انا بعد توقيعي بعقد زواجي بس
دقيقتين ولسى خطيبي ما اخذ وثيقة الزواج ولسى العقد موجود
قلته بعد العقد انو خلاص ماابي خطيبي ابي فلان الي مو خطيبي كنت متعمدة وجادة مو وسواس حطو تحتها مئة خط عشان تحكمون على الموضوع بشكل صحيح مو تحسبونه وسواس
هل تراجعي يؤخذ به شرعآ لاني قلت هذا الكلام متعمده
حطو تحتها مئة خط
وانا شخصيتي يتخللها وسواس بطبيعتها بصيام
وطهارة وانا ماينطبق علي الحديث الناس العاقلة فيما معناه ثلاثة جدهن جد ومزح فيهم جد النكاح والطلاق والرجعه فعشان كذا ممكن يؤخذ بتراجعي وسوست قبل العقد في موضوع الزواج السؤال هنا.
هل تراجعي يؤخذ به شرعآ لان شخصيتي فيها بعض وسواس بصيام وطهارة فعشان كذا يكون فيه رخص وتجاوز لنا فعشان كذا ممكن يؤخذ بتراجعي لان كلامي الي قلت متعمده وخلاف عقدي وهل يقع تراجع لان شخصيتي كذا فيها وسوسة في بعض الاشياء فيؤخذ بتراجعي شرعآ من باب الرخص والتجاوز للموسوسين لهم معاملة خاصة فالكلام الي قلته متعمدة فممكن عشان كذا كلامي الي قلت يكون افسد عقدي لانو انا مو من الناس العاقلة الطبيعية ثلاث جدهن جد ومزحهن جد الى اخر الحديث
(وهل هذا الحديث ينطبق على الموسوسين بعد )هل هو زوجي الان ام حرام ليس زوج وان تزوجت اصبحت زانية
اكرة نفسي قلت كلام متعمد والحين متورطة وخايفة اكون زانية ماله علاقة بوسواس اريد الحكم الشرعي هل عقد صحيح ام اصبح باطل بما فعلت
ايش الحالات الي ممكن تخرب العقد بعد التوقيع
وهل الموسوس ومن به وسوسة ينطبق علية الحديث ثلاثة جدهن جد الى اخر الحديث
يارب فهمتو قصدي هل الشرع يؤخذ بتراجع من به وسوسة زيي بعد ما غير رايه بعقد زواج هل المأذون يأخذ بكلامة وهو متعمد عشانه موسوس ولا يقوله خلاص انت وافقت وماعاد نأخذ بكلامك وحتى لو هو متعمد وعنده بعض وسواس بصيام وغيرة. يعني مايراعي انو عنده وسوسة ولا يعامله بالتجاوز والرخص ام لا يؤخذ متعمدددددددة انتبهوووووو
ابي ارتاح الان.
لا تقولون وسواس انا قلته متعمدة. ابي اعرف هل يؤخذ ولالا
وهل عشاني عندي بعض الوسواس بصيام وغيرة يعطوني رخص وتجاوز ويأخذون بكلامي بعد العقد
يتهاونون معي ويأخذون الكلام المعتمد ولا خلاص دامني وقعت خلاص ماياخذون
ياليت الي تجاوز تكتب وش فهمت بعدين تجاوب لاني احس مافهمتو قصدي