الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-20, 8:07 pm

واذا لم تطرديها هل سينزل المني ؟؟؟
هل المني ينزل بالتخيلات ؟؟؟

هل تخافين من شئ لا يحدث اصلا !!
Zahrati
Zahrati

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-20, 8:51 pm

sara jemeli كتب:
Zahrati كتب:
Sara jamale 
يلزمك علاج ادراكي معرفي تابعي مثنى العطار على اليوتيوب لتتعلمي العلاج و هو كالاتي اعادة التركيز يلزمك تمارين الوعي لاعادة التركيز 
اهم نصيحة يجب الا تحاول طرد الافكار الجنسية و لا تقاوميها اتركي تدخل و تخرج من الدماغ كيف شاءت لا تخافي منها ولا تنزعجي فقط ابتسمي و اعيدي التركيز على ما تفعلينع من امور مثلا اذا كنت تطبخين و جاءت لا تولولين و تحاولي ابدال الصور في عقلك لتهربي منها اتركي الافكار و الخيالات و الصور الجنسية لا تخافي منها و لا تنزعجي فقط اعيدي التركيز في امورك 
و بالنسبة للدين لا تخافي المني و المذي لن ينزلا معك بهذه الطريقة و حتى لو نزلو لا شيء عليك حسب قول الفقهاء لانه ليس بارادتك لا تحزني اختي و لا تخافي ستشفين باذن الله 
تابعي مثنى العطار على اليوتيوب مشكلتك سهلة باذن الله 

اما نحن الوسواس اصحاب وسواس العبادات مهما بحثنا عن فت8اوي تبقى هناك امور مبهمة تأتينا و لكن الحمد لله نجاهد
أختي أشكرك كثيرا 
مشكلتي هي خوفي من التخيلات الجنسية مما زاد أمري سوءا لأنني كلما جاءتني صورة أو فكرة أطردها خوفا من نزول المني 
شكرا على نصيحتك 
و سأتابعه بإذن الله
 نعم افهمك اختي 
المهم خطوات العلاج هي عدم الخوف و عدم المقاومة  هذه الافعال تسمى  طقوس وسواسية لا تخافي و لا تقاومي و تطردي الافكار و الصور اتركيها انت فقط اعيدي التركيز في ما تفعلينه من امور حياتك و اكملي على اشغالك  و الخطوة الاهم هي التقبل تقبلي وجود تلك الافكار و انها لن تذهب الى الابد و لكن ستذهب باهمالك لها و لكن ضعي في بالك ربما تعود و اذا عادت انت ستتعاملين معها بالتجاهل و عدم الخوف هذا هو العلاج المعرفي الادراكي 
اما بالنسبة للدين لا شيء عليك باذن الله المني و المذي لا يخرجون بهذه الطريقة خاصة في اليقظة 

المني يخرج بالجماع و ما يشبهه و المذي يخرج بالتفكير العمد و العميق لمدة طويلة و انت مستأنسة بالتفكير  
لا تفتشي ابدا حتى لو كان حقيقي هذا لتطمئن في الجانب الديني اما في الجانب النفسي فافعلي ما قلته لك و ايضا تابعي مثنى العطار هو طريقته تشبه برنامج الخبير النفسي الا انه يتكلم بالصوت و يشرح الامر بالتدقيق 
شفاك الله و ايانا و جميع المرضى
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-22, 11:30 pm

حُلم كتب:

أختي حلم لو تعلمين حالتي 
فموضوع الجنابة لم يعد مقتصر فقط على تخيلات 
أصبح على اتفه الأمور 
أختي حلم هل الفات الإنتباه ينزل معه شيئ انا لا اريد أن ألفت الإنتباه لكن لا أعلم أجد نفسي تريد و تقول أشياء عندما أقول هذا وسواس و أتجاهل 
يبدأ يوسوس لي أنني كنت من قبل مرضي الفت الإنتباه (و الحقيقة كنت أحيانا أجد نفسي تلفت الإنتباه او حب الظهور و كنت أحيانا أتألم لأنني لا أريد و احيانا أريد ووو )
المهم الآن لا أريد لفت الإنتباه لكن يوسوس لي أنني مرضت الآن فقط لذلك أقول ذلك
و انا حقيقة لا أريد لفت الإنتباه و تزوجت مؤخرا الحمد لله و أحب زوجي لكن مسألة ربط مرضي بماضي لا تفارقني 
وهل لفت الإنتباه عمدا ينزل معه مني 
أختي حلم أحيانا أجد نفسي أفكر في أشياء لا معنى لها فيوسو لي أنني على جنابة 
أختي حلم سابقا كنت وحيدة و بالتالي كنت أعيش حياتي في الخيال فأتخيل المواقف و الأشخاص و الحوارات 
و الآن أجد نفسي أكرر المواقف في عقلي الأمر الذي يوترني خصوصا إذا كان ذلك الموقف فيه رجال او مثلا أتخيل الموقف قبل أن يحدث تعبت المهم الحمد لله 
عقلي لا يقف عن التفكير 
أحاول إقناع عقلي أن المني لا ينزل إلا بالجماع لكن لا يقتنع 
و يضغط علي 
نفسي تقول أشياء جنسية أشياء سيئة 
التفكير في الجنابة لا يفارقني و أنني على جنابة و ان صلاتي غير مقبولة و أنني سالقى الله على جنابة و أنني سأتعذب وووو
مسالة أخرى أحيانا إذا جاءت عيني في فتاة في منطقة خاصة  ليس عمدا  طبعا يوسوس لي انني على جنابة و يقول لي أنني أحسست بشهوة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أختي حلم كا هذا لم أعد اعرف نفسي 

