الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

رسالة الى اخي صابر عبد الكريم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty
مُساهمةموضوع: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-12, 11:50 am

السلام عليكم اخي صابر اود ان اسالك سؤال اصبح عقدة لدي راسي يؤلمني عندما افكر في هذا الأمر..سؤالي انه عند نشر ثياب رطبة و متنجسة تنتقل النجاسة إلى لقّاطات الغسيل التي نثبت بها الثياب على الحبال لكن المشكلة عندما ننشر مرة اخرى ثياب طاهرة هل تتنجس لأنها ثُبِّتت بنفس اللقاطات السابقة ...ام ان هذه اللقاطات تبقى طاهرة مثل حكم الحبال لانني اعلم ان الحبال تبقى طاهرة حتى لو نشر عليها ثياب نجسة...؟
اتمنى ان تكون فهمت سؤالي و اتمنى ان تقرأ سؤالي عدة مرات لان معظم الأور التي اوسوس بها حاليا بسبب هذا الأمر ...حيث سبب لي أزمة و بحثت كثيرا عن جواب لسؤالي لكن لم اجد فأرجوك ساعدي
التوقيع

ll زهرة الأمل 
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-13, 6:48 pm

أخي اذا سمحت ساعدني
التوقيع

ll زهرة الأمل 
الربيع
الربيع

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
اليمن
ذكر
تعليقك : لعله خير

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-13, 7:12 pm

الله يوفقك
اضربي ضربتك القاضية في مواجهة الوسواس
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-13, 8:18 pm

زهرة الأمل كتب:
السلام عليكم اخي صابر اود ان اسالك سؤال اصبح عقدة لدي راسي يؤلمني عندما افكر في هذا الأمر..سؤالي انه عند نشر ثياب رطبة و متنجسة تنتقل النجاسة إلى لقّاطات الغسيل التي نثبت بها الثياب على الحبال لكن المشكلة عندما ننشر مرة اخرى ثياب طاهرة هل تتنجس لأنها ثُبِّتت بنفس اللقاطات السابقة ...ام ان هذه اللقاطات تبقى طاهرة مثل حكم الحبال لانني اعلم ان الحبال تبقى طاهرة حتى لو نشر عليها ثياب نجسة...؟
اتمنى ان تكون فهمت سؤالي و اتمنى ان تقرأ سؤالي عدة مرات لان معظم الأور التي اوسوس بها حاليا بسبب هذا الأمر ...حيث سبب لي أزمة و بحثت كثيرا عن جواب لسؤالي لكن لم اجد فأرجوك ساعدي
وعليكم السلام ورحمة الله
اختي اضربي ضربتك القاضية في مواجهة الوسواس كما قال لك أخونا الربيع
اعلمي يا اختي الفاضلة مو بس انت الانسان الموسوس يعتقد نجاسة الشئ الطاهر بحكم الوسواس
وهذا اعتقاد وسواسي لا يثبت به نجاسة الشئ الطاهر أبدا
الحبال طاهر واللقاطات طاهرة وقد جرت العادة في كل منطقة ان الثياب المتنجسة لا تُنْشَرُ علي الحبال الا بعد غسلها والثياب التي تُنْشَرُ علي الحبال ايضا طاهرة 
وفقك الله
التوقيع

رسالة الى اخي صابر عبد الكريم 3954698051
عبدالعزيز1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-14, 1:00 pm

زهرة الأمل كتب:

عفواً على التطفل في هذا الموضوع.

أختي متى ستكفين عن التفكير بكل أمر وسواسي
ألم نقل لكِ لا تفكري بالأفكار الوسواسية حتى لو كانت الفكرة منطقية وصحيحة، بل وتزيدين الطين بله حينما تبحثين عن فتاوى.

كفى، كل ما قال لكِ الوسواس أمر جريت خلفه متى ستنتهين.

والله ماراح يندم في النهاية إالا أنتِ تطيعين عدو الله في كل أمر ألم نقل لكِ أفعلي كما تفعل أسرتكِ ومع ذلك تضربين بكلامنا عرض الحائط وتطيعين صديقكِ الوسواس.

أنا لا أعلم هل أنتِ متأخذه المشرفين لعب واستهزاء ، تسألين ثم نجيبك ثم تسألين ونجيبك ...وبالنهاية لا تطبقين كلامنا فما الفائدة من السؤال من الأساس إذا كان السائل لا ينتفع به.

