الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15 ... 18 ... 23  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
(وإذا مرضت فهو يشفين)

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-13, 2:42 pm

المعذرة اختي جوري 90 نسيت اتحمدلك على السلامة تكفين اختي لا تنسينا من دعائك في ظهر الغيب الله يفرجها
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-13, 3:49 pm

ولا يهمك حبيبتي ،،، ما أنساكم ابدا ،، الله يشفيكم يارب ويعجل بشفاءكم ويجي رمضان وأنتم مرتاحين وشفيتو من هاللعين الله يبعده عنكم
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-13, 5:08 pm

امين
بس مارديتي عاي على اخر رد لو سمحتي لا تعصبين
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-13, 6:31 pm

جوري حبيبتي انا الحين أبغاك تعتمدين ع ذاتك لان اعتمدتي ع طمأنة الآخرين ، ف حتى لو اكتب لك الآن رد آخر اطمنك فيه تهدين شويات وبعدها ترجعين توسوسين وتسألين لا تقولين اختي جوري يأست مني خلاص لا هذا مو يأس لان كذا غلط مو مشكله اطمنك مرتين ثلاث اربع انتي تعودتي كذا وبالتالي ماراح نتقدم ولا خطوة للأمام ابدااا سؤال ورد وسؤال ورد وهكذا ،،، ردي لك ماراح يفيدك لو انتي بداخلك ما اقتنعتي أصلا ،، ف ياليت تتوقفو عن سرد المعاناة والشكوى والعذاب من الوسواس والكلام موجه للكل لان هالشيء يخليكم في موضع ضعف بالتالي صعب تحاربونه بسهولة ،، الي ابيه منكم التقييم فقط وتجاهل اي أمر اخر والبدء والاستمرار في محاربه الوسواس يعني كملي الي بديتي فيه وتجاهلي كل الأمور الاخرى واعتذر عن كلامي اذا فيه نوع من القساوة وتاكدي لمصلحتك مو عاجبني وضعك وضعفك أبغاك تكونين قويه مو مستسلمه ،،،
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 12:31 am

💔😢
ليه كذا المشرفين يقسون
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 1:39 am

لا تعتبريني مشرفه على الإطلاق ،، وإنما اخت لك تريد مصلحتك
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 1:57 am

هذا المكان الوحيد الي نفضفض فيه 💔
والي معاني هو باللي يقدر وضعنا 💔
بالعكس القسوة تزيد توترنا وتضيق صدرنا فوق ماحنا ضايقه صدورنا 💔
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 3:53 am

متى قسيت انا عليك ،،، الكلام الي فوق مو قساوة بمعنى قساوة بالعكس اعتبريها خوف عليك ،،، طيب لا تزعلي مني انا آسفة جدا اختي جوري بس والله فهمتي غلط وكبرتي الموضوع بزيادة وقلت لك لا تعتبريني مشرفه ابدا بل اخت عادية حالي حال البقيه علشان ماتحسين اني اضغط عليك او اقسى عادي جدا كل المغزى من كلامي كان انك تصيرين قويه وتتركين الوسواس ومن قالك ماعانيت والله الذي لا اله الا هو عانيت معاناة لدرجة كان مستقبلي ودراستي بتدمر وماباقي ع الجنون الا شعره وتأثرت جسديا حتى استفراغ ووهن وضعف عام وصلت لحالة أكل فيها تفاحه فقط لليوم كله من التعب كنت على شفا حفرة من نار ماعانيت من وسواس واحد ولَك ان تتخيلي هلع واختلال وساوس في كل شي فأكيد مقدرة وضعكم وحاسه بمعاناتكم ومابغا يصير فيكم الي صار فيااا زمان نتيجة ضعفي واستسلامي للوسواس ابغاكم أقوى مني وأفضل مني ابغاكم تتجنبون الأشياء الي سويتها الأخطاء الي ارتكبتها وتستفيدوا وماتغلطو غلطتي وين القسوة بالموضوع ،، والله اعلم بما في القلوب عموما انا راح اكلمهم ان يلغون الإشراف عني واصير عضوة عاديه ،،، واذا اخي الكريم بو مشخص يشاهد ردي اتمنى تلغي عني الإشراف ،،، واخيرا انا أسفه يا جوري وأسفه لكل اخت في هالمنتدى او اخ سامحوني وحللوني ،،، واسال الله سبحانه وتعالى ان يشفيكم عاجلا غير آجل ،،،، وأتمنى اني كنت اخت خفيفه عليكم وخففت عنكم لو بكلمة ولاتنسوني من دعائكم ،،،
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 6:31 am

