الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
df
df

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين شكرا لكم

وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 2:08 am

هل المذي تحسين بخروجه انا تجي افكار ابعدها بس احس متاكده بشي يخرج دايم اقرا ان المني يحس بخروجه والمذي لايحس
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 4:38 am

اي طبعاً تروح بالمويا
df
df

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 2:30 pm

أنا مثلكم بسواس المني والاحتلام ومافتش واليوم فتشت وشميت الريحه مثل اوصاف النت الريحه واضحه ريحة بيض مااتذكر احتلام بس الريحه كيف مدري قسم ايش اسوي اطنش اتروش 
ودي اسأل وحده متزوجة كيف ريحة المني بس انحرج
df
df

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 5:08 pm

آه بس قسسم مدري شسوي تعبببت تعبببت الله يفرج همي وهمكم
اتجاهل اتجاهل وفجاه تروح الارادة انا تاركه الاغتسال وخفيت بس مدري كيف لمست صدري وقريت مره ان الثدي محل اثارة لما لمسته حسيت باثاره احساس صدق مو كذب مدري نزل مني مانزل مافتشت بس شايق صدري تعبانه بقوووووة
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 6:14 pm

df كتب:
آه بس قسسم مدري شسوي تعبببت تعبببت الله يفرج همي وهمكم
اتجاهل اتجاهل وفجاه تروح الارادة انا تاركه الاغتسال وخفيت بس مدري كيف لمست صدري وقريت مره ان الثدي محل اثارة لما لمسته حسيت باثاره احساس صدق مو كذب مدري نزل مني مانزل مافتشت بس شايق صدري تعبانه بقوووووة
احسن شي سويتيه انك مافتشتي
طبيعي انك تعبانه ومتألمة وغالبا عندك احساس بتأنيب الضمير بس استمري هو كذا العلاج لازم تتألمي عشان تحسي بالراحة بعدها
وتطمني فترة الالم هذي يمكن تستمر معاك ٣ او ٤ ايام وتروح ف انتي فكري بالنتايج والراحة اللي بتحسي فيها بعد تطبيق العلاج
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 6:31 pm

J

عدل سابقا من قبل Wijdann3 في 2022-08-02, 8:13 am عدل 1 مرات
df
df

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 8:13 pm

طيب انا متأكدة كيف اقول وسواس مافتش وافكر بالصلوات راح اعيدها  في خوف من الاعادة
df
df

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 10:14 pm

فكرت أترك الصلاة بسبب التفكير بالاعادة لأن تارك الصلاة عمداً ماعليه اعادة واللي صلي جنب عمداً يعيدها 😭😭
ماادري انا احس بمشقة بس انا اكره الغسل اكره وانا اغتسل اتأخر تقريباً نص ساعه او اقل مدري  ماطول مره بس افكر شعري مادخله الماء جسمي يدي زي كذا مدري ذا مشقة
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 10:28 pm

df كتب:
طيب انا متأكدة كيف اقول وسواس مافتش وافكر بالصلوات راح اعيدها  في خوف من الاعادة
اعذريني بس انتي متوهمة مو متأكدة مافي شي اسمه اغتسل يوميا وانا متأكدة من نزول المني انتي اصلا عارفه انها وساوس لانك جايه تكتبي موضوعك وتدوري حل 
الحل انك ماتفكري نهائيا بالمني ولا تفتشي ومافي حل غير كذا 
صدقيني لو ضليتي على وضعك بتتعبي نفسك واللي حولك وبيضيع من عمرك الكثيير وبالنهاية تكتشفي انك كنتي تدوري بحلقة اوهام 
وبعدين لمسك لثديك وشعور الشهوة ذاك اذا مرة بينزل شي بيكون مذي مو مني😅
ولو انه حتى المذي ماينزل بذي السهولة بس عشان تعرفي ان مستحيل اللي نزل منك كان مني
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 10:31 pm

df كتب:
فكرت أترك الصلاة بسبب التفكير بالاعادة لأن تارك الصلاة عمداً ماعليه اعادة واللي صلي جنب عمداً يعيدها 😭😭
ماادري انا احس بمشقة بس انا اكره الغسل اكره وانا اغتسل اتأخر تقريباً نص ساعه او اقل مدري  ماطول مره بس افكر شعري مادخله الماء جسمي يدي زي كذا مدري ذا مشقة
لا حول ولا قوة الا بالله
لا تعطي للشيطان غايته هذا اللي كان يبغاه منك تتركي الصلاة ابدا لا تعطي مجال للفكرة تتمكن منك 
 يختي لا تغتسلي وصلي زيك زي الخلق ادري بتتعبي ويمكن تنهاري كمان بس مافي الا كذا
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-03, 11:29 pm

