الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

سؤال ؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-11, 1:03 pm

انت ما تحتاجين فتوى يا أختي وحالتك بسيطة وانت من يصعبها وتشقين على نفسك بنفسك وتبرئين الشيطان وتقولي هي افعال ارادية والشيطان يضحك وفرحان بإنتصاره عليك لأن هذا ما كان يريد ان تصلي اليه 
لو الناس تعرف كل مكايد الشيطان ما كان فيه هم وغم وما كانت فيه مشاكل بين الناس والغيبة والنميمة وراح تسهل العبادات و .... و... و...
لكن دور الشيطان على وجه الارض وإلى يوم القيامة اضلال بني آدم لأن الله كرم آدم عليه وتجرأ وقال لرب العالمين سيقوم بإضلالنا الى يوم القيامة ولا تجد أكثرهم شاكرين وتوعده على ان يتقاسم معنا كل شيء حتى في الأموال والأولاد ولو كنا نراه لكنا نعرف ألاعيبه  لكنه خفي يأتي بالوسوسة حتى نشك في كل شيء فينا ونحس انها منا 
فيجب أختي ان تحاربيه بكل ما في وسعك كي تقهريه هو 
واصمدي واصبري وتوكلي على الله واعلمي أن الشكوك من الشيطان 
لذلك ثقيفي نفسك واتركي جانبا (كأن قلتها ...أو ربما لم أقلها ...أو احسن أن ما قلتها......)
التوقيع

أخي الكريم ..

يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك .

لأنك لن تستفيد شيئا من إجابتي عليك مالم تبدأ بالبرنامج بداية فعلية

سؤال ؟؟ - صفحة 3 F730b4fc6091b61
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-11, 5:30 pm

طيب اختي الزهرة الله يحفظك ويجزيك عني الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب اللهم آمين ان يجيني احساس داخلي ما ادري مني او من الشيطان اللعين انه اية ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها ) انه انا في وسعي اكثر وانه المشقة هي لما أكرر كثير .. لآني انا في بعض آيات او كلمات الفاتحة ما أنطقها والفظها بشكل صحيح أسمعها بأذني و لساني حتى ماا حركه مثل المسلمين بشكل صحيح من اول مره احيانا او في اغلب الأحيان لازم أنطقها مره ثانية عشان أنطقها والفظها بشكل صحيح وهذا الشي في الواقع ما فيه مشقة علي عشان كذا انا خايفه لآني الحين او من شهور وانا ما أكرر ولا حرف في الفاتحة وأخاف علي تكرار الكلمة او الآية مره ثانية مكان نطقي المره الاولى الغير صحيح هذا هو اللي مخوفني فهمتي علي اختي الزهزه هذا اللي مو مخليني اتقدم في الشفاء
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
Sky????~
Sky????~

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : لا حول ولا قوة إلا بالله 🌸🍃

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-12, 12:16 am

من الوسواس خلاص ترسب بعقلك الباطن هذا السلوك والتبرير :( 
طنشي إنتي صح وهو جالس يزيد الضغط عليك لما يشوف التطنيش والتجاهل .. لا تعطينه مجال أكثر ..
 إختي منتظرة الله يفرج همك عطيني رقم الشيخ السويلم .. 
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-12, 6:48 am

هذا رقم الشيخ [url=tel:0505110545]0505110545[/url]
ابغى رقم شيخ ثاني بالواتس اللي تعرف لا تبخل علي
التوقيع

منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-12, 7:13 am

يخسأ الشيطان اللعين اني أبرر له بس والله العظيم اني اسمع بأذني اني ما نطقت بشكل صحيح ولا حركت لساني بشكل صحيح احيانا يجيني فكره او احساس انه لازم أتعلم سورة الفاتحة من جديد بعد الشفاء!!

