الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسواس السرطان

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

وسواس السرطان - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-22, 12:07 pm

يارب العمر الطويل كتب:
ياحبيبي مشكلتك انك بتقري ارحمي نفسك وهقولك كلمه عشان تقفي وكفايه كده لا تبحثي عن المرض فيبحث عنك ابحثي عن الصحه واسعي لها العبي رياضه كلي أكل صحي امشي اقعدي في الشمس صاحبي السعداء اختلطي بهم السعاده عدوي انتي حبسه نفسك في قفص المرض افتحي الباب وأخرجي وودعيه خدي الحياه بالحضن وارقصي يا فتاه انتي زهرة لا تذبلي نفسك وادعي الله وتوكلي عليه واعرفيه اعرفيه انه خافظك من كل سؤ كلميه اطلبي منه العون بحق والرحمه ان يرحمك مما انتي فيه من عذاب يارب يشفيكي ويلبسك لباس الصحه والعافيه وتتحوزي وتسعدي باولادك

ان شاء الله يارب المشكله البحث عن المرض اصبح من ضمن الوساوس غصبا عني بلاقي حالي بكتب على جوجل ان شاء الله ربي يكون معي ويشافينا ويعافينا شكرا كثيرا ❤️
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-22, 12:14 pm

حور * كتب:
يارب شافيني كيف أن شاءالله تكوني بخير يارب اسمعي والله جيتي ع بالي ودخلت عشان اساعدك واقولك غددي خفت كثير والحمدلله باقي الجنب الأيمن شوي لكن بإذن لله بيروح
حكايتك ومرضك نفس مرضي أو بالأصح وسواسك الله يكفينا الامراض والاسقام اول شيء انا مريت بكل شيء ماريتي فيه وأكثر وأكثر ولو اقولك ممكن تقلديني 😅المهم صح خفت يجيني شعور في الشهر مره لكن تغلبت عليه بالقرب من الله تعالى والدعاء والرقيه والتطنيش صح الحين انتي ضعيفه للوساوس بس والله بيجي الوقت اللي تتعافين فيه خليك قويه وهذا شهر القرآن والدعاء مستجاااااااااب وتمسكي بالله والقرآن والدعاء واي استفسار انا حاضره

الف الحمدلله والله فرحتلك كثيرا وشكرا لك على سؤالك والله حالتي حالة لسه الوسواس شغال واكثر اتحسس جسمي والام ونغزات في مناطق الغدد واحس احيانا بانتفاخ عند مفاصل الفخذ والم شديد ما اعرف هو من الوسواس وله شو وافكار سوداوية وفقدان شهية وزني راح شبه اختفيت واي قصة مرض او اعلان او دعاية اموت من الرعب واصحى اتفقد نفسي عرقانة او لا وخوف مو طبيعي  تعبت تعبت والله اشكو همي لله
هل عانيتي مثلي من هالاعراض طمنيني الله يطمن قلبك
وكيف استخدمتي الرقية تقرينها على نفسك وله تستمعين لها
سلمت امري لله ان شاء الله ما ينتهي الا وهو مفرج همومنا وغمومنا لا تنسونا من دعائكم
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-23, 11:16 pm

اخت حور وينك ساعديني والله اني اموت في اليوم مية موته
احسن في اشياء مثل الفاصوليا بمنطقة مفاصل الفخد المناطق الاربيه
وفي مثلا الحبة الصغيرة ولكتها ثابته في الاربيه اليمني واليسرى احس شيء طويل وبس اتحسسها كثير تصير تألمني الم شديد اخاف تكون غدد ليمفاويه سرطانيه وانا ما فحصت غير الي بالرقبة ساعديني الله يفرج همك وهمي
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-24, 10:41 pm

يجماعة وينكم
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-26, 2:44 pm

وين اخت حور تيجي تطمني شوي محد مصدقني كلهم يقولون تتوهمي وما بدهم اذهب للطبيب طلعتلي غدة جديدة واحسها تكبر ووزني نصفه راح بالله عليكم الي مر مثل حالتي يطمني وينكم الله يطمن قلبكم طمنوني صعب اروح للطبيب لوحدي وامي رافضة شو اعمل انا حاسة فعلا معي المرض ومتاكدة لانه اعراضه كلها عندي لكن محد مصدقني
حور *
حور *