Wijdann3 كتب:
انا كنت مثلكم تلقيني يوميا اغتسل ويمكن باليوم اكثر من مرة بس بعدين لقيت فتوى ريحتني انو لو كان في احتمال ولو بسيط ان المني مانزل اعتمد ذا الاحتمال ف جد ارتحت واللي زادني راحة قريت فتوى كمان تقول الموسوس اذا طنش شي واجب عليه وهو يحسب انه من الوسواس(مثلا انتي تركتي الاغتسال تحسبي انو نزول المني وهم منك) هنا ربي بيرحمه وماراح يحاسبه لان اصلا الموسوس مايفرق بين الوهم والحقيقة ف لازم يجلس يطنش ومايفتش لين ماربي يكتب الشفاء
ف الحمدلله بعد ماكنت يوميا اغتسل صرت مستحيل اغتسل بسبب الوسواس
ما انكر كنت مثلك اتعب واخاف بس عديت هذي المرحله ولازم انتي كمان تعديها
كم مدة و انتي تعاني مع وسواس الإحتلام و نزول المني
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-04, 6:51 am

اي تروح بالمويا
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-07, 11:22 am

أستسمح على كثرة الأسئلة بالنسبة لمن تشفى من وسواس الإحتلام هل كنتم تحلمون بأنكم تفعلون العادة السرية أو الجماع أم مجرد صور لأناس المرجو الإجابة أردت أن أتجاهل لكن لم أستطع بسبب أنني أحلم أنني أفعل العادة السرية
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-07, 2:45 pm

sara jemeli كتب:
أستسمح على كثرة الأسئلة بالنسبة لمن تشفى من وسواس الإحتلام هل كنتم تحلمون بأنكم تفعلون العادة السرية أو الجماع أم مجرد صور لأناس المرجو الإجابة أردت أن أتجاهل لكن لم أستطع بسبب أنني أحلم أنني أفعل العادة السرية
مجرد حلمك بفعل العادة لا يحدث منه نزول مني الا ان تحسي بالنشوة وقت نومك هنا (يمكن)وتحتها خط احمر يمكن ينزل المني ومو اكيد ولا يلزمك تفتشي بعد الاحتلام 
ورجاء اذا انتي ماعمرك سويتي العادة او احسستي بالنشوة من جماع ماتشغلي نفسك بهذا الموضوع لان بنسبة 95% ماراح تحسي بالنشوة اذا ماحدث اللي قلت لك
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-07, 3:51 pm

انا متزوجة أختي
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-07, 4:38 pm

sara jemeli كتب:
انا متزوجة أختي
بالاطلاع على مشكلتك من بدايتها فهمت انك مو قادرة تفرقي بين الوهم والجنابة الحقيقية
بعطيك اختي نقاط اذا مشيتي عليها باذن الله تشفي سريعا بس تلتزمي
اولا انتي متزوجه موضوع انك يوميا تحتلمين هذا مستحيل لان في حاجه لازم تفهميها انو دائما الشخص الممارس للعادة السرية باستمرار او المتزوج/ة
نزول المني عنده اثناء النوم نسبته اقل من الشخص الطبيعي 
وبالاخير غالبا مافي شخص سواء كان متزوج او غير متزوج يعمل العادة او لا يعملها يحتلم كل يوم 
ثانيا انتي مو قادرة تفرقي بين الوهم والحقيقة بما انك وصلتي هذي المرحلة 
لازم تبدئي تتركي التفتيش ممكن يضيق صدرك ممكن يوهمك الوسواس ببطلان صلواتك بس امضي بطريقك واصبري واحتسبي الاجر
الله يفرحك بشفائك
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-08, 2:59 pm

