الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» وسواس الايام والتاريخ Mazin
» احتاج مساعده اتمنى الاجابه على كل نقطه عاجل Mazin
» عادي او لا دلال المالكي
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Mazin
M28

شاطر

الوسوس القهري والخوف من موت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
FARES MELEK
FARES MELEK

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-23, 9:14 pm

بسم الله الرحمان الرحيم 
السلام عليكم 
أختي الكريمة انا أعاني نفس معاناتك كل مرة بحاول ابعد هده الفكرة عن رأسي الا أنها دائما ملتصقة بي, أصبحت لا أفكر بشيء الا بالموت حتى أن الأحلام صارت تؤرقني و صرت أخاف التقي مع اصدقائي أو أهلى حتى لا يخبرني أحد أنه حلم بي لأنو الحين صارت الاحلام أكثر وسوسة لي لم يعد للنوم راحة و لم يعد للحياة طعم كل همي الموت الموت....و كل شيء قريب من الموت صرت ما بقدر اشوف للمقابر أو ارى ان شخصا توفي ...المهم كل شي بالموت صار يؤرقني أكثر و أكثر...اللهم اشفينا بشفائك الدي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
karimamaroc
karimamaroc

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-24, 3:16 pm

سلام عليكم
أختي  نتينك عندك نفس الحالة ديلي خوف من موت وش نتينك من المغرب أختي وش ممكن تعطيني رقم تلفون ديلك نتوصلة معك اد كان ممكن 
والله يجزيك بالخير
sa7ar
sa7ar

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-24, 4:01 pm

السلام عليكم اخت كريمة كيف راك دابا ان شاء الله تكوني بخير شوفي اختي حاولي تطبقي البرنامج وشغلي نفسك ماتفكريش بزااف في الوسواس هاد الشي راه صعيب في الاول ولكن ان شاء الله غادي تقدري انا عندي نفس الوسواس وربي يشافيك في قريب ويحفظك ويفرحك ويفرج همك ويطول عمرك في طاعته وبره وعبادته ورضاه
karimamaroc
karimamaroc

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-24, 4:58 pm

سلام عليكم
شكرا بزاف أختي sa7ar ولكن مع الأسف  جنيا تطبيق برنامج صعيب معرفشي كيف غدي نتجاهل الوسواس كنحول ولكن كنفشلة 
الحمد الله على كل حال 
لا إله إلا أنت سبحانك إني كونت من الظالمين .
sa7ar
sa7ar

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-24, 5:30 pm

عليكم السلام
ماكاينش لاش تشكريني شوفي اخت كريمة نتي ماكتفشليش لانه مازال حابة تتخلصي من الوسواس ولكن غير كتحسي ان الوسوسة مجهدة بزااف شوفي في الاول ماغديش تنجحي في التجاهل ولكن ماتستسلميش بالعكس عيدي تطبيق البرنامج حتى تنجحي وتقدري تتجاهلي واهم شيء ماتكلميش مع نفسك وتخففي عليها الى جاك الوسواس شغلي نفسك في شي حاجة حاولي تخرجي من الدار نتي وعائلتك ماتبقايش غير جالسة ماكتديري والو قوي عزيمتك ماتخليهش هو يتحكم فيك احتكي مع الناس وماتنسايش تديري تقييم يومي باش تعرفي النسب ديالك وهاد الشي كيساعد على العلاج والله يشافيك ويعطيك صحيحتك وان شاء الله تولي حسن من قبل
karimamaroc
karimamaroc

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-27, 3:51 pm

سلام عليكم
كيف نتينك  أختي صاحرة وش ممكن نعرف منك حتى نتينك عندك نفس الحالة ديلي نفس مرض أختي عندك وش عندك نفس الأعراض  ديلي وممكن تقولي كيفش قطعتي الاسترسال مع الوسواس  وكيفش قدرتي تجاهل الموضوع ممكن  تنصحني أختي 
الله  يجزيك بالخير أختي شكرا بزاف
sa7ar
sa7ar

