الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

قصتي سوف تفيدك ان شاء الله

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
ام مريم....

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى
تعليقك : .

قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-07-25, 2:16 am

..

عدل سابقا من قبل الجرح علمني.... في 2017-10-06, 1:01 pm عدل 1 مرات
ام الولدين

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-08-27, 2:12 am

موضوع جميل واسلوب شيق.. عندي مداخلة صغيرة . بالنسبة لاسم الضار . اكتشف احد العلماء انه ليس من اسماء الله الحسني وكذلك اسم الخافض .. هذا للتوضيح . لان كل امر المؤمن خير حتي وان كان ظاهره شر .. لان هذه دنيا وليست جنة وكل مكروه يصيبك تاخذ عليه حسنات اذا صبرت. اشغلوا اوقاتكم بالطاعهة والذكر والقران وسوف تختفي وساوس الافكار
ام مريم....

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-06, 1:00 pm

السكب كتب:
السلام عليكم والرحمة وكل البركات

اخواتي واخواني  ............

قصتي باختصار ...

عندما بدأت بتطبيق البرنامج بدأتها بصلاة الاستخارة وكنت اعتقد ان البرنامج عبارة عن جهاز يجب ان اضعه يوميا علي مثل ( الروبوت )  الرجل الالي او مثل الجهاز يجب ان ارتديه يوميا واي غلطة بالتطبيق سوف انهار وساعود الى سابق عهدي من وساوس وشكوك وووو الخ
وللاسف عندما بدأت بالتطبيق لم انجح لماذا ؟؟
للسبب الذي ذكرته اعلاه نعم هو الفهم الخاطئ فهمته كجهاز او كروبوت وهذا خطأ كبير كبير كبير ولكن عندما يفهم بفهمك انت العادي يعني الطبيعي يعني المنطقي  يعني انك عندما قراته اجزم لك انك فهمته وانت تعلم كل تصرف وكل شئ كيف يكون التصرف السليم العادي الطبيعي المنطقي سوف يكون صغير صغير صغير البرنامج بالنسبة لك

اسمعوني جيدا .....

ولكن عندما اشتركت بالدورة فهمتها وكان الخطأ الذي ارتكبته ايضا اني اسال واسال واسال الخبير استاذ عبد الله و هذا ايضا لا يجوز لان الاسئلة سوف تكون بعيدة عن الواقع ....

يعني ...

انت سوف تسأله عن امر او امرين او 10 او حتى مليون .. لالالاكن الحياة الواقعية فيها من التجارب ومن المتغيرات اليومية كثيرة واحيانا كثيرة جدا .. قد تعاكس و قد تضاد ما سالته للخبير اثناء الدورة  وقد يتطابق معك بعض الاحداث اليومية ما سالته للخبير ...

لذلك انا برأيي وانا يهمني ان تتخلص من هذا الوهم الصغير . لان للاسف انت كبرته وانا من قبلك واعطائه اكبر من حجمه وضيعنا عليه الوقت ولم ننصرف لاشياء تهمنا ويصلح بالنا وحالنا في الدنيا والاخرة

اسمعني وهذه مجازا للاخت والاخ ........

اصحاب المليارات  واصحاب الشركات واصحاب الشهادات الكبرى من الجامعات ليسو بافضل منك وليس عقلهم باوعى او باذكى ولا لديهم اكثر من رجل او اكثر من قلب .. هم مثلك ولالالالاكن هم ركزو عالاهم  وعلى المهم وانت ركزت جل طاقتك وكلها على وهم على وعلى سراب ......

قد يؤلمك كلامي لا بأس تألم ويمكن يكون اقسى من وسواسك لانك تشعر بالحسرة على ما فاتك من حياتك ولا ما سوف يفوتك لا قدر الله
في حال لم تتغير . التغير الان لو تقدر حالك وتحب نفسك وتحترمها لو تحب مستقبلك وتشتاق الى ربك .... الان لو سمحت ارجوك

اوك ... تريد الحل لو لديك الامكانية والاشتراك بالدورة اشترك وافهم وافضل لك من خلال تجربتي ومن خلال توصية الخبير ( لا تسأل ) والافضل لك ذلك لكيلا تحرم نفسك الفهم من الدورة ...

