الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هتون
هتون

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
تعبت من الوسواس خلاص عقلي بينشل

ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty
مُساهمةموضوع: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-04-28, 11:56 pm

السلام عليكم 
انا عندي وسواس فترة طويل واتشافيت منه مده سنتين والان رجع واقوى من قبل خلاص انا بأنهار عقلي احسه ماسار احس قربت اتجنن 
في كل شي اوسوس كفر صلاة وضوء النيه حتى ذكر الله والتسبيح اوسوس كل شي يخطر على بالكم ………. اعطوني الحل انا مع كثر مااسأل زوجي ايش اسوي او ابغاه يجاوبني خايفه افقد زوجي حتى اولادي ماسرت اقدر ألعب معاهم ولا اقدر اسوي شي اطرافي مخدر من هم الوسواس والضيقه ضيعت عمري كله وانا ماني قادرة اعيش لحظة سعادة حتى اذا جاتني لحظه وانا مبسوطه فجأة يجي شي في صدري يكئبني . كيف اعيش قولولي . السنتين الا اتعالجت فيها اتبعت الخبير النفسي واتجاهلت اما هذه المره ماني قادرة اتجاهل بيجيني في كل شي حتى رجعت ابغا اتبع علاج الخبير النفسي يشككني الوسواس في العلاج ويقولي غلط ربي حايعاقبك حتى لمن ابغا استند على علاج الرسول عليه افضل الصلاة والسلام يقولي علاج الرسول مايقصد في كل شي بس يقصد في سب الله عز وجل . افكار غريبة حاموت من هم الوسواس . يعني اعطيكم مثال في اقل شي نفترض كنت اتكلم وقلت الله وأعلم يجي الوسواس كيف تقولي الله واعلم غلط المفروض تشيلي الواو تسير الله اعلم يلا ارجعي عيديها ولمن ارجع اعيدها لساني احسه ينشل من كثر الخوف ماني قادرة اعيدها لانه يخليني اكررررررررر. اعطوني حل انا اكتبلكم دحين وانا بأبكي
انا ماابغا استخدم ادوية نفسيه استخدمتها مدة طويله ومافادتني مافي غير اني مره سمنت عليها . وماعندي فلوس اروح دكتور سلوكي 
Kadar1
Kadar1

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
العراق
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-04-29, 3:42 am

