الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-17, 7:44 am

أختي الكريمة ..

لا بد من قراءة موضوعنا عن حاجة الموسوس للفتوى ..
التوقيع

أخي الكريم ..
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/ALmohimeed3

استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Alejan10

فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-17, 5:36 pm

الحمد لله بفضل الله صليت فرضين من غير مااقضي حاجتي علي الرغم من زياده الغازات والانتفاخ فلم استطع الوضوء بسرعه بل اقف قليلا لكن بعدها اكمل ..ماتدرون وش كثر حاسه بسعاده
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : عجبت لمن يتهرب من دفع فاتورة المواجهة مع الوسواس مع أنها أقل كثيرا من فاتورة الانسحاب !!

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-18, 5:37 pm

أحسنت ثم أحسنت ..

وفقك الله أختي الكريمة للاستمرار .. لأنك بالاستمرار ستتخلصين من المشكلة بشكل نهائي إن شاء الله ..

واحذري من الرجوع إلى حالتك السابقة فهذا خطأ كبير ..
التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-18, 5:55 pm

شكرا يا اخي الكريم فكلامك وتشجيعك رفع من معنوياتي وقوي عزيمتي وراح اواصل ولن ارجع مثل قبل ابدا ...ولا انسي بالشكر بعد الله ثم الخبير الاخ الذي اثر فيني عندما كنت اقري ردوده لمن هم مثلي الاخ تايفون ..شكرا لكم وانا راح اواصل حتي اتخلص من ذالك
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-18, 6:05 pm

حفظك المولى ووفقك وسددك ..

واحفظي هذه النصيحة :

يجب على المتعالج أن يحافظ على المكاسب التي حققها وأن يتمسك بها ولا يخسرها مهما كانت الضغوط .

لأن المحافظة على المكاسب هي التي توصله للشفاء الكامل بعد توفيق الله .. كمن يريد صعود السلم فلو صعد درجة ثم نزل منها فلن يصل أبدا بل يجب عليه عدم النزول والاستمرار بالصعود حتى يصل للنهاية .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-19, 3:25 am

شكرا جزيلا يا اخي الكريم يشهد الله ان كلااااااااااامك ونصيحتك اثلجت صدري واراحت بالي وقوه من عزيمتي وهمتي وباذن الله راح استمر احسن من قبل ...اسال الله العلي العظيم ان يفتح ابواب الخير بوجهك ويسعدك في الدنيا والاخره ويفرج همك مثل مافرجت همي وغمي
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-19, 5:40 am

السلام عليكم ..اخي الكريم انا اليوم احسن حالا عند صلاه الفجر قبل الاذان بدقائق انتفخ بطني وزادت الاضطرابات لكن تجاهلتها فكانت لدي رغبه في قضاء الحاجه اعزكم الله لكن تجاهلت ذالك ...فخرجت وبديت الوضوء عند الوضوء زادت الانتفاخات لكن انتظرت ثواني وسميت وبديت علي طول ولم اهتم بماخرج ووقت الصلاه لم ابالي بما خرج حتي لوخرج شي لم اقطع الصلاه بل كملت ولم ابرر لنفسي بان ذالك مسموح لي بالفتوي بل طنشت وانتهيت ...انا ملاحظه ان عزيمتي كل مالها تقوي لاني خلاص نويت ارتاح من عذاب ثلاث سنوات فتوي وافتوي اني اتوضي حتي لو خرج شي لكن ماقدرت علي التطبيق الا من بعد نصحكم لي وتوجيهكم نا اكتشفت انه مو القولون الي متعبني كان الوسواس مسيطر علي لكن الحمد لله قدرت ان اقاومه ...وحرمني من اليسر في الدين ...اخي الخبير الاحظ انه من بعد ذالك اصبح يوسوس لي باني لم انتهي من التبول اعزكم الله والشعور بوجود شي وايضا اني لم اغسل عضو لكن لم اعطي ذالك اهتماما وتجاهلت بقوه لاني عرفت انه من كيد الشيطان ..عمري ماحسيت بالراحه يااخي حتي القولون بدا يخف من اضطرابه الحمد لله والشكر ...وراح اخبرك بما يستجد معي
خريج بإمتياز

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-19, 12:00 pm

أختي الكريمه

عملية الوسواس والقولون تذكرنا بالسؤال الذي يقول أيهما الأول البيضة أم الدجاجه !!!!!!

