الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تايفون 11
تايفون 11

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty
مُساهمةموضوع: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-27, 12:39 pm

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ......
حبيت ان اوضح لمن راسلتهم على الخاص والعام ان العلاج سلوكى وليس علاجا ملموسا كاالاقراص والادوية والخلطات الشعبية او العشبية العلاج موجود ومثبت من اخى الخبير النفسى جزاة عننا خير الجزاء فى هذا المنتدى ونصيحة لكل من يعانى من الوساوس لاياخذ حبوبا او خلطات عشبية لانها قد تظر جسدة والمشكلة فى القلب والنفس والتفكير فهذة الوساوس زيادة افعال غير طبيعية فقط ووساوس شيطانية ... وانا محدثكم قد زرت عيادة طارق الحبيب فى الرياض ووصف لى اقراص لمدة شهرين لاكن لم استخدمها الا يومين فقط ولاكن من تأمل وقراء وركز على ماكتبة استأذى الخبير النفسى فانة العلاج بعينة بس يريد منا عزيمة واصرار وانا كما قلت سابقا حتى لو تقطعت من البكاء ونفسك تراودك على الاعادة فهذة الانتكاسة واتباع الوساوس اقطع وطنش مهما جائك من الهم والحزن اذا كنت فعلا تريد الشفاء ..... واللة يشفى كل مسلم ومسلمة من هذا الداء
أبو عبدالله

مشرف

مشرف
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-27, 3:10 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
نفعنا الله بنصائحك يا أخ تايفون 11 وجزاك عنا خيراً وبارك فيك وفي توجيهاتك الرائعة .
قبورنا تبنا ونحن ماتبنا

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-27, 4:37 pm

الله يخليك قولنا وش العلاج فاحالتي لا يعلم بها الا الله...
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-27, 6:00 pm

الله يجزاك خير
لكن انا احيانا يجيني شعور اذا بغيت اطنش ويقول لا تضحكين على نفسك وتقولين وسواس هذا حقيقي!!
وتصيبني حيره وخيبه امل
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
تايفون 11
تايفون 11

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-27, 11:53 pm

أبو عبدالله كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
نفعنا الله بنصائحك يا أخ تايفون 11 وجزاك عنا خيراً وبارك فيك وفي توجيهاتك الرائعة .
اللة يوفقك ويجزاك الف خير يابو عبداللة انا بتوجية اللة ثم بتوجيهكم وانا تحت امر اللة ثم امركم اساعد بكل مافينى وانتم شمعة هذا المنتدى والشكر موصول للاستاذ الخبير النفسى اللة يوفقكم جميعا ..
تايفون 11
تايفون 11

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 12:18 am

قبورنا تبنا ونحن ماتبنا كتب:
الله يخليك قولنا وش العلاج فاحالتي لا يعلم بها الا الله...
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة .... اصلا انا ماكتبت النصيحة اليوم الا عشانك اولا وعشان العامة اخوانى واخواتى يستفيدون وانتى ياأختى ترجعين وتكررين وش العلاج العلاج اللة يشفيك يارب مثبت فى هالمنتدى واضح جدا بس يبى منك التطبيق فقط انتى ركزى شوى وسمى باللة وتعوذى من الشيطان وقولى اللهم لاتجعل االشيطان يلبس على فى صلاتى ووضوئى وفى كل امورى وانا قلت لك طبقى العلاج المثبت فى هالمنتدى لازم تشدين على نفسك وتكون عزيمتك وارادتك قوية وتكونى مصرة على ترك هذة الوساوس وصدقينى لو تطبقى العلاج مايمر عليك اكثر من ثلاث ايام الا وانتى بالف صحة وسلامة من هذة الوساوس ... واللة يشفيك ويعافيك
تايفون 11
تايفون 11

