الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسواس الرياء

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

وسواس الرياء Empty
مُساهمةموضوع: وسواس الرياء   وسواس الرياء Empty2023-10-14, 7:38 pm

قد جاني وسواس الرياء بس عرفت اتعامل معه ولا عطيته وجه الحين يجيني شعور حقيي مو وسواس ودي ارائي يعني مثلاً شي بخاطري ودي اسويه وحسيت اني المفروض اخفي العمل ومب لازم اتكلم فصرت لا اتعمد لانه شي بالخاطر واذا خلصت قلت ليتي ماسويت كذا بس بخاطري وتصير مناقشه طبعاً طول هالايام اسلك لنفسي لكن احس زودتها يمكن يكون حقيقي لان مو معقوله لان كان فيني وسواس اقعد اعذر تفسي كل شوي المشكله مو هنا المشكله وسواسي فعلاً خفيف صدق واقدر افرق من قوة انه شي بسيط فعشان كذا قلت المفروض اوقف نفسي عند حدها لانه مب وسواس يعني بجيب مثال قعدت اتكلم مع وحده عن تخصص والتخصص فيه خير قلت افكر فيه قالت اي نفس احس اجر وكذا قلت اي هذا اصلاً تفكيري يعني انا مب لازم اوضح وش تفكيري واني ابي فيه الاجر بس شي بالخاطر وحبيت اطلعه وانا اكتب احس بالرياء في تردد ارسلها او لا لاني مليت من اي شي يغثني ويقهرني من الافكار والوسواس بشكل عام صرت اعاند وصرت مواقف اكثر من كذا اقوى من هالموضوع فبصراحه يخوفني مع اني اعرف وش هو الرياء صدق اعرف اذا انا بعمل لله ولا الناس بس كاني اقولها هالنقطه هذي اني شوفيني كذا تفكيري خير وكذا بعدها فكرت وشدخلها فيني بس شي بالخاطر احب اشاركه فبصراحه حيره هل هذي الاشياء رياء او لا لاني سابقاً مااهتم بالنقاش
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

وسواس الرياء Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسواس الرياء   وسواس الرياء Empty2023-10-14, 8:50 pm

غيداء كتب:
قد جاني وسواس الرياء بس عرفت اتعامل معه ولا عطيته وجه الحين يجيني شعور حقيي مو وسواس ودي ارائي يعني مثلاً شي بخاطري ودي اسويه وحسيت اني المفروض اخفي العمل ومب لازم اتكلم فصرت لا اتعمد لانه شي بالخاطر واذا خلصت قلت ليتي ماسويت كذا بس بخاطري وتصير مناقشه طبعاً طول هالايام اسلك لنفسي لكن احس زودتها يمكن يكون حقيقي لان مو معقوله لان كان فيني وسواس اقعد اعذر تفسي كل شوي المشكله مو هنا المشكله وسواسي فعلاً خفيف صدق واقدر افرق من قوة انه شي بسيط فعشان كذا قلت المفروض اوقف نفسي عند حدها لانه مب وسواس يعني بجيب مثال قعدت اتكلم مع وحده عن تخصص والتخصص فيه خير قلت افكر فيه قالت اي نفس احس اجر وكذا قلت اي هذا اصلاً تفكيري يعني انا مب لازم اوضح وش تفكيري واني ابي فيه الاجر بس شي بالخاطر وحبيت اطلعه وانا اكتب احس بالرياء في تردد ارسلها او لا لاني مليت من اي شي يغثني ويقهرني من الافكار والوسواس بشكل عام صرت اعاند وصرت مواقف اكثر من كذا اقوى من هالموضوع فبصراحه يخوفني مع اني اعرف وش هو الرياء صدق اعرف اذا انا بعمل لله ولا الناس بس كاني اقولها هالنقطه هذي اني شوفيني كذا تفكيري خير وكذا بعدها فكرت وشدخلها فيني بس شي بالخاطر احب اشاركه فبصراحه حيره هل هذي الاشياء رياء او لا لاني سابقاً مااهتم بالنقاش
الموقف اللي ذكرتيه ليس رياء، انسي امره وتجاهلي، ليس رياء

يكفي انك كتبتي اسطر عديدة تشكين فيها من الرياء، فهذا يعني انك بعيدة عنه ان شاء الله
المهم ان تتجاهلي الافكار اللي تراودك مهما اشتدت عليك

وسواس الرياء
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس الرياء
» وسواس الرياء
» وسواس الرياء
» وسواس الرياء
» بخصوص وسواس الصيام, المذي, الصلاة , الاحتلام,الرياء , انتشار النجاسةانتشار النجاسة لدي ابنة اخ صغيرة