الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18 ... 23  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-13, 8:35 pm

طيب ممكن تجاوبوني الله يسعدكم
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-13, 8:37 pm

ابو مشخص دامك متواجد جاوبني اللع يسعدك
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-14, 12:01 am

وابو مشخص جاوبني الله يعافيك
ورد الحياه
ورد الحياه

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-14, 6:59 am

اختى جورى انا اتجاهل الواسواس غى العقيده مثلك ولكنى احس بخوف وثقل فى العبادات وخاصه القران ونفور ليه يااختى وانصحينى اعمل ايه انا سالت فى المنتدى بس ما حد جاوب عليا
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-14, 7:49 am

انا مثلك اختي ماني عارفه ليه
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-14, 12:39 pm

الزهرة كتب:
Jooory كتب:
أختي الزهرة
هل التفكير بالشيء والتعمق فيه واحس اني عير مكرهه وانا الي جبت التفكير ثم بعد ذلك اقول ليه سويت كذا ليه فكرت ليه كنت راضيه وماني مكرهه
هل هذا كله يعتبر وسواس ولا يضر على عقيدتي ؟!

وش معنى مالم يعمل او يتكلم في وسواسي انا
يعني احيانا يجي في قلبي اني مصدقه الوسواس وغير مكرهه
لكن ما تكلمت
والفعل في حقي ايش المقصود هل هو مثلا ترك الصلاة ؟!
كل هذا استرسال ما له فائدة 
تجاهلي ولا تسألي
نعيد ونكرر ونقول 

طنشي لا تسترسلي
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 F730b4fc6091b61
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-14, 12:39 pm

ورد الحياه كتب:
اختى جورى انا اتجاهل الواسواس غى العقيده مثلك ولكنى احس بخوف وثقل فى العبادات وخاصه القران ونفور ليه يااختى وانصحينى اعمل ايه انا سالت فى المنتدى بس ما حد جاوب عليا
اين هو موضوعك وهل طبقت البرنامج ؟
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 F730b4fc6091b61
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-14, 2:42 pm

عارفه اني ابطنش لكن الان وش وضعي مازلت مؤمنة ؟!
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 12:10 am

ليه التطنيش مافيه جواب يشفي الغليل ؟! 💔
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 12:37 am

آيه مؤمنة والدليل انك تصلين وتصومين!! الشيطان اللعين يبغى يعيقك عن تطبيق البرنامج
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 1:34 am

ياحبيلك منتظره
بس يجيني اني لغير الله استغفر الله واصدق واقعد كم ساعه احس انه بارادتي وبنفس الوقت مكرهه غير مكرهه 
مليت من هالشعور اليوم تاسع رمضان ماقريت قران استغفر الله احس بنفور وتكثر علي الوساوس اذا قريت 
حتى الصلاة يالله الفرض

ليت تردون علي لا تكونون قاسين يا مشرفين يكفي حسرتنا بعدم الاستلذاذ برمضان 💔
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 2:13 am

Jooory كتب:
ياحبيلك منتظره
بس يجيني اني لغير الله استغفر الله واصدق واقعد كم ساعه احس انه بارادتي وبنفس الوقت مكرهه غير مكرهه 
مليت من هالشعور اليوم تاسع رمضان ماقريت قران استغفر الله احس بنفور وتكثر علي الوساوس اذا قريت 
حتى الصلاة يالله الفرض

ليت تردون علي لا تكونون قاسين يا مشرفين يكفي حسرتنا بعدم الاستلذاذ برمضان 💔
اجل الحين اللعين مبسوط منك ويقول تربيتي !! شفتي المقطع اللي وضعته في منتدى وسواس العبادات عن خنزب الخنزير هو مبسوط ويضحك علينا واحنا نعاني ونذوق الأمرين من وساوسه الله ينصرنا عليه .. اختي اذا تبغين بجد تحرقين الشيطان اقرئي بكثرة القرآن وصلي النوافل وما تيسر لك من التراويح والوتر وحافظ على أذكار الصباح والمساء واذا قالك وألح عليك ان عبادتك لغير الله وانتي غير مكرهه ومن هذا الكلام طنشيه ولا تناقشيه نهائيا لانه راح يغلبك ويقنعك باجابته اعتبريه مجنون ويتكلم.. انتي الحين ما عندك مواجهة لأنك تركتي قراءة القرآن بسببه
التوقيع