مسألة أخرى عندما أعزم أنني لن أخاف من تخيلات تأتيني تخيلات ذلك اللحظة فيوسوس لي انني تعمدت التخيل 
أختي حلم قوليلي ماذا أفعل

عدل سابقا من قبل sara jemeli في 2021-04-22, 11:37 pm عدل 1 مرات
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-22, 11:34 pm

Zahrati كتب:
sara jemeli كتب:
Zahrati كتب:
Sara jamale 
يلزمك علاج ادراكي معرفي تابعي مثنى العطار على اليوتيوب لتتعلمي العلاج و هو كالاتي اعادة التركيز يلزمك تمارين الوعي لاعادة التركيز 
اهم نصيحة يجب الا تحاول طرد الافكار الجنسية و لا تقاوميها اتركي تدخل و تخرج من الدماغ كيف شاءت لا تخافي منها ولا تنزعجي فقط ابتسمي و اعيدي التركيز على ما تفعلينع من امور مثلا اذا كنت تطبخين و جاءت لا تولولين و تحاولي ابدال الصور في عقلك لتهربي منها اتركي الافكار و الخيالات و الصور الجنسية لا تخافي منها و لا تنزعجي فقط اعيدي التركيز في امورك 
و بالنسبة للدين لا تخافي المني و المذي لن ينزلا معك بهذه الطريقة و حتى لو نزلو لا شيء عليك حسب قول الفقهاء لانه ليس بارادتك لا تحزني اختي و لا تخافي ستشفين باذن الله 
تابعي مثنى العطار على اليوتيوب مشكلتك سهلة باذن الله 

اما نحن الوسواس اصحاب وسواس العبادات مهما بحثنا عن فت8اوي تبقى هناك امور مبهمة تأتينا و لكن الحمد لله نجاهد
أختي أشكرك كثيرا 
مشكلتي هي خوفي من التخيلات الجنسية مما زاد أمري سوءا لأنني كلما جاءتني صورة أو فكرة أطردها خوفا من نزول المني 
شكرا على نصيحتك 
و سأتابعه بإذن الله
 نعم افهمك اختي 
المهم خطوات العلاج هي عدم الخوف و عدم المقاومة  هذه الافعال تسمى  طقوس وسواسية لا تخافي و لا تقاومي و تطردي الافكار و الصور اتركيها انت فقط اعيدي التركيز في ما تفعلينه من امور حياتك و اكملي على اشغالك  و الخطوة الاهم هي التقبل تقبلي وجود تلك الافكار و انها لن تذهب الى الابد و لكن ستذهب باهمالك لها و لكن ضعي في بالك ربما تعود و اذا عادت انت ستتعاملين معها بالتجاهل و عدم الخوف هذا هو العلاج المعرفي الادراكي 
اما بالنسبة للدين لا شيء عليك باذن الله المني و المذي لا يخرجون بهذه الطريقة خاصة في اليقظة 

المني يخرج بالجماع و ما يشبهه و المذي يخرج بالتفكير العمد و العميق لمدة طويلة و انت مستأنسة بالتفكير  
لا تفتشي ابدا حتى لو كان حقيقي هذا لتطمئن في الجانب الديني اما في الجانب النفسي فافعلي ما قلته لك و ايضا تابعي مثنى العطار هو طريقته تشبه برنامج الخبير النفسي الا انه يتكلم بالصوت و يشرح الامر بالتدقيق 
شفاك الله و ايانا و جميع المرضى
بدأت أتابعه 
بارك الله فيك أختي
غربة
غربة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
تونس
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 12:12 am

sara jemeli كتب:
حُلم كتب:

