الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

مشكلة في التجاهل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : كن قويا واعلم دائما ان الله معك

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-03, 8:51 pm

السلام عليكم انا عندي مشكلة في التجاهل وهي اني لما اتجاهل احس اني ارد لا ارادي مثلا لما تجي وسواس اني كافره والعياذ بالله واطنش احس اني ارد واقول ما اهتم وانا احاول اني ماارد عليه بس مادري ليه لا ارادي وخايفه انه يتأخر علاجي 
ردو علي جزاكم الله خيرا
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-03, 9:34 pm

نفسي محسنة 💔
لدرجة احيانا اتكلم او اهز راسي لا شعوري ويجي يقول أنتِ كان قصدك كذا بهزة الراس او حركة اليد 
اليوم جاني وسواس وقلت ماراح اسال في المنتدى بكيفه وجاء وسوس لي اني مو مهتمه وماضاق صدري وماحزنت
مع اني صدقتها واقتنعت انها مني لانها فكرة اتت بعد فمرة وسواسيه وبسبب استرسالي معها وجلست مطوله على الحال استغفر الله وصار نفس الفكرة تكرر مادري هل مازلت مؤمنة ؟! ودام انها تكررت فعي تعتبر وسواس
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-03, 10:04 pm

مازلتي مؤمنة جوري خذي نفس  وتعوذي بالله من الشيطان الرجيم وكملي الي كنتي قاعدة تسوينه وانتي قلتيها بنفسك جاني وسواس يعني مو منك ومستحيل يكون منك تذكري قبل ابتلائك ما كنتي تفكرين في ذي الاشياء  اقولك قبل البارحه جتني فكرة اني مكذبة ايه في القران واستسلمت له بس ارتحت يوم تذكرت انه كاذب ما اكذب اذا قلت اني للحين نادمة اني قلت كلمة سخيف واني ليش فتحت الموضوع اصلا وماني عارفة كيف اعرف اني ما ااستهزئت حتى اني فكرت اني اروح موقع فتوى واسالهم اذا كان استهزاء او لا الله المستعان
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-03, 10:26 pm

اتمنى يرد علي اي احد ويقول لي اني ما استهزئت بالفتوى او بالدين لاني اجد صعوبة في تجاهل هذا الموضوع مع الاسف
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-03, 10:49 pm

محسنة اذا قصدك على المخاط ابد تطمني ليس باستهزاء ولا تساهل لان من قال كذا ومن قال كذا 
الاستهزاء بالدين يكون شيء بالدين واتطنز عليه مثلا مثلا على الي يتطنزون باللحى او الثوب القصير او الحجاب وكذا
الوسواس يكبر لنا الفكرة
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-03, 11:09 pm

الله يبشرك بالجنة الحمدالله الحين اقدر اكمل تجاهل الله ياخذ اللعين 
وانتي جوري اقتنعتي انك باقي مؤمنة
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-04, 12:07 am

واياك ووالدينا
الله يطمنا باسمه
ويكفينا الوساوس
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-04, 6:35 am

منتظرة شوفي سؤالي الي فوق لو تكرمتي
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-04, 7:47 am