عدل سابقا من قبل منتظرة فرج ربي في 2016-06-15, 2:21 am عدل 1 مرات
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : كن قويا واعلم دائما ان الله معك

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 2:16 am

معليش على المداخلة بس يمكن كلامي يريحك شوي انا قبل لا اعرف عن هذا المنتدى كانت حالتي أشد من حالتك كنت اقعد ابكي لأَنِّي احسبها مني لدرجه وصل بي الخوف اني اطلع كل الي اكلته اكرمكم الله ولا ارتاح طول يومي أفكر وطول يومي جنب امي خايفه تتركني لدرجه ان امي لاحظت اني متغيرة بس ما قلت لها قعدت أعاني الين رحت ابحث وطلع ان عندي وسواس ارتحت شوي بس باقي ماراح كنت ادعي ربي انه يشفيني الين جا اليوم الي لقيت في هذا المنتدى وانا حاليا اطبق البرنامج صح انه ما شفيت 100٪ بس مازال عندي أمل طنشي الوسواس كوني متبلِّده اقري قران صلي السنن الضحى والوتر ادعي دائما اذكري الله كثير وخليه ينحرق بالعبادات اضحكي لا تسمحي له يشوفك متضايقة او حزينه اشغلي نفسك بأي شي.الشيطان ماله سلطان عليك انتي توكلتي على الله والله عارف انه مو كلامك الله ابتلاك بذا المرض لانه يحبك اصبري والله مع الصابرين ودي أقولك قصه عن وحده كانت دائما تصبر هي أشد ابتلاء منا بس ما يكفي هنا ما عندي مشكله أتابعك كل يوم الين تشفي وانا عارفه انك تبين تحسين براحه البال اذا فعلا تبين كذا طبقي البرنامج والله يوفي اجر الصابرين واخر شي اذا تبين تسأليني عن اي شي انا دائما موجودة وآخر شي تذكري دائما ان الله معنا وهو اقرب إلينا من حبل الوريد 
عشان كذا بأذن الواحد الأحد مايخلص رمضان إلا ونحن شفينا من الوسواس وأسفه اذا طولت عليك
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 2:25 am

اختي محسنة الظن بربها ممكن تقولي القصة؟
التوقيع

محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 2:33 am

الله يسلمك ذي ابتلائها ما كان في الوسواس زينا وولدها هو الي يحكي عنها بنسخها الحين واحطها أرجو ان تستفيدو لانها اثرت فيني وخلتني اقوى
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 2:50 am

هاذي القصه كامله معليش تاخرت،
يشهد الذي سأقف بين يديه صدق ما اقول ...

امرأه توفي عنها زوجها في حادث سيارة أليم ولديها 5 أولاد و3 بنات وأكبر أولادها لم يزل في المرحلة الابتدائية وكانت احوالهم المادية سيئة للغاية فقد كانت تسكن في قرية نائيه جدا عن العمران ولا توجد لديهم اي وسيلة مواصلات وكان التقاعد الذي تصرفه هذه المرأه على ابناءها ال9 مبلغا جدا زهيد...
فكانت هذه المرأه تقطع المسافات البعيده على رجليها لا حضار اي شيء من المدينه برفقه احد اولادها الصغار ...تقدم لخطبتها الكثيرون لكنها رفضت وآثرت قول الرسول عليه الصلاة والسلام (انا وكافل اليتيم كهاتين).

امراة معروفة بتدينها فربت اولادها وانشأتهم نشأة دينيه وكانت تهون عليهم ماهم فيه من ضنك العيش بأحاديثها عن الاخره وما اعد الله للصابرين فيها فتصبر نفسها واولادها بما وعدالله.

الذي يحدثكم الان هو الابن الرابع لهذه الام ...نعم فأنا فخور جدا بأمي ...ولما علم من صبر هذه الام وتجلدها على الحياه ..قال لي احد الاشخاص والله العظيم لو كانت هذه امي لنسبت اسمي اليها مفتخرا بها.

