الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Mazin
منه منه
Dana
chocho mavie
Ahadd
مرتضى علي
المواضيع الأخيرة
اسم العضو
» حد يرد عليا منه منه
» وسواس الايام والتاريخ مرتضى علي
» وسواس الحساسية Mazin
» بخصوص ترك الوسواس تماماً Mazin
» وسواس الكلام Mazin
» مشكلتي في الصيام Mazin
» وسواس الصيام منيرة ف
» الكلام في الصلاة Mazin
» مهمممم والله Mazin
» اعاده الصلاه شموسه شموسه
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
منه منه
مرتضى علي

شاطر

الرجاء المساعدة ضروري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم عبدالرحمن
ريم عبدالرحمن

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

الرجاء المساعدة ضروري  Empty
مُساهمةموضوع: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-03-14, 10:43 pm

السلام عليكم 

ساعدوني اعاني من وسواس شديد في كل شي تقريبا في الوضوء والصلاة والاستنجاء والخوف من النجاسات والله الوسواس تعبني جدا وصلت لمرحلة اني اصور نفسي وانا اتوضى واصور نفسي وانا اصلي وصلت لمرحلة انو بعد الاستنجاء تجيني افكار اني ما استنجيت ولا غسلت المنطقة مع اني متاكدة اني غسلتها لكن الوسواس معيشني بخوف شديد صرت استخدم التسجيل عشان اتاكد  
عند الوضوء اركز في كل قطرة ماء واخاف ما يكون وصل الماء على الاعضاء بشكل كامل 
والصلاة معاناة في التكبير وصرت ما اعرف اقرا كويس واعيد الكلمات اكتر من مرة كل يوم اقول اليوم بتجاهل وما اعيد لكن والله اموت من الخوف ايش الحل والله تعبت 
عندي مشكلة الافرازت وقرات فتوى انو الافرازات اللي تخرج من مخرج البول هي نجسة وانا اخاف وما اعرف هل هي فعلا من فتحة البول ولا لا لاني ما صرت اعرف اميز من كتر الوسواس😭
Bayan
Bayan

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-03-14, 10:59 pm

مرحبا ريم ، اول شي احب اقولك انو الوسواس علاجه التجاهل وممكن يكون صعب لانك تفكرين انو ممكن ربي يعذبك وتخافين اذا تركتي عضو ماغسلتيه او اخطئتي بالصلاه حابه اقولك انو الله رؤوف رحيم ولايمكن يعذب شخص على شي مو بيده يعني حتى لو مثلا نسيتي تغسلي يدك فرضاً او اخطئتي بالصلاه فهذا ابدا مايحاسبك عليه الله لان الله ارحم واحن بنا من امهاتنا ثاني شيء كل اللي تعاني منه وسواس وانا وانتي عارفين انو صلاتك ووضوءك صحيحه وهذا كله وسواس اذا اتركي الوسوسه وتجاهليها واذا انو الموضوع صعب عليك بالتجاهل انا انصحك تستشيري دكتور نفسي ترا الوسواس اللي عندك له علاج وبعدها تنسي التعب واسم الوسواس والله يكتبلك الشفاء يارب وبالنسبه للافرازات هذي طبيعيه وكلنا نعاني منها ولا هي نجسه ولا شي النجاسه معروفه اللي تخرج بعد العلاقه الجنسيه او بالاستمناء او الدوره غير كذا هذي افرازات طبيعيه وعند كل البنات حتى انا ولاهي نجسه ولا تنقض الوضوء
ابقى قوياً
ابقى قوياً

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : متعافي من الوسواس القهري

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-03-15, 5:09 pm

ريم عبدالرحمن كتب:
السلام عليكم 

ساعدوني اعاني من وسواس شديد في كل شي تقريبا في الوضوء والصلاة والاستنجاء والخوف من النجاسات والله الوسواس تعبني جدا وصلت لمرحلة اني اصور نفسي وانا اتوضى واصور نفسي وانا اصلي وصلت لمرحلة انو بعد الاستنجاء تجيني افكار اني ما استنجيت ولا غسلت المنطقة مع اني متاكدة اني غسلتها لكن الوسواس معيشني بخوف شديد صرت استخدم التسجيل عشان اتاكد  
والصلاة معاناة في التكبير وصرت ما اعرف اقرا كويس واعيد الكلمات اكتر من مرة كل يوم اقول اليوم بتجاهل وما اعيد لكن والله اموت من الخوف ايش الحل والله تعبت 
عندي مشكلة الافرازت وقرات فتوى انو الافرازات اللي تخرج من مخرج البول هي نجسة وانا اخاف وما اعرف هل هي فعلا من فتحة البول ولا لا لاني ما صرت اعرف اميز من كتر الوسواس😭