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-26, 4:25 pm

الله يسعدك صدقيني كلها أوهام حتى انا كنت احس نفسك خلف الركبه كنت اقول غدد والله كنت احس جسمي كله غدد وهو مافي شي لكن تجاهلت وتوكلت ع ربي وكثفت عبادات وقراءة البقره يوميا ورد يومي من القرآن وتسبيح واستغفار المهم المحافظة ع أذكار الصباح والمساء
واسمعي زين احنا في العشر الأواخر من رمضان وفي ليله عظيمه خيرا من ألف الشهر الدعاء فيها مليون بالميه مجاب وتغير الأقدار ورفع البلاء خلي الوسواس ع جنب واستغلي الوقت اللي باقي بالدعاء خير الدنيا والآخرة
الله يشفيك
حور *
حور *

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-26, 4:26 pm

وتابعي حساب ريم السعد بالانستقرام جدا مقيد
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-26, 10:15 pm

بس انا احس بانتفاخات وحكة تيجي وتروح واحيانا اعرق ووزني راح والالام ونغزات باماكن الغدد والعظام وكل جسمي وخوف وتفكير واخاف تكون الغدد تكبر وتنشتر وتكون مرض خبيث
ساعديني الله يساعدك هل مريتي بهذه الامور
هل عانيتي مثل هذي الاعراض وله اروح المستشفى مع انه صعب اروح لكن بحاول اهلي ملو ويقولون كل الي فيكي اوهام
طمنيني الله يطمن قلبك ولا تتاخري علي بالرد
والله اني ادعي ليل نهار ان شاء الله ربي يثلج صدري بالشفاء عاجلا غير اجل
لكل من مر من هنا ادعيلي ولك بالمثل ان شاء الله
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-26, 10:17 pm

حور * كتب:
وتابعي حساب ريم السعد بالانستقرام جدا مقيد
شو اسم حسابها لاني وجدت كثير حسابات ريم السعد مثل ما يقولون الغريق يتعلق بقشة لعل وعسى ربي ينجدني من مصيبتي
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-26, 10:50 pm

كمان انا قريت قصص لبنات بعمري طلعتلهم وطلع السرطان مو قادره اسيطر عالفكرة حتى لو انها وساوس احس انها صحيحة
حور *
حور *

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-27, 5:51 am

وزني كان ٦٠ ونزل ٤٧ متخيله كم خسرت وحرارة ع طول بجسمي واصحى الليل اتحسس جسمي ورجفه وخوف مو طبيعي كله من الوسواس والخوف وتعب موطبيعي بس انا مابينت ل احد قاومت وكنت اقول بخير مع انه مبين علي التعب ونححححححفت غير النغزات ولين الحين لو فكرت فيها تقوم النغزات فقطعت التفكير ومتوكله ع الله والحمدلله الحين وزني ٥٠ وارتحت من العذاب اللي كنت فيه اللهم لك الحمد
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-27, 11:42 am

طيب بالنسبة لغدد الاخرى غير الي بالرقبة راحت عندك انا اكتشفت بالفخد واغلب الظن انهم طلعو جديد مو من زمان مو عارفة كل ما افكر اتحسسها اخاف اخاف تكون تكبر وتكون مرض واخاف يكون منتشر فيني احس كل جسمي تعبان ونغرات بعظامي
طيب عانيتي من فقدان شهية؟ حكة؟
وبشررتي صاارت جاااافة وكلها طبقة بيضا نتيجة الجفاف وكل ما ابحث عن عرض يكون عرض للسرطان وخصوصا الغدد تعبت والله
جاوبيني الله يوفقك كل جواب منك يطمني ويريح عني الله يريح قلبك
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-27, 6:05 pm

أختي شفاك الله
ان شاء الله ما بك الا الصحة والعافية
هذا وسواس
لا تخوّفي نفسك بأكاذيب الوسواس
إفتحي صفحة جديدة في حياتك باذن الله
سوف أدعو لك وللموسوسين عند الإفطار
التوقيع

وسواس السرطان - صفحة 3 3954698051
حور *
حور *

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-29, 2:12 am

صدقيني كلها بتروح وفقدان الشهية ايش عانيت والله اللقمه ماتدخل وكرهت كل شيء وتفكيري كله بالمرض والنغزات بكل جسمي وتعببب وجفاف البشره والشعر بسبب الإهمال وقلة الاكل وعدم شرب الماء وكل هذا بسبب الوسواس انتي بس قوليلو وإذا فعلاً المرض طز وطنشي وخلاص كفايه تقري عن الأمراض انا اول نقطة وقفتها القراءه والبحث عن أعراض المرض اي كان إذا مرا تعب اروح مستشفى والله القراءة والبحث هو سبب الوسواس
الجينرال
الجينرال

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين.

