الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» وسواس الايام والتاريخ Mazin
» احتاج مساعده اتمنى الاجابه على كل نقطه عاجل Mazin
» عادي او لا دلال المالكي
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Mazin
M28

شاطر

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
Hy
Hy

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلااام   استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-05-30, 6:23 pm

تكفون تكفون تكفون انا بحاله مايعلم فيها الا رب العالمين اهملت نفسي ودراستي وماعاد لي قدره اتحمل اكثر ماعاد صرت ابي الا الموت 
انا كملت سنه ونص بالوسواس وبكل الوسواس مريت فيها والاغلب تشافيت منها الحمدلله لكن بقا لي وسواس واحد فقط "الاحتلام" ف مع الاسف وقت الدوره الشهريه افعل العاده السريه بشطاف الماء واذا انتهيت من الدوره ماسويها ف من اول معي وسواس الاحتلام وقريت ان اللي يسوي العاده السريه هو اللي يحتلم ف انا صرت اغتسل يوميا واحاول ما افتش بس هل لاني موسوسه مالهم علاقه ببعض؟؟
واذا جيت اتروش ومرت المويه على فرجي اخاف اني سويت العاده السريه
ولما اغتسل وتجي المويه عليه واكون سرحانه وافكر اقول اكيد على الاقل نزل مذي ف لازم اطهر نفسي واكمل غسل ،، تكفووون جاوبوني خلااص كل شي مقفل بوجهي
Hy
Hy

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-05-30, 6:24 pm

ارجوووكممم ردو علي انا بوصل لمرحله اني ماراح اصلي وانا خايفه من هالشي
Wijdann3
Wijdann3

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-06-01, 11:58 am

Hy كتب:
تكفون تكفون تكفون انا بحاله مايعلم فيها الا رب العالمين اهملت نفسي ودراستي وماعاد لي قدره اتحمل اكثر ماعاد صرت ابي الا الموت 
انا كملت سنه ونص بالوسواس وبكل الوسواس مريت فيها والاغلب تشافيت منها الحمدلله لكن بقا لي وسواس واحد فقط "الاحتلام" ف مع الاسف وقت الدوره الشهريه افعل العاده السريه بشطاف الماء واذا انتهيت من الدوره ماسويها ف من اول معي وسواس الاحتلام وقريت ان اللي يسوي العاده السريه هو اللي يحتلم ف انا صرت اغتسل يوميا واحاول ما افتش بس هل لاني موسوسه مالهم علاقه ببعض؟؟
ولما اغتسل وتجي المويه عليه واكون سرحانه وافكر اقول اكيد على الاقل نزل مذي ف لازم اطهر نفسي واكمل غسل ،، تكفووون جاوبوني خلااص كل شي مقفل بوجهي
اهلا فيك
اول شي الله يهديك وتبطلي هذي العادة لانها مرض فعلا غير كذا عشان ترتاحي من الوسواس في هذي الناحيه
اول شي الاغتسال مايجب الا لما (تتيقني)نزول المني
ف حتى لو كان احتمال انه مني ٩٩ بالميه و ١ بالميه انه مو مني
في هذي الحالة عادي تعملي بأنه مو مني ليش؟ لان ماعندك يقين ١٠٠ بالميه 
اما بالنسبه لخوفك من كونك يمكن فعلتي العادة تجاهليه 
الله يشفيك ويهديك
Hy
Hy

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-06-02, 1:27 pm

Wijdann3 كتب:
Hy كتب:
اهلا فيك
اول شي الله يهديك وتبطلي هذي العادة لانها مرض فعلا غير كذا عشان ترتاحي من الوسواس في هذي الناحيه
اول شي الاغتسال مايجب الا لما (تتيقني)نزول المني
ف حتى لو كان احتمال انه مني ٩٩ بالميه و ١ بالميه انه مو مني
في هذي الحالة عادي تعملي بأنه مو مني ليش؟ لان ماعندك يقين ١٠٠ بالميه 
اما بالنسبه لخوفك من كونك يمكن فعلتي العادة تجاهليه 
الله يشفيك ويهديك
بتركها والله العظيم خلاص توبه بس ابي اسال الله يعافيك انتي قصدك "لما اقول احتمال انه مني ٩٩ بالميه و ١ وبالميه انه مو مني" قصدك فقط لما نشم الرائحة ؟؟ ولا القاعده تنطبق حتى بالاحساس يعني مثلا لو اني شاكه انه طلع ومادري بدون ماشوف ولا اشم ولا شي
Hy
Hy

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-06-02, 1:30 pm

تكفيين رددددي
moon996
moon996

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: وسواس    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-09-08, 1:33 am

السلام عليكم انا عمري 25 وغير متزوجه والحمدلله محافظة على صلاتي واذكاري وقراء كل يوم أقرأ سوره من القران الكريم. اعاني منوسواس الطهاره الحمدلله تخلصت منه صرت استنجي واتوضا مرة واحده ولا اعيد صلاتي. لكن من اسبوع جاني وسواس الافرازات ماعرفهل هي المني او المذي او افراز عادي للبنت صرت اذا فكرت او شاهدت تلفزيون او مسلسل مع اني ماتابع شي محرم بس احس يخرجشي اغتسل يومياً بسببه تعبت نفسيا وجسديا وقسم احيانا ابكي بسببه ماعرف اميز من وين الافرازات وهل خروج المني يكون دون جمان؟ابي حل يرح بالي..
صابر2
صابر2

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-09-08, 9:33 am

https://www.alkhabeer2.com/t7604-topic
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )    استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 Empty2022-09-21, 9:53 pm

http://almohaimeed.org/free-program/program1/
التوقيع

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )  - صفحة 4 3954698051

استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي ، المني )
» استشارة بخصوص وسواس ( المني ، الاحتلام ، الغازات )
» استشارة بخصوص وسواس ( الغازات ، المذي )
» استاشره بخصوص وسواس الغازات ، الاحتلام ،النيه
» استشارة بخصوص وسواس ( المذي )