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 12:47 am

غدا اجمل كتب:
الله يجزاك خير
لكن انا احيانا يجيني شعور اذا بغيت اطنش ويقول لا تضحكين على نفسك وتقولين وسواس هذا حقيقي!!
وتصيبني حيره وخيبه امل
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ..... هذا اللة يوفقك الانتكاس بعينة مدام تجيك الحاحات وركزى معى هناك شى يلح عليك اذا تحسين بمثل ذلك فهذة الوساوس الشيطانية وصدقينى سوف تلفين فى دائرة مغلقة لايمكنك الخروج منها وانظرى الى نفسك والى من حولك اذا كان كل افراد عائلتك يحسون ماتحسين بة فهذا طبيعى اى انهم تاتيهم افكار مثل افكارك واذا العكس فأنتى وحدك موسوسة ولا تتضايقى من كلمة موسوسة اى انك تتبعين هذة الوساوس ... فنصيحتى لك دعى هذة الافكار والذى ياتيك ويلح عليك ويقول هذة حقيقة اذا كل حقيقة لابد لها من برهان ودليل مثلا خروج الريح لابد لة من دليل اى لازم نشم الرائحة او نسمع الصوت ونحن لانحاسب على افكارنا واذا كنتى مو طبيعية مثل هالناس لحد الان فهذا من الوسواس وانتى تستخدمى اقوى علاج لمحاربة هذة الوساوس وهو التطنيش وانتى تحاولى والشيطان يرص ويزن عليك لاكن ماشاء اللة انتى مقاومة بقوة وانتى اقوى منة واشد لاترخى لة قلبك وعقلك وجسدك طنشى ولاتلتفتى الى هذة الوساوس لان كثرة السؤال فى هذة المسائل خاصة ستعلقك اكثرولن تشفى منها ... وانتى قلتى اذا بغيت اطنش ولماذا تطنشى لانك ترين هذا صحيح وان الاعادة والتكرار من الشيطان وانها وساوس اذا انتى صحيحة وطبيعية جدا ..... واللة يشفيك ويبعد عنك وساوس الشيطان ونفثاتة وتعوذى منة واللة يوفقك
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 1:37 am

تايفون 11 كلامك بعث فيني الحماس والاصرار على المتابعه
لاحرمك الله الاجر والثواب

التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 1:40 am

ممكن اسالك اخي
هل انت موسوس متعافي
ام ماذا
اذا كنت كذلك ياليت تشجعنا بتجربتك وفقك الله
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
قبورنا تبنا ونحن ماتبنا

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 10:32 am

الله يعطيك العافيه اخوي على هذه النصيحه
بس انا طبقت العلاج وانا في اشياء كثيره محتاره هل هي وسوسه ام حقيقه واشتبهت علي علشان كذا انا اسئل عنها
يعني الحل الوحيد هو التطنيش والتوكل على الله مهما كانت الوسوسه ومهما قال لي الشيطان ان هذا حقيقه...
ان شاء الله من اليوم ورايح اطنش وان شاء الله اتشافى
الله يجزاك الجنه...
تايفون 11
تايفون 11

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 12:32 pm

غدا اجمل كتب:
ممكن اسالك اخي
هل انت موسوس متعافي
ام ماذا
اللة يجزاك خير ... انا واعوذ بالله من كلمة انا كنت مصاب بالوسواس 18 سنة قضت من عمرى باتباع هذة الوساوس الهدامة وانا عمرى الان 36 اى من عام 1413 وانا مصاب بالوسواس اول خطوة لدخول هذة الوساوس على كانت فى الوضوء ثم فى الصلاة ثم فى كل شى نعم كل شى فى الملبس والاكل والشرب والنظر والجنس وفى العمل والنية والقراءة يعنى بختصار ضحك على ابليس حتى تركت الصلاة مرة تركتها شهرين ومرة تركتها شهر وكنت ابكى واظرب واكسر كل ماحولى بسبب اتباعى هذة الوساوس والان انا غير غير تسمع فى جدة غير انا غير انقلبت حياتى الى الافضل هاانا اتوضأ واصلى واقراء وامارس حياتى زى هالناس بس وش كان علاجى مع انى ذهبت الى عرافين اعوذ بالله وذهبت الى مشايخ وطلبة علم حفظهم الله وذهبت الى عيادة الدكتور طارق الحبيب لاكن بفضل من الله قرات ماكتبة اخى واستاذى وحبيبى الخبير النفسى وطبقت ماكتب ولم اتراجع مع انى يصيبنى حزن وهم واقول هذة ليست وساوس هذى حقيقة ولاكن طنشت طنشت طنشت بقوة والحمد لله انا متعافى بدرجة 95% اللهم لك الحمد يعنى مااخذت حبوب ولا ادوية شعبية او عشبية فقط اتبعت ماذكرة الخبير وهو مدون ومثبت فى هذا النتدى والله يجزاة عنا خير الجزاء .... واكرر واقول على ماريت من وساوس وماحصل معى انتبهوا واقطعوا جذور هذة الوساوس من الان والباقى على رب العالمين يعنى بالعربى توضى ولاتعيدى ولاتقعدى فى الحمام اكثر من دقيقة بعد الاستنجاء وصلى واقرى فى صلاتك حتى لو الحروف ثقلت فى لسانك كمل وسلم من صلاتك ورح العب كورة ان شاء الله تلعب  فى الصالة وانسى كل ماحصل يعنى طنش هذا اللى يلح ويرن ويزن ويعصر مخك ويقول ارجع ارجع لاترجع لاترجع اذا رجعت فلن تشفى من الوسواس حتى الموت .... انا جائتنى ثعلبة فى راسى وفى حاجبى وفى شنبى والثعلبة تطيح الشعر واول مارحت للدكتور وشافنى قال انت عندك افكار زايدة لاتفكر كثير والله العظيم زى ماقولكم وكان ابوى معى وابوى يعرف حالتى  وقال للدكتور هذا بلاة الوسواس وبعدها ضربنى ابرة واسبوع او اكثر طلع الشعر لاكن بعدها تغير مكان الثعلبة وهكذا والله لو فقدنا ابصارنا وفقدنا حواسنا لضحك الشيطان منا ونحن نبكى فقط هذا دفاعنا اى نبكى ونسكت مثل الاطفال ونعاود الكرة ونطيع هذة الوساوس لاكن اجعل الشيطان مثل الكلب اخصرة ولاتراودة وسيذهب عنك ..... اعوذ بالله من كيد الشيطان ووسواسة ومن نفثاتة والله يشفى كل مسلم ومسلمة يارب
تايفون 11
تايفون 11