أختي حلم لو تعلمين حالتي 
أصبح على اتفه الأمور 
أختي حلم هل الفات الإنتباه ينزل معه شيئ انا لا اريد أن ألفت الإنتباه لكن لا أعلم أجد نفسي تريد و تقول أشياء عندما أقول هذا وسواس و أتجاهل 
يبدأ يوسوس لي أنني كنت من قبل مرضي الفت الإنتباه (و الحقيقة كنت أحيانا أجد نفسي تلفت الإنتباه او حب الظهور و كنت أحيانا أتألم لأنني لا أريد و احيانا أريد ووو )
و انا حقيقة لا أريد لفت الإنتباه و تزوجت مؤخرا الحمد لله و أحب زوجي لكن مسألة ربط مرضي بماضي لا تفارقني 
أختي حلم سابقا كنت وحيدة و بالتالي كنت أعيش حياتي في الخيال فأتخيل المواقف و الأشخاص و الحوارات 
و الآن أجد نفسي أكرر المواقف في عقلي الأمر الذي يوترني خصوصا إذا كان ذلك الموقف فيه رجال او مثلا أتخيل الموقف قبل أن يحدث تعبت المهم الحمد لله 
عقلي لا يقف عن التفكير 
و يضغط علي 
التفكير في الجنابة لا يفارقني و أنني على جنابة و ان صلاتي غير مقبولة و أنني سالقى الله على جنابة و أنني سأتعذب وووو
مسالة أخرى أحيانا إذا جاءت عيني في فتاة في منطقة خاصة  ليس عمدا  طبعا يوسوس لي انني على جنابة و يقول لي أنني أحسست بشهوة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أختي حلم كا هذا لم أعد اعرف نفسي 

مسألة أخرى عندما أعزم أنني لن أخاف من تخيلات تأتيني تخيلات ذلك اللحظة فيوسوس لي انني تعمدت التخيل 
 Sara jamali kifach ndir natwasl m3ak htaana nafs 7altk 3ndk facebook wla chi wasila okhra
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 12:52 am

غربة كتب:
sara jemeli كتب:
حُلم كتب:

أختي حلم لو تعلمين حالتي 
أصبح على اتفه الأمور 
عقلي لا يقف عن التفكير 
و يضغط علي 

Sara jamali kifach ndir natwasl m3ak htaana nafs 7altk 3ndk facebook wla chi wasila okhra
أظن ليس مسموح هنا تبادل المعلومات الشخصية 
منذ متى و انت على هذا الحال ؟؟؟؟؟
و هل تطبقين العلاج؟؟؟
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 7:02 am

sara jemeli كتب:
حُلم كتب:

أختي حلم لو تعلمين حالتي 
أصبح على اتفه الأمور 
عقلي لا يقف عن التفكير 
و يضغط علي 

أختي حلم أنتظر إجابتك 
و انا الآن عازمة إن شاء الله على تطبيق كا تقولينه لي 
و أستسمح لأنني كثيرة الأسئلة و أكرر الأسئلة أنا أعلم 
لكن ماذا أفعل أنت تريحينني بجوابك 
فأرجو منك الإجابة على أسئلة لعلها تكون نقطة قوة لي لبدأ تطبيق العلاج
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 7:12 am

حُلم كتب:
عزيزتي ماسمعتيه غير صحيح ابدا ابدا ولا ينزل المني اطلاقا بما ذكرتي .
اطمئني يا اختي ولا تهدمي علاقتك بزوجك بسبب هذه الوسواس .
والله إن ماقلتيه / جميعها امور لا صحه لها والمني لاينزل لا بتخيلات ولا بحديث حتى لو كان فيه شهوة لا ينزل المني فأكرر عليك لا تسمحين للشيطان بأن يفسد مابينك وبين زوجك .

** وبالنسبة لمغفرة الله لنا فأعلمي يا سارة أن رحمه الله لا يستطيع تخيلها بشر من عظمته ، فكيف نتخيلها (ورحمته وسعت كل شئ )
انظري لرحمه امك بك الله سبحانه وتعالى ارحم بك من امك .

يغفر الذنوب ولو بلغت عنان السماء فقط بالاستغفار
قال الله تعالى في الحديث القدسي: يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني؛ غفرت لك ولا أبالي .

ويبسط يده سبحانه في الليل ليتوب مسئ النهار ويبسط يده في النهار ليتوب مسئ الليل .
ينادي في كل ليلة سبحانه هل من( مستغفر فأغفر له ) لم يطلب منا سبحانه عمل عظيم وقيام ليل طويل فقط الاستغفار .
وآيات القران تحدثت عن عظم رحمه الله بالمذنبين فقد ناداهم برحمه
في قوله سبحانه : ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ)
تخيلي يا أختي المسرف في الذنوب الذي ليس بعد اسرافه شئ قال له الله لا تقنط من رحمتي فهو سبحانه يغفر الذنوب( جميعا) ليس بعضها بل كلها .

وفي قوله تعالى : (( وَمَن يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَّحِيمًا ))
وفي الحديث قال الرسول ﷺ: والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم.

فهل بعد هذا يا أختي ينتابك خوف من ذنوبك السابقة !!

أجبتك هنا عزيزتي 
هل لديك سؤال اخر
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 7:28 am

حُلم كتب:
حُلم كتب:
عزيزتي ماسمعتيه غير صحيح ابدا ابدا ولا ينزل المني اطلاقا بما ذكرتي .
اطمئني يا اختي ولا تهدمي علاقتك بزوجك بسبب هذه الوسواس .
والله إن ماقلتيه / جميعها امور لا صحه لها والمني لاينزل لا بتخيلات ولا بحديث حتى لو كان فيه شهوة لا ينزل المني فأكرر عليك لا تسمحين للشيطان بأن يفسد مابينك وبين زوجك .