كانت والله لنا هي الام والاب فهي تقوم بكل اعمال البيت في الداخل من تنظيف وطبخ وحنان الامومه مع قسوة الايام.

وتشترى لنا حاجاتنا من السوق على رجليها فتصل وهي منهكه فتكمل والله باقي شوؤن المنزل !!! وهي محدثتنا وشيختنا !!! وهي كل اقاربنا بعد ماتخلى عنا معظم اقاربنا حتى شقيق ابي الوحيد الذي لم يكن يسأل عنا بحجة رفض امي الزواج منه!!!

لقد ثمن الله تعب هذه المرأه وكبرنا انا واخواني والحمدلله ومن الله علينا بوظائف . وانتقلنا جميعا الى الرياض...لا اربد ان اطيل عليكم فوالله لو كتبت الف صفحه اشرح فيها معاناة امي مع هذه الحياة لن اوفيها حقها.

ولكن سأذكر لكم احدى قصصها عندما توفي ابنها الذي يصغرني بـ 3سنين وهذه الحادثه قبل سنين قليله ...ابدا واقول...غاب اخي عن المنزل بضعة ايام وكان عمره مايقارب 22 سنه وكان احب شخص في البيت لامي.

بحثنا عنه في كل مكان فلم نجده وبلغنا عنه قسم الشرطه وامي ماتزال في دعاء لله عز وجل....وذات يوم ذهبت الى البيت وانا خارج من العمل فوجدت اخي واقف على الباب ينتظرني وهو في حاله خوف شديده وقال اتاني هاتف من شرطة (خريص ) وقال احضر فورا ..!!! على الفور أخذته وذهبنا مسرعين الى ذلك القسم وأخذنا مايقارب الساعتين في الطريق .... وعندما وصلنا وجدنا سيارة اخي واقفة عند باب الشرطه سليمه وليس فيها اي خدش وعندها تضاحكنا انا واخي فرحا وظننا بان اخي ربما كان مخالفا لانظمه المروروانه في التوقيف.

ولكن الخبر جاءنا كالصاعقه عندما علمنا بأن اخي اوقف سيارته على جانب الطريق وقطع الشارع الى الناحية الاخرى لا ندري لم !!! وعند عودته فاجأته سياره نقل كبيره (تريله) لتدهسه تحت عجلاتها....بكيت انا وأخي كثيرا هناك ولكن تهدئه رجال الامن لنا هي التي جعلتنا نكتم غيضنا ونكمل باقي الاوراق واخبرونا ان الجثه في مستشفى الملك فهد بالاحساء.

عدنا الى البيت ونحن نتساءل كيف سنخبر امنا بالخبر وهذا اخونا (علي) ونحن نعلم مقدار حب امنا له .!!! ولكن اشار علي اخي ان نذهب الى احدى خالاتنا وناخذها معنا لكي تمسكها اذا ناحت اواغمي عليها .. وفعلا اخذنا خالتنا معنا واخبرناها الخبر في السياره فبكت فاجبرناها ان تكتم دموعها وان لاتظهر الهلع امامها فيشتد حزنها فقبلت ذلك... ومن شدة خوفي ولااريد ان ارى امي في هذا المنظر ..نزلت خالتي وذهبت الى ابن خالتي في البيت ... وماهي الا دقائق حتى اتاني زوج خالتي وخالتي واخي وكانت امي معهم .... فسألت زوج خالتي كيف امي كيف تحملت الخبر هل ...اصابها مكروه...هل...وانا ابكي.

فقال لي امك معنا افضلنا نفسا واهدأنا حالا ..وتذكرنا بالله ...هي افضل منك بكثير ايها الرجل. فانطلقت الى السياره وانا غير مصدق ...ففتحت الباب وانا اقول امي كيفك كيف حالك. فاذا هي مبتسمه راضيه بقضاء الله وقدره ثابتة كالطود الشامخ ...كما عهدتها منذ صغري لديها من اليقين بالله مايهون عليها مصائب الدنيا ... مازالت تذكرنى بالله وتقول انه امانه واخذ الله امانته ... واصبحت تهدأنا كلنا ووالله مارأيت في عينيها دمعة واحده بل تضحك ...وتشكر الله .

