الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يآست نفسي
يآست نفسي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة   انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة Empty2016-05-11, 5:50 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا ما كتبت الا لان كل محاولاتي فشلت و عزيمتي ضعفت الى حد كبيير انا ادرس في الجامعة الاقتصاد يعني طالبة رغم ان الانسان بيكون دارس و واعي تجيه اشياء يصعب يواجهها لكي لا اطول عليكم انا اعاني من وسواس في الصلاة و الوضوء من سنة و نصف زرت كتيير من المنتديات و سمعت فيديوهات مشكلتي اني يجيني وسواس اني ما اتوضيت منيح اني ما غسلت عضو تلات مرات اني ما مسحت راسي اني ما عملت لكل عضو تلات مرات و لما اكون على وشك انتهاء يجيني شك انو خرج من ريح و اصير اعيد الوضوء من جديد واظل لساعات في الحمام و اخرج كلي مبللة انظر اجد اهلي يروني نظرات غضب اكترهم ابي الي يظل يزعق علي انا مو لخاطري كان يديني لمشايخ يعملولي رقية و بعض مرات يطلب مني اني ابخر باشياء ورق مكتوب فيه شيء انا ما كنت اعمل نية فهيك اشياء كان يرغمني اروح لهيك ضريح لاولياء تم دهاب لشيخ ذلك ضريح لكي يرقيني لكن عصبت عليه وما عدت اسمع لهذه الخرافات منو لهيك رجع يرمقني بنظرات غضب  لكن  لما بدلت جو وسافرت عند اختي  المتزوجة في مدينة اخرى كنت بديت اتحسن لكن لما رجعت عالبيت بدات انتكس يعني اهلي ما يساعدوني دائما اسمع منهم عبارات انك بديتي تجني ان شيطان سيطر عليكي هيك فبديت ارجع لحالتي و اسوء من الي كنت وصرت ما اتق في نفسي بحيت لما اريد اتوضا ادخل معي امي لكي تتبعني ة الصلاة كمان ما صرت اتق لا في لساني ماذا يقول كنت في الاول اظل ابكي ليل نهار حتى جف دمعي الان فقط قلبي يعتصر من الداخل لشدة استيائي من حالي امي بتشتغل بظل استناها لحتى تجي مشان تصلي معي لما ياذن للصلاة احس بغليل في صدري لعدم قدرتي على الصلاة لوحدي حاولت كتير لكن ما ان بخلص برجع اشك انا نقصت ركعة انا لما ركعت كانو خرج مني ريح انا ما سلمت يمين وشمال وهيك زهق اهلي مني لانهم يرونني تراجعت في دراستي مع انو هاذ التخصص معدلي هو الي فرضه علي ما احب هاد تخصص اي اقتصاد يعني تراجعت كتير بتجيني كتيير وساوس منها وسواس الموت وسواس افكار سلبية مع انو انا الان في هاد سن بتكون الافرازات كتيرة بتجيني افكار ما اريد افكر فيها او هيك بتكون بتلعبي او بتفتحي نت بتطلعلك اعلانات حاجات مخلة للحياء دغري اغلق صفحة لكن تلك صورة بتعلق في دماغي وبتصير تخيلات ما اريدها ابدا بالاستغفار لكن اجد هناك الافرازات لا اعرف ماذا افعل ابدا في الغسل مع العلم اني اعاني من برد كيف اشرح يعني اعاني من بول الكتير يعني البرودة ما اعرف افرق ما بين البرد الي فيني و من افرازات الي بتجيني من تلك التخيلات الي ما بريدها ما ان تجيني ابدل مكاني ابدا استغفر فييدوني الله يخليكوم تعبت من حالي عملت كتيير رقيات بس ما في جديد اتمنى تفيدوني
منتظرة فرج ربي
منتظرة فرج ربي

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
(وإذا مرضت فهو يشفين)

مُساهمةموضوع: رد: انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة   انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة Empty2016-05-12, 6:37 pm

اختي شوفي هذا المقطع للشيخ عبدالمحسن الأحمد
https://m.youtube.com/watch?v=qliV5l4Ai90
التوقيع

صلوا على من يقف في نهاية الصراط عند باب الجنة ..
يراك تضع قدمك على أول الصراط ويدعوا لك .. (( رب سلم سلم )) ..
يآست نفسي
يآست نفسي