هتون كتب:
السلام عليكم 
انا عندي وسواس فترة طويل واتشافيت منه مده سنتين والان رجع واقوى من قبل خلاص انا بأنهار عقلي احسه ماسار احس قربت اتجنن 
في كل شي اوسوس كفر صلاة وضوء النيه حتى ذكر الله والتسبيح اوسوس كل شي يخطر على بالكم ………. اعطوني الحل انا مع كثر مااسأل زوجي ايش اسوي او ابغاه يجاوبني خايفه افقد زوجي حتى اولادي ماسرت اقدر ألعب معاهم ولا اقدر اسوي شي اطرافي مخدر من هم الوسواس والضيقه ضيعت عمري كله وانا ماني قادرة اعيش لحظة سعادة حتى اذا جاتني لحظه وانا مبسوطه فجأة يجي شي في صدري يكئبني . كيف اعيش قولولي . السنتين الا اتعالجت فيها اتبعت الخبير النفسي واتجاهلت اما هذه المره ماني قادرة اتجاهل بيجيني في كل شي حتى رجعت ابغا اتبع علاج الخبير النفسي يشككني الوسواس في العلاج ويقولي غلط ربي حايعاقبك حتى لمن ابغا استند على علاج الرسول عليه افضل الصلاة والسلام يقولي علاج الرسول مايقصد في كل شي بس يقصد في سب الله عز وجل . افكار غريبة حاموت من هم الوسواس . يعني اعطيكم مثال في اقل شي نفترض كنت اتكلم وقلت الله وأعلم يجي الوسواس كيف تقولي الله واعلم غلط المفروض تشيلي الواو تسير الله اعلم يلا ارجعي عيديها ولمن ارجع اعيدها لساني احسه ينشل من كثر الخوف ماني قادرة اعيدها لانه يخليني اكررررررررر. اعطوني حل انا اكتبلكم دحين وانا بأبكي
انا ماابغا استخدم ادوية نفسيه استخدمتها مدة طويله ومافادتني مافي غير اني مره سمنت عليها . وماعندي فلوس اروح دكتور سلوكي 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
اختي أهدأي أولا و لا تيأسي ولا تفقدي الثقة وتذكري مثل ما قدرتي تتخلصين منه قبل سنتين تقدري بإذن الله تتخلصين منه بس محتاج صبر و قوة ايمان بالله و الإيمان إيمان كاااااامل بأن الصلاة والذكر والعبادات الله وحدها يقبلها او لا وحاشا لله يشوفنا نتعذب كل هذا العذاب و ما يتقبل لان الأعمال بالنيات 
وحتى لو ما اقتنعتي انك نويتي فطنشي لان انت مريضة ومهما تفعلين لن تقتنعي بصحة نيتك 
اهم شي صدق التوكل على الله و بما انك تعانين من مجموعة من الوساوس 
فاعملي دفتر واكتبي فيه كل الوساوس اللي تعانين منها واقرايها ورح تعرفين انها اوهام ولا تستحق كل هذا العناء 
ولا تقولي لا استطيع التجاهل لا بل تستطيعين لكن تحتاجين تدريب و تدرج 
يعني ابداي بمواجهة وتجاهل أخف وابسط الوساوس يعني اقل وسواس إثارة للقلق والتوتر فتجاهليه و هكذا حتى تقوى عزيمتك 
واعيدي قراءة البرنامج و التقييم مهم جدا و انصحك بتمارين التخلص من القلق تمارين التنفس سينفعكي وكذلك سورة البقرة مهمة أيضا وستجدين فرق 
ولا تتركي نفسك اكثر من هذا ان لم يكن من اجلك بل من اجل اطفالك وعائلتك لا تدمري حياتك من اجل وهم 
وتذكري اسبوع واحد قاسي من التجاهل الكامل ممكن تغير حياتك كليا وتعيشين براحة بعدها 
و
هتون
هتون

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-04-29, 12:33 pm

انا وصلت مرحله ماني عارفي افرق بين الوسواس والحقيقة انا كل يوم اصحى من النوم مو علشان انا شبعت نوم لا ضيقة الصدر هي الا تصحيني
غير الغثيان الا سار يصيبني
انا ماسار يحزني غير اولادي وهما يشوفوني وانا ابكي غصبا عني مو بيدي
والافكار كأنها جهاز راديو وراء بعض تجي
Kadar1
Kadar1

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
العراق
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-04-29, 7:16 pm

هتون كتب:
انا وصلت مرحله ماني عارفي افرق بين الوسواس والحقيقة انا كل يوم اصحى من النوم مو علشان انا شبعت نوم لا ضيقة الصدر هي الا تصحيني
غير الغثيان الا سار يصيبني
انا ماسار يحزني غير اولادي وهما يشوفوني وانا ابكي غصبا عني مو بيدي
والافكار كأنها جهاز راديو وراء بعض تجي
الله يعينك ،  لا تقلقي أغلب الموسوسين لا يفرقون بين الحقيقة والوسواس 
فما دمتي لا تفرقين الحل هو تجاهلها كلها يعني لفترة معينة تجاهلي كل شيء 
ما دمتي لم تتيقني من صحته ومادام شك فقط الى ان يخف الوسواس وتصبحين قادرة على التفريق 
و لا تقولي ربما كان صحيح وانا تجاهلته انت معذورة لانك لا تعرفي الحقيقية من الوسوسة ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها
sara jemeli
sara jemeli

