وصدقيني تدعيلي
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 3:50 am

هنااادي
هنااادي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 1:11 pm

أسأل الله أن يشفيك ومرضى المسلمين طبقي البرنامج وإن شاء الله بتتعافين لكن طبقيه بحذافيره وتجاهلي كل فكرة ملحه تخطر ببالك
أنا حاليا أطبق البرنامج والله يكتب لي الشفاء وجميع مرضى المسلمين
وبالنسبة للخفقان شي طبيعي إنك تحسين فيه ﻷن أحيانا الأمراض النفسية تتسبب بالتوهم لأمراض عضوية أنا مثلا أحس بألم في بطني بس بعد ماطبقت البرنامج أحس بدا يختفي مو مثل قبل الحمدلله
أهم شيء ي أختي إنك تطبقين البرنامج وتكثرين من الدعاااء وقراءة القرآن والإكثار من الذكر والنوافل والله يكتب لي ولك وجميع مرضى المسلمين الشفاء عااجلا غير آجل
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 11:29 pm

soso20107 كتب:
الله يجزاك خير ان شاء الله اني اشفى يااارب
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 11:31 pm

هنااادي كتب:
أسأل الله أن يشفيك ومرضى المسلمين طبقي البرنامج وإن شاء الله بتتعافين لكن طبقيه بحذافيره وتجاهلي كل فكرة ملحه تخطر ببالك
أنا حاليا أطبق البرنامج والله يكتب لي الشفاء وجميع مرضى المسلمين
وبالنسبة للخفقان شي طبيعي إنك تحسين فيه ﻷن أحيانا الأمراض النفسية تتسبب بالتوهم لأمراض عضوية أنا مثلا أحس بألم في بطني بس بعد ماطبقت البرنامج أحس بدا يختفي مو مثل قبل الحمدلله
أهم شيء ي أختي إنك تطبقين البرنامج  وتكثرين من الدعاااء وقراءة القرآن والإكثار من الذكر والنوافل والله يكتب لي ولك وجميع مرضى المسلمين الشفاء عااجلا غير آجل
معليش اختي هنادي اش قصدك بامراض عضويه يعني قصدك ان الخفقان عندي مشكله ف القلب الله لايقوله خفتتتتتتت تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  615600228
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-09-30, 11:39 pm

soso20107 كتب:
انصحك بتطبيق علاج هذا بحذافيره مع تقويم والله مافادني بعد الله ودعاء الى هذا برنامج عدل نفسيتي ومزاجي ورجعت اهتم بنفسي وعيالي وزجي وصرت انام بغرفتي لحالي حتى ولله حمد نفس الاعراض الي جتني والله بعدين تدعيلي وتضحكي على سنه الي ضيعتيها من عمرك عشان هذا وسواس حقير
اختي سوسو الله يجزاك خير بسالك انتي جتك نفس اللاعراض وكم جلستي وشفيتي ومن ايش جااك
هنااادي
هنااادي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-01, 12:31 am

لا لا لا موقصدي كذا 
في الطب النفسي الأمراض النفسية تؤدي للتوهم بأمراض عضوية وركزي على التوهم يعني موحقيقة طبعا المعلومة هذي قالها لي أحد أقاربي طبيب نفسي 
يعني أنت بخييييييييير بس الخوف والقلق سببت لك شعور بالخفقان هو مجرد وهم مع العلاج إن شاء الله بتتحسنين لكن حاولي تكونين هادية  ومطمئنة قدر المستطاع بتتعبين في البداية لكن بتحسين بتحسن بعد فترة وجيزة
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-01, 1:01 am

هنااادي كتب:
لا لا لا موقصدي كذا 
في الطب النفسي الأمراض النفسية تؤدي للتوهم بأمراض عضوية وركزي على التوهم يعني موحقيقة طبعا المعلومة هذي قالها لي أحد أقاربي طبيب نفسي 
يعني أنت بخييييييييير بس الخوف والقلق سببت لك شعور بالخفقان هو مجرد وهم مع العلاج إن شاء الله بتتحسنين لكن حاولي تكونين هادية  ومطمئنة قدر المستطاع بتتعبين في البداية لكن بتحسين بتحسن بعد فترة وجيزة
معليش عندي سوال فين اعرض تقييمي كل يوم
تحدوه البشر
تحدوه البشر

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-01, 2:07 pm

هنا 😊
التوقيع

أخي الكريم .. 
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك. 
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك ما مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية 
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-04, 1:10 am

ايه جتني ولله حمد تعديتها وغلبتها
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-04, 3:19 pm

soso20107 كتب:
ايه جتني ولله حمد تعديتها وغلبتها
ممكن تنصحيني بنصايح لاني اليوم احس اني رجع تعبي وخوفي
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-04, 5:04 pm

انصحك يالغاليه بتطبيق علاج بحذافيره مهما اشتدت عليك كوني انتي الاقوى ولاتجعليه يغلبك ابد لاتجعلي عصبيه والحزن على وجهك ظاهره ابدا ابتسمي حتى لو تصطنعيها انا امس عاد علي وسواس طبقت برنامج وتحسبت عليه وانا في قمت معانه ومقاومه لمدة ساعه واختفى عني بعدها واخبرت خبير بيها ولم يرد على الى الان انتظر رده بماذا ينصحني لخبرك بنصائحه لي كوني قوووويه فقط وقت شدة الوسواس ارجوك لاتنسيني من دعائك وطمنيني عليك يوميا
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-04, 10:25 pm

soso20107 كتب:
انصحك يالغاليه بتطبيق علاج بحذافيره مهما اشتدت عليك كوني انتي الاقوى ولاتجعليه يغلبك ابد لاتجعلي عصبيه والحزن على وجهك ظاهره ابدا ابتسمي حتى لو تصطنعيها انا امس عاد علي وسواس طبقت برنامج وتحسبت عليه وانا في قمت معانه ومقاومه لمدة ساعه واختفى عني بعدها واخبرت خبير بيها ولم يرد على الى الان انتظر رده بماذا ينصحني لخبرك بنصائحه لي كوني قوووويه فقط وقت شدة الوسواس ارجوك لاتنسيني من دعائك وطمنيني عليك يوميا
الله يجزيك كل خير والله يشفيك ويشفيييني يااارب اوووك باذن الله اننا نكون قووين ونغلب عليييه
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-04, 10:48 pm

لاحنا اقويا ياختي ويخسى يحرمنا حياتنا
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-05, 1:58 am

نصحني خبير برجوع تطبيق علاج
هل تريدي نبداء من يوم بتطبيقه سويا لتخلص منه سويا ولكي نشجع بعضنا
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-05, 1:59 am

سبداء من صظفجر باذن الله
soso20107
soso20107

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-05, 2:00 am

من فجر
tootaaa
tootaaa

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: تعبااانه نفسيتي حييييييييييل    تعبااانه نفسيتي حييييييييييل  Empty2015-10-10, 8:46 pm

soso20107 كتب:
نصحني خبير برجوع تطبيق علاج
هل تريدي نبداء من يوم بتطبيقه سويا لتخلص منه سويا ولكي نشجع بعضنا
اي والله ياليييت

تعبااانه نفسيتي حييييييييييل
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعبااانه نفسيتي حييييييييييل
» تعبت نفسيتي
» تعبت نفسيتي