اختي جوري90 احنا جميعا في حاجتكم بعد الله انتي والمشرفين والمشرفات لا تتركي الإشراف والمنتدى وتذكروا الأجر اللي بتأخذونه من الله وفي الحديث بما معناه من فرج عن أخيه كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة وأتكلم عني شخصيا انا لي الحين يمكن شهرين بالمنتدى بس والله العظيم حسيت براحة نفسية يوم دخلت هذا المنتدى حسيت احد معي بعد الله زمان كنت اكتب معاناتي في الدفتر وافضفض لنفسي وأبكي.. قبل ما ادخل للمنتدى قرأت قصة شفاء اخت اعتقد في هذا المنتدى تقول انه أبوها ضربها كف وهذا الكف كان سبب في شفائها بعد الله وايضاً أبوها اخذها لطبيبة نفسية يمكن القسوة تفيد مع ناس وناس لا !!
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 1:15 pm

حبيبتي جوري يعلم الله كم خففتي عني واسعدتني والله تقويني عزميتي اذا ضعفت تصبريني ماقصدت كلامك فيه قسوة لا القسوة لما نسأل سؤال محد يرد علينا والله أنتِ ماقصرتي وتكفين لا تتركين الاشراف حنا بحاجة لك ولا يهنون المشرفين الباقين بس كنتي قريبه لنا ونطلبك طلب تكونين قريبه الى ان الله يتمم علينا الشفاء
الله يبيض وجهك ويحرمه عن النار ويسعدك سعادة الدارين ويسخر لك الارض ومن عليها والسماء ومن فيها ويفرج لك كل عسير ..
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 8:49 pm

شكرًا لكم اخواني ،،، الخوف بس اني ما أكون قد الإشراف احب اذا مسكت شيء أكون قده ويارب أكون عند حسن ظنكم دائماآ ،،، أفرج عنكم واساعدكم 
واتابعكم اول بأول واذا بدر مني اي تقصير تعذروني وكذلك اذا صدر مني قول تنبهوني عليه هنا كلنا نتعلم من بعض مافي حد يعلم حد كلنا ناخذ من بَعضُنَا ونستفيد  ف كما أفدتكم اكيد أنكم تفيدوني باشياء ،،، وبانتظار تقييمك جوري ان شاء الله وضعك اليوم افضل من امس
اسراء سيد
اسراء سيد

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 9:16 pm

والله ياجورى احنا بنحبك انا حستكو اخواتى واصحابي مع انى مش شوفتكو جورى انتى مش قاسيه علينا بس والله بنكون خايفين ان ربنا يعزبنا ع حاجه واحنا فاكرنها مش مننا وبنسال والله الم وتعب وشدت اعصاب والله جالى القولون بسبب اعصابي الله يخليكو بنكون خايفين واالله بالنسبالى عايزه اطبق البرنامج بحازفيره ومش عارفه
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-14, 11:40 pm

ضياحبيلك جوري من طيبك والله
وباذن الله من بكره اببدأ اطبق البرنامج من جديد وانزل تقيمي 
والحمدلله ان شاء الله اكون احسن تجيني اشياء واجزم انها مني واصدق وانا غير مكرهه ثم اقول مهما صدقت وانا غير مكرهه فانا اكره الكفر واكره عبادة غير الله وعدم كرهي بسبب الوسواس واسترسالي معها لكنها لن تضرني باذن الله فالله يعلم بمافي قلبي من كره للكفر وعبادة غيره
أستغفر الله 4
أستغفر الله 4

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-15, 12:14 am

انا اذكر اني تلفظت استغفر الله ولو تسألوني والله العظيم ما اذكر ايش قلت بالضبط و هل كملت ان السب في حق الله سبحانه او غيرته للشيطان يعني لما انطقه اقول اني اقصد الشيطان ، المشكله اني احس اني تعمدت السب ولكن ورب الكعبه اني ما اذكر وش نطقت بالضبط ، هل تتوقعون اني كفرت و العياذ بالله عمد ولا وش القصه يارب رحمتك
أستغفر الله 4
أستغفر الله 4

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-15, 12:14 am

انا اذكر اني تلفظت استغفر الله ولو تسألوني والله العظيم ما اذكر ايش قلت بالضبط و هل كملت ان السب في حق الله سبحانه او غيرته للشيطان يعني لما انطقه اقول اني اقصد الشيطان ، المشكله اني احس اني تعمدت السب ولكن ورب الكعبه اني ما اذكر وش نطقت بالضبط ، هل تتوقعون اني كفرت و العياذ بالله عمد ولا وش القصه يارب رحمتك
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-16, 1:01 am

جوري عادي احط التقيم بعد انتهاء العذر الشرعي احس اني متوتره اكثر من قبلالعذر الشرعي
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-17, 10:32 pm

الاستعاذة بالله مرة واحدة % 50
آمنت بالله ورسلة مرة واحدة% 100
القناعة بعدم الإثم% 100
القناعة بأنني مؤمن% 50
عدم مناقشة الفكرة% 30
عدم الاستغفار من أجل الفكرة% 100
عدم الرد على الفكرة الوسواسية% 30
عدم الإقناع وطمأنة النفس %30
تطبيق المواجه % 30
تطبيق الصمود% 30
Joore90
Joore90