فقلت يا امي لقد مات علي مدهوسا ..الى اين انتم ذاهبون لا استطيع ان اتخيل انه مات فكيف تريدوني ان اراه وهو اشلاء فقالت ياولدي لا تخف فسوف اكون بجانبك. ياالله اي امرأه هذه اي محتسبة هذه ..اي جبل هذا الذي استند اليه.

الان ولان فقط عرفت هذه السيده ..فوالله انها هي التي تصبرنا...وتصبر خالتي وزوجها .. وأخي الاكبر في ابنها...الان مسحت دموعي واستحييت من ربي ومن نفسي...الى الان والله لم اذكر لكم اي شي من القصه.....اسمعو..كنت في الطريق اسال نفسي ياترى اتراها تصطنع ذلك ..ماذا ستفعل اذا جد الموقف ونحن نرى الجثه في ثلاجة الموتى .

دجلنا المستشفى وذهبنا الى ثلاجة الموتى وكان معنا عمي وخالي ...ذهبنا سويا الى الجثه وانا اترنح في مشيتي وهي بقربي كالطود الشامخ... اخرجو الجثه انزلوها على الارض وقال العامل هناك افتحوها وتأكدومنها والله ماستطاع احد ان يقترب لكي يفكها .

اقتربت امي منها كما عهدتها تستغفر له وتسبح وتدعو له بالرحمه قال لها اخوها ما تريدين ان تفعلي واراد اخراجها وقال لن تتحملي المنظر لم ترد عليه وما زالت في ذكرها مع الله وتفتح الاكفان عليه وابعدت كل ماعليه وتقلبه يمينا ويسارا وتدعوله بالرحمه ووالله اننا كلنا متأخرين عنها خائفين مذهولين حتى الشخص العامل هناك سألنا ماتصير له هذه المرأه فأخبرناه انها امه فلم يصدق ...وقبلته بين عينيه ودعت له ثم ارجعت غطاءه واخذت ملابسه في كيس وهي تحمد الله وتشكره ووالله مارأيت في عينيها دمعه... وذهبت الى السياره وجلست في مقعدها تنظر الى ملابسه تشكر الله وتحمده وتدعولولدها.

وبعد ايام والله على مااقول شهيد ... سمعت كأن ابنها يناديها من تحت قلبها وهي جالسة في اليقظه ويقول يا امي ان الملائكه تتسابق لكي تراني واسمعهم يقولون اين ابن الصابره اين ابن المحتسبه والله لوكنت عندك ياامي لقبلت اقدامك.
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 5:10 am

ياحبيلكم منتظره و محسنة الظن بربها الله يجعله في ميزان حسناتكم
اذا طنشت وانا مصدقه احس اني راضيه وغير مكرهه ومتعمده وش الحل مع هالحاله ؟!
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 1:35 pm

كراهيتك لموضوع انك مصدقه او غير مكرهه اكبر دليل يدل على انك مؤمنة ومشكلة الوسواس حقك سهلة جدا يحتاج بس انك تكونين متبلِّده اذا جتك فكرة انك مصدقة تجاهلي واعرفي ان الوسواس هو كل فكرة ملحة تُلِّح عليك باستمرار اذا راودتك اي فكرة تُلِّح عليك مثل انك مصدقه او غير مكرهه فاعرفي انه وسواس واعرفي ان الله ما ابتلاك بذا الوسواس إلا لحكمة ومستحيل تكونين مصدقتها أصلا ماراح تكونين متعمده لان ذي الأفكار تجي على بالك بدون تدخل منك والله ثم والله انك اذا تجاهلتيها وما استمعتي لها واشغلتي نفسك لترتاحين صح بالبداية تحسين بضيقة ومع هذا استمري في التجاهل وبتحسين براحة افتقدتيها من زمان وبتقولين ليتني تجاهلتها من اول لأَنِّي اعرف اننا كلنا فقدنا طعم الراحة لدرجه النسيان والله يشفينا ويشفيك
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 2:00 pm

ياحبيبك محسنة والله كلام يثلج الصدر فعلا الوسواس يكبر لنا الموضوع ويقول انها مننا ونقعد في دوامه
الله يثلج صدرك ويجعلنا واياك ومنتظرة وزهرة أمل والزهرة والجوري وابو مشخص والطيب الطيب وابو الصمود وجميع الاخوه في المنتدى من اعضاء ومشرفين من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 2:04 pm

محسنة
تدرين انا جاني هاللعين قبل سنتين وتشافيت منه ولما جاني كان اهون من الان واقول في نفسي كيف مصدقته في الاولي حتى بعد ماشفيت قلت كيف لعب علي وضيق صدري لكن ربي يرزقنا الصبر وحسن الظن به ويشافينا ويعافينا قبل ما ينتهي رمضان ونستمتع بما بقي من رمضان
محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 4:29 pm

امين تدرين ان جاني وسواس الموت و وسواس الطهارة والعبادة هذول كانوا اسهل وسواس مر علي في حياتي لكن وسواس العقيدة كان اصعب واحد لدرجة مرات حسّيت اني مجنونة من قوة الصداع ومن كثرة التفكير ولدرجة ان اهلي صارو يودوني المستشفى وانا ما فيني شي ولدرجة اقعد ابكي الين اتعب وأنام نسيت الراحة في ذيك الأيام اللعين كان مستمتع وهو يشوفني بذي الحالة بس والله اني ما أخليه يتهنى وانتي جوري لا تسمحي له يحزنك كوني قوية عشان تتخلصين منه ولا يرجعلك مرة ثانيه كلما جاك الوسواس تذكري ذيك الأيام مع اهلك ومع أصدقائك كيف كانوا سعيدين وانتي مهمومة بسببه ولا فرحتي معهم اعزمي بأنك بتتخلصين منه قبل يخلص رمضان وعشان تفرحين بالعيد وتفرحين انك عبدتي ربك في ذَا الشهر الكريم وادعي الله انه ينصرك عليه
Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 8:14 pm

الله ينصرني عليه مليت من هالشعور قسم انا نزلت كم كيلو ورحت اخذت مغذي
والحين اهون بس متعبني الشعور 
استغفر الله استغفر الله اشياء ما اقولها ولما افعلها اقول ليه استسلمت ليه صدقت ليه وقتها ما كنت مكرهه 💔
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 8:40 pm

اختي محسنة الظن بربها جزاك الله كل خير على القصة مؤثرة يارب يعطينا ولو ربع من صبرها
التوقيع

محسنة الظن بربها
محسنة الظن بربها

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 8:42 pm

اصبري ان مع العسر يسرى اقري قران كثير وخاصة سورة البقرة لو تقدرين أقريها في الثلث الأخير وأقري على نفسك ولا عاد تقولين اني مصدقة او غير مكرهه انتي متضايقة وهو اكبر دليل انك كارهه الوسواس اقري البرنامج مره ثانيه وطبقي واعزمي انك بتتخلصين منه لا تهتمي لأي شي والله لو انك طنشتي كان ارتحتي يالله ما أبغى يجي بكرا إلا وانتي قريتي البرنامج وبديتي تطبيقه واذا بديتي لا تقولي أبدا اني مصدقة او غير مكرهه لانه بيأثر عليك وبيخرب البرنامج عليك
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة   الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة - صفحة 17 Empty2016-06-15, 8:43 pm

Jooory كتب:
ياحبيبك محسنة والله كلام يثلج الصدر فعلا الوسواس يكبر لنا الموضوع ويقول انها مننا ونقعد في دوامه
الله يثلج صدرك ويجعلنا واياك ومنتظرة وزهرة أمل والزهرة والجوري وابو مشخص والطيب الطيب وابو الصمود وجميع الاخوه في المنتدى من اعضاء ومشرفين من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل
اللهم آميييييييييييييييييين ووالدينا والمسلمين والمسلمات اجمعين
التوقيع

الى الاخت joore90 تقيمي + لفته لمن يعاني من وسواس العقيدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 17 من اصل 23انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18 ... 23  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تقيمي وسواس العقيده
» الى الاخت مناي والاخت joore90
» استشارة بخصوص وسواس الأفكار المزعجة، وسواس المرض و وسواس العقيدة
» تقيمي وسواس العقيده الحمدلله
» تقيمي في ما يخص وسواس العنف