الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وسواس الغسل ساعدوننننني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتاة سارة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
عُمان
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

وسواس الغسل ساعدوننننني Empty
مُساهمةموضوع: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-14, 6:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اتمنى من المتعافين يفيدوني انا ولله الحمد احس بتحسن كبير بس عندي مشكلة بدأت من رمضان الي فات وهيه الغسل حرفيا اغتسل يوميا من دون وجود سبب حقيقي للغسل اجلس ساعة في الحمام اعدد نيات نية الغسل لو حصل احتلام اثناء نومي لو شوفت صور وحصلت شهوة وافرازات موجبة للغسل وأشياء اقعد ساعة اعدد واحس إني بموت لدرجة كل الي في البيت يقولون لي ليش تتأخري 😭😭اليوم قررت ما اغتسل بس القلق مهلكني إني ممكن اكون مب طاهرة😭 وفكرة دائما تجيني لما احاول اوقف غسل إني اليوم مثلا راح أغتسل ومن بعدها راح اوقف الا لو حصل سبب حقيقي موجب للغسل يعني كبداية اغتسل هذه المرة واقطع الغسل ودائما اقول كذا بس اليوم الي بعده انتكس واغتسل تعبت ايش اسوي. وبعد اليوم واجد افكار جنسية تجيني وشكوك بنزول افرازات موجبة للغسل واحيان افتش وما احصل شيء بس كذا شك عشان ارجع اغتسل وانا ما ابغى لان تعبت من الشك ولو سويت بستمر كذا اسرف بالماء واتأخر على صلاة الظهر وهم وشعري تقطع من كثر الغسل والله. مهمومة اشوف حول البنات والنساء واقارن نفسي فيهم واتحسر على حالي ساعدون ايش اسوي؟؟؟
Dana
Dana

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-15, 1:46 am

لا تغتسلي
مررت بحالتك و الحمدلله عندما توقفت عن الاستماع لهذه الافكار و الاغتسال لم اعد احتلم ، كثره تفكيرك و خوفك تجلب لكي هذه الاحلام ، و في الاغلب الذي ينزل منك افرازات عاديه لا توجب الغسل ولكن وسوستك تهيئ لكي انها توجب الغسل و انك لست طاهره
النجمه السوداء
النجمه السوداء

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: وسوساس المني    وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-15, 4:17 pm

السلام عليكم انا عمدي وسوسه بكل الانواع بس حمد لله خف معي بس من فتره رجعت لي وساوس المني انا وقت الاستيقاظ صارت تجيني شهوه وتكون قويه من فكره من لقطت مسلسل او حتى لما بس اشوف حدى وتكون قويه يعني مرا اشعر برعشه بس بصراحه قد قرات هنا انه ما ينزل المني الا بالجماع او الاحتلام ف ما استحم مع اني اجد سائل ثخين ابيض بس اقول انه مذي وما استحم هل فعلي صحيح والسؤال الاخر صرت احلام احلام بدايت الجماع او حتى جماع و ع. طول اصحى من الخوف بس تبقي الشهوه موجوده وصارت تقريبا تيجيني يوم ويوم لا ومرات ايام ورى بعض و لما امسح اشوف زي رطوبه لونها مايل للاصفر مجرد اشوف صفار كنت استحم   ومرات اشوف حاجه ثخينه وشفافه كنت افكرها مذي وما استحم فمتى  استحم اانه هذا الوسواس الوحيد الي مو عارفه اعالجه ورحت لاخصائيه وطبيب نفسي واخدت ادويه ولكن رجع لي ولا كاني سويت حاجه واتمنى شرح مفصل شكرا بكم

عدل سابقا من قبل النجمه السوداء في 2024-02-16, 12:41 am عدل 1 مرات
النجمه السوداء
النجمه السوداء

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-15, 4:18 pm

ممكن اعرف كيف بتفتحي سؤال لانه الموقع مو راضي يفتحي لي
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-15, 4:50 pm