لانني انا غلطت وكانت غلطة كبيرة وهي انني سالت وبعد ذلك اثناء التطبيق للبرنامج بعد الدورة تعاملت معه كانه جهاز ارتديه وابعده عني وهذا فهم خاطئ ....
ليس ذلك فحسب ولكن ايضا تضررت و اصبح لدي صداع عصبي في رأسي وانا ليس متضايق منه لأنني اعتدت عليه وانا اخذ علاج له الان ولكن مثل ما قلت لك ليس متضايق منه بالقدر مرض الوسواس الفشلي هههههه وصدقني هو يوسوسلك ولكن محاولاته تبوء بالفشل وانا تعمدت ان اذكر كلمة مرض عشان تحترم نفسك اكثر وتدعس عليه بنعليك وتعلو عليه وتصل الى مرادك بالحياة بكل ثقة لان الخبير اخبرنا عن شئ جميل ان ممكن هذا الاحساس او هذه الفكرة التي صدرت من الشيطان انا مقتنع انها من الشيطان قناعة تامة ولكن الله يرزقنا القناعة الاكبر  والاكبر من ذلك  ولكن هو من الشيطان لذلك لا تقلق وانت انسان عبد مطيع جميل باذن الله للرب الواحد الجميل ........

لانك اذا ذهبت عند الطبيب النفسي وانا برأيي ان الطبيب النفسي بحاجة لهذه التقنية اكثر لانه ينصحك بادوية وكلام قد يفيدانك وربما لا وانا كثير من الموسوسين الاصحاء هنا حلو المصطلح صح ☺

دمجت بين صفات شخصية الموسوس الجميلة التي ابدعها الله به وبين بنية الانسان الصحيح المنطقي الطبيعي . وانت بعد التطبيق بفترة قصيرة ان شاء الله سوف تشعر بذلك وبعد تجاوز او خوض الحياة بحلوها ومرها سوف يكون لديك الخبرة الكبيرة بمساعدة نفسك ومساعدة غيرك لانك بعد هذه الخبرة سوف تقرر بقرارك انت لا احد غيرك انك ترى الخير والشر الاثنان على حد سواء ان شاء الله =  الخير × 2

ووقتك و فرصتك هي الان .. الان

يعني الي ذهب قد ذهب لكن ترك للك تجارب وذكريات .. تجارب وذكريات ان شاء انك استفدت منها  لكي يكون حاضرك افضل بكثير وذكريات وتجارب  ان كانت سيئة ليس ذنبك ولا ذنب احد قد يكون مشكلة قضاء وقدر جرى لك ما جرى ولكن كي تستفيد منه لاجلك ولاجل الاجيال المقبلة وان تسعى جاهدا بعد التوكل على الله وليس التواكل ان تفعل بالاسباب وتدعو الله ان يرزقك الافضل الان وبالمستقبل وللاجيال القادمة كيف ؟؟

بالدعاء والعمل على مرادك وخاصة صلاة القيام اقلها ركعتان وهذه نصيحة لي قبلك ...

لسنا اعلم ولا افهم  ولا اصدق من ربنا الذي خلقنا والتي روحنا منه وهو الصادق الذي قال (  ادعوني استجب لكم )  ونحن كلنا فخر وحب وايمان واعتزاز ان ربنا الله لا اله الا هو ....

وخاصة ان الشخص الموسوس والله اني اكتبها دمعت عيناي فيه من النعم لا يملكها احد وهو لا يقدر هذه النعم ويظلم نفسه ظلما كبيرا ..
وغيره من الناس مرتاحين وبوافر النعم صحيح لا احد يعلم بظروف الاخرين ..