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة   انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة Empty2016-05-13, 3:00 pm

شكرا اخني حاولت كتييير اني اطنش هذي الافكار بس نفسي بتانبني وما يجيني نوم احس اني ما صليت صح و اني راح اتحاسب وكذا و كذاكرهت نفسي كلما ياذن علي للصلاة ما اقدر اصلي الا لما يكون حدا ممتبعني في الصلاة و الوضوء  ماذا افعل ساعدوني و بالنسبة للوسواس الموت وما افعل انا  وسواس افكار اخرى ما اعمل فكري فيها لما تجيني اطنشها لكن هاي الوسواس الصلاة و الوضوء حرم علي طعم الحياة واستشعار حلاوة الصلاة اريد ان اتخلص منه سنة و نصف و انا في عذاب معو ما اخرج من البيت الا لما اكون مصلية حتى لو كنت متاخرة على دوام الجامعة ما تجيني نفس امشي و الصلاة علي و نوم كمان ما يجيني النوم لو ما كنت متوضية معي اني اعاني من البرد اي كترة البول ساعدوووني ارجوكم يا خبير انت بتعرف معانتنا صارلي سنة و نصف و انا مو مرتاحة اخجل من نفسي لما انادي على امي تتوضا معي او تصلي معي انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة 615600228 انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة 615600228 الكل في البيت صار ينظر الي كمجنونة انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة 1445508200 لا يعتمدون علي في شيء ساعدني الله يفرج كربك و يجعلها في ميزان حسناتك انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة 3807605848
ابومشخص
ابومشخص

نائب المشرف العام

نائب المشرف العام
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
قال الله تعالى
(ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين)

(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

مُساهمةموضوع: رد: انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة   انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة Empty2016-05-13, 9:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقرأي البرنامج حفظك الله وطبقيه بحذافيره من غير تنازل او تهاون وارسلي لنا التقييم اليومي مع استفساراتك يجب ان تفهمي البرنامج جيدا وتبدأين التطبيق

البرنامج العلاجي لوسواس العبادات
https://alkhabeer.yoo7.com/t24-topic

العقبات والمصاعب التي تواجه المتعالج في تطبيق البرنامج
https://alkhabeer.yoo7.com/t31-topic

اركان العلاج الثلاثه
https://alkhabeer.yoo7.com/t1393-topic

كيف التعامل مع تنقل الوسواس من مكان لآخر(قاعدة بيضة التمساح
https://youtu.be/EBFeQCu83VE

https://alkhabeer.yoo7.com/t219-topic

التقييم اليومي وسواس العبادات

حصر جميع السلوكيات الوسواسيه%
التخلص من جميع السلوكيات%
تحقيق الإنجازات (2 يوميا على الأقل)%
كسر بيضة التمساح%
تحقيق التجاهل:
عدم الاستجابة للوسواس% 
عدم التفكير%
عدم الإقناع%
تحقيق ركن المواجهة%
الابتسامة%
التماسك وعدم الانهيار%
الهدوء%
المحافظة على المكاسب والإنجازات%
التوقيع

أخي الكريم...
يجب عليك تطبيق البرنامج العلاجي قبل وضع سؤالك
لأنك لن تستفيد شيئا من إجوبتي مادمت لم تبدأ بالتطبيق فعليا  

عبدالعزيز1

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة   انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة Empty2016-05-28, 10:29 pm

أختي أبشري بالخير وسواسك سهل جداً و بسيط
طبقي البرنامج وسوف تجدين السعادة

ملاحظة: أختي الذهاب لضريح الأولياء شرك بالله وكذلك الرقية إذا كانت مصحوبة بأدعية شركية
وعليك اختي تجنب هذه الأمور فهي شرك بالله وكما وصفتيها أنتِ بارك الله فيك بالخرافات.

وبالنسبة للرقية الشرعية أضن انها موجودة بالمنتدى.

وعليك الحرص على تعلم التوحيد من مواقع مؤثوقة مثل إسلام ويب

انا حقا ياست من نفسي احتاح مساعدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضغط نفسي شديد
» تعب نفسي لكن مقاومة
» تعبت من نفسي
» وسواس المرض يقتلني كل يوم. افيدوني جزاكم الله الجنة
»  خائف على نفسي ..