أختي وجدان أريد أن لا أفتش لكن لا أستطيع خصوصا أنني أخاف أن أحلم بالعادة السرية و بالتالي كلما افقت من النوم أتذكر العادة السرية فيوهمني أنها احتلام 
أيضا وسوس الجنابة في النهار أتعبني كثيرا كلما أريد ألا أفتش أجد نفسي أنا التي أفكر تعبت رغم أنني أقول أنني لن افتش سواء تعمدت أم لا لا أستطيع و الله تعبت
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-08, 3:10 pm

sara jemeli كتب:
أختي وجدان أريد أن لا أفتش لكن لا أستطيع خصوصا أنني أخاف أن أحلم بالعادة السرية و بالتالي كلما افقت من النوم أتذكر العادة السرية فيوهمني أنها احتلام 
أيضا وسوس الجنابة في النهار أتعبني كثيرا كلما أريد ألا أفتش أجد نفسي أنا التي أفكر تعبت رغم أنني أقول أنني لن افتش سواء تعمدت أم لا لا أستطيع و الله تعبت
عزيزتي مشكلتك هي مشكلة كل الموسوسين ولو سمعتم الكلام حين نقول تجاهلو كان  شفيتم من زمن طويل 
ولكن مثل ما اخبرتك مشكلتك عدم القدرة على التجاهل الذي هو العلاج كله ومستحيل ان يتم العلاج التام دون تجاهل 
ومهما تعبتي وفكرتي لا ترجعي وتفتشي اسئلي نفسك انا ليش اتبع كلام الشيطان وانسى كلام الرحمن حين قال (وما جعل عليكم في الدين من حرج)
+التفكير هو مايجعلك تنجري وراء الخيالات والاوهام لهذا اقطعي اي تفكير يمد للوسواس بصلة واشغلي نفسك بالنافع 
طبقي الطريقة ليوم واحد فقط وستشعري نهاية اليوم براحة وان صاحبها تأنيب ضمير او تعب نفسي فالعلاج لا يتم الا بهما
دمتي بصحه وعافيه
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-09, 12:22 am

أختي انا اريد التجاهل فعلا أريد أن أشفى لأنني تعبت 
فقط سؤال أريد أن أسأل شخص عادي لأنني نظرا لطول الوسواس عندي نسيت كيف كنت أفكر و كيف الإنسان العادي يفكر 
فأنا أسأل الإنسان العادي متى يكون على جنابة التي تلزم الغسل لأنني أسأل المقربين فيقولون لي الجماع = الجنابة غير ذلك لا توجد الجنابة لأن الجنابة الحقيقية لا تحصل بسهولة 
لكن عندما أذهب لأرى أقوال الفقهاء يقولون أن الجنابة تحصل من تقبيل من نظر من تفكير من تقبيل و هذا ما يصعب علي حياتي الزوجية 
فزوجي طول النهار و أنا أتجنبه لأنني اخاف أن أكون على جنابة من مجرد حضن أو تقبيل عادي و جسمي يحسسني كذلك يبدأ بالشعور  بشهوة و يوهمني أنه ينزل مني و أنني وصلت لقمة الشهوة  أريد أن أرى الأشخاص الطبيعين المتزوجين كيف يتعايشون 
و الله تعبت
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-09, 2:41 pm

sara jemeli كتب:
فقط سؤال أريد أن أسأل شخص عادي لأنني نظرا لطول الوسواس عندي نسيت كيف كنت أفكر و كيف الإنسان العادي يفكر 
فأنا أسأل الإنسان العادي متى يكون على جنابة التي تلزم الغسل لأنني أسأل المقربين فيقولون لي الجماع = الجنابة غير ذلك لا توجد الجنابة لأن الجنابة الحقيقية لا تحصل بسهولة 
لكن عندما أذهب لأرى أقوال الفقهاء يقولون أن الجنابة تحصل من تقبيل من نظر من تفكير من تقبيل و هذا ما يصعب علي حياتي الزوجية 
فزوجي طول النهار و أنا أتجنبه لأنني اخاف أن أكون على جنابة من مجرد حضن أو تقبيل عادي و جسمي يحسسني كذلك يبدأ بالشعور  بشهوة و يوهمني أنه ينزل مني و أنني وصلت لقمة الشهوة  أريد أن أرى الأشخاص الطبيعين المتزوجين كيف يتعايشون 
و الله تعبت
حبيبتي في ناس تكون الشهوة جدا مرتفعه عندهم وكلهم رجال ونادر بنت ينزل منها مني من مجرد تقبيل او حضن والشهوة اللي تحسي فيها طبيعية واقصى ماينزل بسببها مذي 
 وانتي بنفسك تقولي (يوهمني)باني في قمة الشهوة 
والازواج الطبيعيين يحدث يوميا بينهم تقبيل واحضان رغم هذا لا يغتسلون الا من جماع وانتي كذلك لازم ماتخلي اوهام ووساوس تفسد العلاقه بينك وبين زوجك 
لا تتجنبي زوجك وتعتبر خطوة مبدئية للعلاج
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-09, 7:54 pm