وهنا أقول إن إضطراب القولون قد يسبب ثوران الوسوسة وكذلك الوسوسة تسبب ثوران القولون

إذن الحل هو تهميش أفكارك القهريه تماما وعند ذلك ترتاحين من اضطرابات القولون ومن الوسوسة.
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-20, 12:21 am

فنون الحياة كتب:
السلام عليكم ..اخي الكريم انا اليوم احسن حالا عند صلاه الفجر قبل الاذان بدقائق انتفخ بطني وزادت الاضطرابات لكن تجاهلتها فكانت لدي رغبه في قضاء الحاجه اعزكم الله لكن تجاهلت ذالك ...فخرجت وبديت الوضوء عند الوضوء زادت الانتفاخات لكن انتظرت ثواني وسميت وبديت علي طول ولم اهتم بماخرج ووقت الصلاه لم ابالي بما خرج حتي لوخرج شي لم اقطع الصلاه بل كملت ولم ابرر لنفسي بان ذالك مسموح لي بالفتوي بل طنشت وانتهيت ...انا ملاحظه ان عزيمتي كل مالها تقوي لاني خلاص نويت ارتاح من عذاب ثلاث سنوات فتوي وافتوي اني اتوضي حتي لو خرج شي لكن ماقدرت علي التطبيق الا من بعد نصحكم لي وتوجيهكم نا اكتشفت انه مو القولون الي متعبني كان الوسواس مسيطر علي لكن الحمد لله قدرت ان اقاومه ...وحرمني من اليسر في الدين ...اخي الخبير الاحظ انه من بعد ذالك اصبح يوسوس لي باني لم انتهي من التبول اعزكم الله والشعور بوجود شي وايضا اني لم اغسل عضو لكن لم اعطي ذالك اهتماما وتجاهلت بقوه لاني عرفت انه من كيد الشيطان ..عمري ماحسيت بالراحه يااخي حتي القولون بدا يخف من اضطرابه الحمد لله والشكر ...وراح اخبرك بما يستجد معي

زادك الله سعادة وراحة بال ..

تصرفك صحيح 100% ويجب عليك الاستمرار به ..
واحسنت جدا في تجاهلك لوسواس الحاجة للبول ونصيحتي لك بان تعيدي قراءة موضوعنا عن تنقل الوسواس من مكان إلى آخر ..

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

غدا اجمل
غدا اجمل

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-20, 1:37 am

ماشاء الله
ماشاء الله
واصلي على هالطريق وربي يوصلك لغايتك ..
ايوا نبي همه واخبار حلوه (:
التوقيع

قَالَ الطِّيبِيُّ:
وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم
بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا
فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَه
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-20, 3:18 am

شكرا يا اخي الخبير علي كلامك ونصحك لي والله كل يوم تزيد همتي وابشرك الحمد لله اليوم لم اقضي حاجتي الا مرتين فقط ياااااااااارب لك الحمد والله والله الدنيا ما تسع لي من الفرحه . بالنسبه للغازات تزداد لكن تجاهلتها علي طول بديت بالوضوء مهما خرج ما ارجع اعيد...وابشركم لي يومين اطلع بعد صلاه المغرب وانا لي سنوات ما احب اطلع الا بعد العشاء لكن الحمد لله صرت اطلع ولا ابالي ...والصلاه ما احلاها اصلي بكل خشوغ ولا افكر بالانتفاخ او بما خرج الحمد لله ..بس من بكره راح ابدا اختلط بناس تجيني حالاتخوف وشلون اتوضا قدامهم لكن ما اهتم بذالك بالعكس ودي اتوضا قدام العالم كلها ما صرت اخاف ...وراح اواصل واتجاهل ...وراح اقري الموضوع الي خبرتني
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-20, 3:19 am

غدو شكرا يااختي فانتي ايضا كان لك دور من بعد الله ثم الاخ الخبير والاخ تايفون ..كلامك لي بغرفه المحادثات رفع من همتي فجزاك الله خير الجزاء
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-20, 3:22 am

اخي خريج بامتياز شكرا لمرورك علي حالتي وشكرا لنصحك لي بالتجاهل ماقلته صحيح وبالفعل من يوم بديت التجااااااااااااهل خف القولون شوي والوسواس خف كثير
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-20, 7:26 pm

استمري بالتجاهل والصمود أمام الفكرة وستتوقف عنك الغازات نهائيا في ظروف أيام .

ولكن يجب التنبه إلى ان التجاهل لن يؤتي ثماره كاملة إلا إذا قمنا بالتجاهل دون إقناع النفس بصحة التصرف .

ومرض القولون سببه معروف طبيا وهو القلق والتوتر الشديد .
ولهذا لا بد من المبادرة بالتخلص من الوسواس حتى يزول عنك التوتر والقلق ويذهب معه مرض القولون إلى غير رجعة بإذن الله ..

