الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Israa
Israa

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني  Empty
مُساهمةموضوع: انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني    انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني  Empty2015-12-22, 3:15 am

السلام عليكم انا كنت موسوسة بنسبة 100 بالمائة والحمد لله تغلبت علي وساوسي ولم يتبقي الا القليل وارتاح اتمني ان تساعدوني لدي اسئلة تقرؤني كثيرا في الاغتسال في غسل الشعر بالتحديد قرأت ان المرأة يجب ان تدلك شعرها دلكا شديدا ومن يوم ما سمعتها وانا أتعذب كذلك قرأت ان مقدار الماء هو ثلاث حثيات وفهمت ان الحثية هي الحفنة لا اعرف هل هناك ارتباط بالدلك الشديد لان مقدار الماء قليل وهل الماء الكثير يعوض الدلك الشديد لانني استعمل كمية قوية من الماء لأنني اتعب كثير في دلك الشعر وأبدل مجهودا قويا هل استعمال المشط والوقوف تحت الدش الرشاش ومشط الشعر كافي دون الحاجة لتخليل الشعر والله العظيم اتعب كثيرا في غسل الشعر وابقي اغسل منطقة بمنطقة حتي اتعب وراسي يوجعني دائما أفكر كيف النساء المتزوجات يفعلون عند الاغتسال كل يوم وماذا سأفعل ان تزوجت انا ابقي افكر يومين بالعذاب اللي رح أواجه قبل ما اغتسل اريد طريقة اغسل بها شعري تكون طبيعية ومرتاحة لأنني احس انني لا أمارس شيئا طبيعيا كيف اعرف ان الماء وصل الي فروة رأسي حتي بحت علي نساء يقومون بغسل الميت كي اري. طريقة غسل الشعر ودائما أقص شعري كي ارتاح من المعاناة .

سؤالي الثاني أثناء الاستنجاء اعزكم الله حين اغسل القبل ينزل علي دبري ماء الاستنجاء الاول يعني لما أصب ماء علي البول في المرة الأولي يسقط هذاك الماء الذي به بول قوي ومختلط بالماء اعزكم الله علي مخرج الريح وفي أفخاذ ما بين الدبر اعزكم الله هل هذاك الماء يعتبر نجسا ويجب غسل الدبر والفخد الأيمن والأيسر الذي الذي يقع وسطهم مخرج الريح ام غسل القبل كافي .

سؤال ثالث هل عند الاغتسال يجب ان اتبع مكان نزول الماء في كل منطقة حتي أتأكد من وصوله ام يكفي صب الماء دون اتباع مجري الماء في كل منطقة من جسدي
وسامحوني علي الاطالة اتمني من لديه جواب ولو علي سؤال واحد ان يساعدني ووفقنا المولي علي التغلب علي الشياطين أعداء الدين والمؤمنين
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني    انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني  Empty2015-12-22, 12:38 pm

قال النبي صلى الله عليه وسلم : "يكفيك أن تحثي على رأسك ثلاث حثيات" مع إخبارها إياه بشد ضفر رأسها، ومثل هذا لا يبل الشعر المشدود ضفره في العادة، ولأنه لو وجب بله لوجب نقضه ليعلم أن الغسل قد أتى عليه

بالنسبة لماء لاستنجاء لما تمرري الماء على المكان وتغسليه الماء ينزع النجاسة ويطهر المكان وبعدها الماء الذي يمر يصبح طاهر والذي يمر من الأمام ويروح للوراء هو طاهر لأنه خلاص قضى على النجاسة من الأول وهي ليست موجودة الآن 

ثالثا لا يجب اتباع خطوات ومكان نزول الماء
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني  F730b4fc6091b61

انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا علي وشك التخلص من الوساوس ساعدوني يا اخواني
» كيف التخلص من الوساوس نهائيا
» بالله عليكم يا اخواني ساعدوني تعبت
» ساعدوني من جحيم الوساوس
» مساء الخير...اخواني ارجو مساعدتكم..بالله ادخلوا...اخواني المشرفين تعالوا