** وبالنسبة لمغفرة الله لنا فأعلمي يا سارة أن رحمه الله لا يستطيع تخيلها بشر من عظمته ، فكيف نتخيلها (ورحمته وسعت كل شئ )
انظري لرحمه امك بك الله سبحانه وتعالى ارحم بك من امك .

يغفر الذنوب ولو بلغت عنان السماء فقط بالاستغفار
قال الله تعالى في الحديث القدسي: يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني؛ غفرت لك ولا أبالي .

ويبسط يده سبحانه في الليل ليتوب مسئ النهار ويبسط يده في النهار ليتوب مسئ الليل .
ينادي في كل ليلة سبحانه هل من( مستغفر فأغفر له ) لم يطلب منا سبحانه عمل عظيم وقيام ليل طويل فقط الاستغفار .
وآيات القران تحدثت عن عظم رحمه الله بالمذنبين فقد ناداهم برحمه
في قوله سبحانه : ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ)
تخيلي يا أختي المسرف في الذنوب الذي ليس بعد اسرافه شئ قال له الله لا تقنط من رحمتي فهو سبحانه يغفر الذنوب( جميعا) ليس بعضها بل كلها .

وفي قوله تعالى : (( وَمَن يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَّحِيمًا ))
وفي الحديث قال الرسول ﷺ: والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم.

فهل بعد هذا يا أختي ينتابك خوف من ذنوبك السابقة !!

أجبتك هنا عزيزتي 
هل لديك سؤال اخر
أختي يوسوس لي أنني مرضت لذلك أنا ندمت اما في الحقيقة انا هكذا 
هل لا ألتفت لذلك
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 7:32 am

نعم لا تلتفتين
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 7:56 pm

https://www.alkhabeer2.com/t11956-topic
هل طبقتي الرقية في الرابط
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-23, 8:18 pm

حُلم كتب:
https://www.alkhabeer2.com/t11956-topic
هل طبقتي الرقية في الرابط
نعم أنا اسمع الرقية 
و أقرأ سورة البقرة كل صباح
أختي مسألة عدم التفتيش تأتيني صعبة جدا اجد نفسي لا إراديا أفتش اصبحت كالمدمنة عندما لا أفتش أبدأ بالإرتعاش 
و كل مرا يأتيني بفكرة جديدة لأفتش
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 9:40 am

اختي سارة كل ما أنتي فيه من مشقه هو بسبب عدم التصديق أن المني لا ينزل بالتخيلات والتفكيرر والخ .

طيب اذا قلت لك مثال يشبه حالتك
هل يمكن لمن اصطدمت يده مثلا بجدار او كرسي او غيره اصطدام خفيف أن ينزل دم من يده ؟؟
تخيلي هذا الموقف لو حدث لأحد ما ورأيتي شخص اخر أتى مفزوع لهذا الشخص وبيده الشاش الطبي والمعقم ولصقة الجروح وهو خائف ويقول ارى الدم ينزل من يدك واريد مساعدتك ، وبعد كل ساعه يأتي إليه وينظر إلى يده هل نزل منها دم أم لا .
بالله عليك ماذا سنقول عنه ؟ وعن رده فعله ؟ وعن تخيله البعيد عن الحقيقه ؟ فالدم استحاله ان ينزل من صدمة خفيفه .

هذا بالضبط مايحدث معك انت تتخيلين أن كل تفكير وتخيل ينزل معه المني وهذا امر لا يحدث اطلاقا
وتتعاملين مع الامور أنها كلها تنزل المني .

يا أختي الحقائق واحده والذي لا يصدقها فسيظل يعاني بسبب تفكيره
ولن يرتاح .
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 10:49 am

حُلم كتب:
اختي سارة كل ما أنتي فيه من مشقه هو بسبب عدم التصديق أن المني لا ينزل بالتخيلات والتفكيرر والخ .

طيب اذا قلت لك مثال يشبه حالتك
هل يمكن لمن اصطدمت يده مثلا بجدار او كرسي او غيره اصطدام خفيف أن ينزل دم من يده ؟؟
تخيلي هذا الموقف لو حدث لأحد ما ورأيتي شخص اخر أتى مفزوع لهذا الشخص وبيده الشاش الطبي والمعقم ولصقة الجروح وهو خائف ويقول ارى الدم ينزل من يدك واريد مساعدتك ، وبعد كل ساعه يأتي إليه وينظر إلى يده هل نزل منها دم أم لا .
بالله عليك ماذا سنقول عنه ؟ وعن رده فعله ؟ وعن تخيله البعيد عن الحقيقه ؟ فالدم استحاله ان ينزل من صدمة خفيفه .

هذا بالضبط مايحدث معك انت تتخيلين أن كل تفكير وتخيل ينزل معه المني وهذا امر لا يحدث اطلاقا
وتتعاملين مع الامور أنها كلها تنزل المني .