أنت قولتي نادرا بنت ينزل منها مني من مجرد تقبيل أو حضن فيأتي في ذهني أنني من هذه الفئة النادرة تعبت كثيرا خصوصا و أنني أخاف أن يكون ما أعيش حقيقي تعبت كثيرا لا أرتاح لا بالليل ولا بالنهار 
بالنسبة للإحتلام أوصوني بعدم التفتيش مهما حلمت أي حلم لا تفتشين ءواء كان جماع عادة سرية صور أي شيئ لا تفتشين 
و انا أخاف أن يكون الإحتلام حقيقي و أبقى على جنابة طوال حياتي لكن الكل ينصحني بعدم التفتيش لكي أشفى أما إذا استمريت في التفتيش فلن أشفى ما رأيكي
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-10, 8:01 am

sara jemeli كتب:
أنت قولتي نادرا بنت ينزل منها مني من مجرد تقبيل أو حضن فيأتي في ذهني أنني من هذه الفئة النادرة تعبت كثيرا خصوصا و أنني أخاف أن يكون ما أعيش حقيقي تعبت كثيرا لا أرتاح لا بالليل ولا بالنهار 
بالنسبة للإحتلام أوصوني بعدم التفتيش مهما حلمت أي حلم لا تفتشين ءواء كان جماع عادة سرية صور أي شيئ لا تفتشين 
و انا أخاف أن يكون الإحتلام حقيقي و أبقى على جنابة طوال حياتي لكن الكل ينصحني بعدم التفتيش لكي أشفى أما إذا استمريت في التفتيش فلن أشفى ما رأيكي
طيب
ذحين انتي متيقنه انك من هذي الفئة النادرة؟
لا قطعا (ولا تسمحي للوسواس يوهمك باليقين)
اذا انتي شكيتي هل خرج المني او لا
فتبني هنا على انك على طهارة والاصل عدم خروج المني
وانتي اصلا في وضعك هذا مستحيل تقدري تفرقي اذا انتي متوهمه او على يقين عشان كذا قلت لك من قبل ربي ماراح يحاسبك
اما بالنسبة لخوفك من ان تبقي على جنابة طول حياتك ابشرك حتى وان كان الامر كذلك انتي غير محاسبة لانك لم تري المني ولم تقم عليك الحجه لتؤمري بالاغتسال
اتركي التفتيش وامضي قدما
Youssra
Youssra

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-10, 8:58 am

sara jemeli كتب:
و الله تعبت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
انا كنت مثلك اتوهم الاحتلام واغتسل حتي اضمن صلاتي تكون صحيحه لكن جاهدت نفسي في هذا الموضوع وأن المني لا ينزل اصلا الا في الجماع و ابشرك كمان كلام أطباء يقول ان مو كل النساء ينزل منهم المني يعني لا تقلقي بخصوص هذا الموضوع و ان كل م تشعري فيه مجرد اوهام و كمان فيه فتوي تقريبا في مذهب الإمام الشافعي اذا المرأه لم تميز الخارج منها اذا هو مني او مذي او رطوبه وافرازات طبيعيه لها حكم ما شأت يعني اذا لقيتي شي و م عرفتي تميزيه تقدري تعتبريه افرازات عاديه يعني انا للحين م اعرف شكل المني مع اني متزوجه و قرأت كثير عن اوصافه بس م قدرت اميزه و اني م اغتسل الا اذا صار جماع و قتها تكون جنابه حقيقيه و فيه شيوخ سمعتهم يقولون ان المرأه اذا اغتسلت بعد الجماع و نزل منها شي بعد الاغتسال يعني من المني سواء منها او من مني زوجها اللي جواتها م تغتسل مره ثانيه بس تستنجي و تغير ملابسها م تغتسل الا اذا صار جماع جديد يعني الأمر بسيط و احمدي ربك ان وسواسك في شي بسيط تقدري تتجاهليه بسهوله و اتمني ربي يعافيك في القريب العاجل
Youssra
Youssra

