الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
df
df

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين شكرا لكم

مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي  Empty
مُساهمةموضوع: مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي    مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي  Empty2022-04-21, 6:51 pm

عندي وسواس الجنابة وخوف من نزول المني المشكلة اني وانا امشي احرص امشي شوي شوي عشان مايصير احتكاك بالمنطقه مع الملابس الداخلية يصير زي العادة السرية وينزل مني اذا رقيت الدرج ارقى شوي شوي مررررره يضايقني هالشي ودي امشي طبيعية لازم اعدل لبسي الداخلي كل شوي اخاف يسبب احتكاك احد مر بهالشي والله تعبت من هالموضوع فيه شي اسمه التعرض وعدم الاستجابة انا جربت امشي عادي واقول كيفه لو صار احتكاك يوم يومين اسبوع ويروح هالاحساس بس خفت كيف تكون صلاتي 
تكفون الله يسعدكم ردو
بلال1112223
بلال1112223

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
ذكر
تعليقك : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي    مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي  Empty2022-04-21, 10:01 pm

df كتب:
عندي وسواس الجنابة وخوف من نزول المني المشكلة اني وانا امشي احرص امشي شوي شوي عشان مايصير احتكاك بالمنطقه مع الملابس الداخلية يصير زي العادة السرية وينزل مني اذا رقيت الدرج ارقى شوي شوي مررررره يضايقني هالشي ودي امشي طبيعية لازم اعدل لبسي الداخلي كل شوي اخاف يسبب احتكاك احد مر بهالشي والله تعبت من هالموضوع فيه شي اسمه التعرض وعدم الاستجابة انا جربت امشي عادي واقول كيفه لو صار احتكاك يوم يومين اسبوع ويروح هالاحساس بس خفت كيف تكون صلاتي 
تكفون الله يسعدكم ردو
انها مجرد افكار لا تقلق انها ليست حقيقة ابدا الحل هو ان تفهم طبيعة الافكار او "الوساوس" الافكار تأتي من العقل انه جهاز يولد افكار بعضها غبية بعضها غريبة بعضها معقد ولكن العقل له مهام معينة لا تحتاجه في كل شئ لأن معظم الاشياء بسيطة لا تحتاج تعقيد واستخدام العقل والتفكير المبالغ فيه ولكن لا تقلق لأنك لا تتحكم في التفكير علق الذي هو جهاز يفكر هذه الافكار لا تقلق انظر الي ما هو خلف هذه الافكار انه انت الذي يعلم انها مجرد افكار غبية او غريبة ليس لها تي صحة ولكن عقلق يحاول ان يعقد الامور فسوف يقول لك "ماذا لو" "ماذا عن" كلها افكار لاتقلق انت تعلم كل شئ ، وان شعرت بعدم راحة او توتر بسبب الافكار انه انت ينبهك ان هذه مجرد افكار وانها لا تساعدك وانت لا عليك ان تقلق  لا تحاول ان تزيل الافكار فقط اعلم انها مجرد افكار ايضا الشيطان سيحاول ان يجعلك كئيب اكثر ويوسوس لك
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
الاقحوان
الاقحوان

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي    مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي  Empty2022-05-07, 6:02 am

z

مشكلي مو طبيعية تكفون احد مر بهالشي
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تكفون ردو علي
» تكفون ساعدوني جدا جدا
» سااااااعدوني تكفون
» ردو علي تكفون
» ابي مساعدتكم تكفون