يا أختي الحقائق واحده والذي لا يصدقها فسيظل يعاني بسبب تفكيره
ولن يرتاح .
أختي حلم مشكلتي هي أنني في بداية وسواسي كنت أقرأ الفتوى و اجد أن التخيلات ينزل معاها مني و إلى آخره فعقلي ركز على ذلك الأمر 
ثانيا قرأت أن المني لونه أصفر و بالتالي من قبل لم أكن ألاحظ لون إفرازاتي و عندما بدأت ألاحظ تنزل مني أحيانا إفرازات صفراء و بالتالي ريطت الأمرين مع بعضهما و كلما وجدت إفرازا أصفر لا يرتاح ضميري أبدا 
لو تعرفين يا أختي كيف أصبحت حياتي أظل متوترة طيلة النهار خصوصا الآن أصبحت تتحدث نفسي بأمور لا تليق و يوسوس لي أنني على جنابة أصبحت في رعب أن أقول كلام و أن أتحدث مع نفسي
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 11:03 am

ليس بصحيح ان اللون الاصفر يعني المني فالافرازات الطبيعية لها نفس اللون.

عموما عزيزتي لس لدي حديث اقوله لك .
الامر لك والعقل لك .
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 11:39 am

حُلم كتب:
ليس بصحيح ان اللون الاصفر يعني المني فالافرازات الطبيعية لها نفس اللون.  

عموما عزيزتي لس لدي حديث اقوله لك .
الامر لك والعقل لك .
حلم أشكرك كثيرا فانت لم تبخلي يوما على إجابتي 
و انا.سأحاول جاهدة أن أعزم 
و الشيطان يدخل معي من.باب أن صلاتي لن تقبل و ساظل طيلة حياتي على جنابة و سألقى الله على جنابة وووو
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 11:53 am

وهل اذا قال لك الشيطان انت على جنابه معناه انك على جنابه ؟!
هل تصدقينه في كل مايوسوس لك به ؟!

هل رأيتي عدو حريص على عدوه ؟
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 12:29 pm

حُلم كتب:
وهل اذا قال لك الشيطان انت على جنابه معناه انك على جنابه ؟!
هل تصدقينه في كل مايوسوس لك به ؟!

هل رأيتي عدو حريص عل

لا بالطبع أنت محقة
النصروايه العالميه
النصروايه العالميه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: سارا اقري    ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 7:14 pm

انا دخلت علشانك والله وسجلت دخولي علشانك مع انه لي فتره ماكتبت 
هذا الشيخ معه فتوى تنفع معكم 
لك ولكل موسوس راسليه واتس وبيعطيك الفتوى ترتاحين وبعدين تطبقين البرنامج بهدوء
الشيخ مساعد الدخيل 

+966 50 549 9613‬
النصروايه العالميه
النصروايه العالميه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 7:14 pm

‭+966 50 549 9613‬
حسام الدين 1
حسام الدين 1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
تونس
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-25, 8:49 pm

sara jemeli كتب:
أختي حلم مشكلتي هي أنني في بداية وسواسي كنت أقرأ الفتوى و اجد أن التخيلات ينزل معاها مني و إلى آخره فعقلي ركز على ذلك الأمر 
ثانيا قرأت أن المني لونه أصفر و بالتالي من قبل لم أكن ألاحظ لون إفرازاتي و عندما بدأت ألاحظ تنزل مني أحيانا إفرازات صفراء و بالتالي ريطت الأمرين مع بعضهما و كلما وجدت إفرازا أصفر لا يرتاح ضميري أبدا 
لو تعرفين يا أختي كيف أصبحت حياتي أظل متوترة طيلة النهار خصوصا الآن أصبحت تتحدث نفسي بأمور لا تليق و يوسوس لي أنني على جنابة أصبحت في رعب أن أقول كلام و أن أتحدث مع نفسي

اللون الأصفر للمني تفصيل غير مهم، كما اشارت الأخت المشرفة "حلم" -نفع الله بها- فهي لا تريد بك إلا خيراً.
المهم في خروج المني هو التدفق، و لا يكون ذلك بمجرد التخيل و التفكير.
استمعي لنصائح المشرفة "حلم" بعدم الإلتفات للوساوس (فالوساوس هي من لا تريد بك خيراً)

واقرئي سورة البقرة، فمع أول قراءتك أنت لها تبدأ الفتوحات و تزيد بقدر ما تزيدين قراءتها.
فعن أبي أمامة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «اقرؤا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة» (مسلم: 804)، والبطلة: هم السحرة.
و كذلك عليك بالرقية

أسأل الله لك التوفيق و الشفاء التام عاجلاً غير آجل
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-26, 1:12 pm

حسام الدين 1 كتب:
sara jemeli كتب:

اللون الأصفر للمني تفصيل غير مهم، كما اشارت الأخت المشرفة "حلم" -نفع الله بها- فهي لا تريد بك إلا خيراً.
المهم في خروج المني هو التدفق، و لا يكون ذلك بمجرد التخيل و التفكير.
استمعي لنصائح المشرفة "حلم" بعدم الإلتفات للوساوس (فالوساوس هي من لا تريد بك خيراً)

