الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الدعاء عن المستحيل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

الدعاء عن المستحيل  Empty
مُساهمةموضوع: الدعاء عن المستحيل    الدعاء عن المستحيل  Empty2024-02-28, 3:40 am

عندي سؤال 
هو مب سالفة وسواس بس انا انسانه ملت من شي اسمه سلبيه حتى او سوء ظن بالله بدون مااحس فقط لاني معرف كيف التصرف الصحيح والصدق اني بفضل الله كرهت اي شي ممكن يكون تابع للوسواس وودي اكون ضده صار او ماصار مايهم اهم شي اكون ضده اللي هو موضوع اني ادعي ربي انا محسنه الظن وكل شي بس هل فعلاً في أشياء ماتستجاب يعني مثلاً في أشياء ادعي فيها انا عارفه ربي قادر على كل شي ولا يوجد مستحيل بس الشي ذي عرفتوا لما تكون مشكله صارت وخربت خلاص لما انت تصلحها ماتتصلح ممكن تتحسن شوي لكن ترجع أفضل من قبل لا وهذا والله شي واضح مااقوله وسوسه وشك بقدرة الله لا لا هو فعلاً شي كذا يعني لو صار يكون معجزه !! فالمهم اني ودي ادعي بذا الشي اللي اعتبره معجزه انه عالاقل يتصلح لو شي منه او ربي ييسره علي بحيث مايكبر اكثر او يكون مزعج لي بحياتي حتى لو هو فعلاً مايتصلح اصلاً الا اصلاح بسيط فلو دعيت الآن وانا محسنه الظن ذي طريقتي صح؟ لاني اكرهه ادعي ربي بشي هو صدق مو واضح لي هل بيصير او لا بمعنى هل هو شي صدق يعتبر معجزه مااقول شي دعوه مستحيله لا هي معجزه والله يعتبر معجزه المهم فلو دعيت ربي انه يتصلح وبطريقتي هذي اللي عارفه اصلاً ماراح يتصلح نهائي بمعنى انه ماكانه صار ! فلو سويت كذا مايعتبر سوء ظن او وسوسه صحيح؟ يعني طريقتي بالدعاء عاديه ومافيها خربطه وطبيعيه بحالتي هذي!
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: الدعاء عن المستحيل    الدعاء عن المستحيل  Empty2024-02-28, 3:46 am

المهم انا فكرت فيها في أشياء صدق ربي كاتبها لنا هذا القدر اللي مكتوب ولا يعني هذا اني مافعلت الأسباب كل شي قدرت عليه قاعده احاول فيه بس انه فعلاً في أشياء مكتوبه للإنسان ماتتغير ممكن تخف ويتعوض بعدين او شي كذا بس ماكأنه موجود بحياته لا ، بعضهم صدق كذا فهمتوا علي؟ وممكن حتى عوضك بشي ثاني وممكن عوضك بالآخره فالمهم اللي علي هو فعل السبب وعدم اليأس وانا دامني سويت اللي علي وذا مكتوب علي مكتوب خلاص ماتنحل
Mazin

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : استجابتك للقواهر تكبّدك العناء.. وتجاهلك لها تكبّدك العناء..
الأول يعقبه بأساء، والآخر يعقبه رخاء وهناء

مُساهمةموضوع: رد: الدعاء عن المستحيل    الدعاء عن المستحيل  Empty2024-02-29, 3:25 am

غيداء كتب:
المهم انا فكرت فيها في أشياء صدق ربي كاتبها لنا هذا القدر اللي مكتوب ولا يعني هذا اني مافعلت الأسباب كل شي قدرت عليه قاعده احاول فيه بس انه فعلاً في أشياء مكتوبه للإنسان ماتتغير ممكن تخف ويتعوض بعدين او شي كذا بس ماكأنه موجود بحياته لا ، بعضهم صدق كذا فهمتوا علي؟ وممكن حتى عوضك بشي ثاني وممكن عوضك بالآخره فالمهم اللي علي هو فعل السبب وعدم اليأس وانا دامني سويت اللي علي وذا مكتوب علي مكتوب خلاص ماتنحل
ادعي ما شئت يا اخت غيداء، فلك رب لن يخذلك وهو من فوق السماء، لا تقولي هذا مستحيل، هذا لا يعقل، بل ادعي فوالله ان الدعاء عبادة وهي حقا رابط بالله تعالى
ولا تياسي ولا تفتري، ادعي كل ليلة، وكل سجدة، حتى ياتي الله بما اردت ولو بعد حين

الدعاء عن المستحيل
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس الدعاء
» أحتاج الى الدعاء
» الدعاء لي ومساعدتي
» الدعاء ومجاهدة النفس
» وسواس الدعاء على الغير