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-29, 5:28 am

كلها وساوس وانا اخوك انا عانيت مع وساوس الأمراض معاناة شديده جداً طبقي العلاج ولا تتاخرين
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-29, 11:38 am

طيب يا جماعة لاحظت صرلي فترة اسمع قصص مرضى سرطان كثير وقصص وفيات منه حتى صرت الاحظ انه بطلعلولي عصفحات التواصل الاجتماعي كل يوم لازم اجد قصة لفتاة بعمري وماتت بالسرطان او مصابة فيه
ايش هاد وسواس ام انا بجذب الموضوع ام صدفة ام ماذا
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-29, 11:51 am

كما اني اخاف ان اتجاهل فيكون المرض عندي وينتشر وانا لا ادري عن نفسي الا باخر مراحله واحيانا اشعر انه منتشر بكل جسدي
يعني مو فكرة فقط مشاعر وغدد ظاهرة في اكثر من مكان
لانه يوجد الام ونغزات في مناطق الغدد وخوف خوف مو طبيعي يأتي مغص بالبطن وخوف وتوتر
اخت حور عانيتي من هالشي؟
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-29, 9:06 pm

سااعدووني الله يساعدكم
حور *
حور *

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-29, 9:14 pm

ياختي عانيت كثير ولساتي بس أهون بكثير عقبال الشفاء التام انتي كيف تساعدك وانتي ماتقتنعي بالكلام
يارب شافيني
يارب شافيني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
الأردن
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-05-29, 9:52 pm

الله يسلمك والله انتي اعلم بالحال يا اخت حور وعارفة قديش صعب الموضوع لما تسيطر على الشخص فكرة مع اعراض وأحاسيس ومشاعر
لانه الالام والنغزات مو قادره اتجاهلها واضل اخاف كل ما أشعر فيها احاول اقاوم واتجاهل ولكن عبث دعواتك وشكرا كثيرر الك ويتمم شفاءك ويمن علي بالشفاء 😭😭💔
محمد أمين
محمد أمين

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-09-01, 10:50 pm

والله أنا أعاني من حمي داخلية وحكة ونغزات في أماكن الغدد وأجريت تحاليل الدم كلها وخرجت سليمة وكل يوم أذهب دكتور مع تعب دائما وكل جسم أحسه متغير نبضات قلبي ضعيف وأرق بالليل لم أفهم بما تنصحوني أرجوا المساعدة والله لايرد أجر المحسنين
محمد أمين
محمد أمين

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-09-02, 1:12 pm

أرجوا الرد أيها الأعضاء هل أحد مر بهذا
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
خائفة وموسوسة
خائفة وموسوسة

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
فلسطين
انثى
تعليقك : اللهم أحسن لي خاتمتي

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-09-02, 3:22 pm

أخي تحاليلك ظهرت سليمة ولله الحمد
إذا كنت تعاني من شيء جديّ فأعد التحاليل عند طبيب آخر مرة أخرى وإذا خرجت سليمة تجاهل ما يراودك من أحاسيس
شفاكَ الله
محمد أمين
محمد أمين

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-09-02, 4:16 pm

هل يخطؤون في تحاليل الدم مع العلم أني قمت بتحاليل كثيرة جدا والذي قمت بتحاليل عنده عيادة خاصة المشكل أن الألم عندي وتعب خاصة في الليل منذ أكثر من شهر وذهبت عند أكثر من عشرون طبيب كلهم يقولون أنت سليم عملت صورة للبطن وكذالك منظار للحنجرة وكذالك صورة كلها سليمة وكذالك أشعة لصدر الحمد لله سليمة مع العلم اني أبحث كثيرا في النت عن الأمراض خاصة الغدد اللمفاوية التي تألمني جزيت خيرا أختي وفتح عليك هل يسبب الوسواس هذا
املي بالله حي
املي بالله حي

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
الأردن
انثى
تعليقك : صلي على النبي وتبسم

مُساهمةموضوع: رد: وسواس السرطان   وسواس السرطان - صفحة 3 Empty2019-09-02, 9:40 pm

اخي عافاك الله..ما دام عملت تحاليل..هذا يكفي توكل على الله
وارقي نفسك..يبدو هذا من الوسواس..
طبق البرنامج وتجاهل الاعراض لانها لو اعطيتها بالا ستزيد
نجاهل

وسواس السرطان
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس الغدد اللمفاوية ( السرطان اعوذ بالله) اود مشاركة العضوات حور - يارب شافني )
» الخوف من مرض السرطان
» اعاني من الخوف من مرض السرطان
» استشارة بخصوص وسواس الأفكار المزعجة، وسواس المرض و وسواس العقيدة
» اتخلصت من وسواس العنف ولا اعرف هل وسواس جديد ام نفسي