الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الوسواس في النظافة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين انا مريضة بالوسواس القهري في النظافة وانا متزوجة حاولت تطبيق برنامجكم لكن بفشل انا تعبت والوسواس يسبب لي الانهيار عصبي ساعدوني ارجوكم

الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-07, 9:09 pm

اريد مساعدتكم والوقوف بجانبي لاتخطى هذا البلاء ادعوا الله لي ولكم بالشفاء العاجل
aatthheeeerr22
aatthheeeerr22

متعافية من الوسواس القهري

متعافية من الوسواس القهري
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله
سبحان الله
استغفر الله
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-08, 6:19 am

احناا كلناا معتسس لا تخاافينن واذاا عندكك ايي سؤال اساليي
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين انا مريضة بالوسواس القهري في النظافة وانا متزوجة حاولت تطبيق برنامجكم لكن بفشل انا تعبت والوسواس يسبب لي الانهيار عصبي ساعدوني ارجوكم

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-10, 12:26 am

في فترة الخطوبة نسيت اني مريضة بالوسواس وحتى بعد زواجي بايام قليلة لكن بعد تعرض للظلم سائت حالتي والان اشعر بالاحباط وحتى زوجي الذي وعدني الا يطلقني مهما حصل لكنني اكتشفت العكس
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-10, 10:37 am

بشرى92 كتب:
في فترة الخطوبة نسيت اني مريضة بالوسواس وحتى بعد زواجي بايام قليلة لكن بعد تعرض للظلم سائت حالتي والان اشعر بالاحباط وحتى زوجي الذي وعدني الا يطلقني مهما حصل لكنني اكتشفت العكس

اختي لا تظهري وسواسك للآخرين هذا سيأثر سلبا عليك لأن ما يحس بالجمر إلا اللي حرقته وممكن يحسبوك مجنونة 
كوني طبيعية بقدر المستطاع وادعي الله المعونة دائما 
ممكن اعرف مشكلتك بالضبط؟
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

الوسواس في النظافة - صفحة 2 F730b4fc6091b61
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-10, 11:29 pm

