الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اوقات الصلاه ضروري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اوقات الصلاه ضروري Empty
مُساهمةموضوع: اوقات الصلاه ضروري   اوقات الصلاه ضروري Empty2022-01-29, 4:31 pm

تعرفون اوقات الصلاة متى تطلع بالساعة صلاة العصر والمغرب لاني بحثت وطلع لي شرح لها وكذا بس انا مااعرف الا بالساعه يعني لو مثلاً صليت العصر بعد الاذان ساعه او حولها انا كذا صليتها بوقتها او لا والمغرب بعد
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

اوقات الصلاه ضروري Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقات الصلاه ضروري   اوقات الصلاه ضروري Empty2022-01-29, 4:41 pm

الصلوات يخرج وقتها اذا دخل وقت الصلاة الاخرى ماعدا صلاة الفجر يخرج وقتها اذا اشرقت الشمس
مثلا اذا اذن المغرب كذا يكون خلص وقت صلاة العصر ودخل وقت صلاة المغرب ونفس الشي العشاء وقتها مستمر لين مايأذن الفجر وحتى الظهر
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

اوقات الصلاه ضروري Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقات الصلاه ضروري   اوقات الصلاه ضروري Empty2022-01-29, 7:12 pm

لا مايجوز تأخيرها يعني اذا صليت العصر مثلاً خمس كذا وقت ضروره اتوقع عرفتي فأنا بتاكد من الوقت المستحب لاني في وقت مروه وضروره للمريض وكذا وفي مستحب واذكر انه اللي تعودنا عليه ساعه وحده كافيه لهم او ساعه وربع بس مدري اذا هذا اكيد او اللي تعودنا عليه خاصه الوقت يختلف بالصيف او الشتاء يعني مايكون نفسه واذا على الفجر اعرف وقت خروجه والعشاء والظهر هي اللي يطلع وقتها اذا دخل العصر يعني لو اصليها ٢ صليتها بالوقت بدون تأخير هذا المقصد نفس العشاء لو اصليها ١٠ بالوقت مايعتبر تأخير نفس العصر لها اوقات معينه هي والمغرب وانا مااعرف الا بالساعات عشان كطا اخاف اني اخرتها ولا شي
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

اوقات الصلاه ضروري Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقات الصلاه ضروري   اوقات الصلاه ضروري Empty2022-01-29, 7:55 pm

غيداء كتب:
لا مايجوز تأخيرها يعني اذا صليت العصر مثلاً خمس كذا وقت ضروره اتوقع عرفتي فأنا بتاكد من الوقت المستحب لاني في وقت مروه وضروره للمريض وكذا وفي مستحب واذكر انه اللي تعودنا عليه ساعه وحده كافيه لهم او ساعه وربع بس مدري اذا هذا اكيد او اللي تعودنا عليه خاصه الوقت يختلف بالصيف او الشتاء يعني مايكون نفسه واذا على الفجر اعرف وقت خروجه والعشاء والظهر هي اللي يطلع وقتها اذا دخل العصر يعني لو اصليها ٢ صليتها بالوقت بدون تأخير هذا المقصد نفس العشاء لو اصليها ١٠ بالوقت مايعتبر تأخير نفس العصر لها اوقات معينه هي والمغرب وانا مااعرف الا بالساعات عشان كطا اخاف اني اخرتها ولا شي
اها فهمت انك تبغي وقت الصلاة بالكلية
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

اوقات الصلاه ضروري Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقات الصلاه ضروري   اوقات الصلاه ضروري Empty2022-01-29, 8:14 pm

اي بعني اصليها بوقتها نفترض مثلاً يطلع العصر ٥ بس انا اخرتها ل٤ ونص والمفترض اصليها ٣ لكن لانها لها وقت سويت كذا هذا قصدي طبعاً ماسويته بس مثال 😂
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

اوقات الصلاه ضروري Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوقات الصلاه ضروري   اوقات الصلاه ضروري Empty2022-01-30, 7:41 am

غيداء كتب:
اي بعني اصليها بوقتها نفترض مثلاً يطلع العصر ٥ بس انا اخرتها ل٤ ونص والمفترض اصليها ٣ لكن لانها لها وقت سويت كذا هذا قصدي طبعاً ماسويته بس مثال 😂
والله مدري اوقات الصلوات تختلف من مدينه لاخرى غير اني اصلا مو عارفه وقت الضرورة بمدينتي كيف بعرف وقتها بالرياض😅

اوقات الصلاه ضروري
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوكم ضروري ضروري
» صحة الصلاه
» وسواس الصلاه
» وسواس الصلاه
» وسواس الصلاه