الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]
الخبير النفسي٢
سجل في المنتدى لتتمكن من المشاركة ..
للتواصل مع الخبير النفسي٢ :
تويتر [@ALmohimeed3]
سناب [ alkhabeer2 ]

الخبير النفسي٢

الوسواس القهري ، القلق ، الاكتئاب ، اختلال الآنية ، الرهاب ، الخوف وسواس النوم وسواس الأمراض

أهلا وسهلا بك في منتديات الخبير النفسي 2

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

http://www.alkhabeer2.com

شاطر

انا تعبت جداً????

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-17, 3:10 pm

السلام عليكم وضعي اصبح لا يطاق اليو ضربت نفسي بدون مااحس بسبب الغضب من الوسواس وانقهرت بصراحه لان ذا اخاف يكون تسخط صح اني انا اللي استمعت له لكن بالنهايه هو ابتلاء ولازم اصبر 💔💔
Dana
Dana

عضو مميز

عضو مميز
معلومات إضافية
مصر
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-17, 9:45 pm

اهدي ، و اذكري الله لما تجيلك افكار تعصبك زي كده ، متلوميش نفسك كتير لانك سمعتي كلام الوسوسه ، ابدأي اتعلمي من خطأك و متسمعيلوش ♥
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 5:14 am

الله يعين شكراً لك بس والله اني بحاجه بكلام عن رحمة الله ويسر الدين اذا زاد علي انسى نفسي واشد ع نفسي جداً مرهق الوضع اصير اكرهه وضعي حتى الدعاء مايطلع من قلبي واستصعب كل خير
Kadar2
Kadar2

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:01 pm

غيداء كتب:
السلام عليكم وضعي اصبح لا يطاق اليو ضربت نفسي بدون مااحس بسبب الغضب من الوسواس وانقهرت بصراحه لان ذا اخاف يكون تسخط صح اني انا اللي استمعت له لكن بالنهايه هو ابتلاء ولازم اصبر 💔💔
كلنا يا غيداء تعبنا جدا ونتمنى لو نعيش يوم واحد بس مثل الناس العاديين 
والله مرات انقهر جدا و ابكي بشدة على حالي لكن ما باليد حيلة 
هو مرض وابتلاء الباين رح يستمر بتدمير حياتنا اصلا انا فقدت الامل بالعلاج 
كل يوم احاول لكن ارجع أسوأ من اول
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:11 pm

والله ودي اهون عليك واقولك تعوذي من ابليس بس اني نفسك كل يوم اردى من قبل بس بقولها تراه والله مستمتع جداً باللي يصير لنا المفروض نجاهد بس اننا نضعف واللي يقهرك نضعف والشيطان اضعف مننا انا مو مشكلتي بسالفة الوسواس كثر ماهي مشكلتي اني اساساً مااقرق بين الشك واليقين صدق والشي الصاني اللي هو متى اعذر نفسي يعني الواحد يتلخبط بصراحه يوتعب دائماً يقولون انتم مرضى تجاهلوا بس انا مدري كيف اتجاهل ومو دايم يصير شي حقيقي صرت اصلن ماافرق واحس اني مو معذوره وفقدت لذة العباده بس حرفياً الدين يسر بشكل عجيب لما شفت كتاب عن الطهاره وكذا الموضوع سهل بس حنا مدري وش فينا كذا مع اننا معذورين المفترض صدق نكتفي بوضوء واحد لكل صلاه ع الاقل مو كل شوي نعيد ونطئمن بالصلاه بس كل ماجيت اصلي استعجل ابي اخلصها بسرعه وذا اللي يبيه عكس لما اطئمن اجد راحه عجيبه وترا هو يبينا نيأس ولازم نستمر الله على كل شي قدير لكن المشكله فينا اننا مانفعل اسباب فعلاً والله شي يقهر ممكن يروح بسرعه لو تجاهلنا اخ
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:13 pm

ومشكلتي حتى ماني عارفتها للان بس ماابي افتح مجال للشيطان اتعبني جداً ماابي يدخل على من باب اليأس يكفي هو مستمتع كذا هو بيوديك للنار بختصار
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:21 pm

وبعدين خلينا صريحين لو اننا نجتهد صدق ونصبر ونستمر بالقراءة والذكر والتجاهل كان لقينا خير
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:30 pm