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-04-30, 11:32 pm

أختي العزيزة و الله إنني أحس بك فأنا بدوري أعاني من وسواس أنهكني لكن أختي اعلمي أن الله رحيم بعباده ، الله يعلم ما في أنفسنا أكثر مما نعلمه على أنفسنا 
حاولي أن تهدئي و أن تتجاهلي في الأول ستقولين لن استطيع التجاهل هذا ما كنت أقول لن أستطيع التجاهل خصوصا و أنني كنت أتجاهل و أفشل 
لكن لنقف مع أنفسنا لحظة إلى متى سنظل هكذا نبكي نتعذب لا نرتاح في الصلاة لا نذكر الله و حتى القرآن نبتعد عنه انا أتكلم عن حالتي لا أعرف هل أنتي مثلي هل اذا مت هكذا سأكون على صواب أكثر مثلا 
حاولي أن تبدئي من جديد أن تحسيني صلاتك رغم الأفكار أن تذكري الله طوال النهار الاستغفار الحوقلة حسبي الله و نعم الوكيل ... حاولي كل ذكر 100 مرة في اليوم اقرئي وردك من القرآن رغم الأفكار و ستلاحظين الفرق حاولي أن تتقربي من الله ستجدين الفرق 
لأننا نحن الموسوسين عندما يشتد علينا الوسواس نبتعد عن الله و انا أتكلم عن نفسي عام و نصف مرت بدون أذكار تخليت عن النوافل و عن قراءة القرآن فقط التوتر القلق البكاء و حتى أنني أهملت زوجي  فهل سنشفى هكذا
ابدئي من جديد و لا تيأسي
farooq10
farooq10

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
لبنان
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-05-05, 1:03 am

اختي هتون
اقسم بالله العظيم انني احس في آلامك احساسا كاملاً من دون اي مبالغه
وقد مر علي هذا الوسواس وبالضبط مثل حالتك وتستطيعين الرجوع الى ملفي في المنتدى وقد كتبت مواضيع ايام اصابتي بهذا المرض
اختي الخلاصه في هذا المرض نحتاج الى امرين
علاج الروح
العلاج الفعلي او العملي

الروح هو ان تغذيها بعبادة الله واتباع ما علمنا اياه محمد صلى الله عليه وسلم

العلاج العملي هو بضع امور والخصها سريعا
الحبوب مهمة جدا اختي ولا تستهيني بها والتي جربتها زولفت حبتين يوميا وخلال اسبوع ستحسين بالفرق الشاسع
الهدوء النفسي والجلوس لوحدك تماما مع نفسك لفترات نوعا ما طويلة يوميا حتى تكوني هادئه وتستوعبين الامر ان كله كذب في كذب لا يستحق اي عناء
الثقه التامه الكامله في نفسك وانك لا تخافين من اي احد سوى الله

انا كنت مثلك تماما واكثر بكثير
ويشهد الله انني اجتهدت بنفسي دون مساعدة اي احد الا الله عزوجل وانتهيت كليا من الوسواس واستفدت منه بانني عرفت نفسي وشخصيتي واستغللتها ولله الحمد

لي عودة للمنتدى ومساعدة الاخوان والاخوات بحسب خبرتي المتواضعه ان شاء الله….

اخوكم ابوفاروق
هتون
هتون

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-05-06, 11:23 pm

يااخ ابو فاروق
انا حاسه نفسي في وحل ماني قادره اخرج منه
احس اني غرقت
دمرت نفسي وعيلتي بالهبل الا انا فيه
انا حتى لمن ابغا اسأل سؤال في الدين احسن نفسي كأني متخلفه ماسرت اقدر اتكلم واعيد الكلام كم مره واحاول اسمع الجواب بالقوة احس كأني سرت مااسمع
مااعرف ايش اسوي احس بدأت اتجنن
الحبوب جربتها سنتين وتخنت عليها مره واتدمرت نفسيتي زيادة بسبب التخن وسبتها ..ابغا اتخلص من الوسواس بدون حبوب
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
الاقحوان
الاقحوان

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي    ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي  Empty2022-05-07, 5:59 am

z

ياخبير نفسي اعطيني حل ايش اسوي بأنهار واولادي بينهارو معايا بسببي
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  استشارة بخصوص وسواس ( المني ، الوضوء )
» وش اسوي والله شي يوجع القلب
» ارجوك ياخبير ساعدني
» وش اسوي ؟؟؟؟؟؟
» وش اسوي علموني ؟