اختي عندما كنت في الثانوية العامة بدأت بالاهتمام بديني وهذا راجع الى الذنب الذي اقترفته لمت حالي كثيرا واردت التوبة عن طريق العبادة الصحيحة كنت استمع كثيرا الى الشيخ محمود المصري بدأ الوسواس عندي بالخشوع كنت اريد ان اكون مثل السلف الصالح علما انني لم اعرف انه الوسواس خلصت الثانوية وجلست في البيت بالرغم انني كنت اريد ان اكمل لكن قدر الله وما شاء فعل وهنا وفرت للوسواس الجو المناسب من غير ان ادري انتقل بي الى التكبيرة والوضوء وقراءة القران والغسل الى ان وصل بي الى النظافة علما انني اعاني من المشاكل العائلية منذ صغري كنت أرى ابي يضرب امي امام عيني كلما حصل مشكل بينهما اخاف ان يفترقا لانني لا اريد ذلك اصبحنا 4 اخوة والمشاكل دائما في البيت, وفي الفترة التي كنت مريضة عرفت ان امي حامل لم يعجبني الامر صرخت في وجهها وبدأت ارمي اي شيء امامي وهنا اصيبت بالانهيار العصبي بدأت بالعلاج واصبح الناس يأتون عندي لطلب للزواج لكنني كنت ارفض بسبب الوسواس لانني لااريد ان اعذب معي احد اواظلمه كنت ادعو الله الا اتزوج حتى اشفى تماما الى ان وصلت الى 4 سنوات من المعانات وقلت في نفسي يمكن ان يكون الزواج سبب شفائي وعندما خطبني زوجي وفقت وكنت فرحة جدا ونسيت اني مصابة بالوسواس لمدة شهرين حتى امي لاحظت ذلك لكن بعد الزواج ذهب زوجي الى العمل في مدينة اخرى وتركني عند امه الى ان يستأجر شقة علما ان امه صعبة وكنت اصبر عليها كل يوم وعلى ظلمها لي الخطأ الذي اقترفته هوانني كنت اشتكي لزوحي كلما اتصل بي لم اريد ان ابعده عن امه ولكن كنت اريده ان يقف مع الحق وهو يعرف جيدا ان امه صعبة للغاية ومن اول مشكلة خيرني بين الطلاق او اطلب السماح بالرغم انني لم افعل لها شيءا (في فترة الخطوبة وعدني انه لن يطلقني مهما حصل)وهذا الذي حطمني ,وفي الصيف الماضي ذهبنا لقضاء العطلة لكنها كانت جحيما بالنسبة لي كانت هناك ايضا اخت زوجي كملت الشيء الذي بدأته امها (عندما حصلت المشاكل بيني وبين حماتي عاد الي الانهيار العصبي رجعت الى الدواء كنت انهض في الصباح بصوعوبة) عملت مشاكل وزوجي لم يتفهم الامر كنت كل مرة احاول الانتحار وعندما وصل وقت العودة الى العمل ذهب وتركني معهم وانا في تلك الحالة في اليوم الثاني من ذهابه عملت لي حماتي مشكل كما يقول المثل عملت من الحبة قبة (اكلت قليلا من الخبز البارد لكنني لم اقدر عليه كله وتركت طرفا صغيرا لم يعجبها الامروعندما اتصل زوجي اشتكت له وعندما اتصل بي الى هاتفي اخذ يعاتبني شرحت له لكن لم يعذرني) وقعل انهيار عصبي دخلت عليا اخت زوجي وهي تردد انها مريضة بالاعصاب طلقها وانا في تلك الحالة واخ زوجي امسك بيدي بقوة وبدأت اضربه وارجع لي كل ما فعلته له ,الى ان تدخلت اخته الاخرى بخيط ابيض واعادتني الى زوجي ارجو الرد عليا بسرعة
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-11, 10:48 am

الله يعينك ويحفظك من كل سوء ويهدي أهل زوجك
حبيبتي انصحك ان تغيري طريقة معاملتك مع اهل زوجك وحاولي كسب حبهم خاصة أمه لأن زوجك يميل لهم والشكوى له مش في صالحك
ويبقى لك سلاح وحيد فتاك فدعاء المظلوم مستجاب انت تعاملي عادي معهم واصبري وكأن لم يكن شيء وكلما يأذوك ارفعي يديك لله وادعي والله لو تصبري وتدعي الله راح يجيك حقك لعند رجليك توكلي على الله وسوف ترين هذه نصيحتي لك الدعاء مثلا نزعوا لك شيء ادعي الله ينزع لهم نفس الشيء ضربوك ادعي يضربهم احد قالوا فيك شيء كذب ادعي نفس الشيء وهكذا والله سيعاقبهم عاجلا أم آجلا فلا تخافي ولا تنسي ان تدعي لهم بالهداية وان يعترفون بخطأهم وسيعودون اليك عاجلا أم آجلا ويطلبون السماح
التوقيع

أخي الكريم ..

بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-11, 9:30 pm

شكرا لك اختي الزهرة هذا ما افعله حتى الان واخت زوجي التي سببت لي المشاكل عندما عادت الى بيت زوجها سلط الله عليها اخت زوجها وعادت عند امها انتقم  الله لي منها بسرعة,لكن كلما فكرت في الظلم الذي تعرضت له ابكي كثيرا, اريد ان اسألك هل هذه المشاكل التي اعاني منها هي السبب في فشلي في الشفاء وفي كل مرة احاول فيها انتكس حتى فقدت الثقة في نفسي,بسبب هذه المعانات كلها احس ان لا احد يهمه امري ان لا انكر ان زوجي حاول معي لكنه تعب بسرعة,انا اكتب لكي والدموع تنزل تعبت وتعذبت في حياتي كثيرا
ميلاني100
ميلاني100

