الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

كرهت الاحتلام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمراء سمراء
سمراء سمراء

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
الجزائر
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

كرهت الاحتلام  Empty
مُساهمةموضوع: كرهت الاحتلام    كرهت الاحتلام  Empty2020-07-10, 3:57 pm

بسم الله الرحمان الرحيم اولا انا جديده في هذا المنتدى لا اعرف هل اضع موضوعي هنا او في مكان اخر اما بعد. اظن انني مصابه بالوسواس لا اعلم هل هو وسواس او هل الشخص يعرف انه مصاب بالوسواس معاناتي بدات في احد ايام رمضان هذه السنه انا كنت بطبعي احب قراءة الروايات والكتب والقصص والكرونيكات واشاهد برامج ومسلسلات مره كنت اقرا احسست بنزول شي فلم اعره اهتمام وعندما دخلت الى دوره المياه وجدت خيط ابيض ينزل مني فغسلت وخرجت ثم في اليوم التالي رايت غي هاتفي صورة ممثل اظن انه اعجبني فوجت نفس السائل و من وقتها وانا خائفه اصبحت ادخل دورة المياه كثيرا لاتكد بعد ان اقرا رواية او اشاهد التلفاز خوفا من نزول شي الكل انتبه على ثم جاءني وسولس الوضوء والصلاة حيث انني دائما احس بخروج ريح مني فاصبحت اعيد الوضوء والصلاه اكثر من مرة تعب اقسم بالله تعبت اريد ان اعوده لطبيعتي واكثر شي دمرني ااني احتلم كل يوم انا لا اعلم ما هو الاحتلام هل هو رؤيه اي شي يثيره الشهوه او ماذا بالرغم من انني اقرا اذكار الليل واستغفر كثير اخاف ان يكون سكنني جن عاشق حتى عندما اخذ قيولة احتلم واستيظ مفزوعه حتا عندما اكون حائض احتلم ولا اعرف هل نزل مني اولا بسبب دم الحيض ارجوكم اعينوني اريد ان انام مثل المعتاد صرت اخاف من النوم واقاومه كي لا احتلم ارجوكم هل انام وابعد هذه الوساوس عني واريد ان اقرا الروايات مثل السابق بالرغم من انها ليست روايات سيئه بالعكس هي اسلامية ولكن حين اصل لمقطع مثل رجل يتغزل في زوجته احس بشعور اخاف ان يكون مني وانا لم اغتسل هل هذا ذنب ولا استطيع ان اخبر امي اخجل منها مذا تنصحوني هل اخبرها. وشكرا اعرف اني اطلت الموضوع ولاكن بسبب خوفي
Ll
Ll

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : يارب اشفيني وارضى عني

كرهت الاحتلام  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت الاحتلام    كرهت الاحتلام  Empty2021-02-02, 1:13 pm

اولا اذا انتي مو متزوجه مستتتتتحييييللللل تحتلمي الفتاة البكر لاتحتلم نادر جداااا بل مستحيل هذا الشيطان يجسك بالاحلام يصور لك صور جنشيه لاتلقي لخا بالا ولا تقومي تفتشي ولا تغتسلي ياعزيزتي اياك ان تغتسلي او تفتشتي تمام لانه اللي سنزلك مو مني ابدا هذا الشيطان يبغاكي تقومي تغتسلي وتفتشس فطنشيه ولاتعطيه وجه ابداااا تمام. 

عادي اقرأي روايات وشوفي اللي تبغي بس ابعدي عن النظر للمحرمات واللي ينزلك طنشيه وتجاهليه هذا مذي ويكون شفاف لزج ونجاسته اخف من نجاسة البول ولا يوجب الاغتسال ولكنه ينقض الوضوء واذا نزلك صبي المويه على الفرج وخذي شوية مويه بيدك ورشي المكان اللي جاه بالسروال وشوفي واقراي اللي تبغيه وتجاهلي اي شي ينزلك فهو افرازات طاهره وبس والمني ماينزل بسيب هالشي ابدااااااا.  
والمذس تجاهليه ولا تعطيه وجه نهائي

كرهت الاحتلام
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسواس الاحتلام.
» تكفون ساعدوني كرهت حياتي
» بخصوص الاحتلام !!!!
» استشارة بخصوص وسواس (المني ، الاحتلام ، الغازات ، المذي ، الافكار الجنسية )
» الاحتلام !!!