بقولك كلام لعله يهون عليك وانا محتاجه اكثر منك بس يلا
تدرين ان اللي الريح معه دائم لا يبطل الوضوء ويصلي ليش؟ لأن حصلت المشقه فمبالك فينا حنا اللي اربع وعشرين ساعه مشقه وضوء صلاه طهاره والله اني ماابي اليأس ولا ابيك تيأسين الله سبحانه قادر ورحيم جداً بس حنا الله يهدينا ليتنا نحاول ادري الكلام مرات يهون علينا بس اذا جاء التطبيق متعب بس انتِ فكري فيها اجلسي مع نفسك الان شوفي اللي حولك اخوانك اخواتك اللي هو مو صح ما ياخذ الوضوء منهم شي حتى الصلاه بس حنا عادي نقعد ساعات هل يعقل ؟ هل الله يرضى عن هذا والله مايرضى ولا يبين لنا التشديد ع النفس والرسول نهى عن التنطع 
انتِ متخيله ساعات تروح وبنسأل عنها على وش مافي فايده المشكله  انك حتى لو صليتي بعد ذي المعاناه وش يجيك تقولين احسها مو مقبوله بس ماودك تعيدين لانك طفشتي صح؟ والله كلنا كذا ع هالحال ماراح مخلص مهما صلينا وتوضينا بيقول لنا كذا لذلك والله حنا معذورين وصلاتنا صحيحه وكل شي صح تعوذي من ابليس واكثري من الدعاء والصدقه بنية الشفاء والله يعيننا جميعاً وانا مرات اذا سمعت له بصراحه لاني ماافرق بين اليقين والشك واتوقع لو اعرف اكثر بذي المسأله تجاهلت لان مو معقوله يقولك ربك بشريعته لا تسوين كذا ثم تروحين تسوين مب مقنع الشيطان مايبيك لك خير وبعطيك مثال والله العظيم بفضل الله اني اصلي اذا تجاهلته ومالي خلق اسمع له صلاة مريحه الحمدلله وش معناته ذا ؟ مايبيك تتقربين من ربك مايبيك تسوين خير لنفسك يبيك يهلكك معه فهمتي؟ وهذا الشي صار لي وتدرين لما تقربت لربي وتبت جاني كثير بأشياء كثيره اتعبني متخيله كله لانك قريبه من ربك هذا وظيفته
Kadar2
Kadar2

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:35 pm

غيداء كتب:
والله ودي اهون عليك واقولك تعوذي من ابليس بس اني نفسك كل يوم اردى من قبل بس بقولها تراه والله مستمتع جداً باللي يصير لنا المفروض نجاهد بس اننا نضعف واللي يقهرك نضعف والشيطان اضعف مننا انا مو مشكلتي بسالفة الوسواس كثر ماهي مشكلتي اني اساساً مااقرق بين الشك واليقين صدق والشي الصاني اللي هو متى اعذر نفسي يعني الواحد يتلخبط بصراحه يوتعب دائماً يقولون انتم مرضى تجاهلوا بس انا مدري كيف اتجاهل ومو دايم يصير شي حقيقي صرت اصلن ماافرق واحس اني مو معذوره وفقدت لذة العباده بس حرفياً الدين يسر بشكل عجيب لما شفت كتاب عن الطهاره وكذا الموضوع سهل بس حنا مدري وش فينا كذا مع اننا معذورين المفترض صدق نكتفي بوضوء واحد لكل صلاه ع الاقل مو كل شوي نعيد ونطئمن بالصلاه بس كل ماجيت اصلي استعجل ابي اخلصها بسرعه وذا اللي يبيه عكس لما اطئمن اجد راحه عجيبه وترا هو يبينا نيأس ولازم نستمر الله على كل شي قدير لكن المشكله فينا اننا مانفعل اسباب فعلاً والله شي يقهر ممكن يروح بسرعه لو تجاهلنا اخ
تعرفي وصلت لمرحلة ما اقدر اصلي حرفيا حتى اقول خلاص بصلي كيف ما كان حتى لو تكلمت بوسط الصلاة الله غفور رحيم وبعدين بعيدها تصدقين ما اقدر ،مرة قلت بصلي ركعتين لوجه الله وقلت اكيد ما رح اوسوس وبصليها عادي لان قبل كانت صلاة التطوع ما اهتملها والوسواس يخف فيها 
المهم ما قدرت اصليها الا بصعوبة يعني مثلها مثل صلاة الفرض والسبب هو انقطاع النفس وبلع الريق بكثرة لدرجة صرت مقتنعة ان في مرض عضوي مو بس وسواس يعني الاعراض اللي تجيني وقت العبادات ما اعتقد كلها وسواس 
لان نفسي ينقطع لدرجة اقطع الصلاة واجلس حتى اخذ نفس 
والله حكيتلك من باب الفضفضة لان ايامي صارت جحيم و كل صلاة اطول فيها كثير وهذا اثر على علاقاتي الاجتماعية وعلى نفسيتي وحتى علاقتي بأهلي اما الشفاء والعلاج ما عدت اطمحله لان حاولت كثييييير ولليوم قاعدة احاول وما في تقدم وصلت مرحلة يأس فضيع لاني جد حاولت كتيييييييييير وتعبت كتيييييييييييير ودعيت الله كتيييييييير وبكيت كتييييييييييير 
والصراحة مليت من الموضوع وعارفة لو اني بتعالج مثلا ما رح يطول شهرين ولا بالكثير سنة وبيرجع 
اعتبره مرض مزمن والتجاهل هو مجرد مسكن فقط والشفاء هو فترة حلوة نتنفس فيها هوا ونرجع بعدها لسجن الوسواس 
بس ما يمنع ان في ناس غيري ممكن يكون عدهم الطاقة والجهد يتعالجون
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:36 pm