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
البحرين
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-11, 11:20 pm

اختي الكل عنده مشاكل ولكن الغلط ان تحلي مشكلة بمشكلة لا اعلم حجم المشكلة ولكن الافضل ان تصلحي علاقتكم ( ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوه كانه ولي حميم ) وانت تضيعين حياة روجية بامور ومشاكل لا تنتهي اله ييسر اموركم بالنسبة للوسواس اظن علاجات كثيرة منها عدم الياس والاحباط والقلق بل العزم والارادك والمواجهة وزيادة في العبادات الصوم الصلاة بالمسجد جماعة التوكل على الله الاستغفار ذكر الموت والاهم عدم الانفعال والياس والله يخلصك ويخلص المؤمنين
ميلاني100
ميلاني100

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
البحرين
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-11, 11:24 pm

اكثري من هذا الدعاء  والافضل ان تحفظيه عن طهر قلب كما تحفظين اسم وردديه كل وقت سيغير حياتك (أَللَّهُمَّ إنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنْ نَزَغَـاتِ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ وَكَيْدِهِ وَمَكَائِدِهِ، وَمِنَ الثِّقَةِ بِأَمَـانِيِّهِ وَمَوَاعِيدِهِ وَغُرُورِهِ وَمَصَائِدِهِ، وَأَنْ يُطْمِعَ نَفْسَهُ فِي إضْلاَلِنَا عَنْ طَاعَتِكَ وَامْتِهَانِنَا بِمَعْصِيَتِكَ، أَوْ أَنْ يَحْسُنَ عِنْدَنَا مَا حَسَّنَ لَنَا، أَوْ أَنْ يَثْقُلَ عَلَيْنَا مَا كَرَّهَ إلَيْنَا. أللَّهُمَّ اخْسَأْهُ عَنَّا بِعِبَادَتِكَ، وَاكْبِتْهُ بِدُؤوبِنَا فِي مَحَبَّتِكَ، وَاجْعَلْ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُ سِتْراً لاَ يَهْتِكُهُ، وَرَدْماً مُصْمِتاً لا يَفْتُقُهُ. أللَّهُمَّ صَـلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِـهِ، وَاشْغَلْهُ عَنَّا بِبَعْضِ أَعْدَائِكَ، وَاعْصِمْنَا مِنْهُ بِحُسْنِ رِعَايَتِكَ، وَاكْفِنَا خَتْرَهُ، وَوَلِّنَا ظَهْرَهُ، وَاقْطَعْ عَنَّا إثْرَهُ. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ وَأَمْتِعْنَا مِنَ الْهُدَى، بِمِثْلِ ضَلاَلَتِهِ، وَزَوِّدْنَا مِنَ التَّقْوَى ضِدَّ غَوَايَتِهِ، وَاسْلُكْ بِنَـا مِنَ التُّقى خِـلافَ سَبِيلِهِ مِنَ الـرَّدى. أللَّهُمَّ لاَ تَجْعَلْ لَهُ فِي قُلُوبِنَا مَدْخَلاً وَلاَ تُوطِنَنَّ لَهُ فِيمَا لَدَيْنَا مَنْزِلاً. اللَّهُمَّ وَمَا سَوَّلَ لَنَا مِنْ بَاطِل فَعَرِّفْنَاهُ وَإذَا عَرَّفْتَنَاهُ فَقِنَاهُ، وَبَصِّرْنَا