الآن وقفت الدنيا بالنسبة لكِ واصبحت نهاية العالم وكل ذلك بسبب علاقات ملابس!!!  وين المشكلة لو حتى فرضنا إنها نجسة وش المشكلة الكبيرة ولكن وسواسك هو اللي يضخم الأمور.

بستطاعتي أجيبك بأقل من سطر ولا اتعب نفسي بكثرة الكتابة، ولكن نريد مصلحتك وأنت ولا دارية بالموضوع 
وبدل ما تطنشين الوسواس أصبحتِ تطنشين المشرفين ولا تأخذي بقولهم.

قلنا لكِ إذا الوسواس وسوس لكِ في فكرة منطقية ولها وجه معتبر ويمكن ان تصير فلا تلتفتي لهذه الفكرة وتجاهلي، فما بالكِ بالافكار الغير منطقية و السخيفة.

واخيراً: لا علاقات ولا غيرها نجسة فهي طاهرة والحمدالله وكفى وسواس
والشرع واسع ورحيم والدين كل يسر وليس به عسر.
زهرة الأمل
زهرة الأمل

عضو ذهبي

عضو ذهبي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-14, 10:53 pm

أخي انا آسفة على ازعاجكم بس انا ما كنت اقصد ابدا اتجاهلكم انا رجعت سالت لان تقولولي وسواس و انا شفت النجاسة بعيييني شفتها و اهلي شافوها ....ثانيا اخي انتم تقولون لي لا تُنشر على الحبال إلا الثياب الطاهرة هاذا يمكن في معظم الأحيان بس نحن في سوريا مو في اي مكان ثاني نحن عنا الكهرباء ضعيفة و تاتي عدة ساعات و تنقطع لذلك احيانا حتى وجبة الغسيل لا تكتمل و لا تكمل دورتها و اهلي ما يهتمون و يروحون ينشرونها و حتى امس اختي كانت واضعة ثياب عليها نجاسة في الغسالة و عندما كانو ينشرون راينا جميعنا تلك النجاسة ....
اخي انا فقط احببت ان اوضح لك تكرار سؤالي و ان تعذرني...
و اذا ازعجكم سؤالي فسامحوني
لكم جزيل الشكر
التوقيع

ll زهرة الأمل 
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-15, 9:47 pm

رسالتك ما يزعجنا أبدا انت أختنا الغالية
اختي انا والمشرفون اذا تشددنا في بعض كلامنا مع حضرتك فهو لشدة حرصنا علي شفائك
لا تشددي ولا تفتشي في امور التنظيف والعبادات
واعلمي ان وسواس العبادات يبدأ من التفتيش والتدقيق
ثم يكبر ويزيد مع كثرة التفتيش والتدقيق
ولو كان اهتمامك بالتجاهل والصمود نصف اهتمامك بالتفتيش والتدقيق لما وصلتِ الي هذا الحال
التوقيع

رسالة الى اخي صابر عبد الكريم 3954698051
عبدالعزيز1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى اخي صابر عبد الكريم   رسالة الى اخي صابر عبد الكريم Empty2017-10-21, 6:15 am

أختي
قبل ان تتأسفي منا تأسفي على نفسك التي ظلمتيها معك واتعبتي نفسك وحالك
وكل ذلك في سبيل الوسواس، وليته كان في سبيل الله.

أختي تصرفي بالأمور كما يتصرف أهلكِ تماماً
انظري كيف يتعامل أهلك مع الأمور التي تقولين عنها نجسة واعملي مثلهم تماماً
اي أمر ترين انه نجس انظري كيف يتعامل اهلك معه وافعلي مثلهم.

وإذا أبيتِ إلا غير ذلك فلا تلومين إلا نفسكِ.

رسالة الى اخي صابر عبد الكريم
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يا ليت يا اح صابر عبد الكريم انت ترد
» الى المشرف صابر عبدالكريم
» اتمنى من الاخ صابر عبد الكريم الرد هنا
» اخر سؤال لي أخي صابر عبد الكريم بي خصوص هذا الموضوع
» اخي صابر عبد الكريم ارجو الاجابه ضروري جدا