عضو متألق

عضو متألق
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-17, 11:38 pm

مساء الخير اعتذر عن التأخير مشغوووله هالكم يوم مع الأهل وننقل بيت جديد ،، كيفك جوري ،، ماعليه واصلي ،، اخي استغفر الله تطمن مجرد وساوس ابدا بتطبيق البرنامج
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-18, 12:35 am

باذن الله
الله يعينكم وييسر امركم ويجعله منزل مبارك
تكفون ادعو تتسهل اخذ من الي عاينتني
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-18, 9:09 am

نريد ارتفاع اكثر في التقييم حفظك الله التطبيق الصحيح للبرنامج هو %100 لكل النقاط اجتهدي في الصعود في تقييمك 
مع المحافظة على اذكار الصباح والمساء وورد يومي من القرآن
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-19, 1:39 am

باذن الله
ذبحني الاسترسال مليت منه ابي اقطعه مدري ليش اصدق واجزم انها مني مع اني مابي الكفر ولا ابي اعبد غير الله
واذا سكت قال أنتِ راضيه ومقتنعه ياربي مدري وش اسوي 
تقيم اليوم تقريبا نفس لكن ورود الوساوس وبرودة الاعصاب اقل من امس
يجوز اذا جاني الوسواس في الكفر ولا عبادة غير الله والعياذ بالله ويقول أنتِ مقتنعه ولا أنتِ راضية ولا اي وسواس واقول اي زي التسكيته له بحيث مايطول نقاشي معه ؟!
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-19, 2:30 pm

اي رد يعتبر استرسال وغير مطلوب وقولك اذا لم تردي فأنتي راضية فهذه حيلة من  لكي لا يزول عنك الوسواس وتذكري ان التجاهل وعدم الاسترسال هو طاعة لله وهو نا امر به نبينا صلى الله عليه وسلم والاسترسال معصية وغير جائز
التوقيع

أخي الكريم...

Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-20, 1:55 am

الاستعاذة بالله مرة واحدة % 50
آمنت بالله ورسلة مرة واحدة% 100
القناعة بعدم الإثم% 100
القناعة بأنني مؤمن% 70
عدم مناقشة الفكرة% 30
عدم الاستغفار من أجل الفكرة% 100
عدم الرد على الفكرة الوسواسية% 30
عدم الإقناع وطمأنة النفس %30
تطبيق المواجه % 40
تطبيق الصمود% 40

[ltr]هل يصح ادمج الرد والمناقشة وطمأنة النفس بعض احسهم نفس الشيء[/ltr]
[ltr]تكفون الله يخليكم ادعو لي في الساعة الاخيرة من يوم الجمعة ماني عارفة ادعي[/ltr]
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-20, 6:21 am

الأفضل بقاء التقييم كما هو  وجميع النقاط التي ذكرتي هي تتعلق بعدم الاسترسال 
أسأل الله لك الشفاء والعافية استمري نريد صعود اكثر بالتقييم 

#التجاهل التام

ويكون بايقاف الاستجابه الخارجية والداخلية

داخليا
يكون بمجرد ورود الفكرة استعاذه ثم تجاهل (انشغال بالحدث)
عدم الاسترسال مع الفكرة
عدم نقاشها
عدم الرد عليها
عدم تطمين النفس والاقناع (فقط انشغال بالحدث وعدم المبالاة بالفكرة كانها لم تخطر على بالك)

خارجيا
بعدم ابداء ملامح الحزن او السرحان او التوتر او الغضب او الانزعاج
لان الشيطان يراك حزين فيفرح ويزيد من وسوسته
بل المحافظة على الابتسامه دائما
التوقيع

أخي الكريم...

Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 14 Empty2016-05-20, 6:37 am

جميل الله يعطيك العافية
الان وضحت لي كيف اتجاهل
الله يقدرني يارب

مهما شعرت بالحزن جراء الوساوس واني صدقتها اتظاهر بالعكس 
ابو مشخص انا قد جاني المرض سابقا لكن في الكفر والعياذ بالبه والان في العبادة ايضا المرة الأولى كان السبب في اني اتخلص من الوساوس اذا اتتني الفكرة اقول مدري يعني مدري هل كفرت او لا ثم اذا قال أنتِ راضيه اقول اي مالك دخل ثم اذا جاني وقت وانا مشغوله فيه اقول بعدين اناقشها ثم اطنشها حتى لو صدقتها ؟! هل الطريقة خاطئة وكانت سبب في عودة الوساوس مع العلم عشت قرابة السنتين مرتاحة منها

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 14 من اصل 23انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15 ... 18 ... 23  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تقيمي وسواس العقيده
» الى الاخت مناي والاخت joore90
» استشارة بخصوص وسواس الأفكار المزعجة، وسواس المرض و وسواس العقيدة
» تقيمي وسواس العقيده الحمدلله
» تقيمي في ما يخص وسواس العنف