مَا نُكَايِدُهُ بِهِ، وَأَلْهِمْنَا مَا نُعِدُّهُ ، وَأَيْقِظْنَا عَنْ سِنَةِ الْغَفْلَةِ بِالرُّكُونِ إلَيْهِ وَأَحْسِنْ بِتَوْفِيقِكَ عَوْنَنَا عَلَيْهِ. اللَّهُمَّ وَأَشْرِبْ قُلُوبَنَـا إنْكَارَ عَمَلِهِ، وَالْـطُفْ لَنَا فِي نَقضِ حِيَلِهِ. أللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ وَحَوِّلْ سُلْطَانَهُ عَنَّا، وَاقْطَعْ رَجَاءَهُ مِنَّا ، وادْرَأْه عَنِ الْوُلُوعِ بِنَا. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ وَاجْعَلْ آباءَنَا وَأُمَّهَاتِنَا وَأَوْلاَدَنَا وَأَهَالِينَا وَذَوِي أَرْحَامِنَا وَقَرَابَاتِنَا وَجِيْرَانَنَا مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَـاتِ مِنْهُ فِي حِرْز حَـارِز، وَحِصْن حَافِظ ، وَكَهْف مَانِع، وَألْبِسْهُمْ مِنْهُ جُنَناً وَاقِيَةً، وَأَعْطِهِمْ عَلَيْهِ أَسْلِحَةً مَاضِيَةً. أللَّهُمَّ وَاعْمُمْ بِذلِكَ مَنْ شَهِدَ لَكَ بِالرُّبُوبِيَّةِ، وَأَخْلَصَ لَكَ بِالْوَحْدَانِيَّةِ، وَعَادَاهُ لَكَ بِحَقِيقَةِ الْعُبُودِيَّة، وَاسْتَظْهَرَ بِكَ عَلَيْهِ فِي مَعْرِفَةِ الْعُلُومِ الرَّبَّانِيَّةِ. اللَّهُمَّ احْلُلْ مَا عَقَدَ، وَافْتقْ مَا رَتَقَ، وَافسَخ مَا دَبَّرَ، وَثَبِّطْهُ إذَا عَزَمَ، وَانْقُضْ مَا أَبْرَمَ. اللَّهُمَّ وَاهْزِمْ جُنْدَهُ وَأَبْطِلْ كَيْدَهُ وَاهْدِمْ كَهْفَهُ وَأَرْغِمْ أَنْفَهُ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا فِي نَظْم أَعْدَآئِهِ وَاعْزِلْنَا عَنْ عِدَادِ أَوْلِيَائِهِ، لا نُطِيعُ لَهُ إذَا اسْتَهْوَانَا، وَلا نَسْتَجِيبُ لَهُ إذَا دَعَانَا نَأْمُرُ بِمُنَاوَاتِهِ مَنْ أَطَاعَ أَمْرَنَا وَنَعِظُ عَنْ مُتَابَعَتِهِ مَنِ اتَّبَعَ زَجْرَنَا. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ خَاتَمِ النَّبِيِّينَ وَسَيِّدِ الْمُرْسَلِينَ وَعَلَى أَهْلِ بَيْتِهِ الطَّيِّبِينَ الـطَّاهِرِينَ وَأَعِذْنَا وَأَهَـالِينَا وَإخْـوَانَنَا وَجَمِيـعَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ مِمَّا اسْتَعَذْنَا مِنْهُ، وَأَجِرْنَا مِمَّا اسْتَجَرْنَا بِكَ مِنْ خَوْفِهِ وَاسْمَعْ لَنَا مَا دَعَوْنَا بِهِ وَأَعْطِنَا مَا أَغْفَلْنَاهُ وَاحْفَظْ لَنَا مَا نَسِيْنَاهُ، وَصَيِّرْنَا، بِذَلِكَ فِي دَرَجَاتِ الصَّالِحِينَ وَمَـرَاتِبِ الْمُؤْمِنِينَ آمينَ رَبَّ ا لْعَالَمِينَ .)
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-12, 11:47 am