انا في بداية رمضان كنت اقرأ بصوت منخفض جداً وكان حالي احسن من الحين بس بعد العذر الشرعي بيومين او اكثر صرت بصعوبة اقرأ بصوت منخفض النفس عندي يتقطع والحين صرت اقرأ بصوت مرتفع شوي لكن حال النطق كما هو في بعض الكلمات مو في كل الفاتحة رغم مافيني خوف الحمدلله خف الخوف والتوتر والقلق لكن حال النطق والقراءة كما هو ما في تقدم في بعض الأحيان 
انا صرت اقرأ قصص الناس المتعافين حديثاً وأحس بحزن مو حسد والله بس حزن على حالي . هل لي عذر عند ربي اني انطق مره واحده الكلمة او الآية في الفاتحة ولا أعيد قراءتها اذا أخطئت في نطقها المره الاولى لآني اذا قرأتها مره ثانية بنطقها بشكل صحيح ومافي مشقة علي مع ذلك انا ما أعيد هل لي عذري عند ربي اخاف اموت وصلواتي مو مقبولة هو اول عمل نتحاسب عليه ان صلحت صلح باقي أعمالنا وان فسدت فسد باقي اعمالنا يارب اغفرلي واجعلني احسن الظن بك

اختي الزهرة لو سمحتي ردي على رسالتي اللي فوق وايضاً هذي الرسالة الله يخليك مالي بعد الله الا انتم
التوقيع

الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ ? إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-12, 11:53 am

منتظرة فرج ربي كتب:
طيب اختي الزهرة الله يحفظك ويجزيك عني الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب اللهم آمين ان يجيني احساس داخلي ما ادري مني او من الشيطان اللعين انه اية ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها ) انه انا في وسعي اكثر وانه المشقة هي لما أكرر كثير .. لآني انا في بعض آيات او كلمات الفاتحة ما أنطقها والفظها بشكل صحيح أسمعها بأذني و لساني حتى ماا حركه مثل المسلمين بشكل صحيح من اول مره احيانا او في اغلب الأحيان لازم أنطقها مره ثانية عشان أنطقها والفظها بشكل صحيح وهذا الشي في الواقع ما فيه مشقة علي عشان كذا انا خايفه لآني الحين او من شهور وانا ما أكرر ولا حرف في الفاتحة وأخاف علي تكرار الكلمة او الآية مره ثانية مكان نطقي المره الاولى الغير صحيح هذا هو اللي مخوفني فهمتي علي اختي الزهزه هذا اللي مو مخليني اتقدم في الشفاء
لا تكرريها وثقي في نفسك انك قرأتها صحيح وكل احساس أو شك غير ذلك فهو وسواس والشيطان هو الذي يوهم لك أنك قرأتها غلط 
نعم الشيطان الذي يوهم لك انك قرأتها غلط ويوهم لك انك سمعتها غلط وهو كذاااااااااااااااب فعقلك طغى عليه الوسواس فيحسس لك أنك سمعتها بأذنيك غلط 
يجب عليك قراءتها عادي بدون ما تدققين في قولها غلط أو لا ولا تكرريها ثم بعدها تجاهلي وأكملي صلاتك 
يجب أن ترغمي نفسك عن التوقف على هذا التكرار والشك واوقفي الوسواس بالتجاهل ولو تبقي تبحثين كيف تنطقينها صح فهذا تشجيع للوسواس بالبقاء فيك وراح تشقي بدون فائدة وما راح تسمعي الفاتحة صح 
تجاهلي وستسمعينها صح
التوقيع

أخي الكريم ..

منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-12, 8:42 pm

منتظرة فرج ربي كتب:
رسلت في العصر هذا السؤال للشيخ عبدالرحمن السويلم قرا الرسالة وطنشني !! ما ينلام طفش من كثرة اسئلتي 

ابغى رقم شيخ ثاني بالواتس الله يجعلها من اهل الفردوس الأعلى اللي تعطيني الرقم
التوقيع

منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-12, 8:51 pm

اختي الزهرة انا مشكلتي الحين مو عارفه ارجع اقرا كما كنت بشكل عادي (اقصد الكلمات اللي أخطئ فيها) عشان كذا الكلمة تنطق معي احيانا بشكل خاطىء في المره الاولى بس اذا نطقتها مره ثانيه بنطقها بشكل صحيح بس انا اخاف انه اللعين يزيد علي اذا أعدت قراءة الكلمة واخاف اني أظل طول عمري كذا هل لي عذر عند ربي في هذي الحالة؟

اختي الزهرة هل مر عليك هذا الوسواس ؟
التوقيع

منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 1:51 am

اخوي ابو مشخص الله يخليك ويسعدك بالدارين ويحقق لك كل ماتتمنى في الدنيا والآخرة اللهم آمين جاوبني على هذا السؤال . لان الناس طفشوا مني ما صاروا يردون علي اسأل جنوني !!

