الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

انت بعد الله املي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sohi.elromi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-07, 3:02 pm

سيدي الكريم السلام عليكم ورحمة الله
لا اقول لك مندو كنت شابا لاسرد لك حكايتي لاني لم اعش الشباب بسبب ما عنيته وما اعانيه بسبب الوساوس الى يومنا هدا يكفي فقط سيدي الفاضل ان تعلم اني مندو 25 سنة وانا في العداب
وفي حرب ضروس مع هد المرض ويكفي ان تعلم سيدي انني كنت اعول العائلة ومعقودة عليا امال كبيرة حتى اضطربت حياتي كلها دون ان يعلم اي احد ماد بي الا الله سبحانه وتعالى
راني والدي اتعدب ولم اخبره ومات وانا كدالك دون ان يعلم وعاشت والدتي وهي تحمل همي دون ان تعلم ما بي وماتت وهي لا تعلم ولم استطع مع كل هدا ان اخبر احد على ما اعني
اخي المدرب الكريم قدر الله لي وانا ابحث على النت ان اجدك فرايت بصيص من امل قد لاح من جديد وانا اطلب مساعدتك لي جزاك الله خيا ولكني اريد ان اشير سيدي الفاضل انا لا استطيع دفع التكاليف
احالة فقري ادا وافقت على مساعدتي وداك املي فجزاك الله عني كل خير واما ادا تعدر دالك فجزاك الله كل الخير على الناس الدين ساعدتهم.

والسلام عليكم ورحمة الله
                                                                                                                           اخوك المعدب الحيراة
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ارجو من الله ان يرزقنا جميعا الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-31, 8:30 pm

اخي السلام عليكم سمعت ندائك اخي لو انني استطيع ان ادفع عنك فانا لا استطيع الوصول للخبير لاني في فلسطين المحتلة بس لو ممكن،اساعدك في الكلمة والدعاء اخي
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين ارجو من الله ان يرزقنا جميعا الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-31, 8:31 pm

ما وسواسك اخي
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-31, 8:32 pm

الله يشفيك من صماصيم قلبي اخي اقول لك لاني اشعر بمعاناتك يااخي الله يحفظك من كل سوء
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-31, 8:33 pm

والله الخبير لن يقصر معك انه انسان يخاف الله وسيساعدك ابشر بكل خير يا اخي
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-31, 8:34 pm

اقرأ البرنامج وحاول تطبيقه حتى يردوا عليك اخي
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-31, 8:37 pm

ارسل على الايميل tdreb11@hotmail.com
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-10-31, 8:38 pm

واشرح له معاناتك
sohi.elromi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم اخي الكريم باراك الله فيك وفي كل الاخوة الكرام وجزاكم الله عني خير الجزاء   انت بعد الله املي Empty2014-11-22, 7:42 pm

ابن فلسطين 48 كتب:
ما وسواسك اخي
sohi.elromi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-11-22, 7:46 pm

السلام عليكم وورحمة الله والله اخي الكريم لو تعلم كم سعدت باتصالك وجزاك الله كل خير واسف على عدم الرد لاني كنت في منطقة نائية بحكم عملي والان انا بالبيت فمعدرة مرة اخرى وساحكي لك قصتي قريبا جدا انشاء الله.
بارك الله فيك والى اللقاء قريبا جدا
sohi.elromi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-11-23, 6:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لاهتمامك والله هدا الاهتمام اسعدني كثيرا فجزاك الله خيرا
اما بعد ان مشكلتي هي وسواس العقيدة اخي الكريم افكار مرعبة في دات الله عز وجل لا استطيع دكرها ولكنها ارقتني لعشرين سنة ولا زالت وتغيرت حياتي كلها اصبحت انسان حزين دائما مهموم استطيع ان اعد لك عدد المرات التي ضحكت فيها من قلبي مندو عشرين سنة واكثرها كان مجاملة للوالدين رحمهما الله حتى لا يحملا همي والمصيبة الكبيرة الان اصبحت لا افهم نفسي هل انا انسان مؤمن او غي دالك هل انا منافق ا.هل هل هل اسئلة كثيرة ولا جواب لها الا البكاء في كثير من الاحيان رغم اني ملتزم ومحافظ على صلاة الجماعة وما الا دالك وتصور اخي احيانا عندما اقوم من الليل وانا ساجد اقول يارب عبدك الكداب جاءك عبدك المهين الدي الا يكاد يبين بين يديك وابكي اصبحت لا اشعر بحلاوة القران من كثرة هده الوساوس
ولا اجد مخرجا والمصيبة الاخرى انني كلما زدت في النوافل تضغط عليا هده الساوس باني لست مؤمن فلمادا تتعب نفسك
باختصار شديد هده هي حالتي اخي الكريم
ارجو المساعدة من فضلك
ابن فلسطين 48

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
فلسطين
ذكر

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-11-24, 11:09 am

اخي انا كان عندي وسواس العقيدة وذهب عني بفضل الله اخي طبق البرنامج وسترى سيفر منك اخي اسمعني حبيبي رعاك الله وسواس العقيدة اهون وسواس كل ماجاءتك فكرة ابتسم اولا واستعيذ ولا تناقش اهم شيء ولا تناقش يعني لا ترد عليه حاول مرة بعد اخرى يذهب عنك مرة تلوى مرة وفي النهاية يوجد استمارة تطبيق واشغل نفسك بأي شيء احكي اهلك كلم بالجوال شاهد برامج اي شيء لكي يفر منك بسرعة حاول اخي حاول والله انه اهون وسواس يعني جاءك وسواس في ذات الله ابتسم ولا تناقش ولا تستغفر مباشرة استعيذ ولا تثبت عكس ذلك فهمتني اخي بارك الله فيك وشفاك
sohi.elromi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-11-24, 6:49 pm

يارك الله فيك اخي وحبيبي ااكريم وانا ممنون جدا لاهتمامك بس ممكن تبعثلي البرنامج لو سمحت
sohi.elromi

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

انت بعد الله املي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انت بعد الله املي   انت بعد الله املي Empty2014-11-24, 6:55 pm

على فكرة اخي انا بعثت رسالتي على الايميل بس ما وصلت ولم اتلقى ردا ممكن البرنامج من فضلك

انت بعد الله املي
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» املي في الله ثم فيك يا الخبير
» املي فيكم بعد الله
» املي فيكم بعد الله
» بعد صدمة اصبت بالتفكير المستمر بالموت
» لمرضة وسواس الطهارة والصلاة قصة حقيقية انقلها لكم لانها ولله الحمد فادتني من اول قراءة ماشاء الله تبارك الله بشكل جزئي لان لسه ماداومت وبإذن الله حأستمر