واقرئي سورة البقرة، فمع أول قراءتك أنت لها تبدأ الفتوحات و تزيد بقدر ما تزيدين قراءتها.
فعن أبي أمامة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «اقرؤا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة» (مسلم: 804)، والبطلة: هم السحرة.
و كذلك عليك بالرقية

أسأل الله لك التوفيق و الشفاء التام 

آمين 
بارك الله فيك أخي
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-26, 1:26 pm

حُلم كتب:

أختي حلم اعلم.أنني أسئل أسئلة كثيرة أحاول أن أطبق لا أستطيع 
أصبحت متوترة طيلة اليوم لم اعد أصلي كما كنت ولا أقرأ القرآن من غير سورة البقرة في الصباح 
أنا كنت طيلة العام عندي ورد يومي أقرأه لم أعد 
دراستي لم أعد مهتمة بها و انا هذه السنة الأخيرة لتخرجي و لا أعلم ماذا أفعل 
عذاب الضمير لا يفرقني و التوتر لا يفاقني و القلق لا يفارقني أصبحت حياتي لا تطاق و الحمد لله على كل شيئ 
أختي حلم دائما يبدل الوسواس شكله 
أنا في السابق و قبل مرضي بسبب أنني كنت و حيدة لا أخرج كثيرا من المنزل لا أشارك همومي مع أحد كنت منعزلة بعض الشيئ و بالتالي كنت أنسج خيالات من رأسي بحيث كنت أعيش في الخيال أكثر من الواقع و عندما بحثت في الموضوع و جدت أنني كنت أعاني من أحلام اليقظة 
وبالتالي عندما تعجبني قصة دائما أضع نفسي مكان البطلة أعيش قصص الحب في الخيال او قصص التشويق إلى غير ذلك 
كما أنني مثلا أتخيل الأحداث قبل أن تقع إلى غير ذلك 
و هذا الأمر أتعبني كثيرا خصوصا عند مرضي بوسواس الجنابة لأن عقلي يسرح بي في أشياء لا اريدها 
فمثلا انا البارحة قررت أن أنخرط في جمعية لمساعدة اليتمى لأملاء و قتي المهم عندما جاء موعد الصلاة و أثناء سجودي تذكرت الأمر فخفت قولت في نفسي مع أنني أستحيي من الله لأنني اصبحت أسهى في الصلاة بشطل مبالغ فيه لأنني طول النهار افكر في وضعي و مرضي و الوسواس الذي لا يتركني 
المهم أتتني فكرة في الصلاة أن لا أذهب لتلك الجمعية خوفا من أن يوسوس لي أنني ألفت الإنتباه فخفت المهم بعد لحظات تذكرت أن ابة خالتي قالت لي أنهم يحبون البنات المحجابات الملتزمات فبدأ عقلي يتخيل أن مدير المؤسسة سيعجب بي ووو وبالتالي وسوس لي انه نزل مني لم افتش في تلك اللحظة لكن عندما أردت التوضأ لأصلي وجدت في ملبسي الداخلي إفراز أضفر و كأنني أصاب بشلل عندما أجده و كأن حياتي تتوقف أكره الجنابة أكرهها لا أصلي بشكل جيد بسببها و بسبب التفكير بها لم أعد قريبة من الله بسبب هذه الجنابة التي عكرت حياتي تفكيري مقزز و تخيلاتي مقززة ماهذا الذي يصيبني 
أصبحت أكره نفسي و اكره حياتي و اعلم أنني لا يجب أن اقنط من رحمة الله و انا أطلب السماحة من الله على قولي لكن الحقيقة هي هذه 
اتساءل هل الله يحبني 
كيف سألقى الله و أنا على هذا الحال 
هل الله راض عني 
أختي حلم دلني لكي أتخلص من معاناتي 
كرهت كل أفعالي السابقة كرهت كل شيئ فعلته في السابق 
أريد أن كون قريبة من الله لكن لا أستطيع بسبب الوسواس فوقتي كله يذهب في التفكير و الحزن و التفتيش و الإغتسال
نسيت أن أخبرك عندما نصحتيني بالرقية ذهبت لشيخ موثوق فتابعت معه الحصص فأخبرني أن بي سحر فهل هناك علاقة بين السحر و مايحدث لي الآن 
أرجوكي عند قراءتك تعلييقي احذفيه بارك الله فيكي
حُلم
حُلم

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-26, 2:19 pm

اختي سارة اجبتك واجابوك الاعضاء ماذا نفعل اذا كنتي لا تقتنعين ؟
كتبت لك الكثير من الكلام ونصحتك يا اختي لابد ان تسمعين لما نقوله لك ، أسألك بالله مافائدة السؤال بلا عمل ؟؟

المني لاينزل بالتخيلات والتفكير يا اختي كتبتها لك ربما فوق المائة مرة
هذه قاعدة ثابته لا تتغير عند جميع البشر
لايوجد انسان ينزل منه مني بالتخيلات فهل انت مختلفه عن البشر !!!
واللون الاصفر هذه افرازات طبيعية وليست مني، فالمني اصلا ياخذ اللون الابيض عند كثير من النساء .