وتدرين الشيخ سليمان الماجد قال ان الموسوس معذور لأنه صار بحكم المريض متخيله يعني حنا زي المريض اللي يأخذ بالرخص وكثير مشايخ قالوا تجاهلوا مهما صار ادري بتقولني مرات مااحس تجاهل بس لنفترض انه يقين ان شاء الله انك معذوره لانك اربع وعشرين ساعه ع ذا الحال لان الانسان الطبيعي نادر جداً تجيه ذا الحاله ويعيد وضوءه انا اشوف اللي حولي نادر وحتى يقدرون ما شاء الله يمسكون انفسهم حتى وان كان بول الله يكرمك متخيله بس حنا نحس انه ينزل واشياء نتخيلها 
بختصار الله مافرض علينا العباده هذي عشان نتعذب الله جعل الصلاه راحه لنا ليش نخليها معاناه والله اقولك هالكلام وانا اردى منك بس لاذكرت نفسي بس الكلام بسن وفتره وفتره احس استوعب ع نفسي واصحى شوي
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:38 pm

طيب تدرين ليش يجينا كذا انتِ مافيك مرض عضوي ولا شي ذا مرض نفسي من الوسواس انا نفسك وتدرين هذا السبب اني اعاني من الريح كثير لاني اكتم نفسي واضغط طبيعي بيطلع يعني وش اتوقع لكن لو ارتخيت وكنت عاديه مثل غيري مستحيل يطلع حتى البول الله يكرمكم تصير ذي الحاله وهي مرتبطه بالتوتر والضغط من الوسواس يزيد التوتر فعشان كذا المفروض نرتخي ونمشي عشان نفك التوتر شوي
Kadar2
Kadar2

