الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

موسوسة قديمة تعود للاستشارة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty
مُساهمةموضوع: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2014-12-29, 1:58 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفت على الاخ الكريم الخبير النفسي2 من منتدى سابق وساعدني كثيرا جزاه الله كل خير ورزقه الله جنة الفردوس على المجهودات
كنت شفيت من الوسواس من سنة 2007 حتى عام 2014
لكن لا اعلم اذا كنت نسيت طريقة العلاج لكن خدعني الوسواس مرة اخرى لكن ليس بنفس شدته من المرة الاولى وهذا بفضل الله ثم بفضل التوجيهات والنصائح التي تعلمتها من الاخ الخبير حفظه الله
والقصة ان امي توفيت رحمها الله في هذه السنة 2014 وبعد الحزن من تمسكي بها اصبحت مضطربة اخاف من النوم  حتى لا ارى احلام تزعجني ياتيني حزن من وقت لآخر والخوف من الموت والوسواس في العقيد حيث كلما اقرأ القرآن احسن ان كل  ما ذكر موجه لي يعني اذا كانت لعنة او غضب الله هي موجه لي وابقى استغفر واتغفر وادعوا الله بالهداية
الان انا اعاود تطبيق البرنامج لاخي الخبير فماذا تنصحني
بارك الله فيكم
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2014-12-31, 6:41 pm

ارجوا جوابا بارك الله فيكم اخي الخبير
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

موسوسة قديمة تعود للاستشارة  F730b4fc6091b61
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2015-01-04, 3:33 pm

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

موسوسة قديمة تعود للاستشارة  F730b4fc6091b61
إدارة المنتديات

مركز معتمد

مركز معتمد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2015-01-04, 4:15 pm

الزهرة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفت على الاخ الكريم الخبير النفسي2 من منتدى سابق وساعدني كثيرا جزاه الله كل خير ورزقه الله جنة الفردوس على المجهودات
كنت شفيت من الوسواس من سنة 2007 حتى عام 2014
لكن لا اعلم اذا كنت نسيت طريقة العلاج لكن خدعني الوسواس مرة اخرى لكن ليس بنفس شدته من المرة الاولى وهذا بفضل الله ثم بفضل التوجيهات والنصائح التي تعلمتها من الاخ الخبير حفظه الله
والقصة ان امي توفيت رحمها الله في هذه السنة 2014 وبعد الحزن من تمسكي بها اصبحت مضطربة اخاف من النوم  حتى لا ارى احلام تزعجني ياتيني حزن من وقت لآخر والخوف من الموت والوسواس في العقيد حيث كلما اقرأ القرآن احسن ان كل  ما ذكر موجه لي يعني اذا كانت لعنة او غضب الله هي موجه لي وابقى استغفر واتغفر وادعوا الله بالهداية
الان انا اعاود تطبيق البرنامج لاخي الخبير فماذا تنصحني
بارك الله فيكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يجب عليك أن تعودي لقراءة العلاج مرة اخرى وتطبيق الخطوات المطلوبة وبإذن الله ستعود حياتك طبيعية كالسابق
التائبة34

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2015-01-05, 12:02 am

يا أ ختي انا اعاني من نفس الحالة الي قلتي عليها انا بفضل الله حاملة لكتاب الله لكن لي 7 اشهور ما اقدر اقراه و لا اراجعه لاني كلما اقرى او اسمع اية لعن غضب نفاق وعيد كله كله احس ان موجه لي و ما كنت اعرف انه وسواس الا لما كتبتي قصتك لان عندي وساوس اخرى و افكار اخرى .... يا اختي انا كنت اظن ان القرءان يلعني و صدقت الاحساس الي جاني و ظليت محرومة من القرءان .... و كل ما ابي اقنع نفسي ان هذا وسواس ... احس اني اكذب على نفسي و اقول ان القرءان يلعني و انا هاربة و اقول انه وسواس ..... ارجوكم احد يقولي و لو الخبير قرى رسالتي ياريت ايقولي لاني قريت البرنامج .. لكن لي 7اشهور و ذاكرتي ما وقفت عن تذكيري بكل شئ سويته بحياتي من مواقف تثبت ان كل الي في القرءان يعنيني .....رااااااااااااسي بينفجر
التائبة34