بشرى92 كتب:
شكرا لك اختي الزهرة هذا ما افعله حتى الان واخت زوجي التي سببت لي المشاكل عندما عادت الى بيت زوجها سلط الله عليها اخت زوجها وعادت عند امها انتقم  الله لي منها بسرعة,لكن كلما فكرت في الظلم الذي تعرضت له ابكي كثيرا, اريد ان اسألك هل هذه المشاكل التي اعاني منها هي السبب في فشلي في الشفاء وفي كل مرة احاول فيها انتكس حتى فقدت الثقة في نفسي,بسبب هذه المعانات كلها احس ان لا احد يهمه امري ان لا انكر ان زوجي حاول معي لكنه تعب بسرعة,انا اكتب لكي والدموع تنزل تعبت وتعذبت في حياتي كثيرا
معليش ابكي هي تريح  نفسك لكن كوني قوية هذه هي الحياة ممكن نواجه مشاكل ما كنا ننتظرها لكن يجب أن نتأقلم معها والله المعين وهذا نوع من الابتلاء  
فلا تيأسي فلا تدري من اين يجي الخير ولا تربطي حالتك النفسية مع المشاكل التي تعانين منها فالكثير من يعاني مثل حالتك وليس لديهم وسواس
فأرجوا أن تثقي في نفسك وتكوني قوية كي تستطيعين العيش وطنشي كل اذاهم تذكري انك مأجورة بإذن الله 
حاولي ان تبني حياة سعيدة مع زوجك هو الأهم ولا تعكري حياته بالشكوى لا تنسي انهم اهله لذلك كوني سعادتك مع زوجك وأذاهم ارفعيه لله هو يأتي بحقك
التوقيع

أخي الكريم ..

بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-12, 11:29 pm

شكرا لك اختي على مساعدتك اريد سؤالك عن الوسواس لانه هو شغلي الشاغل الان فهو يتطور معي بسرعة كبيرة وانا اريد ان اشفى بسرعة لكن لااستطيع مقاومته في كل شيء فهو اتاني من كل جهة في المطبخ في الحمام حتى الغبار بدأ فيه من فترة (كنت قد وضعت القمامة في الارض رغم انها كانت في كيس بلاستيكي لكن كان فيه ثقب تسرب منه ماء عكر في تلك الايام نقيت الدجاجة ومخلفاتها وضعتها في كيس واقفلته قبل وضعه في هذا الكيس حتى فات على هذا الموضوع وقت قصير وبدأ يوسوس لي لاني كنست المنزل وذلك الماء العكر موجود) الامر الثاني (يدي تتعرق كلما لمست شيءا اغسل يدي حتى اذا لمست الغبار اغسلها) والامر الثالث (كلما نظفت المنزل بالماء استحم وابذل ملايبسي ومستحيل ان انظف المرحاض الا اذا اردت الاستحمام) ارجو المساعدة وتتبع موضوعي ولكم الاجر انشاء الله اريد ان اشفى عاجلا غير اجل لان حياتي اصبحت جحيما وكل مرة تأتني افكار مزعجة بأنني اذا بقيت على هذا الحال لمدة اطول سيطلقني زوجي
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-12, 11:39 pm

الزهرة:

مشكلتي انني ماعاد قلبي يستطيع ان يحمل ما يضره احاول ان اخبي لكن يظهر على وجهي واذا سألني زوجي انكر لكن لايصدقني ويلح عليا ان احكي, اسمحلي ازعجتكي 
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-13, 11:05 am