ولدي نية لكتابة موضوع عن القولون وكيفية علاجه إن شاء الله .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

فرح
فرح

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-21, 11:06 am

فنون الحياة كتب:
اختي الكريمه الفتوي حصلت عليها من مشايخ بمنطقه مكه ودار الافتاء بالرياض واحد المشايخ عن طريق التلفون وهو احد تلامذه بن باز رحمه الله ..والي بدار الافتاء قال لي انتي وقت ما تعيدي الوضوء هل يذهب هذا الشي او يرجع قلت لا يكون في قال اجل كملي ولا عليك اهم شي تتوضي بعد دخول الوقت لكل صلاه ..وبالنسبه للشيخ الي بالتلفون قال يابنتي ربك ارحم عليك من رحمه الام بولدها ربي مايكلف الواحد فوق طاقه خلاص ابدي الوضوء حتي لو خرج شي سواء قبل الوضوء او وقته او بعده كملي صلاتك حتي قال لي حرام عليك تقضين حاجتك عند كل صلاه وش ذا قلت ماقدر قال لاتقضي حاجتك الا مره وحده وبس وكل ما اذن ادخلي واخرجي بسرعه لو يطلع منك مو ريح الا روايح اعزكم الله اطلعي وتوضي وماعليك من شي بس للاسف انا كانت همتي وعزيمتي ضعيفه في التطبيق نظرا للخوف اني اموت واتعذب اني صلاه من غير طهاره لكن الحمد لله هاليوم تحسنت شوي وراح اكمل واوصل ..... اخي الخبير جزاك الله اعلي جنات النعيم لقد رفعت من عزيمتي بالتطبيق وراح ابشركم بالقريب العاجل بشفائي
اخيتي فنون هل يقصد الشيخ بفتواة انا لا تقضي حاجتك باليوم كلة مرة واحدة ام مرة عند كل صلاة..بصراحة هالفتوى فيها فيها من اليسر والسماحة لكن اردت ان اعرف من هو الشيخ ؟؟وجزيت خيرا
غربة مشاعر

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-21, 12:33 pm

الله يكون بعونكم جميعا ويشفيكم مثل ماشافا غيركم
اللهم آمين
التوقيع

استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 91801
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-21, 3:19 pm

اخي الخبير السلام عليكم ..الحمد لله بالنسبه لامس ياربي لك الحمد لم اقضي حاجتي الا مره وحده وبس والله مبسوطه مره واموري تحسنت .. اما اليوم الحمد لله لم اقضي شي ياربي لك الحمد ... صدقت القولون يحتاج الي التطنيش ..ياريت يا اخي ان تكتب عن القولون ...وشكرا لك
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-21, 3:21 pm

الاخت الله المستعان يا اختي افتي لي ان اقضي حاجتي مره واحده في اليوم ولكن لم استطيع التطبيق الا من بعد الله ثم الاخر الخبير جزاه الله اعلي جنات النعيم
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-22, 7:06 am

السلام عليكم اخي الخبير الحمد لله ابشرك بانه ولليوم الثاني لم اقضي حاجتي الا مره وحده فقط وعلما لم تكن قبل الصلاه اعزكم الله ولا في اوقات الصلاه ....ثانيا لاول مره اصلي صلاه العشاء خارج بيتي عند قريبتي ...وايضا لاول مره انام بره بيتي عند اقربائي وهذا لم يحصل من سنه ..الحمد لله انجاز رائع افتخر فيه بس لدي استفسار هو التردد البسيط قبل الوضوء لاني من ابدا احس بخروج شي ثم بعدها ابد علي طول هل اقدر ان اتوضا بسرعه ولا افكر بذالك وشكرا يا اخي الخبير ....طبعا هذا حصل في يوم الاربعاء والخميس
الأمـــــل
الأمـــــل

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-22, 1:54 pm

"فنون الحياة"

ماشاء الله عليك انجزتِ

عاد شدي حيلك مابقى لك الا القليل

الله يثبتك ع الحق ويبعدك عن كل مكرووووووه.
التوقيع

استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 46827301247134007
الخبير النفسي٢

صاحب المنتدى

صاحب المنتدى
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-22, 2:03 pm

فنون الحياة كتب:
السلام عليكم اخي الخبير الحمد لله ابشرك بانه ولليوم الثاني لم اقضي حاجتي الا مره وحده فقط وعلما لم تكن قبل الصلاه اعزكم الله ولا في اوقات الصلاه ....ثانيا لاول مره اصلي صلاه العشاء خارج بيتي عند قريبتي ...وايضا لاول مره انام بره بيتي عند اقربائي وهذا لم يحصل من سنه ..الحمد لله انجاز رائع افتخر فيه بس لدي استفسار هو التردد البسيط قبل الوضوء لاني من ابدا احس بخروج شي ثم بعدها ابد علي طول هل اقدر ان اتوضا بسرعه ولا افكر بذالك وشكرا يا اخي الخبير ....طبعا هذا حصل في يوم الاربعاء والخميس