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-10, 9:21 am

و عشان اريحك اكتر كمان المني له صفات بيخرج فيها يعني بيخرج بدفق يعني يخرج باندفاع كأنها مويا و بلذه يعني وقت شهوة و بعده فتور في الجسم يعني تحسي جسمك مسترخي بالمرة و كل هالشي بيصير وقت الجماع او احيانا كثير يسون العاده السريه و م ينزل منهم مني ومثل م قلت لك كلام الأطباء يقول ان نادر اذل المرأه خرج منها مني و كمان لا تبعدي زوجك عنك لان مستحيل ينزل المني من حضن او تقبيل يعني المذي اصلا بيخرج قبل المني يعني المذي م تحسي فيه الا بعد م يخرج منك و م يخرج الا اذا حسيتي بالشهوة و المذي إمرة ساهل بس تستنجي منه و تغيري ملابسك او تنطحيها بالماء يعني اشوفك المكان و تغسليه بمويا.
جبت لك كلام للفتوي:
وإذا شكت المرأة في الخارج هل هو مني أو غيره، فإن لها أن تتخير بين ما شكت فيه فتجعل له حكم أحدها؛ كما هو قول الشافعية وهو المفتى به عندنا.
و كمان كلام علمي للدكاترة:

ما هو القذف لدى النساء؟

القذف أوالتدفق لدي النساء هو عبارة عن شعور المرأة بأقصى درجات الإثارة والمتعة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الحميمة مع زوجها. ويحدث هذا القذف أو التدفق نتيجة استثارة منطقة الجي سبوت لدى المرأة، حيث توجد هذه المنطقة من المهبل بشكل قريب جدا من إحليل المرأة، ونتيجة لذلك يكون للمرأة رغبة قوية للغاية بالتبول. ولحد الآن ليس من المعروف مدى انتشار ظاهرة القذف عند النساء. فهناك بعض النساء اللواتي يقذفن مني مرة واحدة فقط بالحياة، وهناك من لا يقذفن بالمرة، كما يوجد البعض منهن اللواتي لديهن قذف بنسبة معينة خلال ما رعشة ونشوة جنسية.

أين و متى يخرج سائل المني لدى النساء؟

مثلما ذكرنا أنه ليس كل النساء تقذفن مني ولكن هناك البعض منهن اللواتي ذكرت ذلك، وبعد إجراء الدراسات العلمية الحديثة تبين أن النساء اللواتي يختبر القذف عندهن يتم خروج المني من فتحة البول التي تقع في منطقة أعلى المهبل ، وذلك عندما تستثار المرأة، ويتم خروج سائل المني وكأنه مثل البول، وهذا نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم بخروج البول. حيث تصف بعض السيدات هذا الشعور وكأنه تحرر شيء من جسمهن، وأنه مجرد حالة شعورية مليئة بالبهجة والمتعة والإثارة. ويتم خروج سائل المني من المرأة عندما تصل لأعلى مستويات الإثارة والنشوة الجنسية، وتقذف بعض النساء كمية بسيطة من المني التي تختلط مع السوائل الأخرى التي لا تسر لها المرأة والتي تفرزها أثناء العملية الجنسية
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد    وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد  - صفحة 2 Empty2022-02-10, 3:08 pm

شكرا كثيرا على نصائحكم 
المشكلة عندي و صلت أنه إذا فتشت لا يمكن أن لا أغتسل لهذا أسأل هل يمكنني عدم التفتيش رغم شعوري بالبلل 
قديما كنت أمارس العادة السرية و أقلعت عنها منذ أربع سنوات و كنت أعيش حياتي طبيعية أحيانا أحلم أنني أفعل العادة لكن لم أكن أعيش الأمر اهتماما 
الآن متزوجة منذ 4 أشهر  و المشكلة عندي هي أنني أخاف أن أحلم أنني أفعل العادة السرية رغم أنني ذهبت لطبيب نفسي نصحني بعدم التفتيش مهما كان الحلم لكن أحس ببلل فلا أستطيع التجاهل و اذا فتشت لا أستطيع الا أغتسل 
كما أنني قرأت أن مني المرأة أصفر و انا تنزل مني إفرازات صفراء في اليقظة و في النوم فماذا أفعل و الله تعبت كثيرا

وسواس المني تكفوووون ردو علي محتاجة للرد
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس المني
» وسواس المني
» ضرووووووووروووووووري وسواس المني
» وسواس المني
» وسواس المني