الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

دعواتكم لى بالشفاء

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-14, 11:23 pm

زهرة الأمل كتب:
السلام عليكم
حبيبتي داليا ..كيف حالك؟؟
اختي انا اعتقد ان المشرفون لم يتعمدوا تجاهلك بل لم يردوا لأنهم لم يروا موضوعك و السبب انه من كثرة المواضيع التي يكتب فيها بعد ما كتبتي إنت يروح موضوعك و ما يظهر على اللا ئحة فلا يرونه..
نصيحتي تشجعي و أحسني الظن بالله تعالى و كوني على ثقة ان الله سيشفيك
 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله انا بخير  اختى زهرة الامل وبارك الله فيكى لاهتمامك بمشكلتى
ربنا يبارك فى المشرفين جميعا ويعينهم على حياتهم وعلى مساعدتهم لنا ... 
إن شاء الله املى وثقتى فى الله كبيره انه سيشفينا جميعا ويعافينا من هذا الوسواس القهري...
داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-14, 11:38 pm

Lateefa كتب:
أهلين اختي داليا مهما كان وطئت الوسواس عليك و طول مكوثه فيك لا تيأسي من روح الله فهو اذا أحب عبد ابتلاه 
إنتي في اختبار و عندك و قت محدد للانتهاء منه يا اما النجاح او الرسوب لا يوجد حل وسط 
و القرار بيدك هذي هي الحياة لا تسير مثل ما نريد لابد من المجاهدة و الاجتهاد حتى تستقيم امورنا 
احرصي دائما على محاربة الشيطان و كوني أقوى منه ولا تستسلمين أبدا يجيب ان توقفينه عند حده 
استحملتيه سنوااات بكل مافيها من الخوف و القلق ووو و كل مرة تعذرينه ألن تستطيعي ان 
تتجاهليه و هو اسهل بكثيييير و ترتاحين من هذي السلوكيات المجهدة و تعيشين حياة كريمة ترضي ربك !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيكى اختى حبيبه وبارك الله فيكى والله انا بفرح جدا لما الاقيكى بتساعدى اعضاء المنتدى رغم انشغالك بدراستك وبدعى الله عز وجل أنه يكرمك ويوفقك ويبارك لك فى كل حياتك 
اختى والله انا مش عارفه اصلا اطبق البرنامج بنسبة ١٠٠٪ يعنى مش بطبق خطوات البرنامج على كل الطقوس الوسواسيه او العادات الخاطئه والتى تعودت عليها انا اشعر أنى بمر بحالية نسيان او فقد للذاكره ولا افيق منها الا بعد ان اطبق التكرارات والعد الذى تعودت عليه مثلا عند الاستنجاء مش بعرف ازاى اتوقف عن الطريقه ( الخاطئه والطويلة) التى تعودت عليها وكذلك عند الاغتسال اشعر أنى مكبلة الايدى والمخ وكل الاعضاء إلى أن انتهى من الاغتسال بنفس الطريقه الخاطئه ولا اعرف ازاى اغتسل بسرعه كنا قرات او كما قالت لى صديقه لا اعرف وكذلك فى حاجات كتيره تعودت عليها لا اعرف ازاى اطبق البرنامج لانى خلاص اعتدت على هذه الطريقه من ٢٥ عام تقريبا اصبحت الطقوس الوسواسيه تسرى فى دمى والله نفسى اتغير لانى تعبت من العد والتكرار ولان ذلك يتسبب لى فى مشاكل كثيره مع زوجى وبناتى الصغار لدرجه لا تحتمل ..... اسفه للاطاله ودعواتكم لى بالشفاء وكل مرضى المسلمين....
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-15, 10:41 pm

و عليكم السلام 
لازم تبدي تعودي نفسك على التجاهل ابدي حياة جديدة الى متى صدقيني اسهل و أريح من هذا العذاب تشوفين حياتك تضيع على هذي الوساوس التاافه 
إنتي تقدرين تنقذين نفسك انا بس انصحك ولا راح اطبق بدالك البرنامج ثقي بنفسك و قدراتك 
كلنا نميز الصح من الخطأ مالك عذر الحين و تذكري طاعة الشيطان معصية و طاعة الله هي النجاه 
مهما كان الوسواس عندك لو من 100 سنه لازم يكون له نهاية و كل شخص بشطارته
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-16, 1:59 pm

داليا محمد كتب:
حاليا انا احصر مشكلتى فى استخدامات الماء عامة والطرق التى تعودت علىها فى استخدامات الماء سواء طريقة غسيل يدى عامة او غسيل الاطباق  والملابس او الاستنجاء والاغتسال طريقتى لا اعرف كيف اغيرها لانها تعتمد على العد والتكرار بطرق معينه .... ايضا مشكلتى هى أنى تعودت على التقصير فى العباده غفر الله لى ولكم فاجد صعوبه بالغه فى القيام لأداء الوضوء والصلاه اما لخوفى من الاطاله او الاحساس بحالة اختناق وضيق بعد اداءهما وايضا مع حبى الشديد لله وحبى لطاعته ولطاعة سيدنا رسول الله صل الله عليه وسلم إلا أنى  اتضايق عندما يقترح علي زوجى او أحد اخواتى مثلا ان نحدد يوم نصوم معا او نؤدى عباده معينه من قراءة قران مثلا و غيرها من عبادات رغم حرصى وفرحتى أنى اداوم على اذكار الصباح والمساء منذ فتره شهرين تقريبا  ... اشعر أنى كلى متلخبطه وحالتى صعبه جدا ومحتاجه ترتيب لكل حياتى من جديد ..... دعواتكم لى بالشفاء لى ولكل المسلمين ....
توكلي على الله وابدئي بترتيب حياتك من الآن وابدئي بيوم وبحياة جديدة واعملي برنامج تمشي عليه حتى تتعودي عليه وتكون تلقائية فيك
أولا ابدئي يومك وتذكري أو أكتبيها في ورقة بعد كل صلاة الفجر اقرئي ما تيسر من القرآن الكريم وبعدها  أو  بعد الصبح لا تنهضي من الصلاة حتى تقرئي أذكار الصباح وبعد المغرب اذكار المساء أو بعد العصر وحاولي بعد كل صلاة لا تنهضي حتى تقرئي قرآن ولو آية راح تتعودي عليها وما راح تنسيها ابدا كالشرب والأكل 

تذكري أختى بين كل صلاة وقت ليهتم الانسان بأموره الدنيوية وواجباته بما يرضي الله نحو عائلته واخوه المسلم وطبعا للمرأة عندها اهتمامات خاصة وهو الاهتمام بالزوج والأولاد والبيت وهذا الأمر تعرفه كل امرأة وكل واحدة تعرف ترتب بيتها وكيف ترضي زوجها وكيف تربي أولادها ممكن تقرئي كتب عن كيف التعامل مع الأطفال أو كيف نربي الأطفال على الاسلام حتى تتعلمي لو شايفة انك تحتاجين لذلك لكن تذكري أن التربية فطرة لا يلزم لها شهادة لكن لا حرج في قراءة كتب عن ذلك

وتأتي الصلاة الموالية حتى تذكره بربه وتشحنه بالطاقات الايجابة فحاولي بعد كل صلاة لا تنهضي حتى تقرئي قليل من القرآن ولو آية ومساءا بعد صلاة المغرب لا تنهضي حتى تقرئي اذكار المساء ويكون برنامج اليومي هكذا وراح تكوني سعيدة لأنك لو فرطي في أمر من الأمور الدنيوية ما تكوني فرطتي في الأذكار والقرآن وتكوني انت الرابحة فكيف تحزنين بعد هذا 
ولا ترفضي اي اقتراح في صيام أو قراءة قرآن أو حفظ فالله الموفق لذلك توكلي على الله
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 F730b4fc6091b61
داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-16, 6:31 pm

Lateefa كتب:
و عليكم السلام 
لازم تبدي تعودي نفسك على التجاهل ابدي حياة جديدة الى متى صدقيني اسهل و أريح من هذا العذاب تشوفين حياتك تضيع على هذي الوساوس التاافه 
إنتي تقدرين تنقذين نفسك انا بس انصحك ولا راح اطبق بدالك البرنامج ثقي بنفسك و قدراتك 
كلنا نميز الصح من الخطأ مالك عذر الحين و تذكري طاعة الشيطان معصية و طاعة الله هي النجاه 
مهما كان الوسواس عندك لو من 100 سنه لازم يكون له نهاية و كل شخص بشطارته
جزاكى الله عنى كل الخير اختى لطيفه وبارك الله فيكى وشكرا جدا لاهتمامك بى والله كلامك يرفع من معنوياتى جدا ويزيد همتى وان شاء الله ساطبق البرنامج بعد قراءته تانى وان شاء الله سانجح فى التطبيق الصحيح لان تطبيقى ناقص جدا والتجاهل بيكون صعب على فى كثير من الطقوس .. الله المستعان ..
داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-16, 6:57 pm

اختى الزهره بارك الله فيكى ووفقكى دائما للوقوف بجوارنا والشد من اذرنا حتى نتخلص من هذا الوسواس القهري والله كنت احتاج كثيرا لدعم حضرتك الفتره الماضيه لانى فعلا تعبت من نفسى ومن طقوس الوسواس معى والتى لا تنتهى لانى مش عارفه اطبق البرنامج بطريقه صحيحه عليها ..الفضل لله تحسنت فى امور كثيره لكن ما يبقى لى هو استخدامى للماء بكثره فى الاستنجاء والاغتسال وغسيل الاطباق مش عارفه اوقف نفسى خالص إن شاء الله سأقرا البرنامج واطبقه على باقى الطقوس والله المستعان .....
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-17, 11:09 am

داليا محمد كتب:
اختى الزهره بارك الله فيكى ووفقكى دائما للوقوف بجوارنا والشد من اذرنا حتى نتخلص من هذا الوسواس القهري والله كنت احتاج كثيرا لدعم حضرتك الفتره الماضيه لانى فعلا تعبت من نفسى ومن طقوس الوسواس معى والتى لا تنتهى لانى مش عارفه اطبق البرنامج بطريقه صحيحه عليها ..الفضل لله تحسنت فى امور كثيره لكن ما يبقى لى هو استخدامى للماء بكثره فى الاستنجاء والاغتسال وغسيل الاطباق مش عارفه اوقف نفسى خالص إن شاء الله سأقرا البرنامج واطبقه على باقى الطقوس والله المستعان .....
نعم اقرئي البرنامج وطبقيه حرفيا واصبري على تطبيقه تذكري هو لصالحك وستشفي بإذن الله اعزمي على ترك تلك الطقوس واصبري
التوقيع

أخي الكريم ..

داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-27, 7:19 pm

بارك الله فيكم جميعا ووفقكم دائما لما يحب ويرضى بجد مش عارفه اكتب واقول ايه عن حالتى كان نفسى بعد هذا الغياب اطمئنكم على حالتى وانى تحسنت ولكنى للاسف زى ما انا ادور فى حلقه مفرغه واشعر أنى لا اراديا لا اريد الخروج منها لابقى دائما اعطى نفسى اسباب لاستمرارى فى هذه الحاله التى أكرهها والله اكرهها ولا اريد ان ابقى فيها ولكنى اقف عاجزه امام نصائحكم وامام نفسى التى تعودت على الطقوس الوسواسيه فاصبحت عادات تسرى فى دمى ولا اعرف كيفية التخلص منها انا كل ما يشغلنى الفتره الماضيه هو البحث فى هذا المنتدى الرائع عن ردودكم على حالات تشبه حالتى باستفاد منها واقرا كل المشاكل يوميا واستفاد من ردودكم ولكنى للان لا اعرف كيفية التخلص من مرضى هذا ولا حتى كيفية التطبيق للبرنامج ولو بنسبة ٥٪ اعرف انكم يئستم من حالتى ولكنى لا اعرف ماذا افعل فى نفسى ... اسفه على الاطاله ودعواتكم أن يقوينى الله على نفسى ...
داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-04-30, 6:54 pm

بارك الله فيكم جميعا اخوتى كل المشرفين والاعضاء قولوا لى من فضلكم هل من حل جذري لمشكلة العد والتكرارات بجد هى اصعب مشكله تواجهنى الان عد وتكرار اثناء القيام باى عمل سواء غسيل يدى او الاغتسال او الاستنجاء وكل استخدامات الماء واثناء تنظيف البيت سواء استخدمت الماء او لا ...اقوم بالعد والتكرار  فى كل شيئ وعلى كل شيئ ..بالله عليكم  فى حل غير التجاهل لانى مش عارفه اتجاهل لانى تعودت على العد والتكرار ومش عارفه اتوقف ازاى ...جزاكم الله خيرا .....
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-03, 12:55 am

أهلين اختي داليا  وين تقييمك ارسليه كل يوم عشان نتابعك 
لازم تضغطين على نفسك في التطبيق نريد جدية و عزيمة و ثبات امام عدو الله لا نريد خيبة أمل و هزيمة إنتي قوية استعيني بالله 
و اصبري
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-03, 11:39 am

لا تقولي لا استطيع هو من الشيطان لماذا لا تقهريه انت كوني قوية المرة الأولى صعب وبعدين تتعودي كما كنت متعودة على الطقوس الخاطئة كالمدمنين
التوقيع

أخي الكريم ..

داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-04, 6:45 pm

بارك الله فيكم اختى لطيفه واختى الزهره وجزاكم عنى كل الخير بس من فضلكم جاوبوني هو فى حد فعلا تعرفوه تخلص من مأساة العد والتكرار مش عارفه اشعر إنى وحدى من يعانى هذه المعاناه مش ممكن العد لرقم معين وتكرار هذا العدد على معظم افعالى وطول اليوم بجد مشكله صعبه جدا والله مش عارفه أتخلص منها بالتجاهل وأزاى وهى بقيت جزء من اللاوعي عندى والله دى مش سلبيه ولا قلة عزيمه ولكنى تعبت من هذا الطقس الوسواسي الصعب ....
Lateefa
Lateefa

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-04, 11:31 pm

انا كنت كذا أعيد و أكرر ووو و اتوقع اغلب الموسوسين عانوا منه داليا كثرة الأسئلة مو من مصلحتك ابدي بداية قوية صدقيني راح تسترجعين ثقتك 
بنفسك و الأهم بربك الى متى راح تكونين كذا !!
داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-24, 11:48 pm

مش عارفه اقول ايه والله تعبت من نفسى حسه بخنقه فظيعه انا مش عارفه ازاى اخف طيب اعمل ايه فى نفسى الحمد لله انا احسن بس باجارى الوسواس بردو لسه مسيطر عليا ولساها  الطقوس كما هى بس بحاول اضغط على نفسى عشان ابطل خوف منه ومش عارفه لأنه احيانا فى حاجات بتحصل بتقولى لا دى حقيقه ونجاسه يجب اتخلص منها ومش بعرف اتجاهلها زى مثلا رزازالماء المرتد من قاعدة الحمام اعزكم الله أو مثلا ماء مرتد من حوض المطبخ عند غسل الاطباق كل ذلك يجعلنى اغسل يدى بس مش كده وبس لكن بغرق نفسى خالص وبتعب ولسه استخدامات الماء بكثره فى الاستنجاء والاغتسال بالاضافه لتكرارات العد لرقم معين كل ده بيتعب اعصابى ومش عارفه والله اتخلص منه طيب قولولي اعمل ايه فى نفسى بأقرا البرنامج وباكتب ملحوظات وباقول إن شاء الله هاقاوم بس مش بعرف نفسى لما ييجى علينا  رمضان اكون داليا ( غير )كل حاجه عندى سهله ومش شايله هم  الاستنجاء لمده طويله والاغتسال وطقوسه المتعبه جدا وقراءة القران بسهوله وبدون تكرار نفسى كل حاجه تكون سهله عشان فعلا بناتى وزوجى بيعانوا من حالتى النفسيه السيئه وكثيرة انفعالى عليهم لأقل الأسباب .... بالله عليكم ادعولي بالشفاء لى ولجميع مرضى المسلمين ...
يارب ..
يارب ..

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-25, 2:49 am

السلام عليكم
اولا اعتذر من المشرفين وارجوا منكم السماح لي بالرد
اختي داليا انا احس فيكك جدا وبكل شي تقولينه تدرين ليه ؟ لاني انا مثلك ايوا انا مثلك لكن عمري 17 !
انا جربت مثلك لكن تدرين وش الحل؟؟ الحل انك في مره ما تيأسين مهما جتك وساوس تجاهليها تشكين انها حقيقه تجاهليها تحسين انها حقيقه تجاهليها لين مره مره مره تتأكدين اكيد اكيد خوذيها قاعده اكككيييد انه نكاسه ف هنا صح اما من شك ف تذكري انك الحين طحتي بمكر الشيطان ، ف لازم تشدين ع نفسك بالبدايه راح تحسين صعب لكن خلاص قولي الى متى وانا كذا فعلاً سوي الي قلتلك وراح تشوفينه بعدين تافه تافه ولا شي ، بإذن الله يا اختي داليا راح يجي اليوم الي نفرح فيه ونكتب قصة نجاحنا وتغلبنا من هذي الوساوس الشيطانيه .
الله يشفينا ويكون في عوننا ولا تنسين ان الله غفور رحيم ومايكلفنا الا بالي نقدر عليه 💜
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-25, 12:24 pm