فتاة سارة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اتمنى من المتعافين يفيدوني انا ولله الحمد احس بتحسن كبير بس عندي مشكلة بدأت من رمضان الي فات وهيه الغسل حرفيا اغتسل يوميا من دون وجود سبب حقيقي للغسل اجلس ساعة في الحمام اعدد نيات نية الغسل لو حصل احتلام اثناء نومي لو شوفت صور وحصلت شهوة وافرازات موجبة للغسل وأشياء اقعد ساعة اعدد واحس إني بموت لدرجة كل الي في البيت يقولون لي ليش تتأخري 😭😭اليوم قررت ما اغتسل بس القلق مهلكني إني ممكن اكون مب طاهرة😭 وفكرة دائما تجيني لما احاول اوقف غسل إني اليوم مثلا راح أغتسل ومن بعدها راح اوقف الا لو حصل سبب حقيقي موجب للغسل يعني كبداية اغتسل هذه المرة واقطع الغسل ودائما اقول كذا بس اليوم الي بعده انتكس واغتسل تعبت ايش اسوي. وبعد اليوم واجد افكار جنسية تجيني وشكوك بنزول افرازات موجبة للغسل واحيان افتش وما احصل شيء بس كذا شك عشان ارجع اغتسل وانا ما ابغى لان تعبت من الشك ولو سويت بستمر كذا اسرف بالماء واتأخر على صلاة الظهر وهم وشعري تقطع من كثر الغسل والله. مهمومة اشوف حول البنات والنساء واقارن نفسي فيهم واتحسر على حالي ساعدون ايش اسوي؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا تغتسلي الا لاربع:
- حيض
- نفاس
- جماع حقيقي (ولو لم يخرج المني، وهذا معروف)
- خروج المني: خروج المني حالتين:
١. جماع. ٢. عادة سرية
فقط لهذه الحالات الاغتسال

*لاحظي اني لم اذكر الاحتلام، لانه من الان فصاعدا عليك نسيان امر الاحتلام، وان تعتبري ما يخرج منك هو افرازات طاهرة ولا تنقض الوضوء، علما انه اصلا يجب الا تفتشي مطلقا (ولكن لو شعرت بشيء فاجعليه افرازات دون تفتيش)

المني لن يخرج من فكرة، مقطع، صورة، صوت، خاطرة، كلام، غزل، ونحوه…

ملحوظات مهمة:
- التفتيش ممنوووع تماما
- الاغتسال للاحتياط محظووور
- اعادة الاغتسال هلاك وسواسي
- الاغتسال -دون مبالغة- ينتهي خلال دقيقة فعليا، واذا اردت التنظف بالصوابين والشامبو دقيقتين.
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-15, 4:51 pm

النجمه السوداء كتب:
السلام عليكم انا عمدي وسوسه بكل الانواع بس حمد لله خف معي بس من فتره رجعت لي وساوس المني انا وقت الاستيقاظ صارت تجيني شهوه وتكون قويه من فكره من لقطت مسلسل او حتى لما بس اشوف حدى وتكون قويه يعني مرا اشعر برعشه بس بصراحه قد قرات هنا انه ما ينزل المني الا بالجماع او الاحتلام ف ما استحم مع اني اجد سائل ثخين ابيض بس اقول انه مذي وما استحم هل فعلي صحيح والسؤال الاخر صرت احلام احلام بدايت الجماع او حتى جماع و ع. طول اصحى من الخوف بس تبقي الشهوه موجوده وصارت تقريبا تيجيني يوم ويوم لا ومرات ايام ورى بعض و لما امسح اشوف زي رطوبه لونها مايل للاصفر  فمتى استحم اانه هذا الوسواس الوحيد الي مو عارفه اعالجه ورحت لاخصائيه وطبيب نفسي واخدت ادويه ولكن رجع لي ولا كاني سويت حاجه واتمنى شرح مفصل شكرا بكم
شوفي الجواب اللي ارسلته للاخت (فتاة سارة)
واذا لديك اي سؤال اطرحيه
النجمه السوداء
النجمه السوداء

