الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الوسواس جعلني اعيش في جحيم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سند
ابو سند

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

الوسواس جعلني اعيش في جحيم  Empty
مُساهمةموضوع: الوسواس جعلني اعيش في جحيم    الوسواس جعلني اعيش في جحيم  Empty2015-12-19, 1:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالبدايه احب ان اشكر منتداكم الجميل والذي هوا سند لكل مريض 
واتمنى من الله ان موضوعي ما ينتشر ويكون مخفي اي لا احد يطلع عليه بسبب خصوصية الموضوع بالنسبه لي 
بالنسبه لمشكلتؤ انا شاب ابلغ من العمر 22 سنه بدات حياتي منذ الصغر بالمشاكل اول ما وعيت على هالدنيا كنت اتمنى اخ لي الله رزق والدتي بي 5 اطفال مريضين ومن ثم توفي 3 منهم وبقي 2 واحد توفي وانا في مرحلة الدراسه وواحد توفي واختي في مرحلة الدراسه الثانويه العامه ومن بعدها فشلت في دراستي بمعدل 89 لكني سقطت في ماده واحده انخنقت شوي وبعدين قلت شو يعني الحياه بدها تمشي بدراسه او بدون بعدها حصلت مشاكل كثير مع اختي بالنسبه للزواج وبعد ما تزوجت ابتلت بمرض مزمن هي وزوجها معآ دون اي اسباب او مقدمات وبعدها بدأت المشاكل تنهال علينا من كل جانب واصبت بوسواس الموت وللآن اثاره معي فأنا افكر لماذا الناس تعمل وتجمع فلوس وبﻵخر رح تموت وبعدها اصبت بأختلال اﻵنيه وتشتت بالذهن اما اﻵن فأنا لا اعرف بماذا افسر عن نفسي او عن حالتي كل ما اعرفه انني اريد ان انفجر من الضيق فكرت بﻷنتحار 3 مرات وحاولت مره  ارجوكم تساعدوني مالي احد غيركم وملاحضه هناك افكار في رأسي انو احد عاملنا سحر او محسودين او معيونين وللعلم يوجد من اقرب الناس لي يذهبو الى السحره والمشعوذين ويوجد ايضآ من اقرب الناس لي حسودين بدأت الحاله معي منذ 4 شهور بعد ان بنيت بيتي الجديد واشتريت سياره جديده قبل ما ادخل بهالحاله كان هناك اشياء تضايقني ولكني بالمجمل كنت مبسوط وايضآ هناك شي محيرني احنا طيبين ونخالط الناس ولكن من جديد بلشت الناس تنفر منا بدون سبب يعني الناس يقضو اوقاتهم بالطلعات مع بعض وهيك واحنا نقضيها بالبيت نعد الساعات عشان نبلش يوم جديد بلكي ان نفسر هالغز وانا طرحت رؤؤس اقلام لموضوعي  اشتكي من شغلات اكثر من هيك بكثير والسبب انو رسالتي غير مرتبه وواضحه لسببين لضيق حالي وبكائي ولكي لا احد يدخل المنتدى من اقربائي ويقرأ القصه ﻷنو عطول رح يعرف انو انا واتمنا انكم تتفهمو كل معاناتي من رؤؤس اﻷقلام
تحدوه البشر
تحدوه البشر

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس جعلني اعيش في جحيم    الوسواس جعلني اعيش في جحيم  Empty2015-12-19, 2:51 am

وعليكم السلام اخي ابو سند شفاك الله وعافاك 
قبل كل شي يجب ان تعرف ان كل فكرة مزعجة وملحه فهي وسواس 
كل ما لديك هو مجرد وسواس ويزول بالتجاهل 
اقرأ البرنامج وافهمه فهما جيدا وبعدها طبق وارسل لنا تقييمك مع استفسارك
خطوات البرنامج العلاجي
التوقيع

أخي الكريم .. 
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك. 
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك ما مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية 
ابو سند
ابو سند

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس جعلني اعيش في جحيم    الوسواس جعلني اعيش في جحيم  Empty2015-12-19, 4:10 pm

اخي  قبل ما استطيع التسجيل بالمنتدى ضليت اسبوع كامل وانا ماشي على الخطوات واقيم حالي بس ما كنت استطيع اشارك تقيمي ﻷني مش مسجل بالمنتدى  بس مشكلتي وسواس واضافه الى ذالك انا شاك اني محسود او مسحور  ﻷنو اقرب الناس الي بيروحو للسحره واقرب الناس الي كمان معروفين بالحسد مشان الله شو توجيهكم الي وانا حاب اقابل الخبير
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس جعلني اعيش في جحيم    الوسواس جعلني اعيش في جحيم  Empty2015-12-19, 6:28 pm

اسأل الله ان يرفع ما بكم أخي ابو سند
ولا عليك فالابتلاء هو رفعة وآجر للعبد اذا صبر وهو خير باذن الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أشد الناس بلاء الأنبياء، ثم الصالحون، ثم الأمثل فالأمثل، يبتلى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلباً اشتد به بلاؤه، وإن كان في دينه رقة ابتلي على قدر دينه، فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض وما عليه خطيئة. أخرجه الإمام أحمد وغيره.

انصحك أخي الكريم بالاستمرار بتطبيق البرنامج وارسال تقييمك لنا وايضا بالرقية الشرعية استمر عليها والافضل هو قراءة سورة البقرة ولا تبالي والمحافظة على اذكار الصباح والمساء فهي حصن المسلم
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

الوسواس جعلني اعيش في جحيم
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساعدوني من جحيم الوساوس
» اعاني من وسواس جعلني اقطع جلدي
» ابغى اعيش