الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 4:45 pm

حبيبتي بارك الله فيك ربي يسعدك وهذا الي صار فييا  اني دخلت بحالة اكتئاب كرهت كلشي  واحس انو كل شي كذب  وحتى صار تجيلي افكار اني انتحر وليش نحنا موجدين. وافكار زي كذا  احاول اتجاهل  لكن تيجيني افكار جديده
نورا ؛
نورا ؛

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 4:55 pm

قمر كتب:
حبيبتي بارك الله فيك ربي يسعدك وهذا الي صار فييا  اني دخلت بحالة اكتئاب كرهت كلشي  واحس انو كل شي كذب  وحتى صار تجيلي افكار اني انتحر وليش نحنا موجدين. وافكار زي كذا  احاول اتجاهل  لكن تيجيني افكار جديده
الى الان الاكتئاب فيني وفكرت كثير انتحر لان تجيني أفكار تخوف وم اعرف شنو معناها بس تجاهلت والحين الحمدلله احسن بس الحلم خوفني حيل لما تحقق نص الحلم
لا تسترسلين ولا تخافين كلها اكاذيب من الشيطان عشان يحزنك
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 4:57 pm

وانتي بعد لا تخافين هذا الحلم حديث نفس لانك تفكرين بالامتحانات. وتفكرين  بالوسواس والموت لا
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 5:02 pm

عندك سناب او انستاجرام حتى اضيفك ونبقى على تواصل ونرسل تقييمنا اليومي حق بعض. ونفضفض لبعض اذا ما في مشكله عندك ؟؟
نورا ؛
نورا ؛

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 5:58 pm

قمر كتب:
عندك سناب او انستاجرام حتى اضيفك ونبقى على تواصل ونرسل تقييمنا اليومي حق بعض. ونفضفض لبعض اذا ما في مشكله عندك ؟؟
اكيد عادي بس م ادري اذا الاداره يسمحون بتبادل الحسابات هنا 
الزبده تبين سناب والا انستقرام؟
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 6:32 pm

سناب   اعتقد يسمحون عادي ما فيها شي
نورا ؛
نورا ؛

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 7:03 pm

قمر كتب:
سناب   اعتقد يسمحون عادي ما فيها شي
تفضلي هذا سنابي

عدل سابقا من قبل نورا ؛ في 2017-04-20, 7:25 pm عدل 1 مرات
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-20, 7:13 pm

ضفتك  اسمي
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-21, 8:10 am

يا ربي مش عارفه ايش قاعد يصرلي فش افكار وسواسيه بتخوفني  زي قبل  وفش خوف لكن. في زي احساس متعبني   احساس يقلي اني رح اموت عل هذا من الوسواس  انا خايفه كثير  اول مره بحس هيك ومجرد احساس فش افكار وسواسيه ثانيه  كيف كانت قبل !!!!
نورا ؛
نورا ؛

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-21, 10:37 am

نورا ؛ كتب:
السلام عليكم
مو عارفه كيف ابدأ بصراحه 💔
انا الحمدلله تحسنت كثيييير عن اول وخفت الوساوس بس انا قبل فتره حلمت حلم وفيما معناه اني لو جبت درجة كذا في مادة كذا راح اموت 
وفعلاً اليوم جبت نفس الدرجه اللي كانت ف الحلم وخفت كثيييير
ووحده من صديقاتي حلمت فيني اني كنت ابكي واضحك بنفس الوقت ووحده ثانيه حلمت فيني حلم بس غير يعني المهم اني خايفه ان هالشي يكون دلاله ع قرب الأجل فعلا
تكفون طمنوني والله اني خايفه كثير، م صدقت هالوسواس تروح والحين رجعت لي بقوه وخايفه هالشي يتحقق!

ي ليت اللي عنده رد يفيدني!!!
قمرة
قمرة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-21, 1:30 pm

تطمني غالبًا الاحلام الي زي كذا ممكن تكون اضغاث احلام مثلًا تفكرين بهالمادة او شي لان الحلم بالموت غالبًا يكون تفسيره عكس او اضغاث
وانا بسألك قد حسيتي بكتمة والم في الصدر وضيقة?
مدري انا علي الدورة الله يكرمك ومن جت زادت هالحالة تمامًا والي زاد خوفي اليوم جمعة وكالعادة تخبرين الوسواس يجيني خوف مب طبيعي من هاليوم
والحين احس اني مكتومة وصدري وظهري يوجعوني مدري هل له علاقة بالحالة النفسية او لا 😢
قمر
قمر

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
فلسطين
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-21, 2:19 pm