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 12:53 pm

قبورنا تبنا ونحن ماتبنا كتب:
الله يعطيك العافيه اخوي على هذه النصيحه
بس انا طبقت العلاج وانا في اشياء كثيره محتاره هل هي وسوسه ام حقيقه واشتبهت علي علشان كذا انا اسئل عنها
يعني الحل الوحيد هو التطنيش والتوكل على الله مهما كانت الوسوسه ومهما قال لي الشيطان ان هذا حقيقه...
ان شاء الله من اليوم ورايح اطنش وان شاء الله اتشافى
الله يجزاك الجنه...
اللة يوفقك انا ذكرت سابقا اذا كانت على شكل الحاحات وتاتى فى امور العبادة فطنشى وانتى احسبيها صح ايهم احسن تعيشين مرتاحه زى هالناس او تعيشين فى حالة انطواء وعزلة ماحد يدرى عنك وتحسين انك عايشة فى عالم ثانى ابى اشوف قوتك اللى اعطاك رب العالمين كونى قوية وان شاء اللة انا حاس وبأذن اللة انك قادرة بس جربى التطنيش تخيلى لو احد يعاكسك وكل يوم تلقينة واقف عند بيتكم ويعرف رقم جوالك وكل شوى يتصل عليك ويرسلك رسايل ومعليش على هذا الوصف والتعبير وش بتسوى كيف تطنشينة اكيد اول شى بتقفلى جوالك واذا استدعى الامر تغيرى رقمك والامر الثانى اذا تكلم عليك بالشارع تتفلى بوجة وبعدها اتحداة يتبعك او يحاول انة يعاكسك ابيك طال عمرك تسوى ببليس زى كذا وانتى راح تشوفى النتيجة بنفسك .... جربى قاعدة التطنيش وارجعى واقراءى ماكتبة اخى الخبير النفسى وان شاء اللة راح تشفين من هذة الوساوس واللة يشفيك يارب
بنت المملكة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 2:40 pm

اله يجزاااك خير يااخوي تايفووون وربي كلامك زاد من عزيمتي يااااارب اتخلص منه ويخلص كل المرضى ياااااااااارب وربي انه يقلب الحيااة فووق تحت انا فقدت الونااااسة فقدت الضحكة من قلب فقدت الجمعاات حتى النوم عكس اهلي ياااااارب افرجهااا عليا وعلى الكل ياااااااارب ويفرج همك وهم الخبيروالمحيط الازرق وغربة مشاعر كلكم ماتقصروون فيكم الخير الله يكتب اجرك واجرهم يااارب تكفووون ادعوووولي باشفاء العاجل

ا

لحمدلله على كل حاااااال
hiboo

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 4:49 pm

انا اطبق العلاج منذ ما يقارب الاسبوع اول يومين كانوا رائعين ...لكن الان رجعت متل اول ...ودائما ياتيني هاجس انني طبيعية وهذا ليس وسواسا لاتذرع بالتطنيش مثلا ...اخاف ان صليت بوضوئي نفسه ان لا تقبل صلاتي
خاصة ان هذا لايؤثر على حياتي كثيرا وتاتيني افكار ان حالتي سهلة وغير عن الباقين لذلك لا يجوز لي التساهل...ثم اتذكر ان الوسواس جاءني من هذا الباب وهو التساهل بالوضوء ومن ثم تطور ......افكاري ملخبطة اشر علي بالصحيح...اخاف ان اتساهل بالعبادات مع اني على يقين تام بان الله لايقبل عملي الا برحمته ....اقرا ما كتبت لتعرف حالتي ....والشكر الجزيل لك...
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 8:13 pm