بشرى92 كتب:
شكرا لك اختي على مساعدتك اريد سؤالك عن الوسواس لانه هو شغلي الشاغل الان فهو يتطور معي بسرعة كبيرة وانا اريد ان اشفى بسرعة لكن لااستطيع مقاومته في كل شيء فهو اتاني من كل جهة في المطبخ في الحمام حتى الغبار بدأ فيه من فترة (كنت قد وضعت القمامة في الارض رغم انها كانت في كيس بلاستيكي لكن كان فيه ثقب تسرب منه ماء عكر في تلك الايام نقيت الدجاجة ومخلفاتها وضعتها في كيس واقفلته قبل وضعه في هذا الكيس حتى فات على هذا الموضوع وقت قصير وبدأ يوسوس لي لاني كنست المنزل وذلك الماء العكر موجود) الامر الثاني (يدي تتعرق كلما لمست شيءا اغسل يدي حتى اذا لمست الغبار اغسلها) والامر الثالث (كلما نظفت المنزل بالماء استحم وابذل ملايبسي ومستحيل ان انظف المرحاض الا اذا اردت الاستحمام) ارجو المساعدة وتتبع موضوعي ولكم الاجر انشاء الله اريد ان اشفى عاجلا غير اجل لان حياتي اصبحت جحيما وكل مرة تأتني افكار مزعجة بأنني اذا بقيت على هذا الحال لمدة اطول سيطلقني زوجي
عليك تطبيق برنامج العبادات ثم برنامج الأفكار عزيزتي  إنها مواضيع علاجية ستفيدك كثيرا وستأخذ بك لبر الأمان انت حاولي فهمها جيدا ثم تطبيق كل ما فيها
واي استفسار نحن هنا
التوقيع

أخي الكريم ..

الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-13, 11:09 am

بشرى92 كتب:
الزهرة:

مشكلتي انني ماعاد قلبي يستطيع ان يحمل ما يضره احاول ان اخبي لكن يظهر على وجهي واذا سألني زوجي انكر لكن لايصدقني ويلح عليا ان احكي, اسمحلي ازعجتكي 
لا خليه يستطيع تحكمي في نفسك وادعي الله التوفيق لا نعرف كلمة لا اقدر أو لا استطيع فكل شيء بيد الانسان 
والله لما يسألك ويقولك لماذا لم تفعلي كذا وكذا راح تقولي لم استطع؟؟؟ لو كنت مجنونة  100 بالـ100 أو معوقة ربما لا استطيع تنفع 
فانت الحمد لله لك عقل وسليمة جسدياوسعادة زوجك وبيتك مسؤوليتك
ابتسمي في وجه زوجك حتى وان غير حقيقية ستنعكس على قلبك لما تري زوجك يبتسم لك هو كذلك فالابتسامة لها مفعول سحري
اتركي كل المشاكل ورا ظهرك لما تكوني مع زوجك اجعليه هو سعادتك وكل حياتك
التوقيع

أخي الكريم ..

بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-13, 2:54 pm

جزاكي الله عنا كل خير هل يمكن ان اعتبر كل فكرة تأتني وسواس ولا تنسوني بصالح دعواتكم
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-15, 12:10 am

فينكم
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-15, 11:00 am

بشرى92 كتب:
جزاكي الله عنا كل خير هل يمكن ان اعتبر كل فكرة تأتني وسواس ولا تنسوني بصالح دعواتكم
الله يحفظك ويبارك فيك 

نعم كل فكرة مزعجة أو ملحة تأتيك هي وسواس يجب تجاهلها

والله يسعد قلبك ويجبر بخاطرك ويهنيك
التوقيع

أخي الكريم ..

بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-15, 11:02 pm

امييييييييييييييييين ولكن مرات لا اعرف انه هو حتى استرسل مع الفكرة
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-16, 10:02 am

بشرى92 كتب:
امييييييييييييييييين ولكن مرات لا اعرف انه هو حتى استرسل مع الفكرة
نعم هذا هو الوسواس يشككك في كل شي إلا فيه هههههه
التوقيع

أخي الكريم ..

بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-24, 12:41 am

الكل يلومني زوجي يقول لي لماذا تزوجت وعارفة نفسك مريضة ومش قادرة تحاربيه وامي قالتلي لا تشكيلي انا تعبت منك انت لاتسمعني نصيحتي انا صرت افكر في الانتحار  الوسواس في النظافة - صفحة 2 615600228 الوسواس في النظافة - صفحة 2 615600228
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-24, 12:48 am

حتى الدعاء لا اعرف كيف ادعي لأن دعائي ألوم فيه نفسي كثيرا واقول لماذا تعذبني يارب  الوسواس في النظافة - صفحة 2 1445508200 الوسواس في النظافة - صفحة 2 1445508200 الوسواس في النظافة - صفحة 2 1445508200
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-24, 10:29 am

بشرى92 كتب:
الكل يلومني زوجي يقول لي لماذا تزوجت وعارفة نفسك مريضة ومش قادرة تحاربيه وامي قالتلي لا تشكيلي انا تعبت منك انت لاتسمعني نصيحتي انا صرت افكر في الانتحار  الوسواس في النظافة - صفحة 2 615600228 الوسواس في النظافة - صفحة 2 615600228

وشو كانت نصيحة أمك؟؟؟

يا أختي انا قلت لك كوني عادية ولا تظهري مرضك لأحد لن يفهمك أحد واشكي امرك لله ولا تقلقي من الدعاء لأن الله اعلم بحالك أكثر منك لكن يجب أن تكون عنك ثقة كبيرة بالله أنه سيعينك فاصبري لأن الله مع الصابرين وفيه كثير من الناس حالتهم اصعب من حالتك وصابرين والله يفرجها عاجلا أم آجلا يجب التوكل عليه وحسن الظن به فلا ملجئ منه إلا إليه لذلك حسني علاقتك مع الله وثقي به انه سيفرجها بإذنه

ابتسمي دائما حتى مع المشاكل وقولي الحمد لله فكل امر المؤمن فيه خير وحتى وان لم تكن الابتسامة من القلب لكن لها مفعول سحري وستنعكس عليك تفائلي خير تجديه
المسلم مبتلي ومن احبه الله ابتلاه حتى يدخل الجنة بسلام فلما الحزن والله موجود تفائلي بالفرج يأتيك

هل قرأت مواضيع الأفكار المزعجة  ؟
التوقيع

أخي الكريم ..

بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-25, 1:10 am

امي نصحتني بان لا التفت الى اي شيء يقوله لي ولكن لا اعرف انه هو حتى استرسل او اقول ذلك حقيقة,بالنسبة لزوجي انا لم استطيع ان اخفي عنه الحقيقة واخبرته بعد مرور 4 اشهر على زواجنا,انا لا اقنط تحت رحمت ربي لكن الظغط الذي عليا هو الذي يجعلني اريد الشفاء سريعا مع العلم انني حاولت كثيرا لكن كل محاولاتي بأت بالفشل وهذا الذي يزيدني احباطا والخوف من الطلاق ايضا زوجي تعب مني واكيد هيطلاقني,يمكن يقولون اني عاجبني حالتي,البارحة غسلت ملابسي في الغسالة الاتوماتكية وكان مع الملابس ملابس داخلية فيها قليل من البول(اعزك الله)والغسالة كانت مليانة ع الاخروكانت الملابس تخرج الى المطاط هل المطاط نظيف بعد ان لامسته الملابس ارجوكي ريحني بستنى ردك
بشرى92
بشرى92

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-25, 1:15 am

نعم قرأتها اختي وحفظتها لكنني انساها عندما تأتني اي فكرة لا اعرف ما هو السبب
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في النظافة   الوسواس في النظافة - صفحة 2 Empty2016-04-25, 10:33 am

خذي بنصيحة امك هي ادمر الغسالة ادرى منك 
وتجاهلي امر الغسالة ما في نجاسة بما ان فيه ماء وتنظيف خلاص راح كل شيء
التوقيع

أخي الكريم ..

الوسواس في النظافة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس النظافة رح يدمرني
» اعاني من وسواس النظافة
» في حد هنا كان بيعاني من وسواس النظافة واتعافى
» وسواس الغازات-النظافة-الطهارة.
» استشارة بخصوص وسواس النظافة