الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسواسً خروج المني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SonSara
SonSara

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ليبيا
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
مصابه بالوسواس القهري

وسواسً خروج المني  Empty
مُساهمةموضوع: وسواسً خروج المني    وسواسً خروج المني  Empty2017-08-18, 4:01 pm

السلام عليكم
أرجوك انا مش قادره أتحمل حالتي أكثر من هكذا انا كنت لا اصلي ولا اهتم لما كنت صغيره وبعد ذلك أصبحت اصلي دخل لي الوسواس من ناحيه الله استغفر الله العظيم بس شفيت منه بس استمر مع وسواسً الوضوء والصلاه ومستحيل اصلي صالتين بنفس الوضوء وبيكون عناء شديد جدا علّيا بس تعايشت مع الموضوع لكن هناك شي مستحيل اقدر أتحمله دخلت في موضوع لو فعلت كذا سوف اصاب بكذا وهكذا جحيم لكن خُف قليلا الان من ثلاث سنين دخلت في وسواسً المني حتي لما اشوف مسلسل عادي ومافي اي شي احس بخروج شي وانقباض ولما أفتش احيانا لا اجد شي ارتاح وأحيانا ماء من الاستنجاء متاكده ماء لان يجف علي إصبعي اقول لا اكيد مني واغتسل فا أصحبت اغتسل في اليوم إحيانا عشر مرات او اكثر شعري لا يجف اصلا دائما مبلول والآن انا في حكم المخطوبة وأصبحت كل ما أفكر فيه احس بانقباض واي احساس من تحت مع ان انا مش قصدي ولا اريد اي شي يعني لا أفكر في شي مخل استغفر الله لكن من خوفي أصحبت احس في أحاسيس في الفرج ولما يكلمني بس في ألرنه احس بشي بعدها عادي دليل انه وسواسً انا مش عارفه اقتنع والصلاه طبعا مجهود جبار بالساعه احيانا اصلي خصوصا العشاء حتي لما أتوضا مثلا خطر في بالي خطيب أعيد اقول معقول اصلي وهوا في مخيلتي مع ان الفكره غصبا عني انا بحس المني مش من افكار جنسيه والله ماتخطر في بالي لا اي شي من خطيبي احس انه في شي اي موضوع يتحدثن فيه الفتيات احس انه شي أحرك اي موضوع اي شي اخاف منه مثلا لو خطر في بالي احس شي والله ما اعرف ماذا افعل ولا أستطيع الذهاب الي طبيب لظروف خاصه أرجوكم ساعدوني ياحضره الخبير ساعدني
هل المني ينزل لو تحدثت مع خطيبي في اي حديث لان كلها تكون احاديث عامه الا إحيانا كلام طبيعي بين اي مخطوبين هل ينزل المني من السماع او التفكير او رؤيه مسلسل او اي شي أرجوكم ساعدوني
شموخ وكلي طموح

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
تونس
انثى

وسواسً خروج المني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسواسً خروج المني    وسواسً خروج المني  Empty2017-08-18, 6:35 pm

ودي اساعدك بس ما عندي علم بالمني
SonSara
SonSara

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ليبيا
انثى
مصابه بالوسواس القهري

وسواسً خروج المني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسواسً خروج المني    وسواسً خروج المني  Empty2017-08-19, 11:55 pm

بارك الله فيك

وسواسً خروج المني
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خروج ماء الاستنجاء
» وسواس خروج المني
» خروج الريح
» خروج الريح
» خروج الريح !