تايفون 11 كتب:
غدا اجمل كتب:
ممكن اسالك اخي
هل انت موسوس متعافي
ام ماذا
اللة يجزاك خير ... انا واعوذ باللة من كلمة انا كنت مصاب بالوسواس 18 سنة قضت من عمرى باتباع هذة الوساوس الهدامة وانا عمرى الان 36 اى من عام 1413 وانا مصاب بالوسواس اول خطوة لدخول هذة الوساوس على كانت فى الوضوء ثم فى الصلاة ثم فى كل شى نعم كل شى فى الملبس والاكل والشرب والنظر والجنس وفى العمل والنية والقراءة يعنى بختصار ضحك على ابليس حتى تركت الصلاة مرة تركتها شهرين ومرة تركتها شهر وكنت ابكى واظرب واكسر كل ماحولى بسبب اتباعى هذة الوساوس والان انا غير غير تسمع فى جدة غير انا غير انقلبت حياتى الى الافضل هاانا اتوضأ واصلى واقراء وامارس حياتى زى هالناس بس وش كان علاجى مع انى ذهبت الى عرافين اعوذ باللة وذهبت الى مشايخ وطلبة علم حفظهم اللة وذهبت الى عيادة الدكتور طارق الحبيب لاكن بفضل من اللة قرات ماكتبة اخى واستاذى وحبيبى الخبير النفسى وطبقت ماكتب ولم اتراجع مع انى يصيبنى حزن وهم واقول هذة ليست وساوس هذى حقيقة ولاكن طنشت طنشت طنشت بقوة والحمد للة انا متعافى بدرجة 95% اللهم لك الحمد يعنى مااخذت حبوب ولا ادوية شعبية او عشبية فقط اتبعت ماذكرة الخبير وهو مدون ومثبت فى هذا النتدى والله يجزاة عنا خير الجزاء .... واكرر واقول على ماريت من وساوس وماحصل معى انتبهوا واقطعوا جذور هذة الوساوس من الان والباقى على رب العالمين يعنى بالعربى توضى ولاتعيدى ولاتقعدى فى الحمام اكثر من دقيقة بعد الاستنجاء وصلى واقرى فى صلاتك حتى لو الحروف ثقلت فى لسانك كمل وسلم من صلاتك ورح العب كورة ان شاء اللة تلعب فى الصالة وانسى كل ماحصل يعنى طنش هذا اللى يلح ويرن ويزن ويعصر مخك ويقول ارجع ارجع لاترجع لاترجع اذا رجعت فلن تشفى من الوسواس حتى الموت .... انا جائتنى ثعلبة فى راسى وفى حاجبى وفى شنبى والثعلبة تطيح الشعر واول مارحت للدكتور وشافنى قال انت عندك افكار زايدة لاتفكر كثير واللة العظيم زى ماقولكم وكان ابوى معى وابوى يعرف حالتى وقال للدكتور هذا بلاة الوسواس وبعدها ضربنى ابرة واسبوع او اكثر طلع الشعر لاكن بعدها تغير مكان الثعلبة وهكذا واللة لو فقدنا ابصارنا وفقدنا حواسنا لضحك الشيطان منا ونحن نبكى فقط هذا دفاعنا اى نبكى ونسكت مثل الاطفال ونعاود الكرة ونطيع هذة الوساوس لاكن اجعل الشيطان مثل الكلب اخصرة ولاتراودة وسيذهب عنك ..... اعوذ باللة من كيد الشيطان ووسواسة ومن نفثاتة واللة يشفى كل مسلم ومسلمة يارب

يالله
فعلا هذا الذي يلح هو اللي متعبني
بس بصراحه تجربتك مشجعه وحسستني بحجم المعاناه اللي نعيشها ومانحس فيها الا لما نشفى منها
ايام من عمرنا ولحظات حلوه ماراح ترجع حرمنا الوسواس متعتها :(
اتذكر شيخ قال لي مره لو اتبعتي الوسواس لن تصلي الا لطريقين اما الجنون واما الكفر والعياذ بالله ! وفعلا كلامه صحيح وكل شوي يرن باذني ..ااسال الله ان يديم عليك العاافيه اخي ويكفينا شر الوسواس
غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-28, 9:19 pm