كلها وسواس وبسبب استرسالك وتركيزك عليها كبرت وزادت

توضأي واطلعي حتي لو شكيتي بشي
والقراءه اقرأي مره وحده ولاتعيدين حتى لو شكيتي

ماعليك شي لانه الموسوس في اغلاق
يعني مجبر فـ ماعليه شيء ان شاء الله

وعلى فكره المشائخ قالو للموسوسين رخص لو كانو يعانون بالوضوء ف يتيممون لين يتعافون لايشقون على أنفسهم الدين يسر يا اختي
والافرازات اللي تتكلمين عنها ماتضر لو كانت نجسه فقليل النجاسه معفى عنه شرعاً

طبقي برنامج العلاج للخبير النفسي ولا تلتفتين للوساوس
تحملي تعب كم يوم وبعدها بترتاحين
ابقى قوياً
ابقى قوياً

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر
تعليقك : متعافي من الوسواس القهري

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-03-15, 5:20 pm

Bayan كتب:
مرحبا ريم ، اول شي احب اقولك انو الوسواس علاجه التجاهل وممكن يكون صعب لانك تفكرين انو ممكن ربي يعذبك وتخافين اذا تركتي عضو ماغسلتيه او اخطئتي بالصلاه  حابه اقولك انو الله رؤوف رحيم ولايمكن يعذب شخص على شي مو بيده يعني حتى لو مثلا نسيتي تغسلي يدك فرضاً او اخطئتي بالصلاه فهذا ابدا مايحاسبك عليه الله لان الله ارحم واحن بنا من امهاتنا ثاني شيء كل اللي تعاني منه وسواس وانا وانتي عارفين انو صلاتك ووضوءك صحيحه وهذا كله وسواس اذا اتركي الوسوسه وتجاهليها واذا انو الموضوع صعب عليك بالتجاهل انا انصحك تستشيري دكتور نفسي ترا الوسواس اللي عندك له علاج وبعدها تنسي التعب واسم الوسواس والله يكتبلك الشفاء يارب وبالنسبه للافرازات هذي طبيعيه وكلنا نعاني منها ولا هي نجسه ولا شي النجاسه معروفه اللي تخرج بعد العلاقه الجنسيه او بالاستمناء او الدوره غير كذا هذي افرازات طبيعيه وعند كل البنات حتى انا ولاهي نجسه ولا تنقض الوضوء

للوسواس علاج..!!
على فكره الاطباء شغلتهم وصف الادويه
ومافي دواء للوسواس 
كل وصفاتهم مجرد مهدئات

والعلاج الحقيقي للوسواس هو العلاج المعرفي السلوكي
اللي هو محاولة تغيير العادات المكتسبه من الوسواس

وهذا ماتلقينه عند الاطباء 
تلقينه عن الاستشاريين النفسيين 

هذا شيء والشي الثاني 

برنامج الخبير النفسي افضل علاج مو لأننا بموقعه لكن لانه اللي جرب الوسواس وعانا منه  مو مثل اللي مجرد درسه

والمرض هذا له جانبين جانب ديني وجانب نفسي
والمصيبه الاكبر الاطباء يرفضون هالشي
وينفون انه في الموضوع جانب ديني 

وهذا غير اسعارهم الخياليه
حمززة
حمززة

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الجزائر
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين.
بارك. الله فيكم. على هذا المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-05-21, 9:02 pm

ريم عبدالرحمن كتب:
السلام عليكم 

اختي. هل عملتي تحاليل. فيتامين. د.  مغنيزيوم. زنك.. حديد.  غددة درقية 
32102005010
32102005010

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين يا رب الشفاء

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-05-21, 9:06 pm

شرفونا على قناتني على التلجرام رح نجيب على اسألتكم بمدة لا تزيد عن 24 ساعة

مُدْرِك
https://t.me/modriek
Abrar
Abrar

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين سبحان الله

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-05-22, 6:28 am

انا اغير مرتين متاكده اني غسلت ولكن يلبس علي اني ماستنجيت تعبت وانا اغير واخاف صدق ربي يحاسبني 💔💔
32102005010
32102005010

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
الأردن
ذكر
تعليقك : الحمد لله رب العالمين يا رب الشفاء

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-05-22, 12:28 pm

قناة خاصة لمرضى الوسواس على تليجرام

مُدْرِك
https://t.me/modriek
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
الاقحوان
الاقحوان

عضو مجتهد

عضو مجتهد
معلومات إضافية
السعودية
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء المساعدة ضروري    الرجاء المساعدة ضروري  Empty2022-05-22, 6:53 pm

z

الرجاء المساعدة ضروري
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرجاء المساعدة
» الرجاء المساعدة
» الرجاء المشاركة
» الرجاء المساعده
» الرجاء المساعده