الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

الوسواس في العقيدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارةعبدالله
سارةعبدالله

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
مصر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين كنت أعاني من الرسول في الصغر في سب الذات الالهية الدعاء بامراض لاحبائي التأكد من غلق الشبابيك للخوف من دخول حرامي
وبدا عندي السؤال في الدين عندما كنت 12 سنة وهل ديننا صحيح أم لا وهكذا وكانت منطقية بالنسبة لي ولكنها مداومة وتسبب

الوسواس في العقيدة Empty
مُساهمةموضوع: الوسواس في العقيدة   الوسواس في العقيدة Empty2020-04-11, 1:11 am

عايزة اتاكد اذا كان ده وسواس او لا وانا صغيرة كان عندي وسواس في سب الالاه والدعاء على اخبائي بالأمراض اللي بشوفها والتأكد من إغلاق الباب والشباك عشان كان عندي انو في حرامي هييجي وغيره
ولكن بعدها بدا يجيلي اسئلة هل ديننا صح وهل المسيحية او اليهودية او الديانات الأخرى وبدات ادور بعدها جه سؤال عن تحريف القران ومكنتش بيسبني فضل معايا سنتين لحد ما سالت فيه حد متخصص وبدا يختفي ثم بدا تظهر اسئلة فالإلحاد وإمكانية الصدفة وغيره وشبهات الملحدين وبدات احل اول سؤال ثم ظهرت شبهة جديدة مسببالي الم وضيق تنفس وجاوبت عليها بس مش مقتنعة فكنت عايزة اعرف عَل اللي انا في دلوقتي ده وسواس ولا لا وهل ممكن حضرتك تقلي لو ده وسواس فليه او لو ده مش وسواس فليه بردو وجزاك الله كل خير
الله يعطيك العافيه ..
الله يعطيك العافيه ..

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

الوسواس في العقيدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوسواس في العقيدة   الوسواس في العقيدة Empty2020-04-18, 9:01 am

لا تخافي هذا وسواس كراهة هذه الوساوس القهرية النفسية والشيطانية والنفور منها، ومدافعتها بالتغافل والإعراض عنها، والتناسي لها، وعدم الالتفات إليها وإهمالها، والتحقير والتسخيف لها، والإصرار على تفاهتها، وإدراك أنها وساوس شيطانية عابرة وسخيفة جهة صدورها وورودها هي الشيطان الرجيم, مما يستلزم معه ضرورة المدافعة له (إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا)، والاستعاذة منه: (وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله إنه هو السميع العليم). قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الله تجاوز لأمتي عما وسوست أو حدثت به أنفسها ما لم تعمل به أو تكلم. رواه البخاري ومسلم.

الوسواس في العقيدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الوسواس في العقيدة
» وسواس العقيدة و الدعاء على النفس هل هي من الوسواس
» الوسواس العقيدة
» الوسواس القهري في العقيدة
» الوسواس العقيدة و القهري