انا الي مقلقني وشاغل بالي   الان  اني من مبارح  لم اشعر بالخوف وتأتيني  افكار التي كانت تاتي من قبل ولم اخف منها واقول انها تافهه  لكن الاحاسيس والمشاعر ما زالت موجوده فأشعر  كأنني سأموت وايضاً ما سمعته البارحه زاد الامر سوءاً  ولم اعد افرق هل هذا وسواس ام حقيقه. وقرأت البرنامج العلاجي  اكثر من مره كل ما اقرر ابدأ اطبقه  بجيني الاحساس نفسه  وانه هذا مش وسواس وهذا حقيقه ومش  عارفه ايش اعمل. ساعدوني وانصحوني ارجوكم
نورا ؛
نورا ؛

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2017-04-21, 3:27 pm

قمرة كتب:
تطمني غالبًا الاحلام الي زي كذا ممكن تكون اضغاث احلام مثلًا تفكرين بهالمادة او شي لان الحلم بالموت غالبًا يكون تفسيره عكس او اضغاث
وانا بسألك قد حسيتي بكتمة والم في الصدر وضيقة?
مدري انا علي الدورة الله يكرمك ومن جت زادت هالحالة تمامًا والي زاد خوفي اليوم جمعة وكالعادة تخبرين الوسواس يجيني خوف مب طبيعي من هاليوم
والحين احس اني مكتومة وصدري وظهري يوجعوني مدري هل له علاقة بالحالة النفسية او لا 😢
جزاك الله خير واتمنى اللي عنده اجابه ثانيه يفيدني فيها
وكتمة الصدر والالم والضيقه شي طبيعي خصوصاً بالدوره وممكن يزيد الين تغتسلين لانه يزيد ب هالفتره عشان يخليك ترجعين للصفر
Khadijala
Khadijala

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: كيفك طمنيني؟؟   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2021-02-16, 6:00 pm

نورا ؛ كتب:

[rtl]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/rtl]

[rtl]اخواني واخواتي في هذا المنتدى سعيده بتواجدي هنا بينكم[/rtl]

[rtl]انا توجد لدي مشكله واريد طرحها هنا واريد دعواتكم والنصح لي [/rtl]

[rtl]انا في بداية السنه الميلاديه جاءتني نوبة هلع وظننت اني احتضر وغيرت مكاني واصبحت اهرب ولا اعلم ممن وبعدها نسيت هذه الحاله ومرت قرابة الاسبوعين بعدها بدأ معي وسواس الموت وتعذبت منه كثيراً وتعبت وبعد معاناة شهرين بدأت بتطبيق برنامج الخبير النفسي جزاه الله كل خير لمدة يومين واحسست براحه شديده والله اني افتقدها طول هذه المده ولكن في اليوم الثالث جاءتني نوبه شديده اعادتني الى البدايه مع العلم انها لم تأتني الا مرتين فقط من بداية الوسواس وخفت كثيراً وتحطمت وفي اليوم التالي استيقظت وانا انسانه مختلفه تماماً، لا احس بالحياه ولا احس بالواقع ولا احس ب اي شيء، فقط احس انني احلم واني لست واقعيه والناس من حولي ليسو واقعيين، لا استوعب ولا افهم اي شيء من حولي، انظر الى الارقام واقول م هذه! وانظر الى وجهي ونفس الحال، احس اني لست انا واهلي ليسو اهلي كأنني فاقده للذاكره، لا اعلم اذا كان هذا من الوسواس ام لا فأنا خائفه كثيراً والله اعلم بكثرة تعبي من هذه الوساوس مع العلم ان هناك اشياء كثيره لم اقلها ولم اتعمق بها، وايضا بدأت التشخيص عن الامراض الروحيه لانني ارى رؤى فسرت على انها عين وحسد من اناس حولي، وايضا يوجد احتمال ان هناك مس عاشق، قلت هذا لكي يكون لديكم خلفيه واريد جوابكم اذا كان هذا من الوسواس او من المرض الروحي، فقد صرت احس انني مجنونه او مريضه نفسياً واصبحت تهاجمني صور من الماضي فقط لقطات، واحياناً افكر لماذا خُلقنا ونحن لا نحس "استغفر الله العظيم :broken_heart:" [/rtl]

[rtl]وايضاً اريد ان اضيف انني اكره يوم الجمعه كرهاً شديداً وتزداد عندي الوساوس واتعب كثيراً لدرجه احس انني ميته[/rtl]

[rtl]ارجوكم افيدوني ولا تتركوني حائره! [/rtl]

Khadijala
Khadijala

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
المغرب
انثى

مُساهمةموضوع: رد: استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني   استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني - صفحة 2 Empty2021-02-16, 6:03 pm

كيفك؟ كيف صرتي

استشاره بخصوص وسواس الموت وتطوره؛ ساعدوني
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ساعدوني الله يشفيكم ويشفيني استشاره بخصوص وسواس الموت
» استشاره بخصوص وسواس الموت
» استشاره بخصوص وسواس الأفكار المزعجه ووسواس العقيدة وسواس واختلال الأنيه والخوف من الموت
» استشاره بخصوص وسواس الموت والاحلام بموعده
» استشاره بخصوص وسواس