انا عارفه انت تهتم بالناس اللي عندهم وسواس في العقيدة لأنك كنت مصاب بهذا الشي الله يخليك جاوبني على هذا السؤال ورايحه امشي على الكلام الي تقوله الين ربي يكرمني بالشفاء يارب لانه هو يعيقني أتقدم في الشفاء
انا اذا أعدت قراءة الكلمة اللي أخطئت في نطقها في الفاتحة في المره الاولى ونطقتها مره ثانية والله العظيم ما فيها مشقة علي وبنطقها بشكل صحيح. لآني انا لساني يخذلني أحيانا او في اغلب الأحيان فما أنطقها في المره الاولى بشكل صحيح بس اذا نطقتها مره ثانيه انا بنطقها بشكل صحيح عشان كذا انا خايفه انه علي تكرار ومالي عذر لانه في حالتي ما فيها مشقه اذا نطقتها مره ثانيه المشقة تكون اذا كررت كثير وبعدين أنطقها بشكل صحيح انا حاطه في بالي انه هذي المشقة وهذي فوق وسع الانسان
اما في وضعي اذا نطقتها مره ثانية بشكل صحيح هذي ما فيها مشقة هل لي عذر عند ربي في حالتي اذا طنشت مع انه اذا نطقتها مره ثانيه بنطقها بشكل صحيح او مالي عذر وانا محاسبه وعلي تكرار الكلمة اللي اخطيء فيها اعادتها مره ثانيه دام اني بنطقها بشكل صحيح .
والله سبحانه يقول ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها ) وانا ما علي مشقة اذا نطقتها مره ثانية وبنطقها بشكل صحيح . قول لي وش أسوي وبنفذ كلامك بإذن الله
التوقيع

Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 3:35 am

ياحبيبتي خطط ابليسسيه هو الان تسلطه عليك بانك تعيدينها مره وتجيك راحة بعدها بفترة بيوسوس لك تكريينها ثلاث مرات وهكذا فاقطعيه من البداية وريحي راسك ولا تعيدين
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 5:46 am

Jooory كتب:
ياحبيبتي خطط ابليسسيه هو الان تسلطه عليك بانك تعيدينها مره وتجيك راحة بعدها بفترة بيوسوس لك تكريينها ثلاث مرات وهكذا فاقطعيه من البداية وريحي راسك ولا تعيدين
جوري جعلك انتي ومن جابوك بالفردوس الأعلى اللهم آمين .. يعني انا ماعلي ذنب بإذن الله لآني ابغى أصك هذا الباب  وأشفى وارتااااااااااااااااااااح وارجع لطبيعتي يارب واضحك علي اللي اكتبه هنا نفسي يجيء هذا اليوم .. هذي الفكرة ما جتني الا من أسبوع تقريبا الله ينصرني عليه اللعين عاجلا غير اجل اللهم آمين .. اخوي ابو مشخص وأختي الزهرة الله يسعدكم اريد ايضا منكم أجابه للاطمنئان اكثر لا تهمشوني انا ورسالتي
التوقيع

Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 7:43 am

لا حبيبتي ماعليك ذنب هذا وسواس شدة التركيز والخوف من الشيء يقع يعني تركيزك على كل حرف وخوفك من انك تخطين هو الي يخليك تخطين ولو صار بالفعل فالخوف والخطأ خارج عن ارادتك فتجاهلي مع تجاهلك بتعودين افضل من السابق المشقة ياختي موب بس في الاعادة الان صلاتك عليك مشقة تتزملين للصلاة تخافين يضيق صدرك هذا كله من المشقه الدين يسر وسعادة لا هم وحزن " ليحزن الذين ءامنوا " 
طيب جربي تتسنين حتى في السنن يكون معك الوسواس ؟! اذا لا فاحمدي الله والامر ايسر مما تتوقعين وهذه اكبر دلالة على ان مافيك وسواس وخارج عن ارادتك وغير محاسبة عليه ..
اذا نعم فالامر يسير لان ابليس يوسوس لك بالتدريج بحيث يكرهك في العبادة ولا تذوقين لذتها فتتركين النوافل ثم السنن ثم المستحباات الى ان يصل الى الواجبات مثل الصلاة 
على سبيل المثال اللعبة الي ظهرت حديثا
لعبة بيكمون
انا اراها لعبة تافهه سخيفة لصغار العقول لقراءتي عنها وعن خطرها فعايشه مبسوطة وسعيدة 
شخص اخر لا يعلم عن حقيقتها فخاض فيها وحملها وصار يلحق ورا البيكمون ويضيق صدره لما مايلقاه او يلقاه لكن بمكان ما يستطيع انه يصطاده فيحزن وينتظر الفرصة لاصطيادة ربما لا ينام يفكر في كيفية الاصطياد وتشغله وتصبح اكبر همه لربما ايضا يحلم فيها ويتنكد في حلمه ليه ؟!!!! لأن اعطى اللعبة اكبر من حجمها وسخر تفكيره لها ..
هذا هو الوسواس بالضبببطط كل ما اعطيتيه تفكير اكبر وكنتِ متوترة كان الهم والحزن اكثر مما يجعلك تفقدين صوابك هذا ليس في وسواس العبادة في جميع الوساوس .
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 8:28 am

Jooory كتب:
لا حبيبتي ماعليك ذنب هذا وسواس شدة التركيز والخوف من الشيء يقع يعني تركيزك على كل حرف وخوفك من انك تخطين هو الي يخليك تخطين ولو صار بالفعل فالخوف والخطأ خارج عن ارادتك فتجاهلي مع تجاهلك بتعودين افضل من السابق المشقة ياختي موب بس في الاعادة الان صلاتك عليك مشقة تتزملين للصلاة تخافين يضيق صدرك هذا كله من المشقه الدين يسر وسعادة لا هم وحزن " ليحزن الذين ءامنوا " 
طيب جربي تتسنين حتى في السنن يكون معك الوسواس ؟! اذا لا فاحمدي الله والامر ايسر مما تتوقعين وهذه اكبر دلالة على ان مافيك وسواس وخارج عن ارادتك وغير محاسبة عليه ..
اذا نعم فالامر يسير لان ابليس يوسوس لك بالتدريج بحيث يكرهك في العبادة ولا تذوقين لذتها فتتركين النوافل ثم السنن ثم المستحباات الى ان يصل الى الواجبات مثل الصلاة 
على سبيل المثال اللعبة الي ظهرت حديثا
لعبة بيكمون
انا اراها لعبة تافهه سخيفة لصغار العقول لقراءتي عنها وعن خطرها فعايشه مبسوطة وسعيدة 
شخص اخر لا يعلم عن حقيقتها فخاض فيها وحملها وصار يلحق ورا البيكمون ويضيق صدره لما مايلقاه او يلقاه لكن بمكان ما يستطيع انه يصطاده فيحزن وينتظر الفرصة لاصطيادة ربما لا ينام يفكر في كيفية الاصطياد وتشغله وتصبح اكبر همه لربما ايضا يحلم فيها ويتنكد في حلمه ليه ؟!!!! لأن اعطى اللعبة اكبر من حجمها وسخر تفكيره لها ..
هذا هو الوسواس بالضبببطط كل ما اعطيتيه تفكير اكبر وكنتِ متوترة كان الهم والحزن اكثر مما يجعلك تفقدين صوابك هذا ليس في وسواس العبادة في جميع الوساوس .
جوري الحين احس انك صرتي تفهمين علي هذا اللي يصير معي حتى لما اتوضى في نفسي أقول الله ينصرني عليه اللعين . حتى في صلاة النوافل معي لكن احيانا احس ما علي انطق زين وأحيانا لا و ما اهتم مو مثل الفريضة أحزن اذا ما نطقت زين وأحس تضيق فيني الوسيعة طبعا انا في ثلاث كلمات مو في كل الفاتحة الحمدلله .وأحيانا اذكر نفسي بحسن الظن بالله واتخيل انها مكتوبه على سجادتي وابتسم طبعا تصنع عشان أقهر اللعين بعد الانتهاء من الصلاة وأحيانا للاسف دموعي تخذلني وتنزل غصب عني وأمسحها بسرعة وابتسم وأقوم اطوي سجادتي وعباتي وأحاول أنسى ولا أشيل هم قراءتي في الصلاة الجاية
التوقيع

الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 10:28 am

منتظرة فرج ربي كتب:
اختي الزهرة انا مشكلتي الحين مو عارفه ارجع اقرا كما كنت بشكل عادي (اقصد الكلمات اللي أخطئ فيها) عشان كذا الكلمة تنطق معي احيانا بشكل خاطىء في المره الاولى بس اذا نطقتها مره ثانيه بنطقها بشكل صحيح بس انا اخاف انه اللعين يزيد علي اذا أعدت قراءة الكلمة واخاف اني أظل طول عمري كذا هل لي عذر عند ربي في هذي الحالة؟

هذا من كثرة التدقيق في الغلط والخوف منه تغلطين لا اراديا لأن عقلك وجهتيه من الأول للغلط بخوفك من الغلط والتدقيق فيه فدربي عقلك على التجاهل وتقة بنطقها صح راح يرسل اشارة لفمك كي تنطقيها صح
التوقيع

أخي الكريم ..

الزهرة
الزهرة

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 10:48 am

منتظرة فرج ربي كتب:

كل الناس تمرعليها هذا الوسواس لكن البعض يعلم بتفاهة الوسواس فيتجاهلها تلقائيا (الناس الطبيعية) 
لأن من لا يعرف الفاتحة وينطقها جيدا إلا الأمي أو الذي لم يدخل المدرسة فسورة الفاتحة يتعلمها الانسان من نعومة اضافره ويعيدها في المدرسة وفي المساجد ............
اما الموسوس يبقى يدقق دون فائدة لأنه استجاب للوسواس  ويظن الموسوس انه عليه ان ينطقها جيدا فربما لا ينطقها جيدا فيتلعثم فمه من التدقيق حتى يصبح يشك انه لا يعرف قراءتها أصلا ويجب أن يتدرب عليها مرة أخرى ويتعلمها حتى يقرأها جيدا خوفا من الاذناب ويظن أنه يحسن صنعا فيبقى اسير الوسواس
 يعني كل الناس العادية تقرأها غلط إلا هو يريد يصححها ؟؟؟
التوقيع

أخي الكريم ..

منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 2:13 pm

اختي الزهرة الحين انتي وجوري فهمتوا علي الحمدلله هذا اللي كنت ابغى أوصله لكم من اول دخولي للمنتدى بس ما اعرف كيف اشرح حالتي بشكل صحيح !! انا حتى لما اقرا مواضيع الأعضاء في المنتدى اغبطهم انهم يعرفون يشرحون حالتهم بالتفصيل . صح هذا الوسواس يفشل لان الطفل اللي عمره 6 سنوات يعرف يقرأ الفاتحة كيف انا ما اعرف !! بس يجيني احساس او فكرة انه علي أتعلم الفاتحة من جديد بعد الشفاء !! ما ادري مني او من اللعين ويشككني في اللي اكتبه وأني كذابه وجالسه امثل اني مريضه!! الله ينصرني عليه يارب
الحين انا علي اني ادرب عقلي على التجاهل واثق في نفسي وفي لساني اني راح أنطقها بشكل صحيح ولا قدر الله ما نطقتها بشكل صحيح أتجاهل ولا افكر ولا اهتم وانسى وطبعا ما أعيد نهائيا مهما كان في شي ثاني اختي الزهرة تبغى تقولينه لي ؟
دعواتكم اني اطبق هذا الكلام بحذافيره
التوقيع

Jooory

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية

سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال ؟؟   سؤال ؟؟ - صفحة 3 Empty2016-07-14, 4:45 pm

الله يوفقك وييسرلك
بالضضضبططط
الله يشفينا جميعا ويسعدنا

سؤال ؟؟
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3