بشرك الله بالفردوس الأعلى ..
ألف مبروك هذا الإنجاز الكبير والذي ما جاء إلا بفضل الله ومنته ثم بالجهد الكبير الذي بذلتيه في الأيام السابقة ..
المطلوب منك الآن هو الاستمرار بتحقيق الإنجازات لأنها هي المعين بعد الله في تكسير ما تبقى من حصون الوسواس .

وبالنسبة لاستفسارك فأقول : نعم يمكنك البدء بالوضوء مباشرة وعدم التفكير هل خرج شيء أم لا بل يجب الاستمرار بالوضوء عندما تشعرين بخروج شيء لأنه شعور وسواسي غير حقيقي .

التوقيع

أخي الكريم ..

للتواصل عبر تويتر

فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-22, 11:24 pm

السلام عليكم ..اخي الكريم بالنسبه لليوم وبفضل الله لم اقضي حاجتي وبالنسبه للغازات راح اطبق الي قلت عليه وراح اخبرك اول باول ...جزاك الله خير الجزاء
فرح
فرح

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-23, 5:40 am

فنون الحياة كتب:
السلام عليكم اخي الخبير الحمد لله ابشرك بانه ولليوم الثاني لم اقضي حاجتي الا مره وحده فقط وعلما لم تكن قبل الصلاه اعزكم الله ولا في اوقات الصلاه ....ثانيا لاول مره اصلي صلاه العشاء خارج بيتي عند قريبتي ...وايضا لاول مره انام بره بيتي عند اقربائي وهذا لم يحصل من سنه ..الحمد لله انجاز رائع افتخر فيه بس لدي استفسار هو التردد البسيط قبل الوضوء لاني من ابدا احس بخروج شي ثم بعدها ابد عطول هل اقدر ان اتوضا بسرعه ولا افكر بذالك وشكرا يا اخي الخبير ....طبعا هذا حصل في يوم الاربعاء والخميس
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ....
بشرك الله بالجنان اخيتي...لقد سعدت من اجلك وفرحت لانتصارك على الشيطان..وزادت همتي وقويت عزيمتي..
الف مبرووووووووووووووووك على هذا الا نجاز..واحذري ان تعودي للوراء..
اسال الله لك الثبات والتوفيق..
وان شاء الله نسمع قصة شفائك التام قريبا..
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-26, 10:33 am

السلام عليكم ..اخي الخبير ابشرك باني افضل حالا ..فالبنسبه لقضاء الحاجه تحسنت كثير جدا جدا وهذا الامر الكل ملاحظه ...اما بالنسبه للوضوء والغازات تقدر تقول بنسبه 99 ..والصلاه والحمد لله اصلي براحه تامه ..حياتي تغيرت الان بكمل الاسبوع وانا خارج بيتي ..اصبحت لا اقضي بالحمام اعزكم الله الا بضع دقائق بعد ان كنت اقضي بالساعه والساعتين ..سابقا كنت احط شرشف صلاتي بمكان عالي حتي لا انحني بالارض وينتقض الوضوء اما الان لاااااااااااااااااا لا اهتم في اي مكان فاذا توضات ولقيت الشرشف بالارض انحني واخذه ..الحمد لله والشكر علي هذه النعمه ...والله اني انتظر وصولي للشفاء التااااااااااااااااام ..الشكر لله اولا واخير ثم لك يا اخي الكريم فانت كنت المعلم الذي يرشدني الي الصواب شكرا جزيلا اخي الكريم ..وراح اواصل المتابعه واخبرك
فنون الحياة

عضو دعم

عضو دعم
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )   استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ) - صفحة 2 Empty2011-04-26, 10:37 am

عفوا نسيت ان اخبرك انه تحصل لك بعض الافعال لكن اتجاهلها ولا اهتم بها فعندما اتبول اعزكم الله واغسل يوسوس لي انه خرج مع الماء بول لكن لا اهتم بذالك ولا ارجع اغسل بل اقول ولا ابرر لنفسي ...ايضا في الصلاه اني لم اصلي اربع او لم اقرء الفاتحه لكن اقابل ذالك بالتجاهل ولا افكر ..ايضا الافكار والخوف من الامراض او الموت لكن بمجرد ان تاتي استغفر الله واتوكل عليه ولا اهتم

استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات )