الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عفو ربي
عفو ربي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة Empty
مُساهمةموضوع: وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة   وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة Empty2015-11-29, 1:40 am

السلام عليكم منذ 8 سنوات بدات بالاتزان حتى بدات اصلي وارى انني املك الكون وما فيه وفجاة بدات معي وساوس بالعقيدة ومن متي اعاندها واحاول اقناع نفسي بانها غلط وادلة راسي لا يهدا تراجعت بالعبادة بس والله كل همي اني ما بدي اترك دين ربي والله اعشق ديني واعشق نفسي القديمة والله لم استهين يوما بخطأ رغم الوساوس بس اصلي ولا اشعر بشي اقرا القران وكانني اصراعع نفسي ولكن اتم منذ شهرين وانا احول العلاج بالقران ولكن اشعر وكاني قلبي ميت لا يستجيب اشعر وكانحاجز بيني وبين الواقه انسى اهلي واولادي شعور قاتل انا بقلبي شاعرة بالمشاهر الحقيقية ولكن شعور غريب اني لا اشعر بشي وانو الحياة زي الكذب والله بعرف غلط بس شعور مسيطر مشاعر اني انا خلاص مستسلمة مشاعر قاتلة والله دعيت ربي بالموت الف مرة بس لا افتن واموت عالشهتدة هل فعلا قلبي متحجر لم اعد افقه شي اشعور بمشاعري مفصولة فجاة اشعر بنفسي وكل ما اكلم احد احس كانه صوت بدون احساس كاني لا اشعر بما اقول والله لم الجا لكم من اجل الشكوى ولكن لعل احد يفهمني ما بي هلق انا فعلا لم اعد اشعر مثل الناس كيف تعود الاحاسيس لقلبي كيف فعلا اشعر بان انا مسؤولة واني احب اطفال وزوجي واهلي اشعر وكان المشاعر هذه ليست به افكار لا تحتمل مميتة بكل معنى الكلمة غرابة نفس كل ما اقول بدي اشفى من اجل النار يجيني شعور انا مش عم بحكي من قلبي ما في رغبة فتبلدني اشعر وكاني لم اعد اخاف مسلوبة من نفسي بس والله نفسي فعلا اعود كما السابق اتلذذ بالعبادة والله محتاجة لربي يمدني بالقوة هل فعلا هذه وساوس وتعود المشاعر والقناعات السابقة عقلي والمشاعر شغالة 24 ساعة كيف ممكن التجاهل والانشغال بالواقع وانا مش حاسة في هل ممكن تعود احاسسي طبيعية مع الوقت واا فعلا اشعر بالغلط غلط وبالصح صح بحس اني مش قرة اميز شي بالحياة مشاعر والله بحب ديني ومؤمنة بانو هو الحق بس الاحاسيس قتلتني نفسي حس بارادتي باني مسيطرة على نفسي واني عنجد بحس باللي بقولو لحتى اقوى واوف على رجولي
واعتذر عالاطالة وارجو المساعدة
تحدوه البشر
تحدوه البشر

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة   وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة Empty2015-11-29, 4:15 am

وعليكم السلام ورحمة الله 
شفاك الله وعافاك اختي لا بأس عليك
اقرأي علاج وسواس العقيدة وعلاج وسواس الافكار المزعجة للافائدة
وفهمها فهما جيدا وبعدها لنا حديث آخر 
خطوات البرنامج العلاجي
التوقيع

أخي الكريم .. 
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك. 
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك ما مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية 
تحدوه البشر
تحدوه البشر

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة   وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة Empty2015-11-29, 4:16 am

وايضا التجاهل الكامل
التوقيع

أخي الكريم .. 
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك. 
لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك ما مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية 
عفو ربي
عفو ربي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة   وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة Empty2015-11-29, 8:38 am

انا قرات المحتويات بس بدي اسال كل اللي فيني فعلا مجرد وساوس واوهام حتى المشاعر ليش ما عم بقدر حس اني عم بفهم اللي عم بقرأو ليش ما بحسو طالع من قلبي اي مشاعر هل هيدا وهل الوسواس ياتي بتلبس المشاعر طيب لما بدي اشغل نفسي بالحياة بحس انو مش حاسة بشي بتعب بدي حس بقلبي هل بيرجع مشاعري طبيعي هل هيدا مجرد وسواس والمشاعر الحقيقية اللي بخليني اخفق بالعلاج انو ما عم بحس بارادتي وشعور بانني مثلا بدي اعيط على ابني ما بحس انو انو عم بقول غلط وانا حاسة انو غلط هيدا وهم بصير بلوم نفسي بخاف ما الومها اتلبد نهائي بقول ما انا مسيطرة علي هالاحاسيس كيف بدهها تيجي الاحاسيس الاقديمة هل هي موجودة وراسخة بقلبي بتيجي لوحدها او لازم اجبر نفسي على استحضارها او غلط استحضارها اتعامل عادي وبتيجي مع الوقت وكيف اريح نفسي وما اشغلها بالتفكير اطنش الوساوس ساعات بيصير موقف اجبر نفسي بالتفاعل معي وبقول شو بستهبل ما انا ما حاسة فيه هيدا كلو غلط مل الصح موجود جواتي بيكون يعني بالطناش بيرجع بسيطر علي الصح هل مطلوب مني اني اني اضل اذكر نفسي باني صح وهيدا وسواس او هاد كمان ليس تجاهل

وساوس لم اعد افعم نفسي ارجو ابمساعدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وساوس مزعجة ومقززة بجانب وساوس العقيدة
» وساوس المني ارهقتني بالاغتسال ارجو المساعده
» وساوس والهلع ارجو المساعدة المرجو قراءة قصتي
» الله يسعدككم ابغا عندي وساوس كثيرة يروح مني وساوس ويجي وساوس ثاني
» لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من وساوس في العقيدة وأيضا وساوس كثيرة انو زوجي سيعدتي علي