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:39 pm

غيداء كتب:
بقولك كلام لعله يهون عليك وانا محتاجه اكثر منك بس يلا
تدرين ان اللي الريح معه دائم لا يبطل الوضوء ويصلي ليش؟ لأن حصلت المشقه فمبالك فينا حنا اللي اربع وعشرين ساعه مشقه وضوء صلاه طهاره والله اني ماابي اليأس ولا ابيك تيأسين الله سبحانه قادر ورحيم جداً بس حنا الله يهدينا ليتنا نحاول ادري الكلام مرات يهون علينا بس اذا جاء التطبيق متعب بس انتِ فكري فيها اجلسي مع نفسك الان شوفي اللي حولك اخوانك اخواتك اللي هو مو صح ما ياخذ الوضوء منهم شي حتى الصلاه بس حنا عادي نقعد ساعات هل يعقل ؟ هل الله يرضى عن هذا والله مايرضى ولا يبين لنا التشديد ع النفس والرسول نهى عن التنطع 
انتِ متخيله ساعات تروح وبنسأل عنها على وش مافي فايده المشكله  انك حتى لو صليتي بعد ذي المعاناه وش يجيك تقولين احسها مو مقبوله بس ماودك تعيدين لانك طفشتي صح؟ والله كلنا كذا ع هالحال ماراح مخلص مهما صلينا وتوضينا بيقول لنا كذا لذلك والله حنا معذورين وصلاتنا صحيحه وكل شي صح تعوذي من ابليس واكثري من الدعاء والصدقه بنية الشفاء والله يعيننا جميعاً وانا مرات اذا سمعت له بصراحه لاني ماافرق بين اليقين والشك واتوقع لو اعرف اكثر بذي المسأله تجاهلت لان مو معقوله يقولك ربك بشريعته لا تسوين كذا ثم تروحين تسوين مب مقنع الشيطان مايبيك لك خير وبعطيك مثال والله العظيم بفضل الله اني اصلي اذا تجاهلته ومالي خلق اسمع له صلاة مريحه الحمدلله وش معناته ذا ؟ مايبيك تتقربين من ربك مايبيك تسوين خير لنفسك يبيك يهلكك معه فهمتي؟ وهذا الشي صار لي وتدرين لما تقربت لربي وتبت جاني كثير بأشياء كثيره اتعبني متخيله كله لانك قريبه من ربك هذا وظيفته
انا ما افكى الصلاة تنقبل لو لا من كثر المعاناة والخنقة اللي احس بيها 
اني اريد اصلي بس يا غيداء مو متخيلة المرحلة اللي وصلتلها 
اريد اصلي بس حتى لو فيها اشياء ممكن تبطلها 
ربي يثبتك ويشفيك ويقربك منه اكثر
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:40 pm

طيب اسمعي بحاول اسعدك بس عندك انستقرام؟
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-18, 9:43 pm

والله بحاول اساعدك بما اني مريت بتجارب كثيره مع الوسواس
آم شامخين
آم شامخين

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
السعودية
انثى
تعليقك : سبحان الله وبحمده

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-19, 3:02 am

يا اخت غيدا الدين يسر طيب اعدتي الصلاه اكثر من مره تضمنين تقبل صلاتك. احنا كلنا تحت رحمه الله. لا يكلف الله نفسا الا وسعها اسال الله ان يشفي الجميع
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-19, 4:21 am

والله مافهمت كلامك يا اختي ام شامخين انا مااعيد الصلاه الحمدلله
Kadar2
Kadar2

عضو نشيط

عضو نشيط
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-19, 2:55 pm

غيداء كتب:
لا ما عندي 
أنا قبل سنتين شفيت من الوسواس بدرجة كبيرة حتى حياتي تغيرت 180
لكن من يوم انتقلت لمدينة ثانية انقلبت حياتي ورجعلي الوسواس أشد من اول 
لدرجة اني تأقلمت مع طول ساعات الصلاة الحمد لله لا اعيد الوضوء وهذا الشيء الوحيد الايجابي صحيح اتردد قبل ما ابتدي الوضوء لكن اسهل من الصلاة يعني ممكن اتجاهل واعدي 
المفروض اهون عليك و اعطيك طاقة إيجابية 😂😂 لان الموضوع موضعك 
الا اني دخلت افضفض شوي
غيداء
غيداء

عضو برونزي

عضو برونزي
معلومات إضافية
السعودية
انثى

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-01-19, 5:33 pm

لا عادي خوذي راحتك كلنا نفضفض الله يعين المهم ابيك تشوفين مقاطع سليمان الماجد باليوتيوب والله انه يهون عليك قسم بالله اي وسواس فيك روحي اكتبيه باليوتيوب وشوفي شيخ يتكلم عنه ترا بترتاحين
Mariamiii
Mariamiii

عضو جديد

عضو جديد
معلومات إضافية
ليبيا
انثى
تعليقك : الحمد لله رب العالمين واستغفر الله

انا تعبت جداً???? Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا تعبت جداً????   انا تعبت جداً???? Empty2023-02-14, 12:04 pm

غيداء كتب:
لو ممكن نتواصل عادي انا كمان موسوسة و ابي اتعالج عشان تعبت

انا تعبت جداً????
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرجاء المساعده والحل تعبت جداً
» وسواسي غريب جداً وابي الحل لاني تعبت😩💔
» مهممممممممم جداً
» تعبت من كل شي والله تعبت