الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

(ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bshra

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

(ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس" Empty
مُساهمةموضوع: (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس"   (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس" Empty2014-12-28, 3:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
احب اذكركم ونفسي بتقوى الله واللجوء اليه والله رحيم مجيب سميع الدعاء وهو اللي بيده مقاليد الامور فالله الله بالدعاء والله الله بالتضرع له سبحانه واعلموا انه لا يأس والله يسمع دعاكم هذا دعاء سمعتة من الشيخ المغامسي اتمنى يفيدكم(اللهم يا وليّ نعمتي ويا ملاذي عند كربتي اجعل ما اخشاه واحاذره بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ) رددوه بكل ثقه وتوكل والله لا يخيب من رجاه سبحانه .
واسأل الله العلي العظيم ان يجزي الخبير خير الجزاء في الدنيا والاخره على الجهد .
التائبة34

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس"   (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس" Empty2014-12-28, 4:01 pm

يا أختي بشرى هل دخلت دورات العلاج ؟ انا لما اسجد ينعقد الساني و هدا شئ يرعبني من زماااااان ما دعيت ؟ قوليلي ع الحل انا خايفة اموت ع الحال هدا نبي القوة من ويين ايجيكم اليقين و الراحة في الدعاء انا عندي خوف و رعب من الله ...لاني وقفت القرءان و ما اصلي صلاة ترضيه و قتي ايضيع
Bshra

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس"   (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس" Empty2014-12-28, 7:45 pm

اختي التائبه :حبيبتي لا تقلقي هذا كله من الشيطان يريد صرفك عن الله اللي عليك تتبعين التجاهل مهما بلغت الافكار من قوة ربي اعلم بحالك وهو قريب مجيب سميع لطيف اياك اختي ان تسترسلي معها وباذن الله كلها اسبوع او اسبوعين بالكثير وتشفين وتستمرين على هالطريقه ولا تتهاونيني بالرد على الاستفسارات او تجاوب معها حتى مجرد شك انها افكار وسواسيه .. انا والله مادخلت الدوره بس ودي ادخل اقرب وثن عشان استفيد واحصن نفسي اكثر واعرف الفجوات اللي عندي واسدها باذن الله تعالى ... اختي لا تياسين الله اعلم بحالك والله رؤوف لطيف صلي ولا تلقين للافكار بال مهما بلغت من قوة ..وطمنينا عليك

(ومن يتوكل على الله فهو حسبه )"ايّاكم واليأس"
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لمرضة وسواس الطهارة والصلاة قصة حقيقية انقلها لكم لانها ولله الحمد فادتني من اول قراءة ماشاء الله تبارك الله بشكل جزئي لان لسه ماداومت وبإذن الله حأستمر
» بإذن الله سأبدأ بالعلاج وأدعو الله الثبات هذا تقييم اليوم
» الخوف ( أرجوا الرد رحم الله والديكم وفرج الله كربتكم )
» انت بعد الله املي
» حد يساعدني مشان الله