وهذا كله بعلم الغيب وقد يكونون الناس سعداء ان تعساء لالاكن انت عليك بظاهر الامور وهو الناس في سباق لنيل اعلى الدرجات العلمية والاموال والسعي الدؤوب بحل المشاكل الخاصة بهم وانت لا زلت متردد وخايف من اللاشئ  nothing  ولا تعلم كيف تنوي وكيف تصلي وكيف تستغفر وكيف تبتسم وكيف وكيف  .....

وهذه اشياء تافهة وتافهة جدا  " هلك المتنطعين "

الله سبحانه وتعالى وصى بك نفسك وان استراحت واسكانت واخذت حقها الكامل عليك بالاخرين لكي ينعم الخير على الجميع كما يحب ربنا عز وجل وانا تعمدت ان اقول كلمة ان . لانها ان التوكيد  الدالة على حسن الظن بالله وان شاء الله سوف تستريح وتستكين وتاخذ حقك الكامل بكل شئ

نعود لموضوع الدواء والطبيب النفسي ....

الطبيب النفسي والذي صرف لي الدواء زاد وزني الى 79  ولم يؤتي بنتيجة تذكر غير انه زاد وزني فحسب والتفكير المستمر لا زال في راسي ...

المهم اذا  اخذته واذا لم تاخذه لن يفعل شئ اذا انت لم تتوقف عن الاستجابة للافكار الشيطانية الخزعبلية الغبية المزعجة لعنة الله عليه والملائكة والناس اجمعين .. بس والله احيانا اتخيل رحمة الله واتذكرها واحسن الظن به واقول حتى ابليس سوف يرحمه الله يوم القيامة لكن عندما اتذكر ما فعله بي العنه لعنة لا يقوم من بعدها ابدا. ولكن انا لست ربا ،  انا انسان وحسابه ليس الي ولكن رحة ربي الكبيرة الواسعة (  وسعت كل شئ  )

المهم ....

الوسواس هو عبارة افكار واحاسيس وخوف ورهاب وكل شي مزعج حتى احيانا كلامي وكلام  الخبير وكلام الناس يكون لك وسواس في المستقبل كيف ؟؟

في المستقبل سوف تقوم بعمل ما والشيطان وليس ذاكرتك يقوم بتذكيرك بكلامي او بكلام احد من الناس او بحديث عن الرسول ص او اي شيئ فتقوم انت بالاستجابة او بالحزن ...

لا يا حبيبي . طنش وتجاهل وعيش حياتك

وهذا الكلام موجود ومكتوب بالكتاب المعروض في الموقع الذي نحن به الخاص بالخبير ....

كيف تفرق بين الذكريات العادية اللي تتذكرها انت تلقائيا او الذكريات
التي يذكرك بها الشيطان لكي يثنيك عن القيام بالعمل هو اصلا تلقائيا مع الخبرة سوف تعلم ان هذه الذكرى من الشيطان ...

مثلا بالامس .... كنت ماشيا في طريقي وسلمت على جارنا بدون ان ابتسم وباللحظة هذه ذكرني الشيطان بحديث الرسول ص (  تبسمك بوجه اخيك صدقة )

وانا علمت انها من الشيطان لانه ليس من الطبيعي اعود اليه الى الرجل واقوله معليش تذكرت انه لازم ابتسملك وهذه ابتسامة 😆 هههههههه قمة المسخرة بصراحة .....

ياخي حتى لو ما عرفت هذه الحركة الشيطانية الوسخة منه في جملة جميلة سمعتها من الخبير والي هيا .... ياخي حتى لو شكيت 1 %  انه وسواس  اطرح به في عرض الحائط .... وانا اقول لك ادعس عليه بنعليك لكي تعلو وتصل الى مرادك في الحياة

واحيانا في امور كنت من زمان اتردد بالقيام بها وعندما اقدم عليها ابن الكلب يذكرني بها لكي يثنيني عن القيام بها ولكن انا مستمر بالقيام ....

حتى اثناء دراستي احيانا عند الدراسة يذكرني ببعض درجاتي المتدنية في السابق  لكي لا اضاعف المجهود واادرس ولا انسى الماضي واحزن ....