ارجوك ارحمي نفسك يا اختي .
حسام الدين 1
حسام الدين 1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
تونس
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي   ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي - صفحة 2 Empty2021-04-26, 7:08 pm

جزى الله الأخت الحليمة حلم خير الجزاء عما تقوم به من دعم معنوي و نفسي لمن طلب منها العون دون تقصير رغم المشاغل في حياة كل فردٍ منا

و أقول و بالله التوفيق:
أختي sara jemeli
لا بأس عليك طهور إن شاء الله و اعلمي أن النفوس يعتريها ما يعتري الأبدان من صحة و مرض، فلا تجزعي فستشفين بإلتزام النصائح التالية.
وذلك لإن الوسوسة إذا طال وجودها مع الشخص، كان علاجها يحتاج قوة شكيمةٍ و صبراً أكثر ممن كانت وسوسته حديثة عهدٍ.
فهو ابتلاء و الله سبحانه شاهد و مطلعٌ عليك، فأنصحك بإظهار أحسن ما عندك لربك و يكون ذلك باتباع الآتي (فأكتبي العناوين في ورقة و إقرئيها كل يوم للتذكر حتى تترسخ)، و أنت مأجورة على ذلك بإذن الله.

1/ الصبر:
أجر بلا حساب
قال جل وعلا: إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ [الزمر:10]
وقال سبحانه: وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ [الأنفال:46]
وقال لنبيه عليه الصلاة والسلام: وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ [النحل:127]
قَالَ رَسُولُ الله ﷺ: عَجَباً لأمْرِ الْمُؤْمِنِ إِنَّ أَمْرَهُ كُلَّهُ لَهُ خَيْرٌ، وَلَيْسَ ذَلِكَ لأِحَدٍ إِلاَّ للْمُؤْمِن: إِنْ أَصَابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فَكَانَ خَيْراً لَهُ، وَإِنْ أَصَابَتْهُ ضَرَّاءُ صَبَرَ فَكَانَ خيْراً لَهُ. رواه مسلم.
فالمؤمن صبور عند البلاء شكور عند الرخاء

2/ حسن الظن بالله:
من أحسن ظنه بالله آتاه الله إياه
و كان ممن يحسن العبادة و ممن يحب اللّه و يحبه و يعطيه ظنه فيه (خيراً) و يكشف همه و يفرج بليته يرحمه ويعفو عنه
قال تعالى: (وَعَلَى الثَّلَاثَةِ الَّذِينَ خُلِّفُوا حَتَّى إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنْفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَنْ لَا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ لِيَتُوبُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ) [التوبة:118]
و عن أبي هريرة  رضي الله عنه، أنَّ رسول الله ﷺ قال: «إن حسن الظن بالله تعالى من حسن العبادة» رواه أبو داود والترمذي.
و عن أبي هريرة  رضي الله عنه  أنه قال: قال النبي ﷺ : «يقول الله تعالى: أنا عند ظن عبدي بي» متفق عليه.
و قال النبي ﷺ : «إن الله عز وجل قال: أنا عند ظن عبدي بي، إنْ ظن بي خيراً فله، وإن ظن شراً فله».
والمعنى: "أعاملُه على حسب ظنه بي، وأفعل به ما يتوقعه مني من خير أو شر"
وقال عبد الله بن مسعود  رضي الله عنه : "والذي لا إله غيرُه ما أُعطي عبدٌ مؤمن شيئاً خيراً من حسن الظن بالله عز وجل، والذي لا إله غيره لا يحسن عبد بالله عز وجل الظن إلا أعطاه الله عز وجل ظنَّه؛ ذلك بأنَّ الخيرَ في يده» رواه ابن أبي الدنيا في حسن الظن.
و سفيان الثوري رحمه الله كان يقول عند قوله تعالى " وَأََحْسِنُوا إنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُحْسِنِينَ " أحسنوا بالله الظن .
وعن عمار بن يوسف قال : رأيت حسن بن صالح في منامي فقلت : قد كنت متمنياً للقائك ؛ فماذا عندك فتخبرنا به ؟ فقال : أبشر! فلم أرَ مثل حسن الظن بالله عز وجل شيئاً "
قال النووي في شرح صحيح مسلم " قال العلماء : معنى حسن الظن بالله تعالى أن يظن أنه يرحمه ويعفو عنه "
قال بعض الصالحين " استعمل في كل بلية تطرقك حسن الظن بالله عز وجل في كشفها ؛ فإن ذلك أقرب إلى الفرج "

3/ الدعاء:
و ثبت في صحيح البخاري من قول الزبير بن العوام لابنه عبد الله رضي الله عنهما: يا بني إن عجَزت عن شيء من ديني فاستعن عليه مولاي. قال عبد الله: فو الله ما دريت ما أراد حتى قلت: يا أبت من مولاك؟. قال: الله. قال: فو الله ما وقعت في كربة من دينه إلا قلت: يا مولى الزبير اقض عنه دينه، فيقضيه.
و عن أبي هريرة  رضي الله عنه ، قال: قال رسول الله ﷺ : «ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة» رواه الترمذي.
فإذا دعوت الله فعظمي الرغبة فيما عنده، وأحسني به الظن.