يارب .. كتب:
السلام عليكم
اولا اعتذر من المشرفين  وارجوا منكم السماح لي بالرد
اختي داليا  انا احس فيكك جدا وبكل شي تقولينه تدرين ليه ؟ لاني انا مثلك ايوا انا مثلك لكن عمري 17 !
انا جربت مثلك لكن تدرين وش الحل؟؟ الحل انك في مره ما تيأسين مهما جتك وساوس تجاهليها تشكين انها حقيقه تجاهليها تحسين انها حقيقه تجاهليها لين مره مره مره تتأكدين اكيد اكيد خوذيها قاعده اكككيييد انه نكاسه ف هنا صح اما من شك ف تذكري انك الحين طحتي بمكر الشيطان ، ف لازم تشدين ع نفسك بالبدايه راح تحسين صعب لكن خلاص قولي الى متى وانا كذا فعلاً سوي الي قلتلك وراح تشوفينه بعدين تافه تافه ولا شي ، بإذن الله يا اختي داليا راح يجي اليوم الي نفرح فيه ونكتب قصة نجاحنا وتغلبنا من هذي الوساوس الشيطانيه .
الله يشفينا ويكون في عوننا ولا تنسين ان الله غفور رحيم ومايكلفنا الا بالي نقدر عليه 💜
دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 2365306143
التوقيع

أخي الكريم ..

داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-26, 5:56 pm

رمضان مبارك علينا كلنا اعضاء ومشرفين وصاحب المنتدى جزى الله الجميع كل خير 
وادعو الله فى هذا الشهر المبارك أن يمن علينا بالعزيمه الصادقه القويه لنتخلص من هذا الوسواس اللعين وان يتم الله على الجميع نعمة الشفاء وان يتقبل منا جميعا كل عباداتنا ويسهل لنا أمر عسير 🌃🌃🌃
داليا محمد
داليا محمد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-27, 10:20 pm

داليا محمد كتب:
وادعو الله فى هذا الشهر المبارك أن يمن علينا بالعزيمه الصادقه القويه لنتخلص من هذا الوسواس اللعين وان يتم الله على الجميع نعمة الشفاء وان يتقبل منا جميعا كل عباداتنا ويسهل لنا أمر عسير 🌃🌃🌃
[size=32]هل ترك المنتدى قد يكون سبب فى الشفاء بعد إرادة الله [/size]
[size=32]والله أنى ابحث فيه يوميا لعلى اجد حاله مثلى أو نصيحه يسديها احد المشرفين الى عضو معنا فاستفيد انا منها ويعينى الله بها على الشفاء لانى فعلا تعبت من نفسى المتشبثه جدا بكل طقوس الوسواس التى يفرضها على ولا اعرف كيف لى أن اتخلص منها جميعا .... دعواتكم لى و المسلمين اجمعين بالشفاء العاجل يإذن الله العلى القدير ..
[/size]
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-28, 11:26 am

داليا محمد كتب:
داليا محمد كتب:
[size=32]والله أنى ابحث فيه يوميا لعلى اجد حاله مثلى أو نصيحه يسديها احد المشرفين الى عضو معنا فاستفيد انا منها ويعينى الله بها على الشفاء لانى فعلا تعبت من نفسى المتشبثه جدا بكل طقوس الوسواس التى يفرضها على ولا اعرف كيف لى أن اتخلص منها جميعا .... دعواتكم لى و المسلمين اجمعين بالشفاء العاجل يإذن الله العلى القدير ..
[/size]

الطقوس تفرض عليك ؟؟؟ انت من يستسلم لها وراضية بها فكيف تقولي انها تعذبك؟؟؟
الانسان اللي يعذبه شيء يعطي كل قوته حتى ينهي العذاب ويحطم كل قيود حتى تفرج عليه
فاختاري مستقبلك هل تبقي تضيعيه مع هذه الطقوس او تقرري توقفي كل شيء ولا تلتفتي لها مطلقا

اعطيك مثال : لما قطهة زجاج تدخل رجلك فانت تتألمين وأزالتها راح يألمك أكثر  
فماذا تختارين ان تبقي تتألمين طول حياتك مع الزجاج أو الصبر على ألمها وقت نزها وبعدها راح ترتاحي
التوقيع

أخي الكريم ..

صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: دعواتكم لى بالشفاء   دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 Empty2017-05-28, 11:42 am

الزهرة كتب:
داليا محمد كتب:
داليا محمد كتب:
[/size]
اعطيك مثال : لما قطعة زجاج تدخل رجلك فانت تتألمين وأزالتها راح يألمك أكثر  
فماذا تختارين ان تبقي تتألمين طول حياتك مع الزجاج أو الصبر على ألمها وقت نزعها وبعدها راح ترتاحي
ماشاء الله عليك يا أختي الزهرة
هذا مثال يُطبق علي علاج الوسواس تماما
وأرجو من الأخت داليا أن تكتفيَ بهذا المثال للتخلص من الوسواس
التوقيع

دعواتكم لى بالشفاء - صفحة 2 3954698051

دعواتكم لى بالشفاء
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» دعواتكم ..
» ضرووري ردوا علي????