الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
منه منه
Dana
Ahadd
مرتضى علي
chocho mavie
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الايام والتاريخ مرتضى علي
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
» مهمممم والله Mazin
» اعاده الصلاه شموسه شموسه
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
منه منه
مرتضى علي

شاطر

الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
لمى24
لمى24

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير    الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير  - صفحة 2 Empty2016-10-07, 1:05 am

والله يا اخي أبغى أتخلص منه اليوم قبل بكرا

-بالنسبة للوضوء والصلاة تمر فكرة التذكر ف راسي ومع انه ما اتذكر معظم الصلوات او الوضوء ولكني أتجاهل مع خوفي العظيم انه حتى الموسوس ماله حق يترك الصلاة بالكلية ولا له عذر
طيب لماذ منعتني من كتابة الصلوات في ورقة؟!! ،، عشاني أبغى أتأكد يعني مر اكثر من أسبوعين وانا ع هالحال

- بالنسبة للاستنجاء حتى لو شفت قطرات قبل ما اغسل بالماء او بعد أقول هذا ماء وامسح واطلع
- احيانا عند البول اشعر أن البول يصل الى الخلف و الفخذ نصحتني اختي بس بالرشاش والماء تغطي كل شيء ما يحتاج أتأكد وأغرق نفسي ماء وبديت أسوي كذا هل هذا صحيح ؟
- ايضا يرجع لي وسواس أني ما اتذكر هل استنجيت بالماء او لا لكني أتجاهل

لكن اخي الكريم !!!!
انت نصحتني أني استخدم الشرشف والسجادة واجلس على الكنب ،، يا اخي ما أتوقع انها تنجح معي لأَنِّي سويتها من البداية وزادت همي هما أنا البس زي شحاطات للبيت (سليبرز) بعد سالفة الماء اللي جاء شرابي أنا لبست السليبرز كعناد للوسواس وزي ما قلت لك أني صليت بهم المغرب والعشاء لكني ف الليل ما استحملت وغيرتهم ولبست جديدات لكن الفكرة رافضه تطلع من مخي بل اشوف أني صرت أوسع دائرة النجاسة يعني الحين مهما لبست شراب جديد بما أني اذا جئت اتوضا امسح عليهم فأكيد مع رطوبة الماء راح تنتقل النجاسة من الشحاطات للشراب الجديد والى السجادة مره اخرى والى جميع البيت .. حتى لو فكرت أبدا انظف البيت من الصفر ماراح يمديني الحق النجاسة وين راحت ولا ملابس اهلي وحتى لو غسلت من جديد النجاسة بظل تتنقل أتعبني هالتفكير بشكل مو طبيعي ،، عجزت اجلس براحت واستانس مع اهلي حتى لو ذكرت نفسي انه ربي بيرحمني انه ماراح يحاسب اهلي حتى لو شفيت من الوسواس النجاسة بتظل موجودة ، وبذاك الوقت أصير محاسبة وراح أخذ اثم عليها وأصير جنيت ع نفسي وأهلي عشان كذا تمنيت أني ما تجاهلت وفسخت الشراب عالطول ،، ملييييت أبغى ارجع طبيعية حتى ما اذكر اخر مره كنت فيها طبيعية

ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير    الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير  - صفحة 2 Empty2016-10-07, 12:48 pm

يجب ان تقومي بجميع ما ذكرتي من امور كالآخرين تماما حفظك الله بالنسبه لتسجيل الصلوات في ورقة فهذا خطأ لانه استجابه للوسواس ونوع من الاسترسال وكل استجابه للوسواس تزيدة وهي اساسا سبب بقائه لديك
المطلوب حفظك الله البدء بعملية التقييم اليومي لمعرفة اخطائك وتصحيحها
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

الوسواس عامة و وسواس الاغتسال ،، الموضوع يحتاج الرد بسرعه جزاكم الله خير
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس الاغتسال / أرجو الرد
» ارجو الرد عاجلا جزاكم الله خير
»  ارجو من المشرفين الرد علي جزاكم الله خيراً
» استفساري مهم واتمنى الرد جزاكم الله خيرا
» وسواس الاحتلام...ساعدوني الله يخليكم!!!!!