بنت المملكة كتب:
اله يجزاااك خير يااخوي تايفووون وربي كلامك زاد من عزيمتي يااااارب اتخلص منه ويخلص كل المرضى ياااااااااارب وربي انه يقلب الحيااة فووق تحت انا فقدت الونااااسة فقدت الضحكة من قلب فقدت الجمعاات حتى النوم عكس اهلي ياااااارب افرجهااا عليا وعلى الكل ياااااااارب ويفرج همك وهم الخبيروالمحيط الازرق وغربة مشاعر كلكم ماتقصروون فيكم الخير الله يكتب اجرك واجرهم يااارب تكفووون ادعوووولي باشفاء العاجل

ا

لحمدلله على كل حاااااال
االحمدلله على كل حال على قولتك فقدت طعم الحياه والوناسه
مرت علي ايام اقسم بالله اني اشفق على نفسي اذا تذكرتها
اخر من يصلي انا ودائما يخلوني اخر من يتوضا لاني اقعد سنه
واتهموني اني مااحب الاطفال الصغار ولا عندي قلب وانا اتقطع ودي اشيلهم بس لاني عارفه اني بتعب نفسيا اي رطوبه بقعد اتلمسها واقول اكيد نجاسه رمضان كل ليله اتروش ليه مدري .مكه مشتاقه لها بس عارفه اني بتعذب بالحرم انتقض وضوئي ومدري ايش بصراحه كنت تايهه وربي دلني على هالمنتدى افضفض والقى من يفهمني لان عمر الشخص السليم ماراح يفهم لكن انتم جربتم وحسيتم ..
والله حيانا ابكي ابكي لحد مااشبع على حالي اللي وصلت له
تايفون 11
تايفون 11

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة   نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة Empty2011-03-29, 12:16 am

السلام عليكم ورحمة اللة ..... اخوانى واخواتى الله يحفظكم ويسعدكم والله ردودكم وارائكم اثلجت صدرى واللة يظلنا بظلة يوم لاظل الا ظلة انا معكم واخوى الخبير ماشاء اللة ماقصر اخرج ودون وتعب من اجلنا فاالله يجزاة عنا خير الجزاءوالشكر موصول لكل من اضاف ولو حرف وساعد اخية واختة المسلمة فهذا الايمان وهذة الصحبة وهذة الاخوة فى الله والله يشفى كل مصاب ومصابة بهذا الداء .... اما بالنسبة للعلاج واقول لكل من شكك فى ان هذة حقيقة او وسوسة فهذة الانتكاسة والرجوع الى الصفر اى من جديد والشيطان يدخل من الابواب اللى تتوقع انك قد تدافع الشيطان منها فنصيحة كل ماخطر ببالك فدفعة ولا تبالى وانا مسؤل عن مااقول اى توضأ وضوء عاديا لاتزيد ولاتنقص وصلى صلاة بخشوع وسكينة وبعدها اى الحاح ياتيك فهذا من الشيطان يعنى بالعربى هل الشيطان حريص كل هالقد انك تغسل اعضائك بالغسل هذا وتصلى بالصلاة هذى يعنى هو احرص عليك من ربك ونبيك الرسالة واضحة ولو كانت افعالنا صحيحة لسبقنا لها اصحاب محمد صلى اللة علية وسلم ولاكن نحن زدنا وزدنا حتى تنطعنا واشتد علينا كل شى حتى النية اللتى محلها القلب وصلها وتعداها هذا الوسواس وصرنا لانفعل شى الا بسؤال واستفتاء نسأل عن كل شى وكثر ترديدنا لنفس المشكلة واعادتها وسؤال الكبير والصغير الكاهن والشيخ وتركنا باب الله المفتوح كل وقت وانا اقول الحمد لله الذى رد كيدة بالوسوسة فقط وانا مؤمنون ولم نشرك باللة فكلنا نحب الصلاة ونحب الله ونحب الجنة ... اذا ماذا بقى علينا باقى ان نرى ونشاهد كل من حولنا من ام وأب واخوان واخوات واقارب ونطبق مايفعلون فقط فيما يرضى اللة وكفانا اتباع هذة الوساوس حتى لانهلك ويضحك الشيطان علينا .... واللة يشفى كل مسلم ومسلمة ياكريم ياودود ياحليم

أخي الكريم تايفون 11 انتبه لكتابة لفظ الجلالة هكذا ( الله ) بدون نقط حيث قمت بتعديل لفظ الجلالة في ردك
حفظك الله ورعاك
الإدارة

نصيحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1