و قال الشاعر:
وإني لأدعو الله حتى كأنني   ---    أرى بجميل الظن ما الله صانعُه

4/ شكر الله:
و الشكر يكون بالقلب واللسان والجوارح
الشكر قيد النعم :
فمن كان ذا مال أو صحة أو مكانة أو نحوها، فليحطها بسياج الشكر، و ليدفع عن حياضها بسلاحه، و ليعلم بأنها لن تبقى إذا لم يؤد حق الله فيها
وقال تعالى: (وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُّطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِّن كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللَّهِ فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ) [النحل :112]
وقال تعالى: (وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ) [إبراهيم:7]
وقال: (وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ) [آل عمران:144].
وقد أخبر سبحانه أنما يعبده من شكره، فمن لم يشكره لم يكن من أهل عبادته فقال: (وَاشْكُرُوا لِلَّهِ إِنْ كُنْتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ) [البقرة:172].
فقال: (مَا يَفْعَلُ اللَّهُ بِعَذَابِكُمْ إِنْ شَكَرْتُمْ وَآمَنْتُمْ) [النساء:147]
وفي صحيح مسلم عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال: "إن الله ليرضى عن العبد يأكل الأكلة فيحمده عليها ويشرب الشربة فيحمده عليها".

لا يشكر الله من لا يشكر الناس:
جاء في حديث جابر مرفوعا : ( من صُنع إليه معروف فليجز به ، فإن لم يجد ما يجزي به فليثن فإنه إذا أثنى عليه فقد شكره وإن كتمه فقد كفره )

5/ التوبة

=======()=======
البرنامج العملي

1/ حسن التوكل على الله

2/ ارقي نفسك :
سورة البقرة
قراءة الفاتحة و المعوذتين على الماء شرباً و إغتسالاً

3/ الأذكار:
إلتزام الأذكار (ولو كان ذكراً واحداً فقط لكل حالة) : ذكر الدخول و الخروج من البيت، ذكر قبل دخول الخلاء، الذكر عند نزع الثياب الداخلية (ماعدا داخل الحمام، فالذكر يكون قبل الدخول)، البسملة حين الأكل و الشرب، أذكار النوم (ولو آية الكرسي)، ذكر الصباح و المساء...
فكل ذكر يحميك مما تخافين مدة من الزمن، فكلما زادت الأذكار يقل الأذى

4/ اكثري من الإستعفار
قال تعالى: (وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ) [الأنفال:33]
و قال تعالى: (وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَىٰ قُوَّتِكُمْ وَلَا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ) [هود:52]
و قال سبحانه: ﴿ فَقُلْتُ ٱسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ ٱلسَّمَاء عَلَيْكُمْ مُّدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوٰلٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّـٰتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ﴾ [نوح: 10، 12]

5/ كثرة الصلاة على الحبيب رسول الله ﷺ

6/ التعوذ من الشيطان الرجيم ولو في الصلاة.
روى مسلم عن عثمان بن أبي العاص أنّه أتى النبي ﷺ فقال: يا رسول الله إنّ الشيطان قد حال بيني وبين صلاتي وقراءتي يلبّسها عليّ، فقال رسول الله ﷺ: "ذاك شيطان يقال له خِنْـزَب، فإذا أحسسته فتعوّذ بالله منه، واتفل على يسارك ثلاثاً، قال: ففعلت ذلك، فأذهبه الله عنّي"
وأما التعوّذ والتفل على اليسار ثلاثاً، فكل ذلك داخل الصّلاة وقت إحساس المصلّي بوسوسة الشيطان، وذلك بأن يميل برأسه شيئاً قليلاً جهة اليسار، فيتفل تفلاً هيناً، كأنّه يخرج شيئاً ممّا علق بلسانه، ويقول بصوت خافت: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ثم يتّم صلاته.

7/ الحجامة

8/ استعملي خلطة الرومي
ملاحظة: لا تنسي تنظيف الحمام بماء الجافيل لأن الخلطة تسبغه قليلاً باللون الأصفر. أما عنك فاطمئني فلن يتغير لونك :-)

أسألك الله لنا و لك و لكل مبتلًى الرضا و الشفاء و العافية و حسن الخلاص من كل شر خفيٍ و معلنٍ.

ممكن حُلم تساعديني الله يخليكي
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» احتاج مساعدتكم
» اسال الله ان يشفينا ممكن مساعد
» ممكن مساعدة بليز الله يحفظكم
» لمرضة وسواس الطهارة والصلاة قصة حقيقية انقلها لكم لانها ولله الحمد فادتني من اول قراءة ماشاء الله تبارك الله بشكل جزئي لان لسه ماداومت وبإذن الله حأستمر
» أخاف الوقوع في أذى رسول الله صلى الله عليه وسلم