احيانا الشيطان يخيل لك مواقف غريبة وانت لها مستنكر ومنزعج منها لانك انسان عفيف وطاهر تريد الصح والمثالية في كل حياتك ... تجاهل هذا الازعاج

احيانا تمر من امامك فتاة جميلة وتنظر لها وتحس بشعور شيطاني كذابي ... تجاهله لانه ليس منك

احيانا يذكرك بموقف مر معك من قبل دقائق او اقل وتحس بتانيب وانزعاج انك لم تتصرف بتصرف سليم او ان الطرف الاخر كان بمعنى انه افضل منك او اشطر منك ... تجاهله والصح انك تعاملت معه بالسليم

احيانا يخيل اليك مواقف وغباء من الشيطان انك فعلتها او يذكرك بكلمة ووهو بغبائه نعم غبي لان ان بذكائي عرفت جل واغلب الاعيبه لماذا اغلب ؟؟؟
لاني لا اعلم غدا او بعد ساعة ماذا سياتيني بغباء جديد والتصرف المعهود الجميل هو التجاهل احيانا اسال نفسي مافي تصرف اخر غير التجاهل . التجاهل كثير عليه كمان

انا الان اكل وبدون ما اغسل يداي على طول اول ما اكلت جاني ايحاء منه ووسوسة مغص خفيف في بطني وعطاني فكرة انه سرطان . ابعده الله عنا جميعا

افكار كثيرة وتفاهات لها اول وليس لها اخر من هذا التافه ....
تجاهل وابتسم وتعامل مع الامور بتلقائية وركز على كلمة تلقائية جيدا

صح وتذكرت حاجة مهمة وهي احيانا يذكرك وياتيك بافكار انت قلتها من زمان او كنت تؤمن بها او قلتها او اي من هذا المنطلق فا تزعجك فا تجاهلها ايضا حتى لو كنت انت قلتها في السابق
تعرف لماذا ؟؟

اول شي مهم عشان يقنعك انت انسان بحاجة لدكتور وعلاج وان لديك كل الامراض العضوية والنفسية

لان الى هذه اللحظة تاتيني افكار وسواسية بشتى انوعها
وانا اتجاهل . وايضا لاجل ايضا الشخص نفسه بحاجة الى تطوير مستمر بالافكار والكلام وعلى جميع الاصعدة فلذلك يقنعك بانك انسان ملخبط ومتخربط وفوضوي لكي تصدق بكل الافكار التي تاتيك

على فكرة وجع بطني اختفى ☺

1 الثقة الكبييييرة بنفسك اهم نقطة ولا تفقدها ابدا .. كيف ؟
لا تفقدها وبس ☺

مهما حدث معك مهما تعرضت لامور او حدث معك اشياء سيئة او جميلة لا تفقدها وهي ليست جهاز او بنطلون تريد ارتدائه لا ....

هي شئ موجود ولكن لا تراه وانما هو احساس لا نراه ولكن نشعر به .

واصلا ما الذي حدث معك حتى لو تاخر شفاؤك او عرفت عدو الانسانية اجمع ...

سوف تعلن ان لاشئ فاتك منها لا فقدان عقلك والحمدلله ولا زلت ذكي ومعك كل الصفات المحمودة التي ذكرها الخبير ويوجود صفات سوف تكتشفها بنفسك

انت صنع الله ولست كرتون تستخدم لمرة واحدة

لا تفقد الثقة بنفسك ابدا  

الصفات التي قالها الخبير

حاد الذكاء    محبوب وجذاب    مرتب ومنظم    مبدع    مؤدب وخلوق    مرهف الاحساس

نعم انت فيك كل هذه الصفات ...

