الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى الكيلاني
هدى الكيلاني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
ليبيا
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty2014-09-30, 11:09 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,
كيف حالك اختي ان شاءالله بخير ؟
بالفعل انت عضو مميز لان كل ما اضع استفسار لايجيبني احد الا انت والاخ حسين89 . فعلا ان الموسوس يحتاج دائما الى من يدعمه و يقف جنبه و انت كنت داعمه لي دائما و لكن كلما ادخل لا اجدك والله اني اشعر باني اريد ان انهار و انتكس و ربي يستر ولا يحدث هذا الشئ .المشكلة ان لا احد يعلم من عائلتي ولا حتى زوجي ولا ادري ماذا افعل فان الوسواس يشتد علي و ينتقل من فكرة الى فكرة و الى الان مازلت اقاوم و ان شاءالله ربي يقوي من عزمي . مشكلتي ايضا هو انني عندما اقرا فتوى او اي شخص يقول فتوى معينه يصيبني الذهر و الرعب و الخوف و خصوصا اذا كنت افعل الشئ المعاكس مما جعلني اصبحت اخاف من قرات الفتاوي مما يحدث لي من اشكل و لبس في فهم الفتوى رغم انها قد تكون واضحه و لقد سبق و اخبرتكي بهذا مسبقا . سامحيني لقد اطلت عليك و لكن ماذا افعل ليس هناك من شخض استطسع التكلم معه عن مرضي الا انت . سامحيني اريد ان اسئلة هذه الاسئلة اعلم انك لست عالمه , ولكن قد يكون عندك فكرةة عن الاجابة لدي استفسار عن كيفية ازالة النجاسة عن ارضية من سراميك او رخام فمثلا لو اصاب هذا المكان شيئا من البول ,يتم مسح البول ثم سكب الماء على هذا المكان ثم مسحه بمنشف هل هذه الطريقة كافية لازالة النجاسةمن الارضية سراميك. وكذللك لدي استفسار اخر وهو اذا المراة تعطرت و خرجت فهل يجب عليها غسل الجنابه , مع اللم اني لا اتعطر عند خروجي ولكن احيانا اتعطر في بيتي ولكن قد اخرج من البيت بعد ساعات من وضع العطر. افيديني بارك الله فيك و ان شاءالله في ميزان حسناتك.
محبة الصحابة

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty2014-09-30, 9:58 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بخير ولله الحمد , بارك الله فيكِ وجزاكِ خيرا
حبيبتي انا عانيت معاناتك فمرض الوسواس او المرض النفسي بصفه عامة لا يستطيع صاحبه الافصاح عما
بداخله حتى لاقرب الناس اليه فنحن هنا واجبنا ان نخفف عن بعضنا واعذريني عن عدم تواجدي هذه الايام كثيرا.
اما بالنسبة لموضوع النجاسة على الارض فيكفي صب الماء عليها بحيث يكون الماء أكثر من النجاسة فالامر يسير
ان شاء الله , واما بالنسبة لخروج المراة متعطرة فلا يجوز لما أخرجه النسائي وابن خزيمة وابن حبان في صحيحيهما :
(أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية وكل عين زانية ). رواه الحاكم وصححه، ولكن ليس معناه
ان تكون جنبا في تلك الحال فلا تغتسلي .
وفقكِ الله لما يحبه ويرضاه.
هدى الكيلاني
هدى الكيلاني

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
ليبيا
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty2014-10-01, 1:09 pm

بارك الله فيك و جزاك الله خير

اين انت اختي محبة الصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الى اختي محبة الصحابة
» اختي محبة الصحابة
» استفسار اختي محبة الصحابة
» ارجو الرد و المسادة اختي محبة الصحابة
» اختي محبة الصحابة ارجو المساعدة العاجلة