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2015-01-05, 12:19 am

يا خبير انا في لحظات ضعف و جهل و يأس قلت كلام يغضب ربي في بداية مرضي ما كنت اعرف شنو الوسواس القهري تفكري تغير عقلي الباطني مش معي ضدي نفسي عدوتي .... ابي اسئل ربي يحاسبني على اللي قلته و كررته رغم اني قلته بكامل ارادتي كنت اجادل الي ايناقشني في حالتي ابي اقتنع لكن للاسف هم ما يدرون ان هذا وسواس قهري يعني غصب عني ..أمي اتقولي اوعيديني انك تتركي الوساوس و انا بنفجر من داخلي .... كيف امي وصية الرحمان تترجاني وانا ما اقدر البي طلبها .... يعني انا عاقة
إدارة المنتديات

مركز معتمد

مركز معتمد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2015-01-05, 4:38 pm

التائبة34 كتب:
يا أ ختي انا اعاني من نفس الحالة الي قلتي عليها انا بفضل الله حاملة لكتاب الله لكن لي 7 اشهور ما اقدر اقراه و لا اراجعه لاني كلما اقرى او اسمع اية لعن غضب نفاق وعيد كله كله احس ان موجه لي و ما كنت اعرف انه وسواس الا لما كتبتي قصتك لان عندي وساوس اخرى و افكار اخرى .... يا اختي انا كنت اظن ان القرءان يلعني و صدقت الاحساس الي جاني و ظليت محرومة من القرءان .... و كل ما ابي اقنع نفسي ان هذا وسواس ... احس اني اكذب على نفسي و اقول ان القرءان يلعني و انا هاربة و اقول انه وسواس ..... ارجوكم احد يقولي و لو الخبير قرى رسالتي ياريت ايقولي لاني قريت البرنامج .. لكن لي 7اشهور و ذاكرتي ما وقفت عن تذكيري بكل شئ سويته بحياتي من مواقف تثبت ان كل الي في القرءان يعنيني .....رااااااااااااسي بينفجر

جميع هذه الأمور التي تعانين منها ( وسواس قهري ) وأنت غير محاسبة على ذلك ..
بل يجب عليك أن تعودي لقراءة القرآن ولا تهتمي بهذه الأفكار الوسواسية ..

الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2015-01-05, 6:50 pm

اختي التائبة الله يشفيك ويعافيك وانا وياكم والمؤمنين اجمعين اللي عندهم وسواس
اختي استغلي امك بما انها على قيد الحياة والله يطول في عمرها وقولي لها تدعيلك بالشفاء لان دعاءها مستجاب باذن الله
ولا تتركي قراءة القرآن مهما كان والشيطان يحاول ان يصدك عنه لذلك عندنا هذا الاحساس والله يشفينا آمين

عدل سابقا من قبل الزهرة في 2015-01-12, 11:42 am عدل 1 مرات
التائبة34

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: موسوسة قديمة تعود للاستشارة    موسوسة قديمة تعود للاستشارة  Empty2015-01-06, 1:53 am

بارك الله فيكم ..... اجل كلام كنت ادور عليه من زمان الحمد لله يارب يا رحيم والله فرحت الدنيا ما سعتني لما قلتولي اني ماني محاسبة ع الكلام الي قلته الحمد لله ..... ربي ايسمعك خير يا ادارة التدريب ..... ومشكورة يا اختي زهرة وان شاء الله بحكي لامي عن البرنامج العلاجي واحكيلها عن هاالمرض و قلها دايم تدعيلي و هي ما هي امقصرة ...والله المشكلة انه اتجيني افكار ضد امي وهي من الشيطان .. لدرجة انها حست باني مضايقة منها والله تحشمت و اكرهت نفسي يارب رحمتك ..الشيطان يبي ايسكر عليا باب البر ....بالله دعواتكم لي

موسوسة قديمة تعود للاستشارة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدورات التدريبية تعود مرة أخرى بحلة جديدة ورائعة ( تساهم في زيادة الشفاء بإذن الله )
» لا اعرف هل انا موسوسة ام لا لكن الامر يستمر في الظهور في راسي ،،اتمنى المساعدة
» عدم الاحساس بالواقع وصعوبة في التكلم في اشياء قديمة
» وساوس تعود بشكل اخر
» أريد أن تعود حياتي كما كانت