لا ترى الناس بعنصرية
الناس لديك سواسية كاسنان المشط
تكره الظلم
تحب الخير لنفسك وللاخرين
تحب التغيير دائما
واشياء كثيرة تمتلكها

هذه التقنية جميلة جدا وانا ان شاء الله احسن استخدامها

لاني تخيل معي مثلا كنت سرحان وقت المحاضرة او وقت مشاهدة فيلم وفجأة يمر موقف وانا هنا ابتسم مباشرة تلقائيا ارى الموقف متغير عني تماما واراه بشكل افضل هههههه والله هذا الي يحصل

طبعا صعب انك تفعل هذا الشعور او هذا الشئ في كل المواقف ولكن سوف تتذكر عندما تحتاجها واريدك ان تقتنع قناعة تامة ان كل الاشياء السيئة التي مرت معك هي من الشيطان وان سبب هذه الافكار من الشيطان واريدك ان تقتنع وتثق بنفسك ان بك كل الصفات التي ذكرتها وانك الافضل والمصطفى بين كل البشر

احيانا يوجد بعض الناس يعارضونني بامور دينية حياتية ك ( الصلاة  الايمان الموسيقى الحجاب الزنا الحدود وبعض الامورامور اخرى ) وبعض الناس ينتقدون ارائي ولا يحترموها فقط لانها تخالفهم والله من لديه عقل وذرة بصيرة سوف ينصف كلامي ولا يزدريه على الاقل،  وانا لم ادخل في قلوبهم او صدورهم لكن مما افهم من كلامهم انهم لا يحبون الكلام المخالف لهم او الرأي الجديد . ليس هذا فحسب بل ينعتوني بصفات غريبة ... لا يهمني وصراحة احيانا اشك في نفسي واقول هل فعلا انا على خطأ وهم جميعهم على صواب ....... نعم انا على حق  لانني عندما ارائي تهدف بالتنوير على الناس وتخدمهم (خير الناس انفعهم للناس) تمشي بالتوازي مع المنطق الذي هو دين الاسلام وحينما ارى النبي محمد ص حينما اؤذي من اقرب الناس اليه وهو عمه والذي بعث في جاهلية عمياء سوداء  مقتنعين ومؤمنيين بافكارهم بجاهليتهم العفنة ولا يريدون ان  يرو ابعد من انفهم ولا يتقبلون الرأي الاخر وبعد فترة من الزمان كان الرسول محمد ص كان هو الاحق وصاحب الرؤيا الابعد  وكان هو الرجل الاول من ذلك الزمان الى هذا الزمان وكل الازمنة

ثق بنفسك بكل المواضع ابدا ولا تشك بنفسك ابدا ( وهذه لي قبلكم )

وفقنا الله جميعا لكل خير  ووفق كل خير لنا و رزقنا حسن الظن بالله اكثر و اكثر .

اختي مناي ارجوك اقرائيها نفس قصتي
ساعديني كيف اقنع نفسي مايعتبر تطمين وكيف أفكر بالمنطق 
ارى البرنامج كجبل 
كيف افهم صح
Remiahmed
Remiahmed

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمدلله حمدًا كثيرًا يطيب بهِ قلبي ويرضيه الحمدلله حتى يرضى عني العزيز الجبّار💗.

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-06, 4:25 pm

ام الولدين كتب:
موضوع جميل واسلوب شيق.. عندي مداخلة صغيرة . بالنسبة لاسم الضار . اكتشف احد العلماء انه ليس من اسماء الله الحسني وكذلك اسم الخافض .. هذا للتوضيح . لان كل امر المؤمن خير حتي وان كان ظاهره شر .. لان هذه دنيا وليست جنة وكل مكروه يصيبك تاخذ عليه حسنات اذا صبرت. اشغلوا اوقاتكم بالطاعهة والذكر والقران وسوف تختفي وساوس الافكار
ارجو منك متابعة موضوعي كان لديك ماهو لدي ولكن الحمدلله الان بتحسن كل يوم
لكن احتاج منك كلام محفز وشكرا  لك
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-06, 7:13 pm