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-27, 4:51 pm

وعليكم السلام اختي كريمة
ان شاء الله تكوني بخير واحسن من قبل ايه حتى انا عندي نفس الحالة اللي عندك ونفس الوسواس وتقريبا نفس الاعراض كتجي لكل اللي فيهم هاد الوسواس غير كتختلف الدرجة ديالها وعلى حسب خوف الشخص باش تقطعي الاسترسال خاصك تشغلي نفسك والى حسيتي بالوسوسة او بشي فكرة مزعجة ماتديهاشي فيها كملي الشيء اللي كتعمليه او تكلمي مع عائلتك وضحكي معاهم والى جاوك الاعراض حاولي ماتهتميش ليهم وضحكي ولا كانه فيك شيء في الاول غادي تحسي بصعوبة شوية ولكن عادي حاولي كوني قوية وطبقي البرنامج وماتنسايش تقيمي نفسك يوميا هنا باش تعرفي نسبة ديال الشفاء ديالك وابتعدي عن الوحدة ونساي انك مريضة وماتقلقيش الى ماقدرتيش من اول مرة عادي حاولي عدة مرات عادي لما كتطبقي البرنامج بعد يومين او تلاتة كيتجهد الوسواس وخاصك تتجاهليه كليا حاولي تخلقي الفرح والسعادة وربي يشافيك ويعافيك ويشافيني ويشافي كل مريض ويفرحك ويطول عمرك ويبعد عليك الهموم والاحزان اختي
karimamaroc
karimamaroc

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-29, 4:33 pm

سلام عليكم
أخوتي  سعدوني انا تعبنة بزاف عندي الألم  في أسفل  الضهر وفي نصف ديلي من جهت  اليمن وعندي الدم جري في الجسد  ديلي وفي الأصبع  رجلي قوللي  شنو غدي نعمل انا معرفشي نطبق برنامج ومعرفشي كيفش نتجاهل  سعدوني انا تعبت 
وشكرا لكم أخوتي
sa7ar
sa7ar

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-29, 5:35 pm

عليكم السلام اختي
يارب تكوني احسن الان مافهمتش عليك مالك وضحي اكثر وحاولي تطبقي البرنامج ماتستسلميش قوي نفسك...وان شاء الله ربي يشافيك ويعافيك والمشرفين يساعدوك
L3eze
L3eze

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
المغرب
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-29, 9:29 pm

يا اخت حسبي الفكرة مكيناش او ضحكي او فرحي براصك من تجيك الفكرة متقوليش او الا كان العكس متديهاش فيها كتبة لك بدرجة لتفهمي اكثر
FARES MELEK
FARES MELEK

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2016-09-30, 8:17 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكته ..أخت كريمة انا أعاني مما تعانين لكن افهمي جيدا ا\ا لم تحاولي السيطرةو على ه\ا المرض فسيسيطر عليك بالتأكيد، انا أصبت به منذ كنت 14 سنة لكن بفضل الله و بفضل الإرادة أتغلب عليه ، لكن هو في مرات بيجيني حتى أني أمل من الدنيا و انقهر منو لكن كان لازم أقاوم هذا الوسواس، و هذه المرة الأخيرة كان له تأثير كبير علي، لكن """ ألا بذكر الله تطمئن القلوب"""""" اختي اكثري من ذكر الله و الدعاء في أوقات الإستجابة، في السجود بعد كل صلاة بين الأدان و الإقامة اكثري من هذا الدعاء ايضا""" لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين""""،،الصدقة ايضا بنية الشفاء، و الله يكون معنا جميعا صحيح أنو أنا ما زالت مصاب به لكن الحمد لله  يتناقص كل ما أذكر الله و اعمل اللي قلتلك ...و السلام عليكم و لا تنسي اتباع ايضا خطوات الخبير
FARES MELEK
FARES MELEK

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الوسوس القهري والخوف من موت    الوسوس القهري والخوف من موت  - صفحة 3 Empty2019-03-17, 8:43 pm

السلام عليكم أخت كريمة كيف حالك مع الوسواس القهري أتمنى أن تكوني تخلصت منه بإذن الله أنا الحمد لله تخلصت منه و ربنا يشف كل مريض بهذا المرض و هذا حسابي فيسبوك لمزيد من المعلومات و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مممنوع وضع عناوين تواصل بارك الله فيكم

الوسوس القهري والخوف من موت
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» الوسواس القهري الافكار المزعجه والخوف..مره اخرى
» هل الوسوس يسبب تفاقم للوضع الجسدي
» الصلاة والخوف
» النوم والخوف منه
» الرهاب والخوف