محسنة الظن بربها كتب:
السلام عليكم انا عندي مشكلة في التجاهل وهي اني لما اتجاهل احس اني ارد لا ارادي مثلا لما تجي وسواس اني كافره والعياذ بالله واطنش احس اني ارد واقول ما اهتم وانا احاول اني ماارد عليه بس مادري ليه لا ارادي وخايفه انه يتأخر علاجي 
ردو علي جزاكم الله خيرا
بصراحة ما اعرف بس انتي وجوري وكل من يعانون من وسواس العقيدة صار هذا وسواس مرضي يعني يبغى مجاهدة في التجاهل الكامل بعكس انا الحمدلله والناس الطبيعيين يششكني اللعين لما اقرأ اية في القرآن انه مثلا في اله ثاني مع الله تعالى الله عن ذلك مالنا الا رب واحد يخسأ عدو الله انا والناس الطبيعين لا إرادي نتجاهل هذا الشي في ثواني وننسى اما أنتم تحللوا وتناقشوا وتردوا .. الخ مثلي انا الحين الوسواس اللي معي في قراءة ونطق آيات الفاتحة وسواس مرضي انا عارفه هذا الشي وأقر بهذا الشي بيني وبين نفسي بس لما أكون في الصلاة افكر في نطقي واسترسل لا اردي غصب عني لآني بالفعل اشعر واسمع ما نطقت بشكل صحيح من الحالة اللي وصلت لها ومع ذلك ما أعيد ويارب يقبل عذري وصلاتي ويشفيني ومن قال آمين وصرت اجد مشقة احيانا في نطق بعض الآيات في الفاتحة مع انه باقي السور من البقرة الى الناس اقرأها بكل سهولة !! بعكس الشخص الطبيعي يقرأ الفاتحة بدون ما يشدد على نفسه في اخراج الحروف وبدون مايدقق في نطقه وقراءته يقرأ بشكل عادي وبطمانينه ولا يشيل هم القراءة والنطق
كثير ما اكتب وامسح الله يستر لا يصيبني وسواس في هذا الشي ^_^
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين انا مريضة بالوسواس القهري في النظافة وانا متزوجة حاولت تطبيق برنامجكم لكن بفشل انا تعبت والوسواس يسبب لي الانهيار عصبي ساعدوني ارجوكم

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-04, 4:43 pm

تجاهلي منتظرفرج ربي بالنسبة للقران لا تلتفيتي الى ما يقوله فالشيطان يريد ان يبعدك عن قراءة القران لقد مررت بنفس الشيء في قراءة القران وبتعدت عن قراءة القران بسبب تكراري لكل كلمة ولكا شفت انه يريد ان يبعدني عن الله رجعت اقرأ تعذبت في الاول مهما قال الشيطان اتجاهل وقول الله حيتقبل والان اقرأ بدون وسواس
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-04, 8:25 pm

بشرى92 كتب:
تجاهلي منتظرفرج ربي بالنسبة للقران لا تلتفيتي الى ما يقوله فالشيطان يريد ان يبعدك عن قراءة القران لقد مررت بنفس الشيء في قراءة القران وبتعدت عن قراءة القران بسبب تكراري لكل كلمة ولكا شفت انه يريد ان يبعدني عن الله رجعت اقرأ تعذبت في الاول مهما قال الشيطان اتجاهل وقول الله حيتقبل والان اقرأ بدون وسواس
جزاك الله كل خير اختي بشرى كيف تخلصتي من التشديد في القراءة وصرتي تقرأين بشكل عادي وبدون حذر لان انا احس لا اردي صرت اشدد خاصة في الكلمات اللي اخاف أخطئ فيها وأدقق كيف بنطقها احيانا من شدة حذري لساني ما حركه زين وايضاً فمي ما أفتحه زين وبالتالي الكلمة ما تنطق بشكل صحيح معي وهذا كله صار لا اردي وصلت لحاله الله وحده اعلم فيها . الحمدلله بكرة 30 رمضان لا تنسوني من دعائكم يارب يعتق رقبتنا من النار اجمعين في اخر ليلة من ليالي افضل الشهور اللهم آمين  مشكلة في التجاهل  3807605848
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مشكلة في التجاهل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلة في التجاهل    مشكلة في التجاهل  Empty2016-07-05, 6:45 am

شكرا منتظرة جوابك ريحني الله يشفيك من الوسواس

مشكلة في التجاهل
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشكلة في ركن التجاهل
» مشكلة التجاهل
» ساعدوني بنتي مااكدر اعطيهة رضعتهة
» التجاهل التجاهل فقطططط هو الحل دعواتكم لي 💪🏻💪🏻💪🏻💪🏻
» التجاهل!!!