Remiahmed كتب:
ام الولدين كتب:
ارجو منك متابعة موضوعي كان لديك ماهو لدي ولكن الحمدلله الان بتحسن كل يوم
لكن احتاج منك كلام محفز وشكرا  لك
نعم هناك اختلاف
والله اعلم بالصواب
التوقيع

قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 3954698051
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-06, 8:37 pm

جزاك الله خيرا اختي الفاضلة ام الولدين

استفدتُ من كلامك واطلعتُ علي اختلاف العلماء
نعم يوجد اختلاف بين العلماء في صحة بعض الاحاديث الواردة في اسماء الله الحسني

والله اعلم بالصواب

حفظك الله يا غالية
التوقيع

مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-07, 12:44 am

الجرح علمني لي عودة لم افدر تصفح الموضوع من الجوتل
لا تضوجي اصبري علي
التوقيع

رقم الخبير النفسي للتواصل عبر الواتس
00966554263580
--------------------

قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 1211d6148c663ec
صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-07, 7:29 am

والله انا لم اعلم ان كاتب الموضوع هي الاخت الجرح علمني لذا ارجو المعذرة

لأني اُفَضِلُ أن يُتْرَكَ الصفحةُ لصاحبها مع ردودها

حتي يستفيد كاتب الموضوع من صفحته اكثر

التوقيع

مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-07, 11:21 am

الاخت الجرح كلمني لديها اكثر من صفحة ساعيد كتابة عنوان الموضوع الخاص بها لصحة متابعة باسمها
التوقيع

00966554263580
--------------------

ام مريم....

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-07, 12:17 pm

هاي مو صفحتي هاي صفحه احد المتعافين  اخونا السكب
التوقيع

🌱
مناي
مناي

مشرفة

مشرفة
معلومات إضافية
الجزائر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-07, 1:00 pm

نعم أنت عملت الإقتباس فظن أنه لك

الإقتباس للسكب وفيه أمور كثير إيجابية ليش ما تتعاملين مع الوسواس مثلما فعل السكب
لقد أعطاك عصارة تجربته
التوقيع

00966554263580
--------------------

صابر عبد الكريم
صابر عبد الكريم

مشرف

مشرف
معلومات إضافية
العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-07, 2:04 pm

مناي كتب:

الإقتباس للسكب وفيه أمور كثير إيجابية ليش ما تتعاملين مع الوسواس مثلما فعل السكب
لقد أعطاك عصارة تجربته
بارك الله فيك اختي الفاضلة مناي يا اهل الصلح ويا اهل العلم والحلم
انا فكري كان مشغولا ولذلك ظننتُ ان الصفحة للاخت الجرح علمني
جزاك الله خيرا
التوقيع

ام مريم....

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
الإمارات
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-07, 2:23 pm

مناي كتب:

لقد أعطاك عصارة تجربته
انا لا اريد اعود للتطبيق واطبق غلط فهمتي علي وماعرفت ألطريقه الطبيعية اجد صعوبه مو قادره أوصل المعلومه 
لما اطبق اخاف أنسى السلوك الصحيح 
لما بواجه الوسواس بيزيد وبيزيد الاختلال؟؟؟
Wijdan
Wijdan

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين اللهم صلى المحمد وعلي محمد

مُساهمةموضوع: رد: قصتي سوف تفيدك ان شاء الله    قصتي سوف تفيدك ان شاء الله  - صفحة 3 Empty2017-10-08, 1:43 am

ماشاءالله عليك الله يتمم شفاك يا الله إنشاءالله عقبالي يارب اشفني دعواتكم

قصتي سوف تفيدك ان شاء الله
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» قصتي وباذن الله اخبركم عن شفائي قريب
» انقذوني مكرووب ولايعلم كربي الا الله.قصتي واريد حلا
» نصائح مهمة قد تفيدك ")
» لمرضة وسواس الطهارة والصلاة قصة حقيقية انقلها لكم لانها ولله الحمد فادتني من اول قراءة ماشاء الله تبارك الله بشكل جزئي لان لسه ماداومت وبإذن الله حأستمر
» هذه قصتي.......