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-16, 12:46 am

يعني حتى لما اشوف سائل ثخين شفاف او صفار ع المنديل ما استحم بعد الحلم حتى لو بقت الشهوه بعد ما اصحى واذا كان كمان في انقباضات عذرا ع  هذا الكلام وانا اسف ولكن بدي استفسر  واناوعدلت ع سؤالي ولكن كنت حضرتك مجاوب ع السؤال اصلا يعني مثلا لو جلست فتره ما احلم وبعدين فجاءه حلمت هل الشفاف الثخين هذا مني والصفار ع المنديل مني ولا لا ولم اكون صاحيه الانقباض الي يصير حتى هذا ما استحم منه وكمان سؤال اخر مجرد ما اتوضاء واصلي تجيني الافكار والانقباضات عشان ما اصلي الصلاه الثانيه بالوضوء بس مرات اقدر اطنشها ومرات تغلبني 
واذا اقدر اسال كمان سؤال عن المذي انا سليمه ورحت لدكتور وما عندي حاجه بعد الحمام بشعر انه في حاجه نزلت وبكون متاكده منها بس صراحه ما بحاول اتاكد ع طول بروح الحمام مره ثانيه واشطف بس اكثر حاجه تيجي وقت انوي اصلي صلاتيين بوضوء واحد او اكون بالليل فهل فعلي صحيح اني ما انتبه للمذي هذا
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-17, 12:43 pm

النجمه السوداء كتب:
يعني حتى لما اشوف سائل ثخين شفاف او صفار ع المنديل ما استحم بعد الحلم حتى لو بقت الشهوه بعد ما اصحى واذا كان كمان في انقباضات عذرا ع  هذا الكلام وانا اسف ولكن بدي استفسر  واناوعدلت ع سؤالي ولكن كنت حضرتك مجاوب ع السؤال اصلا يعني مثلا لو جلست فتره ما احلم وبعدين فجاءه حلمت هل الشفاف الثخين هذا مني والصفار ع المنديل مني ولا لا ولم اكون صاحيه الانقباض الي يصير حتى هذا ما استحم منه وكمان سؤال اخر مجرد ما اتوضاء واصلي تجيني الافكار والانقباضات عشان ما اصلي الصلاه الثانيه بالوضوء بس مرات اقدر اطنشها ومرات تغلبني 
واذا اقدر اسال كمان سؤال عن المذي انا سليمه ورحت لدكتور وما عندي حاجه بعد الحمام بشعر انه في حاجه نزلت وبكون متاكده منها بس صراحه ما بحاول اتاكد ع طول بروح الحمام مره ثانيه واشطف بس اكثر حاجه تيجي وقت انوي اصلي صلاتيين بوضوء واحد او اكون بالليل فهل فعلي صحيح اني ما انتبه للمذي هذا
بعد النوم لا تفتشي مطلقا وان شعرت بشيء انسبيها للافرازات حتى يعافيك الله
بعد التبول لا تفتشي مطلقا واجعلي ما شعرت به مجرد افرازات
النجمه السوداء
النجمه السوداء

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-18, 12:52 am

طيب اخر سؤال هل السائل الثخين الشفاف هو المني لانه الرائحه بالنسبه لي دائما ما اعرفها لو صارت الاحلام مره بالشهر وشيكت هل السائل الشفاف هذا لازم اتحمم منه ولا
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وسواس الغسل ساعدوننننني   وسواس الغسل ساعدوننننني Empty2024-02-20, 1:25 am

النجمه السوداء كتب:
طيب اخر سؤال هل السائل الثخين الشفاف هو المني لانه الرائحه بالنسبه لي دائما ما اعرفها لو صارت الاحلام مره بالشهر وشيكت هل السائل  الشفاف هذا لازم اتحمم منه ولا
انت كونك موسوسة في هذا الامر فعليك عدم الاغتسال مطلقا ولا تفتشي اياك والتفتيش وان شعرت بشيء انسبيه للافرازات وهي طاهرة ولا تنقض الوضوء وامضي حياتك

وسواس الغسل ساعدوننننني
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس الغسل
» وسواس عدم صحة الغسل :(
» وسواس الغسل
» وسواس الغسل
» وسواس الغسل